القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - بيانات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 17 أغسطس 2006 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة الأفاضل الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة عيد الأضحى المبارك نتقدم إليكم بأحر وأزكى وأرقي التهاني و التبريكات و نتمنى من الله العلي القدير أن يمتعكم بالصحة والعافية و أن يأخذ بيدكم إلى ما فيه تحقيق كل الطموحات والتمنيات على المستوى الشخصي والرسمي وأن يسدد خطاكم ويقوي عزمكم في سبيل نصرة قضيتنا العادلة وحقنا في التحرر والاستقلال.

سوف يسجل لكم التاريخ مواقفكم الشجاعة إلى جانب قضية شعبكم الجنوبي بأحرف من نور ويتوّجكم شعب الجنوب أبطال له لمواقفكم الوطنية النبيلة في زمن تخاذل فيه البعض و تواطأ على قضية شعبه خانعاً راكعاً أمام أقدام المحتلين وسوف يأتي اليوم الذي يقف الإنسان ليقيم نفسه قبل أن يقيمه الآخرين ماذا كان دوري ومكانتي؟ ؟؟ وما قدمته لصالح الأرض وتربتها الطاهرة الذي خلقت وتربيت وترعرعت فيها ومن خيراتها و الذي يذبح ناسها ويطمس هويتهاويقصي ابنائها ويسرق ثرواتها نهاراً جهاراً المحتلون الجدد؟ ؟؟ عندها سوف يعلم الذين تخاذلوا أي منقلب ينقلبون واي ذنب بحق الوطن اقترفوه وسوف يجني كل منا ما قدمته يداه وسوف يعلم الذين عملوا لقضيتهم أنهم المنتصرون ومن العليين عند ربهم يرزقون وعند شعوبهم مخلدون.
إننا نقدر مواقفكم البطولية ونشد على أيديكم في السير معاً قدماً باتجاه تحرر واستقلال شعب الجنوب وإعادة بناء دولته المستقلة وذات السيادة كما كانت عليه عبر التاريخ.
كل عام وأنتم بخير
الدكتور/عبدالله أحمد بن أحمد
رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)

الأحد: 8/12/ 1426هـ - 8 /1/ 2006م

آخر تحديث الخميس, 17 أغسطس 2006 12:58