القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
رسالة تضامن من أبناء المناطق الوسطى في امريكا الشماليةمع جمعية أبناء ردفان في عد صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 24 يناير 2006 04:12
رسالة تضامن من أبناء المناطق الوسطى في امريكا الشماليةمع جمعية أبناء ردفان في عدن




22/01/2006

نحنوا المهاجرين اليمنيين في الولايات المتحدة الامريكية وكندا, من أبناء المناطق الوسطىء الذي أرتكب بحقهم أبشع الجرائم و التنكيل وزرع الفتن و القتال منذ أستلام عصابة بيت الاحمر مقاليد سلطة الفساد و الارهاب في نظام الجمهورية العربية اليمنية في عام 1978م.
نشيد وندعم كل الخطوات الشريفة لنبذ الكراهية و الاحقاد ولم الشمل لابناء أخوننا في جنوب اليمن المغتصب من قبل عصابة بيت الاحمر ومن لف لفهم من الممسوخين في رجولتهم وشرفهم و الذين يتعصبون مع الباطل دون وجة حق و المتشدقين بالكذب و النفاق معدومين القيم و الاخلاق سواء كانوا من الجنوب أو كانوا من الشمال.
أنناء أبناء المناطق الوسطىء في أمريكا الشمالية نبارك ماقامت به جمعية أبناء ردفان في الذكرى العشرين لثالث عشر من يناير, الذي هو مأساة عند كل شريف في اليمن وتحويل هذه الذكرى الاليمة الى لم الشمل وتوحيد الصف لتحرير أخوتنا في الجنوب من بلاطجة الفساد و الارهاب ونهابين الاراضي من عصابة الاحمر و أذيالهم من الجبناء الذين يرتضون بالمهانة و الاهانة لكرامت شعبهم بكل أدراك و وعي وهم كثر في هذا الزمن الردي.

ونذكر أخوتنا في الجنوب أن ماقامت به عصابة الاحمر من قتل و نهب وزرع الفتن بين أبناء المناطق الوسطىء منذ 1978م حتى الساعة ليس بقليل والتي ادت الى تشتيتهم, ولقد قامت عصابة نظام الجمهورية العربية اليمنية بقيادة زعيم المجرمين و الفاسدين بأصدار فتوى دينية من الدجالين لاباحة دم و عرض و أرض كل من يقاوم ضد النضام من أبناء هذة المناطق و أعتبارهم مخربين و ملحدين خارجين عن الدين ويحل قتلهم مما خلقت هذه الفتوى فتنة بين أبناء هذة المناطق و القتال فيما بينهم و تضيق المواطنين الى قسمين, قسم مسلم موالي لعصابة ال الاحمر وقسم كافر متمرد على بيت الطاعة. وراحت ضحايا كبيرة دفع ثمنها أبناء المناطق الوسطىء دون سواهم ونريد على عجالة أن نشير الى بعضها:

1- زرع الفتنة بين أسر لها وزنها القبلي والاجتماعي كما حدث لاهل الشيخ المرحوم أحمد ناصر الذهب أحد مشايخ قيفة, والذي قتل على أيادي أولاد عمه بني أبو مهدي مدعومين من رئيس العصابة علي عبدالله صالح للتخلص من الشيخ المرحوم أحمد ناصر الذهب الذي كان معروف لدى الجميع بعداه لنظام عصابة بيت الاحمر. ومن أجل التخلص من هذه الاسرة الابية فتح النظام باب الثأر فيمابين هذة الاسرة فاولاد أحمد ناصر الذهب يدعمهم الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر, وأولاد بيت أبو مهدي يدعمهم الرئيس علي عبداللة صالح, ووصل الثأر فيمل بينهم الى أكثر من مائة قتيل.

2- زرع الفتنة بين ال السلال و ال الاقير, قائد الجيش في المنطقة يدعم ال السلال ومدير الامن يدعم ال الاقير وراحت ضحايا كبيرة من الطرفين

3- زرع الفتنة بين ال قعشة و ال الرعيني في يريم محافظة أب, قائد اللء يدعم ال قعشة و محافظة اللوء يدعم ال الرعيني, وراحت ضحايا كبيرة من الجانبين

4- زرع الفتنة بين بيت فاضل و بيت الحالمي, مسؤول امن المنطقة يدعم بيت فاضل و محافظ المحافظة يدعم بيت الحالمي والجرائم لهذا النظام كثيرة ادى الجميع.

كما نتعهد من خلالكم لاسرة الشهيدة الطفلة يسار عبدالرزاق لايضاح هذه الجريمة النكراء وغيرها من الجرائم من قبل نظام عصابة الفساد و الارهاب الى كل المنظمات الانسانية في أمريكا وكندا.

أخواننا أبناء الجنوب الجنوب أحذروا من دسائس نظام هذة العصابة و توحدوا لتشكلوا قوة ضاربة و بداية نهاية نظام الفساد و الارهاب في اليمن, وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير وعزة أخواننا في الجنوب وأن عزتكم هي عزتاَ لنا والله ولي التوفيق


أخوانكم أبناء المناطق الوسطىء في أمريكا و كندا

أحمد حسين بنما

أبو علي القيفي رئيس الجالية اليمنية في مدينة ونزر كندا

الشيخ عبدالله أحمد صالح

نصر محمد الشعيبي أبو حمراء

الشيخ عبدالعزيز الجهمي

معمر عبدالربه الحداد

الشيخ علي حسين العواضي

حجاج علي الحوري

سعيد أحمد العمري

عبدالناصر ناجي قاسم

علي عبدالله الراعي

عبدالغني علي حزام

عبده محمد الحالمي

عبدالباسط علي فاضل

الدكتور محمد غالب سعيد

محمد أحمد المنتصر

قيس أحمد سعيد الرياشي



22-01-2006
آخر تحديث الثلاثاء, 24 يناير 2006 04:12