قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : حرب يمنية ثالثة ضد شعب الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 01:59 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          دولة جنوبية تشكل العمق الاستراتيجي للمنطقة والعالم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 02:56 PM - التاريخ: 08-22-2019)           »          شعب الجنوب العربي لايعنية يمنهم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:08 PM - التاريخ: 08-22-2019)           »          الى من بإذنه الصمم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 68 - الوقت: 08:19 AM - التاريخ: 08-17-2019)           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : سيف الجنوب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 110 - الوقت: 12:57 AM - التاريخ: 08-16-2019)           »          سيري سير ي يامواكب حتى نحرر اراضينا من حكم الاشرار . (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 75 - الوقت: 02:03 PM - التاريخ: 08-14-2019)           »          العرس الجنوبي غدا في ميدان الحرية خورمكسر: (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 69 - الوقت: 07:28 AM - التاريخ: 08-14-2019)           »          كل عام وانتم بخير (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 96 - الوقت: 05:30 AM - التاريخ: 08-11-2019)           »          رسالة تهنئة بالنصر المبين (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 83 - الوقت: 02:54 PM - التاريخ: 08-10-2019)           »          ابارك لشعبنا وقيادتنا السياسية والعسكرية والامنية الانتصار واستعادة الوطن والهوية (الكاتـب : سيف الجنوب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 140 - الوقت: 01:54 PM - التاريخ: 08-10-2019)

إضافة رد
  #1  
قديم 08-11-2007, 11:37 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 633
افتراضي من يحمل رسالتي الى صوت الجنوب و بو عهد الشعيبي

من يحمل رسالتي الى صوت الجنوب و بو عهد الشعيبي

بعد التحية والاحترام
انكما تعملا عمل جبارا في لم اللحمة الجنوبية وتحملون مشعل يضيْ الطريق نحو الغد المشرق ، وبصوت هادىء وعقل راجح تسيرون موقعا جنوبي مهم يحمل قضية كبيرة اسمها الجنوب العربي .
نعي جيدا ان العمل مضني وشاق وانتم جديرون في قيادتة . ان منتدى صوت الجنوب لسان حال تاج لكن قبل ان يكون لتاج فهو ملك كل الجنوبيون من كمران وحتى المهرة مع اختلاف ارائهم : اشتراكين ورابطيين وناصرين ومستقلين حضارم وعوالق ويافع وكل مناطق الجنوب ، والجميع ينتظر يوم يرفف علم دولتنا القديمة الجديدة . وانتم ادرى واعلم بما يعتمل من الطابور الخامس ، ومن يحمل فكر مناطقي قبلي ضيق ومن يدفعة حماسة ليقول ما لايعي .
الاستاذ / ابو عهد انت اكثر من يدري اندفاع اخونا شعيفان وتصرفاتة التي قد تكون مقصودة او غير مقصودة وما سببه من شرخ بين الاعضاء وهجر الكثير للمنتدى وانا احد من تسبب بهجري لبيتي واهلي ورفقتي وصحبتي ووقفتم صامتون امام تصرفاتة والسبب انه مدعوم من ابو خالد . لقد قال وكتب في منتدى صوت الجنوب ردا على تصريح المناضل الشحتور بان تاج تدعمة ماديا ومعنويا بما معناة ( ماهذا ان الشحتور يريد ان يدخل تاج في معارك هي في غنى عنه ) اي ان الشحتور ارهابي وان قولة يلصق تهمت الارهاب بتاج . هكذا كان ردة وامام اعينكم ولزمتم الصمت ،وتركت المنتدى ولم تقولوا كلمة واحدة . واليوم يعيد التجربة نفسها وبدعم من ابو خالد بالسب والشتم لاثنين من الساسة والاقلام القوية الحضرمية الاستاذ/عاشق الدار والاستاذ/ بوعمر وامام الجميع والكثيرين من الزملاء بالعاطفة ساندوا موقفة .
الاستاذ/ ابو عهد انت تعرف جيدا ان الجنوب واحدا لا يتجزاء فما بالك جنوب بلا حضرموت والتي تمثل ثلث مساحة الجنوب ودخلها حاليا يمثل مالا يقل عن 75 % من دخل الجنوب وتعرف جيدا ان حضرموت عانت من التهميش والتبعية مالا تعنية منطقة اخرى . بل وتمادى الكثير على اهلها من اليمن وحتى الجنوبين بانهم قوم تقول من تزوج امنا هو عمنا . اليس من حق صفوتها ان ينادون بمجدهم ؟
لقد وصل الاستاذ / عاشق الدار لصوت الجنوب يحمل رؤيا منفتحة بكيفة لملمت الجراح ووضع تصورا بكيفة قيام دولة الجنوب من جديد رغم الجراح مما يسمعة من بعض المتهورين ، وبدلا ان نسمعة ونحاوره لنصل لما يجمعنا ، انبرى الشعيفان وياريتة يتكلم باسمة لكنة يدعي البطولات وانة حامي حمى تاج ، واتهم عاشق الدار بالتلون وبانة رجل بدون موقف وتطاول على الاستاذ/ ابو عمر .
ختاما اتمنى لكم التوفيق وعشمي فيكم بعدم خسارة سياسين وقلمين حضرمين متميزين ولكم الشكر
معلاوي

لقد تم لك ما اردت السيد / معلاوي
وقمت بنقل الموضوع

ولكن الآن صفت القلوب ونحمد الله على ذلك
وعلينا كما تفضل الدكتور عامر عبدالوهاب ان نسجد
شكرا لله سبحانه وتعالى كلما رأينا مايسرنا وويوحد
كلمتنا .
وكما كنت اطالبك بأن ارى قلمك هنا وإن عارضك
من عارضك ولكن تبقى صفحاتك الرئيسية هناك
وعمودك اليومي مفتوح لايملأه غيرك .
وهنا دعوة للكل إن هنا بيتنا كما هو هناك داركم

أمـــنـــــه

التعديل الأخير تم بواسطة أمنه ; 08-12-2007 الساعة 01:07 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-11-2007, 11:47 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,579
افتراضي

السيدة الفاضلة آمنة ... رسالتِك وصلة ..
نحن في تاج وبإدارة المنتدى نحترم كل الأراء المتفاعلة مع قضيتنا من كل مناطق الجنوب
ونتفاعل بجدية وحرص مع كل فكر وطني خلاق ومنفتح هدفه وحدة الصف الجنوبي بهذه الضروف
ونحرص على الجميع في تجسيد منهج وطني حقيقي متكامل يتبنا القضية بتنوع
فكري وإخلاقي شامل ونوعي ...
وسأعود لاحقاً ..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-12-2007, 12:02 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

نرجو أن تحول المشاركة قسم الملاحظات لأنه لامكان للنزاع هنا

التعديل الأخير تم بواسطة الصحّاف ; 08-12-2007 الساعة 12:05 AM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-12-2007, 03:15 AM
الصورة الرمزية abu khaled
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,552
قـائـمـة الأوسـمـة
Question

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنه
من يحمل رسالتي الى صوت الجنوب و بو عهد الشعيبي

بعد التحية والاحترام
انكما تعملا عمل جبارا في لم اللحمة الجنوبية وتحملون مشعل يضيْ الطريق نحو الغد المشرق ، وبصوت هادىء وعقل راجح تسيرون موقعا جنوبي مهم يحمل قضية كبيرة اسمها الجنوب العربي .
نعي جيدا ان العمل مضني وشاق وانتم جديرون في قيادتة . ان منتدى صوت الجنوب لسان حال تاج لكن قبل ان يكون لتاج فهو ملك كل الجنوبيون من كمران وحتى المهرة مع اختلاف ارائهم : اشتراكين ورابطيين وناصرين ومستقلين حضارم وعوالق ويافع وكل مناطق الجنوب ، والجميع ينتظر يوم يرفف علم دولتنا القديمة الجديدة . وانتم ادرى واعلم بما يعتمل من الطابور الخامس ، ومن يحمل فكر مناطقي قبلي ضيق ومن يدفعة حماسة ليقول ما لايعي .
الاستاذ / ابو عهد انت اكثر من يدري اندفاع اخونا شعيفان وتصرفاتة التي قد تكون مقصودة او غير مقصودة وما سببه من شرخ بين الاعضاء وهجر الكثير للمنتدى وانا احد من تسبب بهجري لبيتي واهلي ورفقتي وصحبتي ووقفتم صامتون امام تصرفاتة والسبب انه مدعوم من ابو خالد . لقد قال وكتب في منتدى صوت الجنوب ردا على تصريح المناضل الشحتور بان تاج تدعمة ماديا ومعنويا بما معناة ( ماهذا ان الشحتور يريد ان يدخل تاج في معارك هي في غنى عنه ) اي ان الشحتور ارهابي وان قولة يلصق تهمت الارهاب بتاج . هكذا كان ردة وامام اعينكم ولزمتم الصمت ،وتركت المنتدى ولم تقولوا كلمة واحدة . واليوم يعيد التجربة نفسها وبدعم من ابو خالد بالسب والشتم لاثنين من الساسة والاقلام القوية الحضرمية الاستاذ/عاشق الدار والاستاذ/ بوعمر وامام الجميع والكثيرين من الزملاء بالعاطفة ساندوا موقفة .
الاستاذ/ ابو عهد انت تعرف جيدا ان الجنوب واحدا لا يتجزاء فما بالك جنوب بلا حضرموت والتي تمثل ثلث مساحة الجنوب ودخلها حاليا يمثل مالا يقل عن 75 % من دخل الجنوب وتعرف جيدا ان حضرموت عانت من التهميش والتبعية مالا تعنية منطقة اخرى . بل وتمادى الكثير على اهلها من اليمن وحتى الجنوبين بانهم قوم تقول من تزوج امنا هو عمنا . اليس من حق صفوتها ان ينادون بمجدهم ؟
لقد وصل الاستاذ / عاشق الدار لصوت الجنوب يحمل رؤيا منفتحة بكيفة لملمت الجراح ووضع تصورا بكيفة قيام دولة الجنوب من جديد رغم الجراح مما يسمعة من بعض المتهورين ، وبدلا ان نسمعة ونحاوره لنصل لما يجمعنا ، انبرى الشعيفان وياريتة يتكلم باسمة لكنة يدعي البطولات وانة حامي حمى تاج ، واتهم عاشق الدار بالتلون وبانة رجل بدون موقف وتطاول على الاستاذ/ ابو عمر .
ختاما اتمنى لكم التوفيق وعشمي فيكم بعدم خسارة سياسين وقلمين حضرمين متميزين ولكم الشكر
معلاوي

لقد تم لك ما اردت السيد / معلاوي
وقمت بنقل الموضوع

ولكن الآن صفت القلوب ونحمد الله على ذلك
وعلينا كما تفضل الدكتور عامر عبدالوهاب ان نسجد
شكرا لله سبحانه وتعالى كلما رأينا مايسرنا وويوحد
كلمتنا .
وكما كنت اطالبك بأن ارى قلمك هنا وإن عارضك
من عارضك ولكن تبقى صفحاتك الرئيسية هناك
وعمودك اليومي مفتوح لايملأه غيرك .
وهنا دعوة للكل إن هنا بيتنا كما هو هناك داركم

أمـــنـــــه



السيدة / أمنه

هل من الممكن توضيح كيف توصلتي الى أني (( دعمت )) القدير شعيفان ؟؟؟
إذا كنتي تظنين أن تعليقي لعضويتي (( كمشرف )) هو وقوف في صف أحد ضد طرف آخر
فهذا غير صحيح ... والأسباب التي كانت وراء قراري هذا أحتفظ بها لنفسي
وثقي كل الثقة أنها بعيدة كل البعد عن كل ماجرى بين شعيفان من جهة و عاشق الدار وبوعمر
من جهة أخرى .
عموماً يقولون في الأمثال (( إرضاء الناس غاية لا تدرك ))
وربما بل أكيد أنني لم أكن مثالياً كمشرف ... فالكمال لله سبحانه وتعالى
لكني عضو مثلي مثل باقي الأعضاء ومن حقي أن أقول رأيي الشخصي مثلي مثل باقي الأعضاء
طالما وأننا أتفقنا على أن يكون صوت الجنوب منبراً لكل أبناء الجنوب وبإختلاف مشاربهم وأفكارهم .
وبالطبع رأيي الشخصي قدر يروق للبعض ولكنه أكيد لن يروق للبعض الآخر .



تحياتي


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-12-2007, 11:26 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 28
افتراضي

اختي الفاضله بعد السلام والتحيه

لقد تفننتي في الكلامو بالمسطلحات التي جعلت للمقال جماله

ولكن قد يصبح دفاع عن اشخاص مع احترامي لهم الشديد يريدون شرخ وشق الصف الجنوبي والحلم الضائع بدولة حضرموت .
لابد ان تعرفي اننا كا جنوبيين لا بد ان نتكلم عن الجنوب العربي ونشيل كل الخزعبلات الجهنميه التي غرسها الاحتلال في عقولنا والتي هدفها تمزيق وتشتيت الصف الجنوبي
اصبح الاحتلال له وكر في الجنوب بايقاض الفتن ونشر القبيله والعصبيه ....!
اخواني واختي الفاضله .............. الجنوب العربي هو حلمنا ودعونا من النظرات الدفينه التي يقولها البعض .... فدعونا نكتب من اجل الجنوب ونقول لا للاحتلال كل يوم وكفانا تمزيق لصفنا الذي اصبح لا يقدر على التحمل والرجا عدم الاساءه لاي شخص مهما كان .
ولهذا عند متابعتي لكل الردود فمنهم من وقف ضدهم ومنهم من طبل لهم واشعل فتيل الفتنه ولكن وبكل صراحه اقولها نحن لا نريد ان نبني وطننا على خدع ونفاق وهتافات كذابه نحن نريد وطن يملكه الجميع ويكتب له الجميع لانريد فئه معينه ولا ايام النجمه الحمراء التي افلت وبدون رجعه .
ام بخصوص دولة حضرموت اذا اردتوا ان تبنوها وتمجدوها فاقول لكم الف الف مبروك وعقبالنا بعدكم من الاحتلال .
الاخت امنه هناك رموز وكتابات تكتبيها وكل ردودك عباره عن الغاز تحكي خواطر ما بداخلك ارجو منكي التوضيح عند الرد حتى نفهم ماذا تقصدين .......!
الضالعي 2007 دولة الضالع ................................!
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-12-2007, 11:37 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 75
افتراضي

فرصة أخواني الأعزاء
أتسائل
لماذا تم حذف موضعي والذي هو عبارة عن قصيدة بعنوان ( وينك حسن وينك )
وللأسف حتى بدون اشعار مسبق للحذف
هل هو عتذار لعدم الرغبة في تواجدنا بطريقة مهذبة !
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-12-2007, 12:55 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 633
افتراضي

السيد / أبو عهد الشعيبي
شكرا لك والرسالة ليست رسالتي للتوضيح
وانما كان تعقيبي في اخر الرسالة
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-12-2007, 12:59 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 633
افتراضي

السيد الصحاف شكرا جزيلا لك

السيد ابو خالد حاول القرأة مرة اخرى .

لم اتوصل !


السيد الجحافي هداك الله
وعرفت نحن بأي فكر نعيش ؟
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-12-2007, 01:24 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 783
افتراضي ما زلنا نشتم رائحة القبلية!

كما يبدو أننا ما زلنا لم نتعلم من سنوات الصراع الجنوبي/ الجنوبي كما لم نتعلم ما يعانيه أبناء الجنوب من أئار الوحدة على مجمل شعبنا في الجنوب الأبي ! أذا كان ما زالت نفس الأقلام تحمل الينا النعرات القبلية فأن الجنوب لن يتحرر من ربقة الأستعمار والذي فرضته على شعبنا ما يسمى بالجمهورية العربية اليمنية وان الوحدة خدعة كبيـــــــــرة كبيـــــــــرة جـــــــــــدا جــــــــــــدا !

والمثل يقول يافرحة ما تمت ! ولكن الدبابير تزن على رؤؤسنا ونشتم أن النعرات المناطقية والقبلية ما زالت هي هي وأذا حصل الأنفصال سوف نعود الى نفس الموال من صراع داخلي كل حين وأخر والمصيبة أننا جميعا نحمل نفس المذهب السني ولكن بلغات مختلفة هذا يافعي وهذا عولقي وهذا حضرمي وهذا عدني وسوف نستمر بعزف نفس السمفونية والتي مزقتنا شر ممزق ايام حكم الحزب الأشتراكي مما جعلنا لقمة سائغة لأخواننا المتربصين بنا والطامعين في أخدنا بليل حالك مظلم وأصبح حالنا يصعب على أمة العروبة في شتى أصقاع العالم مثل حال الغجر واللي ناقصنا التجوال على عربات كارو !
نستصرخ عقول اولئك الذين ما زالوا يحلمون في العيش بعقلية الماضي مع أننا تجاوزنا القرن العشرين ونحن في القرن الواحد والعشرون وعلينا أن نحكم عقولنا ونحاسب أنفسنا عن ما جنيناه في الماضي ونحاول أن نتجاوز كل الأخطاء ونعلم أننا جميعا جنوبيون أتحادنا هو قوة لنا جميعا وتفرقنا يجعلنا صيدا سهل التعامل معه وأذا ركنا الى ماسي الماضي ومثالبه فأننا بذلك نكون قد أضعنا شعبنا وضعينا مصالحه وأتجهنا بالوصلة الى سكة المجهول وعندها يأتي الينا الأستعمار البريطاني وألأمريكي بشكل جديد لم نعهده من سابق ومن ثم نعاود الكره من جديد لنقوم بالعمليات الفدائية لتحرير الوطن المحتل ! هذا الأمر متوقع في حالة واحده وهي الصراع القبلي/ العشائري / المناطقي ، أما في حالة أننا أمنا بأننا شعب واحد تجمعه المصالح المشتركة وأولها خاصية أبن الجنوب في التعامل مع الأخرين من قيم وشيم وأخلاق ونكران الذات وهناك الكثير والكثير مما يتحلى به أبن الجنوب من سلوك وأخلاق وكثيرا من الروابط والتي تميزنا عن غيرنا ! .

ما خلال تصفحي للموقع وقرأتي لتعقيبات الأخوان المشاركين وجدت بأننا مازلنا نعرف أنفسنا بألألقاب وهذا ليس عيبا ولكنه يعزز من تكريس المناطقية ويلبسها الثوب القبلي الممجوج والذي كان سببا في ماسي أبناء الجنوب في الماضي ولكنه ما زالنا يرنو بوججهه القبيح من جديد ويعزز نفس المنحى والذي يجب الأبتعاد عنه كليا أذا أردنا فعلا أن نكون شعبا واحدا قويا ودولة عادلة تسموا فوق القبلية والمناطقية والتقسيمات الفئوية والتي علينا تجاوزها!
وأقترح على كافة الأخوة الأعضاء والزائرين أبتداءا من القيمين على أن يتجنبوا الألقاب والتي تميز بين القبائل والمناطق أذا كنا فعلا جميعا جنوبيون ّ ! أن سألت من أنا - جنوبي أنا وأبي ضحى هنا .
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-12-2007, 01:29 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 754
افتراضي ثور قال احلبه

الله يستر بس هذا وانتم ما سويتو شي الي الان وانتم زي الاطفال تتشاكلوا
قال هذا اتهمني قال هذه اتهمتني اعتقد ان المنتدى لجميع
وكل انسان وذوقه هذا نضال وقضيه وضروري نتعب ونتحمل كل شي
اما اذا انتم كذا انصحكم تجلسو بيوتكم والجنوب لا يحتاج للامثالكم
قال قالت اترفعو عن هذا الشي احنا معانا قضية واحده الجنوب وبس
وكل عضو في المنتدى يجيب بمصداقيه لكي نعمل كلنا لاجل مصداقيت نضالنا ومصداقيت هذا المنبر .
اما عن لاخت امنه فيااخواني كونوا اقراؤ بعدين ردو امنه نقلت المووضوع من منتدى اخر عن المعلاوي .
اما عن شعيفان فانا بصراحه ارى تصرفاته دائماً يعني لااعلم باايش يفكر قبل شهر اتصايح هو والمعلاوي ويشكك في مصداقية المعلاوي
واول امس يكتب رساله انه بايغادر المنتدى لاجل عاشق الدر واحد اخر
سالتكم بالله هذا كلام رجال يعني زي الجاهل اذا زعله قال اناب اروح بيت اهلي ياخواني اترفعوو .
والف شكر للادارة المنتدى وارجو ان يقفل الموووضع ومن بايجلس معانا حيا به ومن بايرووح الله يوفقه .
مهفوف
ابين الباسلة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة