قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : التعازي والمواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 09-13-2019)           »          الاحتلال اليمني الارهابي يستهدف مدينة شبام التاريخية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 10:47 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          بيان قبائل شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 40 - الوقت: 10:20 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اسوأ احتلال استعماري عرفته البشرية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اختصروا الطريق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 72 - الوقت: 09:48 AM - التاريخ: 09-10-2019)           »          استكمال تحرير والسيطرة على الارض والموارد (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 87 - الوقت: 06:41 PM - التاريخ: 09-06-2019)           »          الحرب الثالثة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 124 - الوقت: 12:19 AM - التاريخ: 08-29-2019)           »          خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 201 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 08-27-2019)           »          حرب يمنية ثالثة ضد شعب الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 144 - الوقت: 01:59 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          دولة جنوبية تشكل العمق الاستراتيجي للمنطقة والعالم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 124 - الوقت: 02:56 PM - التاريخ: 08-22-2019)

إضافة رد
  #1  
قديم 03-08-2015, 09:20 AM
المدير الإداري و الفني
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 705
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي التهاني بال 8 من مارس عيد المراءاة العالمي



التهاني بال 8 من مارس عيد المراءاة العالمي



بمناسبة ال 8 من مارس العيد العالمي للمراءاة نتقدم للمراءاة في الجنوب العربي والوطن العربي والإسلامي والعالم بأحر التهاني والتبريكات متمنيين من الله ألعلي القدير أن يأخذ بيدها جنباً الى جنب مع الرجل الى البناء والتعمير وتحقيق السلام العالمي.


المراءاة باعتبارها ألام والأخت والابنة والحفيدة والزوجة والمربية والزميلة تحتل نصف المجتمع لها وبها ومعها تبنى الأسرة والمجتمع و تحرر وتبنى وتعمر الأوطان فلها في عيدها أن تفخر بإنجازاتها وما وصلة إلية من تطور ورقي وتحقيق الحقوق في مجتمع ذكوري وخاصة المجتمع الشرقي .


أيتها ألام والأخت والزوجة والابنة والحفيدة والمربية والزميلة الى العلى امضي في صناعة الأمجاد وتحقيق الأهداف فالرجل والوطن أمانه بين أيديكن ومسئولية على عاتقكن فبالقدر ما تقومان به في الأسرة والمجتمع وميادين العمل - بالقدر التي تنهض المجتمعات و الشعوب والأمم .


تعظيم سلام لكي فأنتي أيتها المراءاة عزيزة وكريمة وحكيمة وعظيمة مع الرجل تكتمل الحياة وتبنى المجتمعات والأوطان وهنا لايمكن أن لا ن نساء المثل القائل وراء كل رجل عظيم أمراءاة .


خالص التحايا والتهاني لكما في عيدكن العالمي ال 8 من مارس

وكل عام وانتم بخير


الدكتور/ عبد الله أحمد بن أحمد – الحالمي


8مارس 2015م

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-08-2015, 09:53 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 85
افتراضي

كل عام ونساء الجنوب بخير ومزيد من التلاحم معا بين شقائق الرجال و رجال الجنوب من اجل الاستقلال
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-08-2015, 09:12 PM
مشرف منتديات الثقافة و الأدب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 490
افتراضي

كل عام ونساء الجنوب العربي
بخير وصحة وعافية ومزيد من التقدم والأزدهار
ونســأل الله ان يحفظهن من كل مكروه
وجميع نساء المسلمين
كل الشكر لك استاذي الغالي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة