المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنباء عن مصرع عبد الملك الحوثي واعتقالات في الضالع > نسيج الإخبآرية


حضرمي جدآوي
12-28-2009, 12:05 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
مظاهرات المعارضة الجنوبية في اليمن


صنعاء / ذكرت مصادر عسكرية في اليمن، أن الإرهابي عبد الملك الحوثي، الذي كان قد تعرض لإصابات بليغة إثر ضربة استهدفت تجمعا ضمه مع مجموعة من العناصر الإرهابية، لقي مصرعه، وقد تم دفنه في جبل "طلان" المطل على منطقة "الملاحيظ" بجوار منزل أحد أقرباء أسرة الحوثي، حيث تمت عملية الدفن وفقا لمصادر محلية بسرية تامة حتى لا يعلم اتباعه بمصرعه، فيما اصدر الإرهابي يوسف المداني، توجيهات بتوزيع نسخ من بيانات مذيلة باسم عبد الملك الحوثي، لرفع معنويات عناصره بعد الأنباء التي راجت بينهم عن مصرعه.
ذكرت المصادر العسكرية، أن القوات المسلحة والأمن بصعدة، دمروا مخزنا للذخائر والوقود والعديد من أوكار ومواقع ومراكز لتجمعات التمرد الحوثية، في جبل "غنم" و"رازح" و"المهاذر" ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم فيما تم تدمير كميات من أسلحتهم وعدد من آلياتهم.
فيما قتل شخص وأصيب سبعة آخرون واعتقل عشرون في مدينة "الضالع" جنوب اليمن، خلال اشتباكات بالأسلحة مع قوات الأمن.
وقالت مصادر بالمدينة، إن مسلحين حاولوا منع محال تجارية في المدينة من فتح أبوابها استجابة لدعوة العصيان المدني لمدة ست ساعات التي أطلقها أحد فصائل الحراك.
وتفاوتت استجابة مدن ومناطق الجنوب للدعوة، في وقت تقول فيه مصادر محلية، إن مناطق "زنجبار" و"الحبيلين" و"حالمين" و"حبيل جبر" و"المحفد" نفذ فيها الإضراب بشكل متفاوت، إذ أغلقت المحال التجارية أبوابها وخلت بعض الدوائر الحكومية من موظفيها، لكن الحركة في الشوارع والأسواق استمرت بوتيرتها المعتادة.
وفي مدينة "الحبيلين" بمحافظة "لحج"، فرقت قوات الأمن مسيرة لمئات من المحتجين قاموا خلالها بإحراق إطارات السيارات ومحاولة قطع الشارع العام.



المصدر /
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



تحية جنوبية عربية - بعبق الإستقلآل و الحرية