القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
د/فاروق حمزة: نــــــــــــــــــداء لكل الشرفاء صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 23 يوليو 2006 15:13
23/07/2006م
د/فاروق حمزة: نــــــــــــــــــداء لكل الشرفاء
أستغل رئيس مجلس إدارة اليمنية قرابته من رئيس الجمهورية فمارس علي إرهاباً لا مثيل له في تاريخ البشرية وحرمني من كل شئ وأخيراً يحيلني قسراً للتقاعد بالقوة دون خجل، وحتى يرفض تسوية أي شئ
متجبرا علي أنا الأعزل فهو الدولة وهو القانون وهو الساطور ... وفي الحقيقة ماهو إلا عبارة عن وجه الحقيقة الخفي في الإرهاب وفي الوحدة الزائفة هذه.



1- إعتقال إداري بعدن من مارس 1998 وحتى أبريل 2002.

2- رهينة بصنعاء من مايو 2002 وحتى اللحظة.

3- فصل بدون إحسان، مستخدماً قرابته من رئيس الجمهورية.



أين قيادة هذه البلاد وأين القوانين الذين يدجلون بها ليل نهار ومن يردع هذا العدوان عليّ أنا الدكتور الأعزل في علوم الطيران، وأين الذين يناشدون بالدفاع المشترك ويسكتون عن الحق في العمل والوظيفة والاٍستحقاقات والحياة الكريمة وأين العدل والإنصاف، أين الذين تكلموا ويتكلمون عن فلسطين والعراق وأطفال العراق أين الذين يرفعون أصوتهم في تحرير فلسطين أين وما موقف هؤلاء ؟؟؟!!! فحياتنا كلها إرهاب منظم وظلم منظم وإفتراء منظم فهذه الدولة تقاس بمقدار بنادق القبيلة والجهل.

فأين الإنسانية وأين الضمير وأين الشرفاء الذين يفترض أن يشاركونا مشاعر الشعور بالظلم هذا، فأين من صدروا هذا القرار ولماذا صدروه، ولماذا لاينفذوه إن كانوا صادقين. رغم أنه فقط عينه لفترة الاٍعتقال الإداري ببلادي عدن من مارس 98 وحتى أبريل2002 ، تم جعلني رهينة عنده بصنعاء من مايو 2002 وحتى اللحظة ثم فصلني الآن وبالقوة، فهو البلاد والعباد وهو القانون وهو الإرهاب وهو صاحب الثواب والعقاب فأين الدولة وأين الشرفاء.



د. فاروق حمـــــــــــــــــــــــزه

صنعاء في يوليو 22 ، 2006

هذا البريد الالكتروني محمى من المتطفلين , يجب عليك تفعيل الجافا سكر يبت لرؤيته
آخر تحديث الأحد, 23 يوليو 2006 15:13