القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
الجعبي يطالب النائب العام بالتوجيه بإرسال ملف قضية إغتصاب سوسن للنيابة العامة صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 09 مارس 2006 03:39
الجعبي يطالب النائب العام بالتوجيه بإرسال ملف قضية إغتصاب سوسن للنيابة العامة

04/03/2006
صنعاء – نيوزيمن:
علم (نيوزيمن) أن المحامي جمال الجعبي سيتقدم غداً الأحد بطلب للنائب العام د.عبدالله العلفي لمخاطبة مدير أمن محافظة عمران بسرعة إرسال ملف إغتصاب الطفلة اليتيمة سوسن محسن المضلعي إلى النيابة.
وكان الجعبي توجه إلى عمران بتكليف من منتدى الشقائق العربي لحقوق الإنسان اليوم السبت لمتابعة قضية
الطفلة التي أغتصبت في 23 من فبراير الماضي, وفوجئ برد النيابة عليه بأن ملف القضية لا يزال لدى إدارة أمن عمران ولم يتم تسليمه للنيابة حتى الآن.
وعبر الجعبي في تصريحه لـ(نيوزيمن) عن دهشته بسبب ذلك بإعتبار أن القضية مضى عليها 10 أيام, مشيراً إلى انه تواصل مع الأجهزة الأمنية التي أفادته أنها تواصل عملها بالتنسيق مع النيابة وأن القضية لا زالت في حوزة الأمن.
وقال أنه أبلغ النيابة العامة كجهة قضائية بواجبها في تولي التحقيق في القضية لتكون الأجهزة الأمنية مساعدة لها, ما أضطره لإتخاذ قرار بتقديم طلب للنائب العام لإرسال ملف القضية للنيابة.
وتمنى الجعبي من الأجهزة الأمنية تقدير المخاوف لدى أقارب الطفلة سوسن ورغبتهم الشديدة في التعامل مع القضية بشفافية أكثر مع الموضوع لإزالة القلق, مشيراً إلى الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية بدافع الحرص على عدم التأثير على مجريات التحقيق في القضية وما رافقها من إجراءات كحبس جد الطفلة والتحركات لبعض الوجاهات في المنطقة لحل القضية وفق التصالح القبلي وما يرفضه الجميع لبشاعة الجريمة التي أرتكبت بحق الطفلة.
آخر تحديث الخميس, 09 مارس 2006 03:39