منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار

منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار (http://www.soutalgnoub.com/vb2/index.php)
-   منتدى الشكاوي و الاقتراحات و الاستفسارات (http://www.soutalgnoub.com/vb2/forumdisplay.php?f=17)
-   -   صوت الجنوب ام صوت الرفاق (http://www.soutalgnoub.com/vb2/showthread.php?t=34728)

Abo 7eeed 06-30-2010 01:18 AM

صوت الجنوب ام صوت الرفاق
 
الاخوه الرفاااق في منتديات صوت الجنوب اليمني

حياكم الله وبياكم

نريد التوضيح من الاخ الرفيق سيف الشرجبي ان يوضح لنا ما يدور في هذا المنبر الذي كان في يوماً من الايام منبر جنوبي لكل ابناء الجنوب العربي مش اليمني حسب ما نراه اليوم

نقول لكم اننا سنقف لكم ولمشاريعكم في المرصاد ولن ينجح الفاشل البيض في يمننه الجنوب مره اخراء

سيف الجنوب 06-30-2010 02:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل شمسان الشامخ (المشاركة 184424)
الاخوه الرفاااق في منتديات صوت الجنوب اليمني

حياكم الله وبياكم

نريد التوضيح من الاخ الرفيق سيف الشرجبي ان يوضح لنا ما يدور في هذا المنبر الذي كان في يوماً من الايام منبر جنوبي لكل ابناء الجنوب العربي مش اليمني حسب ما نراه اليوم

نقول لكم اننا سنقف لكم ولمشاريعكم في المرصاد ولن ينجح الفاشل البيض في يمننه الجنوب مره اخراء



وانا اتفق معاك اخي الكريم جبل شمسان ..

لابد ان نعرف ماذا يدور في صوت الجنوب ؟ولابد من معرفة توجه سيف الشرجبي وماذا يريد بالضبط ..
وتاكد اننا سنقف في وجه اصحاب المشاريع الدنيئة والمناطقية وسنفشلها باذن الله الواحد الاحد نحن وشعبنا الابي الذي يقدم ابنائه قربان للحرية والاستقلال ...

ولابد ايضاء ان نعرف ما هذه اللخبطة الحاصل والكلام الغير سوي الذي ظهر هذا الايام ولم يظهر في سابقها ...ولماذا هذا الهجوم على صوت الجنوب ..؟؟
ولماذا اصحاب منطقة بعينها هم من يتذمرون من صوت الجنوب ؟؟
ولماذا تشكيل فرق ومجاميع متخصصه كل واحد يحمل اكثر من ثلاثه الى اربعة معرفات احدهم يبدع والاخر يجوب .؟؟؟

وكلها تصب في مهاجمة صوت الجنوب العربي وبعض مشرفيه واعضائه ؟...
وهل هم من اجل احيى النعرات المناطقية ام من اجل الجنوب كما يزعمون ؟؟

ولابد ان نعرف سبب بتكاثرهم هذا الايام ومن يقف خلفهم وماهو هدفهم من صوت الجنوب ...
هذه الاسئلة وغيرها لابد ان نلقاء جوابها ...

وحسب اعتقادنا ان صوت الجنوب هو ذاك الذي عرفناه منذ سنوات او منذ انشائه ...وقبل ان نعرف تلك الوجيه الشاحبة التي لا تريد خير للجنوب ولوانها تتلفض باسم الجنوب ..؟؟
وسيظل صوت الجنوب العربي للحوار صوت كل جنوبي غيور وحر وشريف
يعمل من اجل الجنوب الارض والهوية والانسان وليس من اجل الجنوب المنطقة او العبور عبره الى اهداف اخرى ...
كل الشكر لك
ابو ابداع .


على فكره هؤلاء دمائهم امانه في اعناقنا ولن نسيبها تذهب هدر ولعنة الله من فكر مجرد تفكير في حرف مسار هدفهم الذي استشهدو من اجله ...

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اما تلك الوجوه الشامخة اصحاب الجباه السمر فهم من يحرسون ثورتهم وشعبهم وسيقفون في وجه سماسرة الثوارت ..
.حفظهم الله ورعاهم من كل مكروهوهؤلاء هم من يتصدون للغزاة الطاميعن واعوانهم بصدورهم العارية إلا من الايمان بالله وايمانهم بوطنهم وحرته واستقلاله ..
اما الثعى سيزول بدون ادنى شك .....

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

من هنا وهناك 06-30-2010 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الجنوب (المشاركة 184425)


وانا اتفق معاك اخي الكريم جبل شمسان ..

لابد ان نعرف ماذا يدور في صوت الجنوب ؟ولابد من معرفة توجه سيف الشرجبي وماذا يريد بالضبط ..
وتاكد اننا سنقف في وجه اصحاب المشاريع الدنيئة والمناطقية وسنفشلها باذن الله الواحد الاحد نحن وشعبنا الابي الذي يقدم ابنائه قربان للحرية والاستقلال ...

ولابد ايضاء ان نعرف ما هذه اللخبطة الحاصل والكلام الغير سوي الذي ظهر هذا الايام ولم يظهر في سابقها ...ولماذا هذا الهجوم على صوت الجنوب ..؟؟
ولماذا اصحاب منطقة بعينها هم من يتذمرون من صوت الجنوب ؟؟
ولماذا تشكيل فرق ومجاميع متخصصه كل واحد يحمل اكثر من ثلاثه الى اربعة معرفات احدهم يبدع والاخر يجوب .؟؟؟

وكلها تصب في مهاجمة صوت الجنوب العربي وبعض مشرفيه واعضائه ؟...
وهل هم من اجل احيى النعرات المناطقية ام من اجل الجنوب كما يزعمون ؟؟

ولابد ان نعرف سبب بتكاثرهم هذا الايام ومن يقف خلفهم وماهو هدفهم من صوت الجنوب ...
هذه الاسئلة وغيرها لابد ان نلقاء جوابها ...

وحسب اعتقادنا ان صوت الجنوب هو ذاك الذي عرفناه منذ سنوات او منذ انشائه ...وقبل ان نعرف تلك الوجيه الشاحبة التي لا تريد خير للجنوب ولوانها تتلفض باسم الجنوب ..؟؟
وسيظل صوت الجنوب العربي للحوار صوت كل جنوبي غيور وحر وشريف
يعمل من اجل الجنوب الارض والهوية والانسان وليس من اجل الجنوب المنطقة او العبور عبره الى اهداف اخرى ...
كل الشكر لك
ابو ابداع .


على فكره هؤلاء دمائهم امانه في اعناقنا ولن نسيبها تذهب هدر ولعنة الله من فكر مجرد تفكير في حرف مسار هدفهم الذي استشهدو من اجله ...

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اما تلك الوجوه الشامخة اصحاب الجباه السمر فهم من يحرسون ثورتهم وشعبهم وسيقفون في وجه سماسرة الثوارت ..
.حفظهم الله ورعاهم من كل مكروهوهؤلاء هم من يتصدون للغزاة الطاميعن واعوانهم بصدورهم العارية إلا من الايمان بالله وايمانهم بوطنهم وحرته واستقلاله ..
اما الثعى سيزول بدون ادنى شك .....

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

سيف الجنوب انت المناطقية والكدب والعنصرية بعينها
لاتغالط نفسك

algnoubalarabi 06-30-2010 11:01 PM

أخواني هدؤو أعصابكم ولازم تعرفوا هناك خطوط حمراء يمنع تجاوزها أو المساس بها ومن يحاول الأعتراض عليها أو رفضها يتحمل مسؤلية ما يئيل أليه من عقوبات ومن ضمن تلك العقوبات كشف هويتة ولهذا أعقلوا تسلموا

ومن ناحية المنتديات المنتديات قبل ماتخدم قضيتنا تخدم أهداف من مولها وهذا ليس قاصر على صوت الجنوب لاوالشهادة لله فأغلب المنتديات الجنوبية تعمل لأهداف أصحابها سوا كانوا أفراد أو أحزاب

أخواني أكرر هناك خطوط حمراء يجب التقيد بعدم مناقشتها أو منافستها أو أزاحتها حتى يتم أستقلال بلدنا هذا أذا تم


ومن تلك الخطوط الحمراء


القادة المحنطين

جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية

الحزب الأشتراكي اللعين

والمنتديات الجنوبية بمافيهم صوت الجنوب*

يجب الألتزام بهذه الضوابط ومن خرج عنها كما من يخرج عن الحكام وهذا لايجوز كما أفتاء بهي علماء اليمن

وأبشركم لقد وعدو نحن المقربين من أصحاب هذه الضوابط أنه يعني في حالة تم الأستقلال سوف يتم أنشاء منتديات جنوبية عربية لكل أسرة هذه مكرمة من أول حكومة لليمن الجنوبي بعد الأستقلال هههههههههه حلوا يمني جنوبي تخيلوا هذا كل أسرة تمتلك منتدى ولهذا أليس من الواجب أن نصبر وكما قال المثل من صبر نال

شعيفان البكري 07-04-2010 07:13 PM

صوت الجنوب العربي
إلى الوراء سر ..
انها الدحبشه قد اصابة صرحنا العظيم ..

ماريا 11-15-2016 08:40 PM

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م