المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجار يدعو لحماية الوحدة.. ويعتبر من يستهدفها عاص لله


خالد باراس
10-25-2007, 12:21 PM
الأربعاء , 24 أكتوبر 2007 م
رأي نيوز/ خاص
دعا الشيخ يحيى النجار رئيس مؤسسة الإرشاد الاجتماعي وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الإرشاد السابق الخطباء والمرشدين إلى القيام بدورهم في الدفاع عن الوحدة اليمنية التي تتعرض ـ حسب قوله ـ إلى مؤامرات خارجية وداخلية تستهدف النيل منها.
وقال في تصريح لــ ( رأي نيوز) من يستهدف وحدة اليمن هو عاص لله كونه يخالف أمر الله للمسلمين بالوحدة في قوله تعالى واعتصموا بحبل الله جميعاُ ولا تفرقوا"
وأضاف (ومن هذا المنطلق فوحدة اليمن تأتي في إطار وحدة الأمة كلها وهذا الوحدة مشيئة إلهية وأمر شرعي للمسلمين وأعتبر رئيس مؤسسة الإرشاد أن الدعوات التي تثير المناطقية والشحناء بين اليمنيين هي دعوات مسموعة ولو لبست ثوب الحق منوهاً إلى أن الخلاف أياً كان لا يجب أن ينال من مؤسسات الشعب وعلى رأسها الوحده مضيفاً بان على العلماء ان يقوموا بدور ريادي في توعية المجتمع بأخطار هذه الدعوات وما يراد للمنطقة في الدخول في اتون حروب متعددة تحت عناوين مختلفة تهدف تمزيق المنطقة والأمة العربية أكثر مماهو حالها الآن.


تعليق:
اذا كان الاستقلال معصية فسوف نستغفر الله بعد التحرير
نخشى ان تفتون بعد فتره بانه كفر بواح :)

alyazidi
10-25-2007, 02:17 PM
لعنة الله على الدجالين يذكرون قول الله بؤمور تمرر طغيانهم قل لهم ان الوحده الاسلاميه سوف تتمزق ولن يوحدها علي عبدالله صالح بل سيوحدها المهدي المنتظر

الدبلوماسي
10-25-2007, 05:03 PM
ياجماعة الخير لا تلوموه ... يعني ماذا تتوقعون من شخص مثله ... انه أحد مطايا والاعيب الشاويش الذي لا تنتهي ... ففي عرفهم من المعتاد استخدام الفتاوى الجاهزة لتبرير احتلالهم البغيض لأرضنا الباسلة ، فهل تتوقعون منه ان يفتي بعدم جواز تكفير الجنوبيين ونهب أراضيهم وممتلكاتهم وطردهم من وظائفهم ... أو ان يفتي بحرمة دماء الجنوبيين الطاهرة التي سالت في ردفان وكل مكان من أرض الجنوب ؟؟؟

عرب الجنوب
10-25-2007, 05:39 PM
هولاء الزيود العصاة يريدون بأسم الدين ظلمنا والسطو على أرضنا ونهب ثرواتنا هولاء المجرمين التكفيريون بدلا من أن ينصفون المظلوم يفتون بقتلة وهدر دمة وعرضة ومالة من أجل عيون الطاغية الشاويش وزمرتة من الفاسدين المتنفذين الزيود وفتات للعملاء والتكفيريون كنهة السلطان الجائر هولاء الأرهابيين يجب سحلهم في الشوارع وقتلهم لأنهم هدروا دمائنا لطاغية ظالم ومجرم لا يخاف من اللة ولا رسولة هولاء الحرامية أمثال هذا المعتوة وزمرتة أمثال الديليمي والزنطاني والشيباني المجرمون الأرهابيين يجب محاكمتهم أمام محجمة العدل الدولية هم والشاويش وزبانيتة ال1ي يقتلون الشباب الجنوبي وهم في مسيرات سلمية في ردفان والضالع والمكلاء وعدن وعلى طول وعرض الجنوب العربي يتعرض أبناءة للأبتزاز والنهب والسلب والقتل بسبب هذه الفتاوى الظالمة والغيرصحيحة وشرعية وبشهادة علماء السعودية وفي مقدمتهم الشيخ / بن باز وكذلك علماء الأزهر .. وأشاروا هولاء العلماء الى حق الجنوبيين في الدفاع عن أرضهم وعرضهم وأموالهم طال ما الطرف الأخر تخلاء عن أتفاقية الوحدة السلمية بين البلدين .

ال أحمد العمودي
10-27-2007, 06:53 AM
الوحدة وأي وحدة المسألة أًصبحت استعمار وكأن أصحاب الجنوبأعداء للوحدة وكان الفضل لهم بعد الله لقيام الوحدة
اللهم عجل بالفرج للمسلمين

ابو سلطان
10-27-2007, 10:01 AM
ادوشتونو بالدفاع والتبرير للاحتلال يا دحابشة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

صقر_ يافع
10-27-2007, 10:36 AM
الضاهر ان الجماعة يخططون لشي اخر لاننا نلاحظ كثرة الفتاوي هذه الايام ومن كل الخطباء الماجورين ابواق النظام المحتل لارضنا.

المحارب الجنوبي
10-27-2007, 10:50 AM
الحذر من كل جنوبي واجب الحيطة والحذر مهم جدا وخاصة بعد هذه الفتاوى

التكفيرية من قبل العدو الطائفي الشمالي المحتل . وعاصة قد يقومون ببعض الأقتيلات

لبعض النشطاء السياسين من النخبة الجنوبية أو أبادة جماعية للجنوبيين

طالب
10-27-2007, 12:02 PM
تلك الاقوام لاتمثل الدين ولالها صله من بعيد اوقريب بالاسلام . وانهم موظفين لاداء مهمه وظيفيه .وتصريحاتهم بأسم الدين لعدم وجود شيوخ لديهم يمثلون دين الرسول عليه افضل الصلاة والسلام . وتراهم يتنابحون ,وللاسف يعتلون منابر المساجد. فالحذر منهم ,فهم خطباء الشيطان ودعاة جهنم .ولن تخيفنا تلك الفتاوي او تثنينا عن المطالبه بمغادرة الاحتلال اليمني من جنوبنا العربي الحبيب . ولماذا اذا كانوا بحق يتكلمون ان يحرمون اغتصاب حق الغير وهو محرم في شرع الله .انقلعوا ياشيوخ الضلال ياشيوخ الريال انكم لاتفتون الا للريال اليمني ...

R B G
10-27-2007, 05:12 PM
لعنة الجنوب سوف تلاحق الدحابيش لعنة الله على شيوخ الزلط تفتكرو ان الدين لعبة تفتون على كيفكم وتحللو على كيفكم افعالكم هذى تذكرنا بقصص قريش لما يعبدو الاصنام استحو شوي خلو عندكم دم