القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
المتقاعدون العسكريون والأمنيون في مديريات رصد وسباح وسرار يعتصمون صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - اعتصامات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 29 أبريل 2007 05:38
صوت الجنوب نيوز / صحيفة الايام العدنية/2007-04-29
 اعتصم صباح أمس السبت عدد كبير من المتقاعدين العسكريين والأمنيين من أبناء مديريات رصد وسباح وسرار أمام مبنى بريد المديرية في رصد بيافع.
وطالب المعتصمون في الشعارات التي رفعوها إلى الجهات المعنية بالحصول على حقوقهم المكتسبة وتسوية رواتبهم وكذا تطبيق قانون الخدمة المدنية في المؤسسات العسكرية دون تمييز.

وفي الاعتصام السلمي أكد العميد سعيد محمد ناصر أن الاعتصام يأتي احتجاجا على عدم منحهم حقوقهم المكتسبة التي حرموا منها نتيجة لإحالتهم إلى التقاعد بعد حرب صيف 94م دون منحهم الدرجة التقاعدية، منوها بأن غالبية المتقاعدين تم إحالتهم للمعاش التقاعدي برتبهم العسكرية دون تسوية رواتبهم أسوة بزملائهم الذين حصلوا على الزيادة في المحافظات الأخرى.

وأوضح العميد عقيل ناصر ماطر، رئيس جمعية المتقاعدين لمديريات رصد وسباح وسرار أن الاعتصام سيستمر حتى تتحقق مطالبهم ويرفع الظلم عنهم، مشددا على ضرورة التمسك الكامل بالحقوق الممنوحة قانونا، مطالبا الجهات المسئولة في وزارتي الدفاع والداخلية والأمن بمنح الحقوق القانونية للمتقاعدين وفق قوانين الخدمة والمعاشات.
آخر تحديث الأحد, 29 أبريل 2007 05:38