القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
وفد تاج يعقد لقاء هام اليوم ويستعد للقاء دوائر القرار الرسمي في واشنطن صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - فعاليات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 02 مايو 2007 00:26
واشنطن – صوت الجنوب نيوز / " تاج عدن / 2 – 5 – 2007
التقى وفد التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " مساء أمس في العاصمة الأمريكية واشنطن بالسيد بول مكارثي مسئول الاتصال الخارجي بمركز دعم وتطوير الديمقراطية وخيري أباظة كبير الباحثين في المركز الذي تأسس عقب أحداث 11 سبتمبر 2001..
وبحث وفد " تاج " مع المسئولين في المركز الأوضاع في الجنوب وتصاعد حالة الرفض للاحتلال القائم تحت شعار الوحدة الزائفة، موضحا أن الصمت العالمي عن الأوضاع التي تتدهور في جنوبنا المحتل وراؤه أكاذيب نظام الاحتلال وآلته الإعلامية التي تزور الواقع وتقلب الحقائق.


ودعا وفد " تاج " المسئولين في المركز على ضرورة التنبه لأكاذيب نظام صنعاء الذي يعطي صورا معاكسة لحقيقة الواقع في الجنوب، محذرا من عواقب تجاهل حالة الاحتقان في الشارع الجنوبي الصامد أمام ممارسات الذل والقهر والاستكبار العسكري الشمالي.


وتم خلال اللقاء التأكيد على التواصل بين " تاج " ومركز الـ" اف دي دي " في قضية الجنوب ورصد كل ممارسات الاحتلال، ليطلع العالم على حقيقة ما يجري في أراضي الجنوب.


هذا وسيبدأ وفد " تاج " اتصالات جادة مع دوائر القرار في الإدارة الأمريكية التي فتحت أبوابها لممثلي التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " لطرح قضية الجنوب والاستماع إلى ملف قضية تقرير المصير الذي سيطرح على تلك الدوائر بشكل مباشر وصريح
آخر تحديث الأربعاء, 02 مايو 2007 00:26