منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار

منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار (http://www.soutalgnoub.com/vb2/index.php)
-   منتدى الطرائف و الألغاز و النكت (http://www.soutalgnoub.com/vb2/forumdisplay.php?f=53)
-   -   فصل ثووووووب واحصل على منشفه مجاناً (http://www.soutalgnoub.com/vb2/showthread.php?t=18121)

جنكيز خان 09-25-2008 04:57 PM

فصل ثووووووب واحصل على منشفه مجاناً
 
[SIZE="5"][COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياعضاء المنتدى الكرام

ومن العايدين عساكم من عواده

انتبهو معي اكيد بعظكم يقول وينه راح هذا متغلي علينا وشايف نفسه

افكورس انااا رحت بس وين رحت ملاحظه (((الكلام اللي بلاحمر عباره عن ترجمه)))

رحت
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
رحت للمكتب العمل ليه انزلو علشان تعرفو انااااا رحت فين منك له
&
&
&
&
&
&
&
&

&

علشان استقدم فيزه خياط ثياب رجاليه

وفعلاً الاخوان ماقصرو طبعاً الووووووواسطه تمشي

واستقدمت خياط من الهند اسمه كمار
وافتتحناااا الخياط في تقاطع الحله مقابل الصناعيه على شارع الفرزدق وانته رايح للعلياء على طريق الحلقه مقابل بوفيه القرومشي راعي المعصوب على تقاطع حاره صوعان


واترككم مع الخياط كمار الذي سوف يخاطبكم بلهجه الهنديه العربيه المكسره في نفس الوقت



سلام اليكم
اناااااا كمار كياط ميه ميه ((انا كمار خياط مئه مئه))
كيف هال انته ((كيف الحال))

سوف صديق اناااا مافيه كدا كدا يمين يسار مافيه كلام مال انااااا سيده
((يقول انه شخص لايحب اللف ولادوران ))سوووف اكو علسان انته يبقى سوي كسخه لازم يجي خياط كمار الهندي علسان
انته بعدين انسالله رزه
((يقول لو انت تريد ان تصبح كشخه زرنا في محلنا))

اسمع يلهيه القانمه يعني (((يلحيه الغانمه)))


انته فيه فصل واحد ثوب اناااااا يعطي منسفه هديه وكمسه كيلو فلفل حار علسان زبط زبيحه

يوم العيد ((يقول اذا فصلت ثوب عندي تحصل على منشفه مجاناً))

بعدين انته روح عند((جنكيز خان )) لازم انته كلام هزا كمار ميه ميه
بلا بسكل حق انته يعني (((بلا بشكلك )))

بعدين انته مافيه فلوس ليس يجي خياط كمار
انته روح زيب ثوب قديم سوي غسل يلبس

لازم انته رجل مافيه روح برع باطنيه مال انته (((يعني المثل اللي يقول مد رجلك على قد لاحافك )))



هذاااااا وتقبلو تحياط المنظمه العاليمه للثياب العيد والاهتماااام بشباب العرب فلمناسبات

ولكم مني اناااا يامحدثكم ((جنكيز خان )) اطيب التحيات
ومن الخياط كمار

باي باي صديق انته يزي محل حق اناا مره بعدين يجي الف مره
(((يعني زرنا مره تزورنا الف مره)))

ابوقاهد 03-04-2009 01:37 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الووحيد 07-09-2009 07:33 PM

مال امة داعي ياخرطي بايخة

¥¥الحر¥¥ 07-25-2009 05:16 PM

هههههه
ونت الصادق كان تحط فصل ثوبين
واحددحباشي مجانا

*الوحيد* 09-10-2009 02:41 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههه

hamedalnahdi 10-28-2009 09:50 AM

ههههههههههههههههههههههههههه

الطائر الجنوبي 11-24-2009 07:11 PM

عطيك الف عافيه
مشكور


الساعة الآن 07:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م