القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
عاجل: الوضع خطير ومتفجر في ردفان خاصة والضالع والجنوب عامة صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - سياسة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الجمعة, 04 أبريل 2008 12:29
صوت الجنوب نيوز 4 أبريل2008م
عاجل: الوضع خطير ومتفجر في ردفان خاصة والضالع والجنوب عامة ومعلومات عن حشودعسكرية في ردفان احتمال توجهها الى يافع
تفيد المعلومات الواردة إلينا والمؤكدة من الحبيليين عاصمة ردفان بان قوات الاحتلال اليمني تفرض حصار على منصة ردفان وتنوي شن هجوم عليها ويتحصن المواطنيين العزل من السلاح فيها دفاعاً عنها وان الوضع خطير وان قوات الاحتلال اليمني على وشك ارتكاب مجزرة وجريمة كمأتم في 13اكتوبر2007م في نفس المكان  .

وان حصار مفروض على القرى والمدن ومنع تنقل المواطنيين ومنع تزويدهم بالوقود والتموينات الضرورية للعيش وان كإرثه إنسانية متوقعة ليسمى وأكثر المناطق تعتمد على تزويدها بالمياه بالصهاريج ومنع تحرك الصهاريج لتزويد المواطنيين بالمياه يعرض المواطنيين إلى أباده جماعية ترتكبها قوات الاحتلال اليمني بأوامر راس نظام الاحتلال اليمني علي عبدالله صالح.
تفيد الأخبار إن استعدادات عسكرية لقوات الاحتلال اليمني تعززها الدبابات والكاتوشاء تستعد في ردفان لاحتمال توجهها إلى يافع لفرض الحصار نفسه على أبنائها.
لهذا ندعو الجنوبيين إلى الخروج إلى الشوارع في طول وعرض الجنوب في انتفاضة شاملة لمواجهة صلف الاحتلال اليمني وندعو المنظمات ودول العالم إلى سرعة التدخل لتقديم الحماية الكاملة للشعب الجنوبي القابع تحت الاحتلال اليمني  .
مزيد من الصمود وانهالثورة حتى النصر

آخر تحديث الجمعة, 04 أبريل 2008 12:29