المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدفاع ترد على (الملياردير) الأحمر: المهزوزن هم من هزمهم الشعب


خالد باراس
10-28-2007, 03:22 PM
عبر مصدر عسكري مسئول عن أسفه مما أدلى به الشيخ حميد الأحمر من تصريحات وصفها بـ"غير مسئولة" بشأن زيارة الوفد العسكري برئاسة اللواء أحمد الاشول رئيس هيئة الأركان العامة للولايات المتحدة الأمريكية.
وقال المصدر في تصريح نقله موقع وزارة الدفاع اليمنية "سبتمبر نت": إن حديث الملياردير حميد الأحمر عن التفريط في السيادة الوطنية أمر يدعو للغرابة والاستهجان لأنه أول من يعلم من هم أولئك الذين يفرطون في سيادة الوطن وكرامته ويتاجرون به في أكثر من مكان لكي يكتنزون الأموال المحرمة وبشتى الطرق.
كما أنه الأدرى بمن هو المهزوز في أعماقه وتفكيره نتيجة تلك الهزائهم التي ألحقها به الشعب، وآخرها ما حدث يوم الـ20 من سبتمبر الماضي في الانتخابات الرئاسية والمحلية، والتي كان الأجدى الاعتبار منها لمن يفهم ويعتبر.
وياتي رد المصدر العسكري بعد أن نشرت وسائل إعلام المعارضة تصريحاً للشيخ حميد الأحمر- نجل رئيس البرلمان- قال فيه: " أخشى أن يكون هذا الوفد الأمني بمثابة من سيدفع الجزية لأمريكا من خلال تقديم المزيد من التنازلات التي تنتقص من السيادة الوطنية مقابل المزيد من الدعم الأمريكي للسلطة في ظل وضعها الداخلي المهزوز".
وكان رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن احمد علي الأشول قال خلال توجهه إلى واشنطن: أن اليمن سيطلب من واشنطن استقدام خبرات أمريكية لتدريب بعض الوحدات العسكرية في مجال مكافحة الإرهاب باليمن، موضحاً أن المباحثات ستتناول تعزيز أوجه التعاون القائم بين البلدين في المجال العسكري والمتعلقة بتدريب الإفراد والضباط في الولايات المتحدة الأمريكية.

==================

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

abu khaled
10-28-2007, 03:49 PM
==================

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين


اللهم آمين

التحرير قادم
10-28-2007, 07:50 PM
اللهم آمين

اللهم امين يارب العالمين