القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
البيشي:فلنفجر ثورة العزة والكرامة ثورة الارض والعرض صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - تصريحات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 07 أبريل 2009 20:27
صوت الجنوب/عدن - المكلا برس - خاص    /2009-04-07
حول قضية كود قرو .. البيشي للمكلا برس : التضامن وحده لا يكفي إن لم يتوج بمشاطرة عملية بمساندة أهلنا المنكوبين بالإحتلال في "كود قرو" وفي كل جنوبنا المحتل فلنفجر ثورة العزة والكرامة ثورة الارض والعرض
ادلى الناشط السياسي حسن علي البيشي المستشار السياسي لرئيس المجلس الوطني الأعلى لتحرير وإستعادة دولة الجنوب للمكلا برس بالتصريح التالي :
يتابع مجلسنا الوطني الأعلى لتحرير وإستعاده الدولة الوطنية الجنوبية المستقلة بألم الجرح الوطني الجنوبي الواحد ما تعرض ويتعرض له أهلنا في قرية "كود قرو" في منطقة البريقة محافظة عدن من عدوان همجي بربري نفذته أجهزة سلطة الاحتلال العسكرية والأمنية وأستخدمت القوة المفرطة عند إقتحامها للقرية الآمنة والمسالمة.
إن الجرم الشنيع المرتكب بحق سكان قرية "كود قرو" الصغيرة، بطابعه البربري المجسد لإرهاب الدولة بكل ما يعنيه من شر وعدوان لا إنسانيين يظهر بوضوح حقيقة إن ما يتعرض له شعب الجنوب منذ 7/7/1994م الأسود ليس إحتلال عسكري وحسب، بل إحتلال إجتثاثي إقتلاعي لا يستهدف شطب هوية الجنوب وحسب، بل ويعمل على محوه من خريطة الوجود أرضاً وإنساناً وتاريخاً.
نعم.. إن العدوان المستبيح للحرمات والأعراض الهادف الى إقتلاع سكان قرية "كود قرو" عن عرضهم وعن مساكنهم بالقوة العسكرية ليظهر بشاعة ولا اخلاقية أهداف الاحتلال نحو شعب الجنوب عامة. وما يحدث لسكان قرية "كود قرو" اليوم الا صورة مصغرة لمأساة شعب الجنوب بل هو المصير الذي ينتظره دون تمييز.
إن شن الحرب على قرية عزلاء وإنتهاك حرمات المنازل وأسر النساء والفتيات والشيوخ والأطفال، والزج بهم في زنازن الاحتلال الرسمية، إن هذه الجريمة القذرة الدوافع والفعل المبيح والقبيح تعني لدى شعب الجنوب الحر المقاوم بأن دم وكرامة شعب تسفح وأعراض تنتهك في "كود قرو" وأن الصمت إزاء هذا الجرم المشين عار وأي عار!!
وإذ يعبر مجلسنا عن ادانته الشديدة وإستنكاره المطلق لجريمة إحتلال بحق أهلنا في قرية "كود قرو" يؤكد بأن التضامن وحده لا يكفي إن لم يتوج بمشاطرة عملية بمساندة أهلنا المنكوبين بالإحتلال في "كود قرو" وفي كل جنوبنا المحتل فلنفجر ثورة العزة والكرامة ثورة الارض والعرض ثورة الدفاع عن الوجود فلتنظم الاحتجاجات والاعتصامات والتظاهرات الغاضبة في كل مدن الجنوب دفاعاً عن اعراضنا وكرامتنا وأرضنا فإن لم نحمي سكان قرية "كود قرو" من التشرد عن سكنهم وأرضهم إن لم نرد الاعتبار لهم، فلننتظر المصير المهين ذاته من المهرة الى باب المندب وحاشا على شعب الجنوب أن يمر جرم الغزاة هذا دون عقاب عاجلاً أم آجلاً.
 
آخر تحديث الثلاثاء, 07 أبريل 2009 20:27