القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
محاولة إغتيال نائب وزير الداخلية اليمني السابق في مدينة عدن صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 13 أغسطس 2006 20:15
11-3-2004
الصحوة نت - عدن –خاص
تعرض نائب وزير الداخلية اليمني السابق العميد ركن حسان حسين لمحاولة اغتيال في عدن.
وذكرت مصادر الشرطة للصحوة نت في عدن أن مسلحين قاموا فجر اليوم الخميس بإطلاق وابل من الرصاص من أسلحتهم الرشاشة صوب منزل حسان في حي خور مكسر بعدن.
وفيما نجا المسؤول السابق من العملية فقد أصيب اثنان من أقربائه.

وأضافت المصادر بأن الشرطة تلاحق الجناة بعد أن استدلت على هوياتهم ، وأرجعت مصادر مقربة الهجوم إلى تنازع على ملكية منزل كان يمتلكه حسان قبل حرب صيف 94 ميلادية وعندما نزح إلى الخارج استولى عليه آخرون، ومع عودته حصل على توجيهات من رئيس الجمهورية بإعادة منزله وكذا حكم من المحكمة بذلك، إلا أن تداعيات المشكلة لازالت قائمة.

الأخبار المحلية 13-3-2004

بعد اصابة اثنين من اقاربه في إطلاق نار على منزله .. نائب وزير الداخلية السابق (للصحوة نت) : لا زلنا نحتمي بالأمن بسبب استمرار التهديد وتجاهل أحكام القضاء

الصحوة نت - عدن – خاص

قال نائب وزير الداخلية اليمني السابق آن قوات أمنية لاتزال تتواجد في محيط منزله بعد تعرضه أمس الأول لاطلاق نار مكثف أدى إلى إصابة اثنين من أقربائه فيما لم يصب هو بأذى .
أضاف العميد ركن حسان حسين في تصريح "للصحوة نت" آن عناصر المجموعة التي أطلقت عليه النار لا تزال تتواجد في عدن في محاولة لاقتحام منزله على خلفية نزاع على ملكيته،وان قوات الآمن لاتزال تحيط بالمنزل لحمايته.
واستغرب حسان محاولة الاستيلاء على منزله رغم آن لديه حكما قضائيا بملكيته وكذا توجيهات من رئيس الجمهورية بإعادته أليه بعد أن تم الاستيلاء عليه اثناء نزوحه إلي القاهرة إبان حرب صيف 94.

وكان منزل نائب وزير الداخلية اليمني السابق العميد ركن حسان قد تعرض لاطلاق نار مكثف الخميس في عدن.
وفيما نجا المسؤول السابق من العملية فقد أصيب اثنان من أقربائه.
وأرجعت مصادر مقربة الهجوم إلى تنازع على ملكية منزل كان يمتلكه حسان قبل حرب صيف 94 ميلادية وعندما نزح إلى الخارج استولى عليه آخرون، ومع عودته حصل على توجيهات من رئيس الجمهورية بإعادة منزله وكذا حكم من المحكمة بذلك، إلا أن تداعيات

آخر تحديث الأحد, 13 أغسطس 2006 20:15