قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : المؤامرة الكبرى على الجنوب تتعدد اطرافها... (الكاتـب : المراقب العربي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 75 - الوقت: 08:03 AM - التاريخ: 09-12-2017)           »          القومية اليمنية والقومية الشامية دمار للعروبة والاسلام (الكاتـب : راجع ياوطني - مشاركات : 0 - المشاهدات : 84 - الوقت: 09:21 AM - التاريخ: 09-11-2017)           »          القومية اليمنية والقومية الشامية دمار للعروبة والاسلام (الكاتـب : راجع ياوطني - مشاركات : 0 - المشاهدات : 151 - الوقت: 07:32 AM - التاريخ: 09-10-2017)           »          شهادة صديقي الجنوبي في اول دخول او زيارة لة لليمن قبل الوحدة (الكاتـب : القلم الحر العادل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 190 - الوقت: 12:10 AM - التاريخ: 09-04-2017)           »          المقارنة بين الرئيس البيض و هادي (الكاتـب : القلم الحر العادل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 151 - الوقت: 12:27 AM - التاريخ: 09-02-2017)           »          عيد أضحى مبارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - آخر رد : سيف الجنوب - مشاركات : 1 - المشاهدات : 256 - الوقت: 12:36 PM - التاريخ: 08-31-2017)           »          سيقف المؤرخ عاجزا كيف ينصف هؤلاء واولئك.. (الكاتـب : المراقب العربي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 201 - الوقت: 08:44 AM - التاريخ: 08-28-2017)           »          علاج مرض السلطة المزمن في انظمة الجمهوريات العربية (الكاتـب : القلم الحر العادل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 242 - الوقت: 12:02 AM - التاريخ: 08-28-2017)           »          الى المجلس السياسي الجنوبي الموقر - رسالة 2 (الكاتـب : القلم الحر العادل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 255 - الوقت: 06:19 PM - التاريخ: 08-27-2017)           »          الدورة التدريبية الرقابة المالية وتقييم الأداء (الكاتـب : ايمن خليل - مشاركات : 0 - المشاهدات : 166 - الوقت: 11:45 AM - التاريخ: 08-24-2017)

إضافة رد
  #1  
قديم 06-30-2010, 01:18 AM
الصورة الرمزية Abo 7eeed
عضو محترف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: عدن الجنوب العربي
المشاركات: 484
قـائـمـة الأوسـمـة
Thumbs down صوت الجنوب ام صوت الرفاق

الاخوه الرفاااق في منتديات صوت الجنوب اليمني

حياكم الله وبياكم

نريد التوضيح من الاخ الرفيق سيف الشرجبي ان يوضح لنا ما يدور في هذا المنبر الذي كان في يوماً من الايام منبر جنوبي لكل ابناء الجنوب العربي مش اليمني حسب ما نراه اليوم

نقول لكم اننا سنقف لكم ولمشاريعكم في المرصاد ولن ينجح الفاشل البيض في يمننه الجنوب مره اخراء
__________________

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




إن من هانوا وخانو أمتي من أبنائها لعنة الله عليهم وأزيد
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-30-2010, 02:12 AM
الصورة الرمزية سيف الجنوب
المدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,576
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل شمسان الشامخ
الاخوه الرفاااق في منتديات صوت الجنوب اليمني

حياكم الله وبياكم

نريد التوضيح من الاخ الرفيق سيف الشرجبي ان يوضح لنا ما يدور في هذا المنبر الذي كان في يوماً من الايام منبر جنوبي لكل ابناء الجنوب العربي مش اليمني حسب ما نراه اليوم

نقول لكم اننا سنقف لكم ولمشاريعكم في المرصاد ولن ينجح الفاشل البيض في يمننه الجنوب مره اخراء



وانا اتفق معاك اخي الكريم جبل شمسان ..

لابد ان نعرف ماذا يدور في صوت الجنوب ؟ولابد من معرفة توجه سيف الشرجبي وماذا يريد بالضبط ..
وتاكد اننا سنقف في وجه اصحاب المشاريع الدنيئة والمناطقية وسنفشلها باذن الله الواحد الاحد نحن وشعبنا الابي الذي يقدم ابنائه قربان للحرية والاستقلال ...

ولابد ايضاء ان نعرف ما هذه اللخبطة الحاصل والكلام الغير سوي الذي ظهر هذا الايام ولم يظهر في سابقها ...ولماذا هذا الهجوم على صوت الجنوب ..؟؟
ولماذا اصحاب منطقة بعينها هم من يتذمرون من صوت الجنوب ؟؟
ولماذا تشكيل فرق ومجاميع متخصصه كل واحد يحمل اكثر من ثلاثه الى اربعة معرفات احدهم يبدع والاخر يجوب .؟؟؟

وكلها تصب في مهاجمة صوت الجنوب العربي وبعض مشرفيه واعضائه ؟...
وهل هم من اجل احيى النعرات المناطقية ام من اجل الجنوب كما يزعمون ؟؟

ولابد ان نعرف سبب بتكاثرهم هذا الايام ومن يقف خلفهم وماهو هدفهم من صوت الجنوب ...
هذه الاسئلة وغيرها لابد ان نلقاء جوابها ...

وحسب اعتقادنا ان صوت الجنوب هو ذاك الذي عرفناه منذ سنوات او منذ انشائه ...وقبل ان نعرف تلك الوجيه الشاحبة التي لا تريد خير للجنوب ولوانها تتلفض باسم الجنوب ..؟؟
وسيظل صوت الجنوب العربي للحوار صوت كل جنوبي غيور وحر وشريف
يعمل من اجل الجنوب الارض والهوية والانسان وليس من اجل الجنوب المنطقة او العبور عبره الى اهداف اخرى ...
كل الشكر لك
ابو ابداع .


على فكره هؤلاء دمائهم امانه في اعناقنا ولن نسيبها تذهب هدر ولعنة الله من فكر مجرد تفكير في حرف مسار هدفهم الذي استشهدو من اجله ...




اما تلك الوجوه الشامخة اصحاب الجباه السمر فهم من يحرسون ثورتهم وشعبهم وسيقفون في وجه سماسرة الثوارت ..
.حفظهم الله ورعاهم من كل مكروهوهؤلاء هم من يتصدون للغزاة الطاميعن واعوانهم بصدورهم العارية إلا من الايمان بالله وايمانهم بوطنهم وحرته واستقلاله ..
اما الثعى سيزول بدون ادنى شك .....



__________________

التعديل الأخير تم بواسطة سيف الجنوب ; 06-30-2010 الساعة 02:30 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-30-2010, 10:27 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 51
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الجنوب


وانا اتفق معاك اخي الكريم جبل شمسان ..

لابد ان نعرف ماذا يدور في صوت الجنوب ؟ولابد من معرفة توجه سيف الشرجبي وماذا يريد بالضبط ..
وتاكد اننا سنقف في وجه اصحاب المشاريع الدنيئة والمناطقية وسنفشلها باذن الله الواحد الاحد نحن وشعبنا الابي الذي يقدم ابنائه قربان للحرية والاستقلال ...

ولابد ايضاء ان نعرف ما هذه اللخبطة الحاصل والكلام الغير سوي الذي ظهر هذا الايام ولم يظهر في سابقها ...ولماذا هذا الهجوم على صوت الجنوب ..؟؟
ولماذا اصحاب منطقة بعينها هم من يتذمرون من صوت الجنوب ؟؟
ولماذا تشكيل فرق ومجاميع متخصصه كل واحد يحمل اكثر من ثلاثه الى اربعة معرفات احدهم يبدع والاخر يجوب .؟؟؟

وكلها تصب في مهاجمة صوت الجنوب العربي وبعض مشرفيه واعضائه ؟...
وهل هم من اجل احيى النعرات المناطقية ام من اجل الجنوب كما يزعمون ؟؟

ولابد ان نعرف سبب بتكاثرهم هذا الايام ومن يقف خلفهم وماهو هدفهم من صوت الجنوب ...
هذه الاسئلة وغيرها لابد ان نلقاء جوابها ...

وحسب اعتقادنا ان صوت الجنوب هو ذاك الذي عرفناه منذ سنوات او منذ انشائه ...وقبل ان نعرف تلك الوجيه الشاحبة التي لا تريد خير للجنوب ولوانها تتلفض باسم الجنوب ..؟؟
وسيظل صوت الجنوب العربي للحوار صوت كل جنوبي غيور وحر وشريف
يعمل من اجل الجنوب الارض والهوية والانسان وليس من اجل الجنوب المنطقة او العبور عبره الى اهداف اخرى ...
كل الشكر لك
ابو ابداع .


على فكره هؤلاء دمائهم امانه في اعناقنا ولن نسيبها تذهب هدر ولعنة الله من فكر مجرد تفكير في حرف مسار هدفهم الذي استشهدو من اجله ...




اما تلك الوجوه الشامخة اصحاب الجباه السمر فهم من يحرسون ثورتهم وشعبهم وسيقفون في وجه سماسرة الثوارت ..
.حفظهم الله ورعاهم من كل مكروهوهؤلاء هم من يتصدون للغزاة الطاميعن واعوانهم بصدورهم العارية إلا من الايمان بالله وايمانهم بوطنهم وحرته واستقلاله ..
اما الثعى سيزول بدون ادنى شك .....




سيف الجنوب انت المناطقية والكدب والعنصرية بعينها
لاتغالط نفسك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-30-2010, 11:01 PM
الصورة الرمزية algnoubalarabi
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 747
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

أخواني هدؤو أعصابكم ولازم تعرفوا هناك خطوط حمراء يمنع تجاوزها أو المساس بها ومن يحاول الأعتراض عليها أو رفضها يتحمل مسؤلية ما يئيل أليه من عقوبات ومن ضمن تلك العقوبات كشف هويتة ولهذا أعقلوا تسلموا

ومن ناحية المنتديات المنتديات قبل ماتخدم قضيتنا تخدم أهداف من مولها وهذا ليس قاصر على صوت الجنوب لاوالشهادة لله فأغلب المنتديات الجنوبية تعمل لأهداف أصحابها سوا كانوا أفراد أو أحزاب

أخواني أكرر هناك خطوط حمراء يجب التقيد بعدم مناقشتها أو منافستها أو أزاحتها حتى يتم أستقلال بلدنا هذا أذا تم


ومن تلك الخطوط الحمراء


القادة المحنطين

جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية

الحزب الأشتراكي اللعين

والمنتديات الجنوبية بمافيهم صوت الجنوب*

يجب الألتزام بهذه الضوابط ومن خرج عنها كما من يخرج عن الحكام وهذا لايجوز كما أفتاء بهي علماء اليمن

وأبشركم لقد وعدو نحن المقربين من أصحاب هذه الضوابط أنه يعني في حالة تم الأستقلال سوف يتم أنشاء منتديات جنوبية عربية لكل أسرة هذه مكرمة من أول حكومة لليمن الجنوبي بعد الأستقلال هههههههههه حلوا يمني جنوبي تخيلوا هذا كل أسرة تمتلك منتدى ولهذا أليس من الواجب أن نصبر وكما قال المثل من صبر نال
__________________
لو كل كلب عوا ألقمته حجرآ لأصبح مثقال الحجر دينار

من لم تتحرك غيرته لأرضه وعرضه ووطنه , وقبل ذلك وبعده لدينه ..
فإن مررت به فقل :
سلامٌ عليكم دار قومٍ مؤمنين

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-04-2010, 07:13 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 674
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

صوت الجنوب العربي
إلى الوراء سر ..
انها الدحبشه قد اصابة صرحنا العظيم ..
__________________

ليس بالضروري أن يرضى عني من هم (حولي) ..
ولاكن الأهم أن أنام مرتاح (الظمير) ..

شعيفآن آلبكري





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-15-2016, 08:40 PM
الصورة الرمزية ماريا
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
الدولة: لبنان
المشاركات: 2,523
افتراضي

__________________















ربما ذات ربيع
بين شدو الطيور
ونثر الزهور
قد يُخلق لنا لقاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة

سبق لك تقييم هذا الموضوع: