القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
وفد (تاج) يصل العاصمة الأمريكية ودعوة لمظاهرة سلمية أمام البيت الأبيض 2مايو2007م صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - فعاليات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 29 أبريل 2007 09:36
صوت الجنوب نيوز /تاج عدن/2007-04-29
وفد (تاج) يصل العاصمة الأمريكية ودعوة لمظاهرة سلمية أمام البيت الأبيض 2مايو2007م


(( صورة من الارشيف من مظاهرة امريكا السابقة))



                                 


وصل إلى الولايات المتحدة وفد من التجمع الديمقراطي الجنوبي -(تاج) برئاسة الأخ عبده علي النقيب الناطق الرسمي للتجمع ورئيس الدائرة الإعلامية.

خلال زيارة الوفد للولايات المتحدة والذي سبقت زيارة دكتاتور النظام اليمني إلى أمريكا يلتقي خلالها وفد (تاج) بعدد من المؤسسات الأمريكية ومعاهد الدراسات الاستراتيجية الدولية لشرح وبلورة مطالب مواطني جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية في حقهم في التخلص من احتلال نظام الجمهورية العربية اليمنية وحقهم في تقرير مصيرهم والعودة إلى وضعهم السابق ما قبل الاحتلال في دولتهم الحرة والمستقلة وذات السيادة والمطالبة في تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي 924 و 931.

وسيقوم وفد (تاج) بعدد من الفعاليات من بينها الدعوة لمظاهرة سلمية أمام البيت الأبيض يوم 2 مايو 2007م تتزامن مع الزيارة التي سوف يقوم بها دكتاتور نظام دولة الاحتلال ومجرم الحرب علي عبدالله صالح إلى البيت الأبيض.

لذا نتوجه بدعوة الجنوبيين المتواجدين في أمريكا للمشاركة في التظاهره السلمية هذة وندعو قوى المعارضة اليمنية في اليمن الشمالي المعارضين لهذا الدكتاتور وكذا الإخوان العرب والأصدقاء الأجانب المحبين للحرية والديمقراطية للمشاركة في هذه التظاهره

آخر تحديث الأحد, 29 أبريل 2007 09:36