المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصنف اليمن ضمن الانظمة الراعية للارهاب والفساد ومنبع رئيسي لهما


طالب
10-29-2007, 12:44 PM
متشجن / حضرموت نيوز / خاص
28 / أكتوبر / 2007 م
قال المركز اليمني الامريكي لمكافحة الارهاب (yaatc) الذي يتخذ من ولاية متشجن بالولايات المتحدة الاميركية مقراً له انه يصنف النظام اليمني من الانظمة الراعية للارهاب ومنبع رئيسي للارهاب والفساد مناشداً الحكومة الاميركية والمنظمة الدولية اتخاذ الاجراءت المناسبة تجاه هذا النظام حفاظأ على الامن والسلم الاجتماعي .
واعرب المركز في بيان تسلمه موقع حضرموت نيوز عبر بريده الالكتروني عن قلقه الشديد ازاء قيام السلطات اليمنية




بالافراج عن جمال البدوي المتهم الثاني بتفجير المدمرة الامريكية " كول " في ميناء عدن في اكتوبر 2000م مشيرا الى ان الافراج عنه جاء متزامنا مع الذكرى السابعة للحدث .
واعتبر المركز ذلك بمثابة رسالة واضحة من نظام صنعاء تؤكد انه مدافع ومتستر على الارهابين مهما اعلن في الظاهر انه مع المعسكر المضاد للارهاب .
وفيما يلي نص البيان :
بيان صادرعن المركز اليمني الاميركي لمكافحة الارهاب yaatc
تابع المركز اليمني الاميركي لمكافحة الارهاب بقلق شديد قيام السلطات اليمنيه بأطلاق سراح جمال البدوي المتهم الثاني بتفجير المدمرة الاميركية كول التي تم تفجيرها في عدن 12 اكتوبر عام 2000 متزامنأ مع الذكرى السابعة لهذا العمل الاهابي كأنها رسالة واضحة من نظام صنعاء تؤكد ان نظام صنعاء مدافع ومتستر على الارهابين مهما اعلن في الظاهر انه مع المعسكر المضاد للارهاب .
ان المركز اليمني الاميركي لمكافحة الارهاب yaatc يصنف النظام اليمني من الانظمة الراعية للارهاب ومنبع رئيسي للارهاب والفساد .
نناشد الحكومة الاميركية والمنظمة الدولية اتخاذ الاجراءت المناسبة تجاه هذا النظام حفاظأ على الامن والسلم الاجتماعي .
صادر بولاية متشجن الولايات المتحدة الاميركية
احمد حسين بنما مسعد عبدالاه
رئيس المركز المدير التفيذي

الربان
10-29-2007, 01:02 PM
دولة إرهاب يحكمها إرهابي