القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
النائب د. الخبجي: أسلوب الضرب المبرح ومداهمة منازل إخواننا في الحوطة وكرش مناف ل صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - تصريحات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 01 سبتمبر 2008 04:21
صوت الجنوب نيوز/2008-09-01
الحوطة «الأيام» خاص:
أعرب د.ناصر الخبجي، عضو مجلس النواب رئيس الهيئة التنفيذية للنضال السلمي بمحافظة لحج، عن إدانته وشجبه الممارسات

القمعية التي واجهت بها الأجهزة الأمنية المسيرة السلمية في مدينة الحوطة وكرش.
وقال في تصريح لـ«الأيام»: «إن أسلوب الضرب المبرح الذي تعرض له إخواننا في مدينة الحوطة، ومداهمة منازل إخواننا في كرش إنما هو أسلوب همجي بربري مناف لنصوص الدستور والقانون، اللذين تتذرع بهما السلطة، ويعبر بصورة واضحة عن زيف الديمقراطية التي تتشدق بها السلطة».

وأضاف د.الخبجي:«إن تلك الأعمال التي أقدمت عليها الأجهزة القمعية السلطوية ليست بغريبة علينا، وهي التي أقدمت على قتل الأبرياء في منطقة الشهداء في ردفان وساحة الهاشمي في عدن وفي مدينة طور الباحة وفي الضالع وحضرموت وغيرها من محافظات الجنوب».

وأكد الخبجي أن «السلطة إن اعتقدت أنها بأساليبها القمعية والاعتقالات لرموز ونشطاء النضال السلمي قادرة على إخماد حركة النضال السلمي الجنوبي فلا، لأن الجنوبيين أصحاب قضية لن يحيدوا عنها حتى تعترف السلطة بها، فالقضية الجنوبية اليوم قضية جماهير الجنوب، بعد أن ذبحت السلطة وحدة 22 مايو واستبدلتها بوحدة القوة».

وحيا د.الخبجي في ختام تصريحه أبناء الحوطة وتبن وكرش «لتمتعهم بالحكمة والروح الحضارية بعدم انجرارهم لمربع العنف الذي حاولت السلطة جرهم إليه».

كما أشاد بنجاح الفعالية التي نفذت يوم 2008/8/28م تلبية لدعوة المتقاعدين العسكريين والأمنيين وتضامنا مع المعتقلين من الناشطين السياسيين الجنوبيين، ومع أصحاب الرأي والمبدعين.

وحمل السلطة مسئولية الأضرار التي لحقت بمن تعرضوا لاعتداء الأجهزة الأمنية، مطالبا النيابة العامة في لحج بمحاسبة من أمر ونفذ تلك الممارسات
 

آخر تحديث الاثنين, 01 سبتمبر 2008 04:21