المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطالح يجير المظاهرات للمشترك ويحمله مسؤوليه توقف الاستثمارات


خالد باراس
10-28-2007, 06:59 AM
الرئيس اليمني يحمِّل المعارضة مسؤولية توقف الاستثمارات
حمَّل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أمس، أحزاب المعارضة اليمنية ممثلة بـ«اللقاء المشترك» مسؤولية «توقف» عملية الاستثمار في بلاده.

واعتبر صالح أن أحزاب المعارضة هي السبب في «توقف الاستثمارات»، منذ أن شرعت في تسيير المظاهرات في عموم المحافظات الجنوبية في مارس الماضي، والتي أسفرت عن مقتل عشرة محتجين وجرح العشرات واعتقال المئات.

وقال الرئيس اليمني، خلال اجتماع موسع للحكومة عقد برئاسته امس، إن «الاستثمار بحاجة إلى الهدوء والاستقرار، ولكن للأسف فإن البعض ادخل الوطن في دوامة المظاهرات والاعتصامات بهدف عرقلة الاستثمارات وإحباط هذا العمل الاستراتيجي المهم، ومحاولة تفويت الفرصة على الوطن والمواطنين للاستفادة من نتائجها».

أبن العرب
10-28-2007, 07:24 AM
السارق الكبير زعلان علئ هروب الاستثمارات الجنوبيين قطعوا عليه المصروف والله الي يقرأ يقول أننا في دبي من كثر الاستثمارات .

صقر_ يافع
10-28-2007, 09:14 AM
الغارق يتعلق بغشاشه

طالب
10-28-2007, 05:25 PM
اللي عقبه في طريق الاستثمار علي عبدالله صالح وهل كانت مضاهرات طوال الثلاثين السنه الماضيه لماذا لايعقل ذلك الاهبل والذي وجد من يسمع لكلامه للأسف قد يكون المستمعين هم المهابيل والا لردوا عليه في الحال اليس هذا الزعيم ديمقراطي ويسمع لمن يرده الى الصواب فردوه ايها المقربون منه فقولوا له انت ماتستحي مننا لاننا من شق الحال لكن عليك ان تستحي من العالم ترى يراقبون كل ماتقوله ..