القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
رسالة وفاة إلى شهيد الجنوب البطل النقيب سمير الردوع صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 16 أبريل 2006 03:28
16/04/2006
صوت الجنوب نيز
رسالة وفاألى شهيد الجنوب البطل النقيب سمير الردوع
بقلم :سعيد الحريري
أسمح لي ايهاالشهيد ابن الشهيدأن اتوجه الى روحكم الطاهره المطهره برسالتي هذه والتي اكتبها ليس لأرثيكم بأستشهادكم بل لاوفي لكم واجدد الوفاءلكم ايها الشهيد,لقد مثلت أسرتكم الكريمه مدرسه للوفاء والتضحيه وكان والدكم الشهيد البطل علي محمد صالح الردوع خير من أنجبت الردوع البطله وها انت اليوم تسير في درب والدكم وكما عرفتكم عن قرب في فتره عملنا قبل حرب احتلال الجنوب من قبل نظام الحكم في عاصمه الغدر
والخيانه صنعاء لقد عرفتكم قمه في الاخلاق والتفاني في عملكم تحب كل من تعرفه عرفتك شجاعاً ومقدام لقد دفعت ايها النورس حياتكم ثمناً للقيم والاخلاق التي تربيتم عليها.
عزيزي الشهيد الحي فينا.
لقد غدروك هؤلا الجبناء كما غدروا وطنك وناسه الطيبين غدروا وحدة 22مايو واستبدلوها بوحدة الفيد والالحاق والاحتلال غدروا القيم والاخلاق واستبدلوها بالدعس على رقاب ابناء الجنوب وهتك كرامتهم...
لقدرحلت عنا أيها الشهيد جسداًولكن لم ولن ترحل عنا روحاًنعاهدك ونعاهد كل شهداء الجنوب الحبيب نعاهد ماجد مرشد وصالح البكري والطفي واحمد طاهر وثابت صلاح وغيرهم من الشهداء الابرارباننا على دربهم سائرون حتى يوم الخلاص من الاحتلال واستعاده ارضنا وكرامتنا المسلوبه.
نعاهدك ونعاهد كل الشهداء والشرفاء في جنوبنا الحبيب اننا سنكون مشروع شهاده في سبيل الوطن فأبناء الجنوب يأبون الا ان يكونوا احراراًوفي وطن حر ومستقل .
أخي وصديقي الصدوق لقد حل على خبر استشهادكم كالصاعقه وزلزل كياني ولكن ما اثلج صدري وهداء من لوعة حزني الشديد على فراقكم هو نبا توجه الشرفا من ابناء الضالع وكرجل واحد الى مكان استشهادكم للمطالبه وبصوت عالي وشجاع باخذ القصاص من ذلك المجرم والحقير الذي امتدت يده القذره كقذاره دولته وحكامها لتنتزع روحكم الطاهره معلنين بانه كفا اذلال لابناء الجنوب كفايه لاحتقار ادمية ابناء الجنوب فقد اعلنوا ابناء الضالع الاحرارلم تمر هذه الجريمه البشعه مرور الكرام وان لاتنازل ولاخضوع ولم نقبل باقل من العين بالعين والسن بالسن والنفس بالنفس والبادى اظلم .
شهيدنا البطل:
نم قرير العين فقد اقسمناعلى انفسنا بانه لن يهدا لنا بال ألا بأخذ الثأر لكم ولكل شهداء الجنوب الحبيب وسنكون أوفيا لكل قطرة دماًسالت من أجل الجنوب كل الجنوب.
فسلاماًعليك ايها الشهيد يوم ولدت ويوم أستشهدت ويوم تبعث حياً
فلا نامت اعين الجبناء.
أخوك وصديقك/سعيد الحريري
آخر تحديث الأحد, 16 أبريل 2006 03:28