القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
نداء عاجل للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج حول الأوضاع المأساوية في م/صعدة صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - بيانات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 16 أغسطس 2006 17:50
 
إلى دول ومنظمات المجتمع الدولي وحقوق الإنسان
إلى القوى الحية في العالم العربي الإسلامي والعالم
إلى أبناء الجنوب العاملين في أجهزة الأمن والقوات المسلحة
إن نظام صنعاء يشن حرباً ظالمة ضد أبناء محافظة صعدة في شمال اليمن وهو في ذلك يستخدم الطائرات المقاتلة والقاذفة كما يستخدم الدبابات والمدفعية وطائرات الهليوكبتر لاقتناص الأطفال والشيوخ و النساء الفارين في المسالك الجبلية الوعرة. إن عشرات القرى ومئات المساكن قد جرى تدميرها على رؤوس أهلها من السكان اللآمنيين وشرد عشرات الآلاف من مواطني صعدة في الجبال والسهول بعد أن آتت نيرإن آله الحرب الجهنمية التي يشنها نظام صنعاء على كل مايملكونة من مباني وحرث وزرع ويجري بصورة بشعة قتل الأسرى من الرجال ويتم دفنهم في قبور جماعية.

إننا في التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج) ونحن نرقب مايجري في محافظة صعدة من إبادة جماعية ومن تدمير همجي إذ ندين تلك الأعمال الإجرامية فإننا ندعوا المجتمع الدولي إلى التحقيق في مايجري في محافظة صعدة في شمال اليمن ومحاسبة سلطة صنعاء على أعمال الإبادة الجماعية التي تنفذها بحق السكان في محافظة صعدة....

إننا نهيب بمنظمات حقوق الإنسان أن تتداعى لمعرفة الحقيقة ولتقديم المساعدات الإنسانية اللازمة لضحايا العدوان الفاشي لسلطة صنعاء ضد الأهالي في محافظة صعدة. كما ندعوا منظمة الأمم المتحدة أن تلعب دورها في حماية سكان هذا الإقليم من حرب إبادة يشنها النظام الحاكم في صنعاء ضد معارضية.

لقد عمدت سلطة صنعاء على إخفاء الحقائق ومنعت أجهزة الإعلام المستقلة من متابعة الأحداث في محافظة صعدة وحرمت دخول المنطقة على رجال الإعلام ولهذا فإن مايجري هناك من أعمال ترقى مستوى الإبادة الجماعية والقتل الجماعي والتمييز العنصري السلالي بين المواطنين ظلت لفترة طويلة خافية وبعيدة عن أعين العالم.

إن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) وهو يرقب الحرب القذرة والظالمة التي يشنها نظام صنعاء على مواطني محافظة صعدة ممن يفترض أنهم من رعايا هذا النظام الفاشي إذ يسجل هنا إدانتة الكاملة لما يقوم به نظام صنعاء وعصابتة من تدمير للقرى وقتل الأبرياء وحرق للحرث والنسل فإنة يدعوا أبناء الجنوب المنخرطين في صفوف القوات المسلحة والأمن أن ينأوا بأنفسهم عن هذة الأعمال الإجرامية القذرة التي يشنها نظام صنعاء الفاشي فقتل الشيوخ والأطفال والنساء وسحل الشيوخ في الطرقات هي أعمال إبادة جماعية لسكان محافظة صعدة لايمكن لمن يقومون بها الهروب من الملاحقة القضائية الدولية.

إننا نهيب بكل الشرفاء في هذا العالم أن يستجيبوا لهذا النداء الإنساني قبل أن تفاجئنا الفاجعة بمحارق ومقابر جماعية للأبرياء من أبناء محافظة صعدة في شمال اليمن.

التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج)
لندن 3-12-2005

آخر تحديث الأربعاء, 16 أغسطس 2006 17:50