عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 06-09-2014, 04:56 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

راقب كيف يحترف هادي لعبة "القرارات الرئاسية" ويفرضها كأمر واقع ومحافظ عمران أنموذجاً







قبل أيامٍ قلائل وعند اندلاع رحى الحرب ووصولها إلى ذروتها في عمران ، استدعى الرئيس عبدربه منصور هادي المحافظ دماج إلى العاصمة صنعاء ، وتم التفاهم فيما بينهما ، على أن يتم تقديم المحافظ دماج استقالته ، ليصدر الرئيس بناءً على ذلك قراراً بتغييره وتعيينه في منصب آخر ، ولكن المحافظ اعتذر ورفض ذلك وقال للرئيس انه سبق أن قدم استقالته قبل ثمانية أشهر لأسباب شخصية ولم تُقبل منه ، ولذلك لا يمكن أن يقدمها تحت الضغوط ، وإذا كان لدى الرئيس قرار فليتخذه ، وهذا ما وافق عليه الرئيس من فوره ليصدر القرار .



هذا وقد اجتمع في وقت سابق قبيل اجتماع لجنة تنفيذ وقف إطلاق النار أمس السبت بمنزل المحافظ بعمران ، لمدة تزيد عن خمس ساعات ، دون أن يعرف أحد ما خرجت به عدا اتفاقها على رفع توصية للرئيس بأن عمران بحاجه لعدة قرارات وتبين أن واحد منها تغيير المحافظ لإصلاح الوضع وعودته إلى ما كان عليه قبل التوتر .



وعلى إثر ذلك يعتقد مراقبون أن لديهم تكهنات تشير فحواها إلى أن اللجنة رفعت للجنة توصيات بتراجع مسلحي الحوثي إلى ما قبل المناطق التي تواجدوا فيها قبل اندلاع المواجهات الأخيرة مع الجيش قبل أكثر من أسبوعين.


هذا وقد كان يفترض أن يتم تغيير المحافظ بعد مفاوضة الرئيس الحوثيين على خروجهم من المديريات التي سيطروا عليها خلال مواجهاتهم مع أولاد الأحمر وإعادتهم إلى مديرية حرف سفيان وليس فقط من المناطق التي سيطروا عليها مؤخراً ولكن هذا لم يحدث قبل صدور قرار تغيير المحافظ

اقرأ المزيد من الامناء نت. | راقب كيف يحترف هادي لعبة "القرارات الرئاسية" ويفرضها كأمر واقع ومحافظ عمران أنموذجاً [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس