القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
جنوبيين يتظاهرون في الحديده صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 10 سبتمبر 2006 03:24
2006-09-10
عقب قرار الرئيس..جنود الأمن العام يتظاهرون في الحديدة احتجاجاً على تجاهل تحسين وضعهم المتردي وإساءات قائدهم

9/9/2006ناس برس: الحديدة-فتحي الطعامي
تظاهر المئات من أفراد الأمن العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم ضد ما أسموه الوضع المتردي لهم الذي وصلوا إليه بعد التجاهل لمطالبهم وقرار الرئيس الأخير بتحسين أوضاعهم المعيشية

وخرجت المظاهرة من الأمن المركزي لأكثر من 800 جندي باتجاه مكتب المحافظة بعد أن وجه إليهم قائد معسكر الأمن المركزي كلام جارح بقوله "أنتم ضيوف عندنا، عجبكم أو الباب مفتوح" حسب ما أفاد به العسكر، الأمر الذي اضطرهم للتظاهر.

المتظاهرون الذين كانوا يهتفون "يا رئيس.. قرارك" وهو إعادة المبعدين وتسوية وضعهم للحصول على حياة كريمة لهم ولأطفالهم، كون أغلبهم من المبعدين الذين عادوا عقب قرار الرئيس بعودتهم إلى معسكراتهم، الذين ينتمون إلى المحافظات الجنوبية.

وقال الجنود أن زميلاً لهم مات على فراشه بعد أن ترك يعاني شدة المرض دون أي تفقد أو إسعاف من قبل قيادة الأمن العام جراء الإهمال المتعمد له، إضافة إلى مناشدتهم لإسعاف زميلهم الآخر محمد علي عوض الذي يرقد مريضاً على فراشه لأيام عديدة والتي لم يلق خلالها أي عناية تذكر من قبل قيادة الأمن العام.

آخر تحديث الأحد, 10 سبتمبر 2006 03:24