قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الشهداء 2015 - 2019م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 37 - الوقت: 07:06 PM - التاريخ: 10-10-2019)           »          الضالع من نصر ا الى نصر (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 71 - الوقت: 09:22 AM - التاريخ: 10-09-2019)           »          استشهاد / سعيد القميشي في عزان شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 77 - الوقت: 11:16 AM - التاريخ: 10-03-2019)           »          الاخت الإعلامية الجنوبية ليلى ربيع (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 44 - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 10-03-2019)           »          الاخت الإعلامية الجنوبية ليلى ربيع (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 177 - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 10-03-2019)           »          التعازي والمواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 177 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 09-13-2019)           »          الاحتلال اليمني الارهابي يستهدف مدينة شبام التاريخية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 - الوقت: 10:47 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          بيان قبائل شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 246 - الوقت: 10:20 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اسوأ احتلال استعماري عرفته البشرية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 101 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اختصروا الطريق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 407 - الوقت: 09:48 AM - التاريخ: 09-10-2019)

إضافة رد
  #21  
قديم 05-23-2009, 06:53 PM
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 245
افتراضي

ياابناء الجنوب هذه امرأة حمقاء
والمثل يقول
لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
وترك موضيعها الحمقاء مثلها تتهوا الى اخر صفحه وعدم رد عليه

التعديل الأخير تم بواسطة الاحضرمي ; 05-23-2009 الساعة 06:58 PM
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-23-2009, 07:00 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 10
افتراضي غباوه

اولا هذا سؤال غبي ولا يستحق الاجابه عليه
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-23-2009, 07:12 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 10
افتراضي

يقول الشاعر

اذا نطق السفيه فلا تجبه فان خير الجواب السكوووووووت

اما نحن ابناء الجنوب جنوب الاحرار والثوره والكرامه والعزه والاباء والكبرياء فلم نفرط مهما كلف الثمن

مهما كااان جنوب عربي او غيره المهم اننا سائرووون في طريق التحرير طريق الثوره الثانيه

لا والف لا لوحده فاسده قبليه متخلفه اكلت الاخضر واليابس بل عملت بما لا يعمله الصهاينه بارض

فلسطين فاي وحده تتغنوووون بها ؟؟؟؟ واي وحده تتكلمووون بها ؟؟؟؟


سنكتب نضالنا على جدار الزمن فان عشنا عشنا معا وان متنا تقاسمنا الكفن
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-23-2009, 07:19 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 297
افتراضي

ليس العيب في الاسم ولكن العيب في الافكار التي يحملها الانسان .... فمثلا انتم كان اسمكم المملكة المتوكلية عندما كان يحكمكم النظام الامامي وعندما ازيل النظام الامامي واستبدل بمايسمى النظام الجمهوري سميتم بالجمهورية العربية اليمنية وهدا النظام عندما يزيل لانعلم مالاسم الجديد الدي ستسمون بة محل الاسم الحالي ... وكل هدا دلالة على ان الاسامي ليس المشكلة فيها للجنوب ولكن الطامة الكبرى الاحتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــلال وسيزول بادن الله وقريبا جدا...
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05-23-2009, 07:23 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 41
افتراضي


يعني تريدين فقط اجبارنا على الاعتراف بأننا من اليمن مع انه لم توجد دوله اسمها اليمن الا المتوكليه وبعدها الجمهوريه المتخلف وانظري للمسميات الاخرى مثل الامارات العربيه والمملكه السعوديه والولايات المتحده الكل حر في تسميه بلاده واذا كان واجب تاريخي لضم اراضي اليمن روحوا وطالبوا بنجران وجيزان وعسير ولا هي من كندا او من فرنسا بعيده وماهي من اليمن وعلشان ما فيها ثروات باع أمها علي طالح
عندنا بالجنوب دول كثيره لها اسماء من اقدم الزمان وبدون كذب واستهبال علينا بلادنا نسميها اي شئ نريده اتحاد الجنوب العربي مثل جنوب افريقيا يعني نحن جنوب جزيره العرب واما الاقاليم الجغرافيه فلا تخلطي بينها وبين الامور السياسيه والدول
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05-23-2009, 07:44 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسه
اسمحوا لي يارواد منتديات صوت الجنوب للحوار

ان اقدم لكم بعض الاسئلة واريد الاجابه الصريحه والصادقه عليها .. كون موقعكم يقوم على اساس الحوار ( صوت الجنوب للحــوار)

السؤال الذي يتسأله زوار موقعكم لمجرد الاطلاع من اول وهلة عبر شبكة الانترنت
وترمق عيناه (( صوت الجنوب للحوار )) يتسأل اي جنـــوب ينادي بــــه هـــــذا الموقع ؟

هــل الجنــوب اليمنـــــي الذي نشاهــــد علمه في زوايا المنتدى او الجنوب العربـــــــــي ؟

الذي يناي به المنتسبين للمنتدى ؟ حتى لاتختلط الاوراق وتساء الفهم من قبل البعض ان في قواسم مشتركــة بين هؤلا وهؤلا من الاعضاء ..

خلونا صرحـــاء من اول حتى نعرف اين نضع اقــدامنـــا ولكي نفهم من نخاطب ؟

تسالي يعني انتي ماتعرفي التارخ جاهله ماعليك شره التاريخ يقول انه الجنوب العربي الحر بامتياز

الما الوحده التي تعبني من التغني بها وكانها كتابه منزل ياناس الصحوا هذه وحده نهب وليس بناء لوكان بناء ماكان اخونا يعرض عضلات ماتفيد ه لان الناس ملت الكذب وتعبو لا تعليم ولا طب ولا ولا ولا اش اقول لو تكلمت مايكفيني 19 سنه مثل الي مرت علينا
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05-23-2009, 07:57 PM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسه
اسمحوا لي يارواد منتديات صوت الجنوب للحوار

ان اقدم لكم بعض الاسئلة واريد الاجابه الصريحه والصادقه عليها .. كون موقعكم يقوم على اساس الحوار ( صوت الجنوب للحــوار)

السؤال الذي يتسأله زوار موقعكم لمجرد الاطلاع من اول وهلة عبر شبكة الانترنت
وترمق عيناه (( صوت الجنوب للحوار )) يتسأل اي جنـــوب ينادي بــــه هـــــذا الموقع ؟

هــل الجنــوب اليمنـــــي الذي نشاهــــد علمه في زوايا المنتدى او الجنوب العربـــــــــي ؟

الذي يناي به المنتسبين للمنتدى ؟ حتى لاتختلط الاوراق وتساء الفهم من قبل البعض ان في قواسم مشتركــة بين هؤلا وهؤلا من الاعضاء ..

خلونا صرحـــاء من اول حتى نعرف اين نضع اقــدامنـــا ولكي نفهم من نخاطب ؟

جنوب عربي يابنت عشيش وأرجوا أن لا تكرري في النهايه إسطوانتك المشروخه .
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05-23-2009, 07:58 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر
جنوب عربي يابنت عشيش وأرجوا أن لا تكرري في النهايه إسطوانتك المشروخه .




.
.
.
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05-23-2009, 07:58 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

حتى الشماليين الذي عطفنا عليهم لا نعترف بهم نحن شعب الجنوب العربي ولوكان من كان, حتى ولو كان محمود عشيش .
فيدولي إن إبن الشهيد هوا مازن محمود عشيش. صهر ولدي أبوبكر الماس!!
فأقول له أرحل إلى موطنك الأصلي. قرية ( المصلّى) يانجم ياسامر فوق المصلّى!!
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05-23-2009, 08:03 PM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حضرمووت الشموخ
تسالي يعني انتي ماتعرفي التارخ جاهله ماعليك شره التاريخ يقول انه الجنوب العربي الحر بامتياز

الما الوحده التي تعبني من التغني بها وكانها كتابه منزل ياناس الصحوا هذه وحده نهب وليس بناء لوكان بناء ماكان اخونا يعرض عضلات ماتفيد ه لان الناس ملت الكذب وتعبو لا تعليم ولا طب ولا ولا ولا اش اقول لو تكلمت مايكفيني 19 سنه مثل الي مرت علينا

مايسه ليست جاهله وهي بالمناسبه مديرة مدرسه في عدن , هي يمنيه وبنت واحد من اليمنيين الذين قدموا إلينا من اليمن وقاسمناهم خبزنا وماؤنا ومسكننا وقد وصل إلى درجة وزير في الجنوب . وهو واحد من اللوبي اليمني الذي لعب دورا مهما حتى تم ضمنا أرضا وشعبا وثروة إلى بلادهم الجمهوريه العربيه اليمنيه .
حال مايسه كحال آسيا عبد الفتاح إسماعيل
تدعي إنها من عدن ولكنها ليست كذلك , بل هي من الوافدين اليمنيين المقيمين في عدن . ولذلك هي تستميت لتقنع الجنوبيين إنهم يمنيين .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

سبق لك تقييم هذا الموضوع: