القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -

مقالات

مع الشرعية ولكننا ضد الإرهاب - بقلم - عبده النقيب

article thumbnail

" التاريخ يعيد نفسه" احداث التاريخ تظهر في المرَّة الأولى في شكل مأساة، وفي المرَّ [ ... ]


مناوئ المجلس الانتقالي : معارضة ام ثورة مضادة ؟ - بقلم - عبده النقيب

article thumbnail

علمتنا دروس الماضي ان ليس كل من يعارض سيئ بل ان بعضهم هم الأكثر نقاء من الشرفاء الذ [ ... ]


اليوم يومك ياجنوب:

article thumbnail

ألف ألف مبروووك لشعب الجنوب العربي اعلان قيادته الموحدة والتهاني الخالصة لرئيس و  [ ... ]


صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
برقية من ( تاج) إلى القمة لتشاوريه المنعقدة في الرياض لدول مجلس التعاون الخليجي صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 05 مايو 2009 11:02
صوت الجنوب/2009-05-05


بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب الجلالة الملك /عبدالله بن عبد العزيز أل سعود خادم الحرمين الشريفين- ملك المملكة العربية السعودية و رئيس القمة الخليجية التشاورية المنعقدة بالرياض                                                              المحترم


أصحاب الجلالة والسمو ملوك و أمراء و سلاطين و شيوخ دول مجلس التعاون الخليجي                  المحترمين


الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي السيد/ عبد الرحمن بن حمد العطية                             المحترم
آخر تحديث الثلاثاء, 05 مايو 2009 11:02
أقرأ التفاصيل ..
 
رئيس ( تاج ) يتحدث إلى إذاعة مونت كارلو الدولية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 02 مايو 2009 11:00
صوت الجنوب2مايو2009م

اجري قبل قليل في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت عدن لقاء سريع عبر الهاتف لإذاعة ميتكارلوا مع رئس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) حول الاحداث الجارية في الجنوب عامة وفي ردفان وحالمين
آخر تحديث السبت, 02 مايو 2009 11:00
أقرأ التفاصيل ..
 
مهرجان التحرير و الغضب الجنوبي الكبير في زنجبار والمكلا 27-4-2009م صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 27 أبريل 2009 18:43
صوت الجنوب/2009-04-27
رسالة رئيس (تاج) الى مهرجان التحرير و الغضب الجنوبي الكبير في زنجبار والمكلا 27-4-2009م
بسم الله الرحمن الرحيم 
إلى الراعيين والمشرفين والمنضمين والمشاركين في المهرجان الكبير27ابريل 2009م في أبين والمكلا
إلى قادة ونشطا ثورة الجنوب الثانية داخل الجنوب العربي المحتل وخارجة
إلى جماهير الشعب العربي في الجنوب العربي الأبية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آخر تحديث الاثنين, 27 أبريل 2009 18:43
أقرأ التفاصيل ..
 
تصريح لرئيس (تاج):- رد شعبي واسع على خطابي الحرب لطاغوت اليمن صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 26 أبريل 2009 08:12
صوت الجنوب/2009-04-26
تصريح للدكتور/ عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي

يتوافد الجنوبيون من كل مناطق الجنوب الى المهرجان الكبير الذي سوف يقام يوم الاثنين 27أبريل2009م في زنجبار محافظة أبين وفي المكلا محافظة حضرموت تزامنا مع الذكرى الخامسة عشر لإعلان رئيس نظام الاحتلال اليمني خطاب الحرب وحرب احتلال الجنوب من ميدان السبعين في صنعاء عاصمة الجمهورية العربية اليمني في 27أبريل1994م وبعد يومين فقط من خطاب الحرب الثاني على الجنوب 25-04-2009م لنفس الرجل. 
آخر تحديث الأحد, 26 أبريل 2009 08:12
أقرأ التفاصيل ..
 
دراسة مهمة بقلم الدكتور/ عبدالله أحمد الحالمي بعنوان :بعض أسرار الوحدة والحرب للنظام اليمني الشمالي في تعامله مع الجنوب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 25 أبريل 2009 14:56
صوت الجنوب/2009-04-25
بمناسبة الذكرى الخامسه عشر لحرب احتلال الجنوب
نعيد نشر دراسة مهمة  بقلم الدكتور/ عبدالله أحمد الحالمي بعنوان :بعض أسرار الوحدة والحرب للنظام اليمني الشمالي في تعامله مع الجنوب
آخر تحديث الجمعة, 04 مايو 2012 20:04
أقرأ التفاصيل ..
 
رئيس تاج في حديث مقتضب لمجلة الجنوب الحر صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 07 أبريل 2009 21:22
صوت الجنوب/2009-04-07
الهيئة الإعلامية تاج
ضمن استطلاع شمل عددا من السياسيين الجنوبيين من مختلف مشاربهم أجرت مجلة الجنوب الحر حوارا مقتضبا مع الدكتور عبدالله أحمد الحالمي رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) حول المستجدات السياسية التي تشهده الساحة الجنوبية ولأهمية ما جاء في حديثه فإن موقع تاج عدن يعيد نشر هذا الحديث تعميما للفائدة.

آخر تحديث الثلاثاء, 07 أبريل 2009 21:22
أقرأ التفاصيل ..
 
الأهم في هذه المرحلة توحيد الهدف و ليس القيادة صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 31 مارس 2009 17:06
صوت الجنوب/2009-03-31
الدكتور/ عبدالله أحمد بن أحمد الحالمي
توحيد قيادة الثورة الجنوبية في هذه المرحلة- بين الواقع المزري – والطموح
(ملاحظة مهمة: الموضوع يعبر عن رأيي الشخصي)
يقول المثل القائل بالتأني السلامة وبالعجلة الندامة ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه.
آخر تحديث الثلاثاء, 31 مارس 2009 17:06
أقرأ التفاصيل ..
 
د/عبدالله أحمد بن أحمد: الإعلام الجنوبي وكسر الحصار صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 31 يناير 2009 12:38
صوت الجنوب /2009-01-31

إذا عدنا قليلاً فقط إلى الوراء إلى عام 2004م بعد حوالي خمس سنوات من الآن سوف نجد بأنه في تلك الفترة كان مجرد التفكير بوجود وسائل إعلام جنوبية لحظة الإشهار عن قيام التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) إعلام يتولى الدفاع عن حق الجنوبيين في طرد الاحتلال اليمني من الجنوب و تحرر واستقلال الجنوب
آخر تحديث السبت, 31 يناير 2009 12:38
أقرأ التفاصيل ..
 
د/عبدالله أحمد: الرئيس اوباما وقضية الجنوب العربي صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 25 يناير 2009 17:02

صوت الجنوب/2009-01-25
بوصول باراك اوباما إلى رئاسة أكبر وأعظم دولة تتحكم بمصير العالم وهي الولايات المتحدة الأمريكية و إن لم نقل رئيساً عالمياً تكون البشرية قد دخلت منعطف تاريخي جديد وضع العالم كل العالم أمام تحول وانقلاب عرقي, سياسي وديمقراطي جذري أساسه الكفاءة والقدرة والحق والعدل بعيداً عن العرق ولون البشرة.

آخر تحديث الأحد, 25 يناير 2009 17:02
أقرأ التفاصيل ..
 
تهنئة رئيس (تاج) بيوم عيد الجيش الجنوبي (ج -ج ي ج ش) صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة د/عبدالله أحمد بن أ حمد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 01 سبتمبر 2008 05:41
صوت الجنوب نيوز/2008-09-01
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ}
صدق الله العظيم
آخر تحديث الاثنين, 01 سبتمبر 2008 05:41
أقرأ التفاصيل ..
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهايــة»

صفحة 9 من 18