القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
ندين تصرفات أجهزة امن اليمن الهمجية حيال قناة العرب الأولى " الجزيرة" صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - تصريحات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 14 مارس 2010 09:15

يراقب التجمع الديمقراطي الجنوبي بقلق بالغ التداعيات الأمنية الخطيرة التي تشهدها الساحة الجنوبية العربية جراء الحملة العسكرية الشعواء ضد الحراك الجنوبي وثورته السلمية التي انطلقت ولن تقف إلا بتحقيق الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

 

لقد تزامنت هذه الحملة الهمجية التي تقوم بها قوات الاحتلال اليمني في قصف المدن والقرى الجنوبية في الضالع وطولا الباحة وأبين وردفان وشبوة وتشن أيضا حملة قمعية تعسفية ضد نشطاء الحراك الجنوبي في تلك المناطق بالإضافة إلى عدن وحضرموت وسائر المناطق الأخرى فإنها قد أقدمت على اقتحام مكتب قناة العرب الأولى قناة الجزيرة وصادرت أجهزة البث الخاصة به وكذلك تحفظت على جهاز البث الخاص بقناة العربية في إشارة واضحة إلى أن سلطات الاحتلال اليمني تخطط لارتكاب جرائم بحق شعبنا العربي في الجنوب بعيدا عن أنظار العالم..

إن ما تقوم به قوات الاحتلال من جرائم وانتهاكات جسيمة تضع المؤسسات الدولية أمام مسئوليتها القانونية والإخلاقية الكبيرة, لذا فإننا نحذر إلى خطورة ما تقوم به قوات الاحتلال بعيدا عن مرأى ومسمع وسائل الإعلام بعد أن قطعت كل وسائل الاتصال مع مناطق الضالع وردفان والصبيحة ويافع حتى تتستر على جرائمها البشعة.


إن التجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج" يثمن الموقف الايجابي المتغير لعدد من وسائل الإعلام العربية في تناول جرائم الاحتلال اليمني حيال شعب الجنوب العربي وقضيته العادلة ونثمن عاليا الموقف السعودي المتفهم الذي بدا بتغطية الأحداث وتسليط الضوء على معاناة شعب الجنوب.. وفي هذا الصدد نؤكد تضامننا المطلق مع المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا حيال المؤامرات التي تحيكها سلطات الشر والعدوان اليمنية اتجاه المملكة بدءا من مؤامرتها مع صدام حسين ضد المملكة في عام 1990م وانتهاءا من محاولة جر المملكة إلى حرب إقليمية تأتي على الأخضر واليابس في المنطقة كلها لن تجن أرباحها سوى سلطة الفساد والإرهاب في صنعاء.

لقد بدأت سلطة الفساد والإرهاب في صنعاء بخلط الأوراق من خلال محاولة شن حربا شعواء على مناطق الجنوب وشن حملات اعتقالات جماعية لنشطاء الحراك السملي من أبناء الجنوب العربي وفي نفس الوقت تحاول الدفع بما يسمى بأحزاب اللقاء المشترك لاختطاف الحراك وإخراجهم إلى الشارع وإعادة نبض الحياة لهم بعد أن فقدوا كل مصداقيتهم ورصيدهم في الشارع الجنوبي بشكل خاص. ونحن في هذه الصدد نوجه الرسالة لتلك الأحزاب الكرتونية ندعوها للكف عن التحدث نيابة عن أبناء الجنوب العربي الذين فصموا عراهم وارتباطهم مع كل ماهو يمني من أحزاب ومؤسسات ويعتبروا أن تلك الأحزاب هي جزء من النظام السياسي للاحتلال اليمني لذا فأنهم ليسوا مخولين بالحديث عنا قضية الجنوب.. إننا ندعوهم للنضال من أجل رفع الظلم عن شعبهم اليمني المستعبد في الجمهورية العربية اليمنية والذي يرزح تحت وطأة تجار السلاح والفساد والإرهاب والسجون الخاصة فهم أولى بنضالكم وتضامنكم.


إن التجمع الديمقراطي الجنوبي"تاج" يحي صمود أبناء مدينة الضالع المحاصرة لأكثر من اثني عشر يوما وينقل استغاثتهم إلى كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج ويدعو الجميع إلى مساندة صمودهم حتى لا تنكسر الضالع كما يراد لها.. وكلنا ثقة أن الضالع كما عهدناها بوابة للصمود في وجه الاحتلال اليمني العسكري الهمجي المتخلف وستخرج منها منتصرة بمساندة كل شعب الجنوب العربي وستكون الخنجر المسموم في خاصرة الاحتلال بأذن الله.


عبده النقيب

الناطق الرسمي للتجمع الديمقراطي الجنوبي"تاج"

الجنوب العربي

آخر تحديث الأحد, 14 مارس 2010 09:23