عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-08-2017, 08:04 AM
الصورة الرمزية د/عبدالله أحمد بن أحمد
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 462
افتراضي الصراع العربي الفارسي باليمن والجنوب العربي :

الصراع العربي الفارسي باليمن والجنوب العربي :

-

1- صنعاء :
فتحت ذراعيها للفرس وأصبحت فارسية
.
2-عدن :

.قطعة اليد الفارسية وحافظه على عروبتها

.
ان اراد التحالف والعرب ومناهضي المدالفارسي عليهم قبل كل شي دعم الجنوبيين في استعادة الهوية.والدولة الجنوبية الفدرالية المستقلة كاملة السيادة لتكون احد الدول الهامة في دول التحالف للحفاظ على امن الخليج والعالم في اهم منطقة من مناطق العالم تتحكم بالبحرين العربي والاحمر وخليج عدن وباب المندب ويكون لها الدور كدولة في الدفاع عن اراضيها والمساعدة على تحرير صنعاء واليمن من المد الفارسي

. (فهل تستوعب ذلك دول التحالف وتختصر الطريق ...؟؟؟ )

.
. تجسيد للمثل القايل عصفور باليد ولاعشرة فوق الشجرة.

. الدكتور : عبدالله احمد بن احمد - الحالمي

.عدن
.الجنوب العربي

5 ديسمبر2017 م
__________________
رد مع اقتباس