القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
: بيان سياسي هام حول حملة الاعتقالات التي طالت المعتصمين في مقبرة الشهداء في عدن صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - بيانات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 21 فبراير 2007 15:04
صوت الجنوب 2007-02-21
بسم الله الرحمن الرحيم
(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون * فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزن) صدق الله العظيم
إلى جماهير شعبنا الأبية في الجنوب المحتل,
إلى الأشاوس من الرجال والنساء من أبناء الشهداء الأماجد



يتوجه التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) بأحر التحايا وأسمى آيات التقدير إلى الذين وقفوا وصمدوا في وجه الطغيان, وفي وجه الحاكم الظالم المحتل, في تصديهم الرائع البطولي لجرائم المحتل في العبث برفات شهداءنا الاماجد في مقبرة الشهداء في عدن.

          إن ما قام به إبطالنا الأشاوس ورموز مناضلتنا الأحرار من اعتصام واحتجاج على الأفعال الإجرامية التي قامت بها سلطات الاحتلال هو عمل حضاري وسلمي كفلته كل المواثيق الدولية كما اقره الدستور اليمني الذي لا يحترمه نظام صنعاء العسكري القبلي المحتل لبلادنا. وكان الأجدر بدكتاتور صنعاء المشير صالح أن يحترم ما صدر عن سلطات الاحتلال المحلية في عدن من قبول بإعادة رفات الشهداء وبناء سور للمقبرة, لكنه لم يستطع أن يغادر حقيقته الفاشية فأقدم على اعتقال عدد كبير من المعتصمين الأمر الذي يثبت بلا أدنى شك أن الحاكم الفعلي الحقيقي للبلاد والمتحكم بكل شاردة وواردة هو الدكتاتور علي عبدالله صالح وليس أي شخص آخر كما انه إثبات بان السلطات المحلية ليست سوى واجهات كرتونية تستخدم لمغازلة الاستحقاق الخارجي.

         إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يدين بقوة اعتقال المعتصمين في مقبرة الشهداء في خور مكسر عدن ويعتبره عملا همجيا وتعسفيا خطيرا  يدفع باتجاه الأخذ بأساليب نضالية لا تخدم السلم الاجتماعي وتؤدي إلى زعزعة استقرار المنطقة برمتها. كما يحمل الرئيس علي عبدالله صالح المسؤولية المباشرة عن مصير وحياة كل المعتقلين ويدعو إلى إطلاق سراحهم فورا دون شروط او قيود.

         إن التجمع الديمقراطي الجنوبي  ( تاج ) ينذر سلطات الاحتلال أن عليها أن تتوقف عن ممارساتها التعسفية تجاه مناضلينا الأحرار ويتوعدها بالملاحقة القانونية والقضائية في كافة المحافل الدولية وسيقدم المجرمين إلى المحاكم المختصة ولن يفلت من العقاب احد من زبانية النظام و هو قد شرع لتوه في اتخاذ الإجراءات التنفيذية لذلك.
بسم الله الرحمن الرحيم
(أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ* وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لاَ يَفْعَلُونَ *إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيراً وَانتَصَرُوا مِنْ بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ (   صدق الله العظيم
         أن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يتعهد لجماهير شعبنا الأبية أن يظل وفيا مخلصا لمبادئه وان يواصل النضال بكافة الوسائل السلمية وصولا إلى الإنعتاق الأبدي من ربقة الاحتلال العسكري القبلي المتخلف لنظام صنعاء وتحقيق الاستقلال الثاني يوم ترفرف رايات النصر على ربوع الجنوب الطاهر معلنة طرد آخر جندي محتل لبلادنا ليشرع أبناء الجنوب في بناء دولتهم الحرة المستقلة وفقا لوثائق الاستقلال الأول عن بريطانيا.

         المجد والخلود الأبدي لشهدائنا الأبرار... التحية والإجلال للمعتقلين والمناضلين من أبناء شعبنا الأبي والخزي والعار للدكتاتور الطاغية علي عبدالله   صالح.

التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج"
لندن – المملكة المتحدة
21 فبراير 2007

آخر تحديث الأربعاء, 21 فبراير 2007 15:04