المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجهزة تنصت في دار الرئآسة للتجسس على الرئيس هادي


شيخان اليافعي
11-19-2012, 10:38 PM
الأهالي نت- صنعاء 18/11/2012

كشفت مصادر خاصة لصحيفة "الناس" الأسبوعية أن وكيل جهاز الأمن القومي السابق عمار محمد عبدالله صالح يقف وراء أجهزة التنصت التي تم الكشف عنها داخل صالات الاستقبال المتعددة ومواقع أخرى في القصر الجمهوري بصنعاء.

وكانت قناة بي بي سي العربية أكدت العثور على أجهزة تنصت حديثة في القصر الجمهوري، موضحة في خبر مقتضب بثته الأسبوع الماضي أن أجهزة التنصت هذه تدار من غرفة تحكم تقع في منزل مجاور للقصر الجمهوري وهدفها التنصت على مقابلات وتحركات الرئيس هادي، لاسيما لدى استقباله الوفود المحلية والاجنبية وعلى راسها سفراء الدول الراعية لتنفيذ المبادرة الخليجية.

وبينما لم تكشف القناة عن المصادر التي زودتها بالعلومات او ملكية البيت الذي اكتشفت فيه غرفة التحكم الا انها افادت ان اجهزة التنصت زرعت بعد انتخاب هادي رئيسا للجمهورية في فبراير الماضي عقب توقيع صالح على المبادرة الخليجية في الرياض.

سيف الجنوب
11-20-2012, 12:02 AM
حياك الله اخي العزيز شيخان اليافعي
وصدقني كل هذا الكلام هو مجرد تسريبات لها اهدافها الاستخباراتية التي قد تكون حقيقية وقد لا تكون واغلبها غير صادقة .. لسبب بسيط لانهم يرون ان عبدربه حل وسط بينهم حتى يظلوا في امان من الدخول في حرب جيديه بينهم وبالتالي هو با يسهل عليهم موضوع بقائهم على مصالحهم المالية التي يدخرونها من نفط وذهب وغاز الجنوب .. وثانياً هو جزء من اسكات العالم عن الجنوبيين بحيث يقولون هذا الرئيس جنوبي ورئيس الوزراء جنوبي وقائد الدفاع جنوبي وهلم يا جر والحقيقية انهم مجرد اكواب فارغة لا تستطيع لا تمتلي الا بايدي من وضعها ... كل التحايا والشكر ..
ابو ابداع

شيخان اليافعي
11-20-2012, 11:01 AM
حياك الله اخي العزيز شيخان اليافعي
وصدقني كل هذا الكلام هو مجرد تسريبات لها اهدافها الاستخباراتية التي قد تكون حقيقية وقد لا تكون واغلبها غير صادقة .. لسبب بسيط لانهم يرون ان عبدربه حل وسط بينهم حتى يظلوا في امان من الدخول في حرب جديدة بينهم وبالتالي هو با يسهل عليهم موضوع بقائهم على مصالحهم المالية التي يدخرونها من نفط وذهب وغاز الجنوب .. وثانياً هو جزء من اسكات العالم عن الجنوبيين بحيث يقولون هذا الرئيس جنوبي ورئيس الوزراء جنوبي وقائد الدفاع جنوبي وهلم يا جر والحقيقية انهم مجرد اكواب فارغة لا تستطيع لا تمتلي الا بايدي من وضعها ... كل التحايا والشكر ..
ابو ابداعأخي الفاضل أبو إبداع لك التحية وكلامك صحيح ولكن تعلم أن اليمنيين لا يثقون بأي جنوبي مهما كان عميل معهم لأنهم يشكون بكُل جنوبي ولهذا عملوا أجهزة تنصت حتى يعرفون ماذا يعمل وهل يعمل لصالح وطنه الجنوب العربي أم أنه مخلص لهم .