المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضايح وسرقات المحتل اليمني ..


المقاوم الجنوبي
04-23-2016, 12:17 PM
فضايح وسرقات ..



" مصادر تكشف عن فضيحة مالية جديدة لوزير الاعلام محمد قباطي .. (تفاصيل تنشر لأول مرة)
- 2016/04/22

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ?oh=6530c8a6cca30cfee71bd027de90ab87&oe=57C06196

الامناء نت / خاص :
كشفت مصادر خاصة عن تجاوزات مالية يمارسها وزير الإعلام اليمني في الرياض محمد عبدالمجيد "قباطي" بعد تدهور أوضاع العاملين في القنوات الرسمية وتوقف صرف مرتباتهم لأكثر من 3 أشهر.
وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة إن الوزير قباطي رفض التوجيهات الصادرة عن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والذي وجه بصرف مبالغ مالية كـ"مكأفاة" للعاملين في الإعلام الرسمي. مشيرة إلى إنه احتسب المبالغ المصروفة كـ"سلفة" على الموظفين.
وأفادت المصادر بإن "قباطي" اصدر توجيهات بإقتطاع مبالغ وخصمها من "المكأفاة" المصروفة عن طريق سندات أصدرت من مكتبه والذي قال إنه تم الأتفاق عليها مع رؤساء القطاعات والذين انكروا تصرف وتدليس مكتب قباطي مؤكدين بأنه لم يتم الأتفاق على أي خصميات.
مضيفة إن السندات التي يتم التوقيع عليها يتم اقتطاع مبلغ من (1000 - 4000 ريال سعودي) ويتم التوقيع على المبلغ كامل داخل السند تحت حجج أنها سلف وخصميات.
وعلى الرغم من توجيهات رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أوضحت المصادر إن فساد "قباطي" المالي والإداري لم يتوقف عند ذلك الحد بل قام بالتوجيه وصرف "مكأفاة" مالية لنفسه قدرت بـ(25 ألف ريال سعودي) على الرغم من إن المبالغ هي خاصة بالموظفين والعاملين فقط.

المقاوم الجنوبي
04-23-2016, 12:19 PM
بالوثائق: وزير النقل الحالمي وبن دغر والوزير القباطي يعبثون بإيرادات ميناء عدن وأهلها يعانون


الجمعة 22 أبريل 2016 08:45 مساءً
الرياض ((عدن الغد)) خاص:
ميناء عدن

ميناء عدن (بالإنجليزية: Port of Aden) هو إحدى الموانئ البحرية الرئيسية والهامة بمنطقة خليج عدن, والذي يقع بمدينة عدن في اليمن.يعتبر ميناء عدن من أكبر الموانئ الطبيعية في العالم وخلال الخمسينات من القرن الماضي تم تصنيفه كثاني ميناء في العالم بعد نيويورك لتزويد السفن بالوقود.

يقع الميناء في خليج عدن على الساحل الجنوبي لليمن, على خط عرض 47 درجة, و12 دقيقة شمالاً. وخط طول 58 درجة, و44 دقيقة شرقاً. ويبعد بنحو 95 ميل بحري شرقي باب المندب البوابة الجنوبية للبحر الأحمر.

يقع ميناء عدن على الخط الملاحي الدولي الذي يربط الشرق بالغرب, ولا تحتاج السفن لأكثر من 4 أميال بحرية فقط لتغيير اتجاهها للوصول إلى محطة إرشاد الميناء. ويتميز الميناء بأنه محمي طبيعياً من الأمواج, والرياح الموسمية الشمالية الشرقية, والجنوبية الغربية, وذلك لأنه يقع بين مرتفعي جبل شمسان على بعد 553 متر وجبل المزلقم على بعد 374 متر, مما يمكنه من العمل دون توقف طوال العام. ويغطي الميناء مساحة مقدرة بـ 8 ميل بحري من الشرق إلى الغرب و5 ميل بحري من الشمال إلى الجنوب.

يتكون ميناء عدن من منطقتين هما الميناء الخارجي والميناء الداخلي:-

منطقة (الميناء الخارجي): وتستخدم لأغراض الإرساء فقط, وفيها أيضا ميناء الزيت في عدن الصغرى الواقعة في الجهة الغربية من الميناء.

منطقة (الميناء الداخلي): والتي تقدم فيها الخدمات البحرية المعتادة كالإرشاد، القطر، مناولة البضائع, وغيرها.

يفصل الميناء الداخلي والخارجي خط يمتد على طول كاسر الأمواج. ويتم الوصول إلى هذه المرافق عبر قناة عبور تبدأ من منتصف الطريق بين مرتفعي خليج الفيل وعدن الصغرى.

يبلغ عمق الجزء الخارجي للقناة 15 متر من نقطة التفرع، حيث تتجه القناة غرباً بعمق 14.7 متر إلى ميناء الزيت في عدن الصغرى حيث توجد أربعة مراسي دولفينات لمناولة النفط بعمق يتراوح ما بين 11.5 متر إلى 15.8 متر بالإضافة إلى مراسي مباشرة بعمق 11 متر لغرض شحن غاز البترول المسال وسفن البضاعة الجافة ومراسي الدحرجة. أما القناة المؤدية إلى الميناء الداخلي تتجه نحو الشمال الشرقي من نقطة التفرع وبعمق 15 متر.

المزيد
كشفت وثائق تحصلت عليها "عدن الغد" عن عملية عبث مالية ضخمة غير مشروعة لإيرادات ميناء مدينة عدن ويتورط فيها كلا من رئيس الوزراء الجديد احمد عبيد بن دغر ووزير النقل مراد الحالمي ووزير الإعلام محمد عبدالمجيد قباطي .

وبحسب الوثائق التي تنشرها "عدن الغد" فإنها تثبيت عملية عبث ضخمة بأكثر من 550 الف ريال سعودي و150 الف دولار تم تسليما لوزير الإعلام محمد عبدالمجيد قباطي من إيرادات ميناء عدن .

وأكدت مصادر سياسية مقيمة في العاصمة السعودية الرياض ان عملية التحويل المالية هذه من أرصدة ميناء عدن غير مشروعة مؤكدة ان الوزير القباطي لم يقدم لأي مؤسسة إعلامية يمنية إي دعم منذ تعيينه وزيرا قبل أشهر .

وأشارت المصادر إلى ان الميزانية التشغيلية الخاصة بتلفزيون عدن الحكومي تقدمه الحكومة السعودية في حين تقدم السلطة المحلية بمحافظة عدن دعما ماليا ساعد في إعادة صدور صحيفة 14 أكتوبر الحكومية وتقوم الرئاسة بتمويل نشاط الكتروني لوكالة سبأ الحكومية على الانترنت فقط الأمر الذي يعني ان الوزير القباطي لايتحمل إي نفقات خاصة بالمؤسسات الإعلامية الحكومية حيث ان مرتبات جميع الموظفين لاتزال تصل من البنك المركزي في صنعاء .

وأوضحت المصادر ان الأموال الخاصة بإيرادات ميناء عدن والتي شهدت ازدهارا كبيرا خلال الأشهر الماضية باتت تحول لتغطية نفقات عدد من وزراء الحكومة الشرعية الذين يتنقلون بين عدد من العواصم العربية والأجنبية وبينهم الوزير الحالمي ذاته.

ويأتي هذا الكشف في حين يواجه ميناء عدن مصاعب جمة بينها افتقاره لتاجات بحرية حيث قالت مصادر عاملة في الميناء ان الميناء يعمل بتاج واحد في حين ان 3 تاجات معطلة وبحاجة الى اصلاح عاجل وسريع كون ان اي خلل للتاج الوحيد يعني توقف عمل الميناء بشكل كامل .

ويمثل هذا الكشف اكبر صدمة لمئات الآلاف من المواطنين في مدينة عدن الذين يعيشون ظروف مأسوية صعبة بسبب تردي الخدمات حيث كان من الممكن توجيه أموال الإيرادات الخاصة بميناء عدن لصالح المدينة وأبنائها .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

المقاوم الجنوبي
04-23-2016, 12:22 PM
وسنستمر في فضح السرقات والسرق حتى تنظف بلادنا الجنوب العربي من اللوبيش الفاسد والمفسد اليمني والمتيمنن .

المقاوم الجنوبي
04-23-2016, 02:39 PM
جزء الأول من جريدة نيورك تايمز

إجمالي ثروات الفاسدين باليمن بلغت أكثر من 133ملياردولار .كشف مصدر سري وحصري بقائمه أوليه أحتوت على أسماء قاده ورموز ومشايخ ووزراء يمنين ثرواتهم التي سرقوها من اموال الشعب والدوله وبلغت إجمالي تلك الثروات بحسب ما أعلنته التقارير 133،785،000،000مليار دولار توزعت كالاتي الشيخ حميد الاحمر ومجموعة الاحمر التجاريه 19مليار دولار عقارات وأسهم وشركات في اكثر من 25دوله .الشيخ حميدالاحمر 473مليون دولار نقدسيوله في البنوك .الشيخ حميد الاحمر 10مليار ريال يمني أذون خزانه في البنك المركزي اليمني باسم بنك سبأ الاسلامي الشيخ صادق الاحمر 32مليون دولار نقد سيوله في بنوك 123مليون دولار حساب بنكي في المملكه الشيخ حسين الاحمر 54مليون دولار نقد سيوله في البنوك . الشيخ حسين الاحمر 79مليون دولار عقارات في بيروت والقاهره واليمن وشركات الشيخ هاشم الاحمر 9مليون دولار نقد سيوله .الشيخ قحطان الاحمر 2 مليون دولار نقد سيوله .الشيخ مذحج الاحمر 32مليون دولار عقارات وشركات زراعيه .اللواء علي محسن 74مليار دولار عقارات في اليمن والسعوديه ودبي وابوظبي والمانيا وفرنسا والقاهره وأسهم شركات .اللواء علي محسن 400مليون ريال سعودي وديعه إئتمانيه في البنك السعودي البريطاني ساب .علي محسن 310مليون دولار نقد سيوله .علي محسن 8مليار يمني أذونات خزانه في البنك المركزي باسم الشركه اليمنيه للتصدير علي محسن الاحمر 450مليون ريال سعودي حساب بنكي السعودي .علي محسن وشركة ذكوان النفطيه 344مليون دولار شركه نفطيه علي محسن 676مليون دولار شركة استثماريه وتجاريه وعقارات .الشيخ فارس مناع 3مليارات دولار شركة اسلحه ووكالة بيع اسلحه روسيه في الشرق الاوسط .الشيخ عبدالمجيد الزندان 863مليون دولار شركات وجامعات خاصه وعقارات وجمعيات خيريه بعضها اسم فقط في اليمن والخليج وباكستان ومصر والسودان والقاهره .الشيخ الزنداني 112مليون درهم إماراتي وديعه إئتمانيه في بنك ابو ظبي الاسلامي .الأستاذ محمدباسندوه 23مليون دولار شركات عقارات دبي ابوظبي السعوديه القاهره بريطانيا .الشيخ محمدعبداللاه القاضي 250مليون دولار شركه نفطيه وعقارات .الشيخ ربيش علي وهبان العليي 54مليون دولار عقارات تاجر أسلحه .اللواء عبدالله عليوه سبعه مليون دولار عقارات وشركات .الأستاذ عبدالوهاب الأنسي 262مليون دولار شركة ادويه وشركات عقارات في اليمن وسوريا ومصر ولبنان اللوا صالح الظنين 28مليون دولار عقار وتوريد غذاء للجيش .خالدعلي230مليون دولار شركة ميدفارما الدوائيه في ابو ظبي .توفيق الخامري 427مليون دولار شركات و وكالات وبيع الزئبق الاحمر . بنبيل الخامري 340مليون دولار بيع الزئبق وشركات .الشيخ مرشد علي العرشاني 23مليون دولار عقارات ابو ظبي .الدكتور طارق سنان ابو لحوم 245مليون دولار عقارات جامعات وشركات خاصه وجمعيات خيريه مشبوهه .الرئيس الأسبق علي ناصر محمد 400مليون دولار شركات وعقارات في سوريا والقاهره دبي بيروت ..انتظروا الجزء الثاني سيصدر خلال اعداد قادمه إن شاءالله .

فتحي احمد السقاف

العبد لله بو صالح
04-24-2016, 01:32 PM
وسنستمر في فضح السرقات والسرق حتى تنظف بلادنا الجنوب العربي من اللوبيش الفاسد والمفسد اليمني والمتيمنن .




يعطيك العافية على جهودك ونشاطك اخي المقاوم الجنوبي

لك التحية

العبد لله بو صالح
04-24-2016, 01:33 PM
اسماء بعض أكبر الفاسدين والهوامير السرق الذين هم أساس الفساد والخراب في مؤسسة الكهرباء في عدن:

1_ مجيب الشعبي (مدير كهرباء عدن) وهو رأس الفساد في المؤسسة
2_سالم الوليدي (نائب مدير الكهرباء من ناحية الشؤون المالية والادارية) اكبر سارق محترف في النهب وأختلاس الأموال ولديه عصابات من الموظفين
3_ محمد مقبل ( مدير النقل لخطوط 33kv والطاقة المؤجرة في عدن) سارق كبير ولدية لوبي كبير جداً يساعده في توقيع العقود مع الشركات المؤجرة للنصب والاحتيال وأختلاس الاموال عبر أتفاق غير معلن مع الشركه المستأجرة .
4_ صالح الطيب رئيس حراسة المحطات في عدن ( الذراع الايمن ل سالم الوليدي) سارق بدون شهادة
5_ الحبشي ( مدير توليد الطاقة "المنصورة" ) سارق متميز ينفذ أوامر الهوامير الكبيره لأفتعال الأزمات
6_ اصغر ( مدير توليد الطاقة "الحسوة" )
سارق لا يقل فساد ونصب وأحتيال عن بقية السرق التي تم ذكرهم .
وفي القريب العاجل سأعطيكم بقية الأسماء الأخرى للسرق والفاسدين
هؤلاء فاسدين يمارسون الفساد والسرقة والنصب منذ سنوات بدون حسيب ولا رقيب وعليهم اثباتات كثيرة على هذا وبدأت تظهر هذه الايام بعضها وستظهر بقية الأثباتات قريباً .
رسالة موجهة الى المحافظ عيدروس الزبيدي للتعامل مع هؤلاء الفاسدين
ابوعلوه عبادي.

المقاوم الجنوبي
05-02-2016, 07:30 AM
‏لصوص_الكهرباء_في_عدن
كشف حساب
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] g?oh=e35f21c3ec5d5b4ece8288857ea4a5c7&oe=57994FA7&__gda__=1471567330_a6b67a992608f4726366271f4f2c5f2 2
المؤسسة العامة للكهرباء عدن
ممكن نتناقش بشفافية واللي له حق يشله ونبقى حبايب وأهل
أستلمت كهرباء عدن 441 مليون ريال سعودي خلال فترة الحرب وما بعدها موزعه على شراء 62 مولد وتمليكها للمؤسسة وهذا يعتبر من الأصول الثابته للمؤسسة، ودفع متأخرات لشركة تأجير بملايين الدولارات وبعدها الشركة رفضت الاستمرار ولازالت محتلة اراضي الدولة بالباطل وتبتز الكل، ودفع عقد تأجير لشركة اخرى لازالت موجوده وتنتج ربع إنتاج الكهرباء في عدن، ودفع قيمة عقد تشغيل لمحطة الملعب لمدة سنه، وإمداد المؤسسة بكمية لابأس بها من قطع الغيار الضروريه، ودفع مستحقات ثلاثة أشهر كاملة لكافة العاملين في المؤسسة من رواتب وعلاوات وحوافز وإضافي وغيره والباقي مفقود،
حلو الكلام
نجي للمهم محاسبيا وقانونيا هذه المبالغ والاصول والعقود كاملة يحب ان تدخل بحسابات المؤسسة بسجلات رسمية صح، طيب ايش بايسجلوها وكيف بايكيفوا البنود هل هبات او من الدوله او موازنه عامه ام مشاريع ولا إيرادات،
طبعا ماينفعش لانها بالاول والاخير اتت من الهلال الاحمر الاماراتي معونه لشعب وأهالي عدن لمساعدتنا لتخطي كارثة الحرب يعني يجب ان تقيد مدفوعات او معونات من الهلال الاحمر لسكان عدن أي تدخل بحساب أهل عدن.
طيب المبلغ المدفوع يطلع حوالي 30 مليار ريال أي اننا كسكان لمدينة عدن وفرنا دعم للمؤسسة استفادت منها استفاده كاااامله ب 30 مليار ريال يمني، وسكان عدن يدينوا للمؤسسة بحوالي 10 مليار بحكم ان المديونية للمؤسسة 25 مليار ريال ومنها 10 مديونية الدولة و 5 على كبار التجار والمتنفذين والفاسدين والمشائخ، يعني يامؤسستنا الحبيبه والغالية على قلوبنا ويا صرح من صروحنا الصامده كلوا واشربوا وعلى الحق اتحاسبوا ال 10 مليار اللي على سكان عدن اندفع 3 اضعاف واستحوا على انفسكم وامسحوا المديونيه وصفروا العدادات وتبدأ صفحة جديده وإلا سلمونا الثلاثين مليار وباندفع لكم ديونكم ونحن الكسبانين.
انتوا الان معاكم 62 مولد تعتبر أصول ومخصوم من موازنتكم مستحقات 3 أشهر للعمال موجوده وفر لكم بالحساب العام وبكره باتسحبوها حوافز للعمال والمدراء بالباطل والمولدات عادكم تطالبوا الامارات بعقودها علشان تثبتوا ملكيتها وبعد فترة باتطلعوها خربانه وباتبيعوها والفلوس باتدخل لحسابكم .
هذا ملف واحد من ملفات الكهرباء بتفاصيله المملة وملفاتها كثير وجاهزين لكل نقاش ولو يشتونا نفتح الملفات بانفتحها جاهزين وبالوثائق والمستندات والايام والقضاء بيننا ورب العالمين فوقنا وفوقكم وحسبنا الله ونعم الوكيل.
والله من وراء القصد ..

العبد لله بو صالح
05-20-2016, 09:46 PM
فضيحة فساد الكهرباء(2):
تحصيل المستحقات من شركة ‘‘دوم‘‘ يكفي لسداد فواتير الكهرباء لفقراء عدن لثلاث سنوات
*- تقرير خاص -

(تحصيل مستحقات مؤسسة الكهرباء من شركة دوم يكفي لدفع فاتورة الكهرباء عن الثلاث السنوات الماضيه ووقف ملاحقة المواطنين الفقراء - يامحافظ عدن)
(أكبر فضيحة فساد وتستر لوزارة الكهرباء والمؤسسه العامه للكهرباء عدن يجب اقالة وزير الكهرباء ومحاكمة كل المشاركين)
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بغرض تنبيه محافظ عدن الاخ عيدروس الزبيدي الى التحرك السريع لتحصيل تلك المبالغ المستحقة لقطاع الكهرباء ولمؤسسة كهرباء عدن من شركة "دوم" ومن هم وراءها من البيوت التجارية الفاسدة والمفسدة والتي مازال قيد التستر عليها من قبل المسئولين وعلى رأسهم وزير الكهرباء الحالي عبدالله محسن الاكوع بصفته فقد نشر موقع "شبوه برس" في تاريخ (2016-5-15) تقريراً بخصوص قضية فساد الـ (90) ميجا التي أرسيت على شركة "دوم انترناشيونال" في عام 2013م متضمنناً طلب المستشار القانوني من وزير الكهرباء الإصلاحي عبدالله محسن الاكوع في م2014-6-14بإنهاء العقد الموقع مع شركة "دوم" ومصادرة الضمان المقدر بـ 17 مليون دولار و التعويضات والغرامات التي كانت تفوق الـ 50 مليون دولار أمريكي في حينه المترتبة على شركة “دوم” لعدم تنفيذها المشروع وتغذية كهرباء عدن بالـ(90) ميجاوات محل العقد مما الحق أضراراً جسيمه بالمواطنين في عدن والمحافظات القريبة منها ولازالوا يدفعون فاتورة صفقة الفساد تلك التي تستر عليها الوزيرين الإصلاحيين صالح سميع الوزير السابق والوزير الحالي عبدالله محسن الاكوع حتى اللحظة الذين لعبا دوراً كبيراً حتى هذه اللحظة في عدم تنفيذ الإجراءات اللازمة بخصوص "شركة دوم" من مصادرة الضمان المصرفي وتحصيل كل المبالغ المستحقة لكهرباء عدن من ضمان وتعويضات وغرامات تراكمية تصل الى اكثر من 120 مليون دولار - .
وموقع "شبوه برس" اذ يثمن تثميناً عالياً الجهود الجبارة التي يقوم بها محافظ عدن في خدمة المواطنون في عدن نحن على يقين تام انه لن يتوانى في محاربة الفساد وفضح المفسدين وتحصيل مستحقات مؤسسة الكهرباء وذلك بجلب رئيس "شركة دوم" وفق للقوانين السارية والزامه بدفع تلك المبالغ فوراً واستخدامها لتسديد فاتورة المواطنين عن الثلاث السنوات الماضية وذلك لما عانوه من اضرار جسيمة طيلة تلك السنوات لانقطاع الكهرباء نتيجة لفشل الشركه بالتزاماتها العقدية.
كما اننا نملك المعلومات التفصيلية كاملة عن صفقة الفساد هذه ومن وراءها من البيوت التجارية اليمنية الفاسده والوزراء والموظفين الفاسدين واذا لم يتخذ المحافظ الإجراءات القانونية المطلوبة وحجز الشركة ومعداتها فإننا سوف نقوم بفضح هذه الصفقة على العلن , وهنا على المواطنون جميعا أن يتحركوا لكي يأخذوا حقوقهم القانونية بالقانون من تلك الشركة ومن هم وراءها ويسددوا بها فواتير الكهرباء المتعلقة بالثلاث السنوات ودفع رواتب الموظفين واجراء بعض الاصلاحات للشبكه المهترأة بدلاً من التدليس والشحت من الهلال الاحمر الاماراتي بزعم عدم وجود امكانات ماديه.
والمطلوب التحقيق الفوري مع صاحب "شركة دوم" وسينكشف المستور ومن ثم محاكمة ووضع تلك الشركات في القائمة السوداء ومنعها من تنفيذ أية اعمال في المحافظه بحكم القانون .
و "شبوه برس" اذ ينبه ان هناك صفقة فساد كبيرة أخرى وعقود أخرى مرتبطة بهذه الصفقة وتم التدليس فيها من قبل كل اطراف هذه الصفقة والحصول على مبالغ بعشرات الملايين من الدولارات غير مستحقة وتم التدليس على دولة الامارات العربية المتحدة والهلال الاحمر الاماراتي على انها متأخرات ومستحقات قانونية قام الهلال الاحمر بدفعها بالرغم من انها نتيجة لعقد تدليسي فاسد وباطل وسنكشفها بالارقام تفصيلاً الاسبوع القادم منعاً من ترك الفاسدين والمفسدين الاستمرار بالعبث بمصالح الامة.

العبد لله بو صالح
05-21-2016, 10:47 AM
مصدر في قطاع النفط بعدن يوضح إفتراءات المتنفذ “العيسي” وضغوط مكتب الرئاسة

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

شبوه برس - خاص - عدن
السبت 21 مايو 2016 12:45 مساءً



تسلم موقع "شبوه برس" رداً من مصدر عامل في قطاع النفط بعدن وضح من خلاله ما اسماه افتراءات المتنفذ اليمني والتاجر البارز احمد العيسي .

إستغرب مصدر عامل في قطاع النفط البيان الصادر عن مالك شركة عبر البحار التاجر أحمد صالح العيسي، والذي تحدث فيه عن حصوله على مناقصة توريد المشتقات النفطية لمحافظة عدن التي أنزلتها شركتي النفط والمصافي مطلع العام الجاري .

وقال المصدر في رده على إدعاءات التاجر العيسي، أن الشركتين حصلتا على عروض بأسعار مناسبة وتسهيلات أفضل لتوريد المشتقات النفطية إلى عدن تتضمن طريقة سدادها بعد البيع .. مشيراً إلى مكتب الرئاسة اليمنية، مارس ضغوطا على اللجنة المكلفة بفتح مظاريف المناقصة وأجبرتها على إختيار شركة عبر البحار التابعة للعيسي برغم المبالغ الخيالية والشروط المجحفة التي تضمنها العرض الذي تقدم به .

ولفت المصدر إلى أن المناقصة الثانية، التي كانت الشركتين بصدد إنزالها لنفس الغرض، تدخلت الرئاسة مرة أخرى وأصرت على إرسائها على العيسي وشركته برغم من عدم مطابقة الوقود الذي يقوم بتوريده للمواصفات المطلوبة وانه بعد القبول بالتعليمات الرئاسية وإرساء العرض علية قام برفع السعر بطريقة غير قانونية وكان الفارق بين سعر العرض والسعر الأخير 2 مليار ريال يمني وعندما رفضت شركتي النفط والمصافي دلك قام بإحضار تعليمات رئاسية للشركتين بالموافقة على السعر النهائي وتم التوجيه من الرئاسة بالتعامل معة مباشرة أي أمر بيع مباشر دون مناقصة …

ولمح المصدر إلى أن إصرار مكتب الرئاسة على إرساء المناقصة على التاجر العيسي يثير العديد من التساؤلات .. مضيفاً أن على العيسي ديون لـ شركة النفط عدن تصل إلى قرابة 2 مليار ريال من قبل إندلاع الحرب ولم يتم مخاطبته لتسديد المبلغ من قبل الرئاسة أو الشركة نتيجة للظروف الحالية .

العبد لله بو صالح
05-21-2016, 11:28 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] oh=ca9f5ea57883f3560c50800ba2d36cae&oe=57DC395E

المقاوم الجنوبي
06-07-2016, 11:17 PM
بداية النهاية لشركة مصافي عدن ..

بداء الفساد ينهش في الشركة عندما تم تعين فتحي سالم علي المدير التنفيذي للشركة
ونائب المدير التنفيذي يوسف قليقل واستمر الفساد حتى دخول بعض المسئولين لعبة مع الفاسدين مخطط لقضاء على مصافي عدن
، هذا الصرح الاقتصادي النفطي العظيم الذي ينهار يوما بعد يوم في ظل الفساد الاداري والمالي المستفحل فيه.
1-فتحي سالم علي المدير التنفيذي سابقا
2-يوسف قليقل نائب المدير التنفيذي سابقا
3-محمد يسلم مدير المصافي
4- محمد عبدالله ابوبكر البكري كبير المحاسبين
5- سلطان حيدر مدير الانتاج سابقا
6- فاروق خليفه نائب مدير الانتاج سابقا
7- عوض بامطرف مدير المشاريع سابقا
8- الكابتن علي عوض ناظر البحرية
كثيرون في شلة الفساد هؤلاء القمة..
نستعرض لكم هنا بعض الخروقات في الشركة والتي نخرت عظمها وآلت بها إلى الزوال السريع لما تمثله من ثقل كبير اكهل ميزانيتها وادى بها الى الانهيار متمنيين الاسراع بتقصي الحقائق وتشكيل لجنة تحقيق ذات مصداقية وضمير انساني حي للتحقيق في هذه الخروقات:
التحديث والذي بدأ بحلم ليصبح سرابا وتصريحات فقط.
السياسات الادارية الفاشلة للمدير التنفيذي للشركة ونائبه والتي تدل على العجز التام في ادارة دفة هذا الصرح النفطي العظيم.
تعميم مبداً المحسوبيات والواسطة في الشركة وتعيين مدراء ادارات غير كفؤيين أو جديرين بمناصبهم مما عطل سير العمل وافسد نفسيات العمال والموظفين لعدم وجود قيادات جديرة بالعمل، مثال على ذلك تعيين طبيب متدرب جديد مديرا عاما لمستشفى المصافي العريق ما أدى لتدهور خدمات المستشفى ونهب الملايين من ميزانيته والعلاجات المخصصة له.
• استيراد خام فساد ايام فتحي ويوسف قليقل.
• حريق الورش بسبب هذا الخام .
مبنى الادارة العامة لم يكتمل حتى الآن.
مبني ادارة التدريب الاقليم الذي وضعت حجر الاساس فيه بيدك منذ مدة ليست بالبعيدة.
الاهمال والتسيب في ادارة عدن لتمويل البواخر.
تخصيص موارد وميزانية الشركة لنادي الشعلة وبعض الاندية مما ادى الى ارباك الميزانية وحرمان العمال لحقوقهم مقابل صرفها للنادي واعضائه.
ادارة المشتروات والخروقات المالية القديم.
قضايا الفساد والنهب المعلقة والتي اخفيت عن العيان مثل قضية مكتب المنار وعدم محاسبة المتسببين بها.
مستشفى المصافي القديم والذي يعاني سوء الادارة والاهمال والنهب باسمه من جهات عديدة وعدم توفر ابسط الامكانيات فيه برغم رصد ميزانيات ضخمة له.
مبنى المستشفى الجديد والذي صار مليئا بالأشباح وإهماله المتعمد وعدم اكمال بنائه بالرغم من المبالغ الهائلة التي صرفت ومازالت تصرف باسمه.
عدم توفر الادوية في المستشفى وتصارع الشركات المحلية الغير جيدة لفرض اصنافها في المستشفى مما يضر بمصلحة مرضانا وتعنت مدير المستشفى المستمر وعدم السماح بصرف الادوية المستوردة من بريطانيا برغم توفرها منذ مدة في المخازن.
غياب الاجهزة الطبية الحديثة وغياب الكادر الطبي.
السماح لغير موظفي الشركة بالعلاج خارجيا على حساب العامل الاساسي وبمبالغ ضخمة.
زيادة التعاقدات مع اكثر من "24" مستشفى داخل اليمن بمبالغ يشيب لها الرأس، وكأن المصافي لا تمتلك مستشفى خاص له ولها تاريخ مشرف.
زيادة عدد التعاقدات مع خبرات محلية طبية غير كفؤة بمبالغ ضخمة لكفاءات دون المستوى مما زاد حجم الصرفيات.
أطباء مبعوثين للخارج منذ اكثر من سبع سنوات بدون رقابة او متابعة من ادارة المستشفى او التدريب والاصرار على غض الطرف عنهم واحضار بدائل مما يزيد العبء على كاهل الشركة.
التعاقدات مع مستشفيات درجة ثالثة في الخارج.
توزيع اصول الشركة ومستشفى السرطان وتوزيع الاراضي من قبل الادارة المركزية بدون ضوابط.
عدم سداد مبالغ المعاشات الى الجهات المختصة مما يفقد العامل حقه في معاش محترم بعد التقاعد.
استحداث مبدأ التعاقد بعد التقاعد للعديد من المقربين من المدير وحاشيته حيث وصل عدد المتعاقدين من المقربين إلى أكثر من 146 متعاقدا بمبالغ كبيرة شهريا فوق رواتبهم الاساسية.
شراء اسطول من السيارات بملايين الريالات.
- صرف بترول الشركة لغير العاملين وبعض العاملين وحرمان موظفيها من هذا الحق.
مفرغين ومنتدبين خارج الشركة وغض الطرف عنهم وصرف كافة مستحقاتهم رغم غيابهم الطويل.
صرف الحوافز وشراء اثاث البيوت بالملايين لمدراء ادارات ومسئولين في الشركة.
تعيينات عشوائية في المناصب لأشخاص غير جديرين بها ولا ينتمون إلى هذه المناصب سواء بالعلم او الخبرة او الفهم الوظيفي لها مما اربك سير العمل في الشركة.
الشركة تتحمل نفقات تسديد فواتير المدراء والمسئولين وشراء اجهزة ومولدات لمنازلهم بالملايين.
- استحواذ نقابة عمال المصافي على حق الاستمرار ورفض المدير التنفيذي اجراء انتخابات عادلة لتغييرهم.
إعطاء الاولوية في التعيين لأبناء المسئولين وللواسطة.
المستشفى والحسابات.
تأثيث منزل رئيس مجلس الادارة نجيب العوج بمبلغ يتجاوز الـ 16 مليون ريال،
شراء سيارات فارهة للرئيس التنفيذي للمصافي لنجيب العوج
حتساب مبالغ مالية كبيرة جداً "مئات الآلاف"، لمسئولين كبار بالدولة وبمحافظة عدن وبوزارة النفط والمعادن بصنعاء، تحت مسمى حوافز وبدلات وأتعاب عمل ..الخ، دون حسيب أو رقيب.
• ظهر العيسي في الشركه ايام فتحي سالم المدير التنفيذي وعمل اتفاقيه استئجار البواخر لنقل الخام والاستئجار ليس حسب الحمولة الايجار شهريا . ما يعادل 5 الف دولار شهريا .
• من ضمن الاتفاقية تزويد البواخر بالوقود وكذا أي اصلاح لبواخر العيسي
• تعمق العيسي اكثر في الشركه في عهد الدكتور نجيب العوج عندما قرار عمل مناقصه لبيع جميع البواخر التابعه لمصافي بحجة انه غير صالحه للعمل وبعد احتجاج العمال عمل على توقيف جميع بواخر الشركه
• فترة الحرب صرف العناني عشره الف طن من الديزل للعيسي ما يعادل 6مليون دولار الى الان لم يسدد قيمة الحمولة لم نعرف الى أي اتجاه هذه الحموله
• • الى لجنة تقييم المؤسسات..المحترمين الموضوع : التحقيق في قضايا الفساد الذي ادت الى عدم استلام رواتب عمال وموظفي المصافي فالتحقيق هدفه تصحيح اوضاع الشركة والمطالبة بالقضاء على الفساد و التحقيق مع الفاسدين الذين جعلوا الشركة لم تتمكن من توفير ابسط مستحقات عمالها وهي الرواتب والعلاوات والاكراميات و الحوافز وجميع المستحقات الاخرى من العلاج وغيرها :-
• للاسف قبل اكثر من عام طالبت اللجنة العمالية برئاسة المرحوم عادل علي بن علي مبلغ 3% من صافي الأرباح للثلاثة الاعوام السابقة وفقاً للمحضر الموقع مع الشهيد سالم قطن في تاريخ 2/1/2012م الّا ان كبير المحاسبين اوضح حينها للجنة العمالية ان حسابات الشركة للأعوام 2012م ، 2013م ، 2014م في حالة خسارة وكانت هذه بداية الكارثة الممنهجه والمخططة لاظهار الشركة انها غير قادره على الوفاء بالتزاماتها تجاه عمالها وفي نفس هذا الوقت وحتى الان بسبب عصابة أو مافيا الفساد التي لازالت موجودة في الشركة وبكامل قواها تعاني شركة مصافي عدن الألم و الأوجاع في جميع مفاصلها بل ويعاني العمال من عدم سداد ابسط حقوقهم على الرغم من زيادة ظهور الفساد في هذه الفترة وظهرت نتائجه ولازالت تظهر حتى الان وهي كالتالي : اولاً : عمليات الشراء المشبوهة : - شراء بواخر صينية بصفقات مشبوهة لعدد اثنتين مع عدم وجود شهادات الملكية الخاصة بها مما تثير هذه المسألة الكثير المشاكل و الشكوك وهذه البواخر هي pearl of crater بقيمة 8,000,000 دولار ( اللي يقولوا الاصلاحيين اشتراها وحيد رشيد )، والباخرة الاخرى aden princess بقيمة 10,000,000 دولار امريكي . - شراء زوارق قطر صينية ايضاً بصفقات مشبوهة لعدد اثنين ايضاً مع عدم وجود شهادات الملكية الخاصة بها احدها noor aden بقيمة 8,000,000 دولار والاخر socotra بقيمة 6,000,000 دولار تقريباً . - شراء مولدات صينية لمحطة الكهرباء من شركات مشبوهة بعيده عن المعايير الثابتة بقيمة 4,000,000 دولار امريكي تقريباً . - شراء غلايات صينية لمحطة الكهرباء ايضاً من شركات مشبوهة تصل قيمتها اكثر من 4,000,000 دولار امريكي تقريباً . - شراء اذرع التحميل لميناء الزيت من شركات صينية مشبوهة تصل قيمتها اكثر من 2,000,000 دولار امريكي . - شراء كرينات صينية تصل قيمتها 1,000,000 دولار امريكي وقطع غيار وغيرها . ثانياً : توقيف اربع بواخر مملوكة هي (المسيلة وباب عدن وقنا ورديف قنا ) تدخل ضمن التصنيف الاوربي لفترة تصل الى اكثر من اربع سنوات واستأجار بدلاً عنها بواخر متهالكة وبدون تأمين و بالفترة مما زاد من استنزاف السيولة . ثالثاً : توقبف اثنين زوارق قطر ( tug ) وهما الكود والغدير بهدف استأجار زوارق من شركة مصرية الامير التابعة لمتنفذين وايضاً زادت من استنزاف السيولة . رابعاً : تعاملت المصفاة في الفترات السابقة مع شركات وسيطة و وهمية وغير مؤهلة في مشتريات مشتقات النفط مع شرعنه وإضفاء الصفة القانونية للمناقصات بعد أن كانت تتعامل قبل الوحدة مع دول مثل الكويت والإمارات والسعودية و شركات رسمية أساسية . خامساً : مشروع مبنى مستشفى المصافي الذي تم فيه انجاز مبنى لا يصلح مأوى للحيوانات والمشكلة هي العمولات التي نشأ ت من الفوارق في عروض المناقصة الشكلية وتقاسم هذه العمولة بين المتنفذون والإدارة المركزية الفاسدة من مديرها السابق إلى نائبها السابق إلى مدير المصافي إلى كبير المحاسبين إلى رئيس إدارة المشاريع ، حيثُ تساقطت الأسقف حق المبنى الجديد قبل افتتاحه علماً بان مشروع المستشفى الجديد بدأ العمل به تقريباً في عام 2008م ، ولازال مغلق بسبب الفساد والمحاكم الدولية و عدم تقيّد الشركة المنفذة وهي الشركة الرومانية التي أتت بمعية عامل اللحام الذي أصبح خبير ، حيثُ قبلت الشركة منذُ البداية بفرض مقاولين عليها بالباطن يخضعوا لأطراف متنفذه في الشركة والدولة وبأسعار اكبر من أسعار الأعمال والعقود وكثير منهم غير مؤهلين لتنفيذ مشاريع مستشفيات بمواصفات عالمية ، اي قامت هذه الشركات للمقاولين الوسطاء بالتلاعب بالمواصفات والمقاييس والجودة المتعارف عليها عالمياً بمعيّة الفاسدين في مجلس الإدارة . سادساً : مشروع مبنى الإدارة المركزية التي تصل قيمته اكثر من خمسة مليون دولار للأسف هذا المشروع ظهر فساده قبل أن يكتمل إي أثناء تنفيذ المشروع وتم توقيفه ، وبعد أن تم صرف أكثر من ثلاث مئة مليون ريال يمني أي ما يعادل مليون و سبعمائة دولار أمريكي في البناء العظم . و هناك الكثير من الاعمال المشبوهة واعمال الفساد التي ساهمت في فقدان السيولة وعدم تمكّن الشركة من سداد رواتب العمال مما ادى ذلك الى تأهيل المصفاة لمخطط الخصصة و عليه نطالب المحافظ بتشكيل لجنة للتحقيق وتصحيح الوضع و القضاء على الفساد في الشركة وينبغي على لجنة التقييم أن تبدأ بدورها في مراجعة مايجري في الشركة
• • اليوم

العبد لله بو صالح
06-10-2016, 07:27 PM
#‏المحقق_مروان_نجيب_شرف_سيف محقق في سجن المنصورة قسم الشؤون القانونية وحاليا مسجون بدون تهمة
قام بكتابة كل مايحدث للمساجين وهو احدهم من تجاوزات للقانون وانتهاكات وضلم وتعسف في رساله مكونة من(3 أوراق)...
ناشد فيها قائد التحالف ومحافظ عدن ومدير الأمن ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان ووسائل الإعلام بالتدخل وتشكيل لجنة تحقيق وتقصي للحقائق لرفع الضلم عن المساجين الذين يصل عددهم ال300 سجين نصفهم دون تهم ولم يتم التحقيق معهم أو مواجهتهم بالتهم....!!؟
ووضح في رسالته التجاوزات والتسيب الحاصل في السجن وعن الذين يتلقوا رشاوي مقابل الإفراج عن بعض السجناء وأيضًا سرقة الأمانات التابعه للمساجين حيث قام هو وزميل له بإبلاغ قيادات أمنية شريفه بما يحصل وبدلائل, واوصلت القيادات الأمنية الموضوع الى قيادة التحالف التي بدورها كان جوابها سريعا بفصل كل من ثبت تورطه واستبدال الطاقم بالكامل في سجن المنصورة الأمر الذي ازعل الكثير مننا ودفع بالمدعو مختار الحكمي بإيداع مروان السجن بمعية زميله في الشؤون القانونية عمران السجن وتلفيق تهم باطله ضدهم...!!؟
ويذكر أن مدير السجن قدم استقالته نتيجة لتجاوزات
أضف إلى ذلك خروقات خطيرة سيتم كشفها

من صفحة المحامي الجنوبي المستشار اكرم الشاطري

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ?oh=c1eb2b6b33a919c9ebe0866a8b9bae0b&oe=580CA526

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ?oh=69df11b7027c30b55cf2257b92527b74&oe=5800DD97

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ?oh=91273a84c511e9337de9e08f7c87d8ef&oe=57CB0145

المقاوم الجنوبي
06-13-2016, 07:44 PM
كشف بما تم نهبة من معسكر المشاريع بالمنصورة خلال الفترة من نوفمبر ٢٠١٥م الى مارس ٢٠١٦م
الوثيقة التي تم تسليمها لقائد المنطقة الرابعة ومكتب المحافظة وادارة الامن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] oh=8d40d5fcd0f0c9ffd279ee92836ef46d&oe=57C19465&__gda__=1472500277_a80483f5daaec2c4ab28486a1415de1 0

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ?oh=6d90f35ef40b1309b7e3108af3168341&oe=58010FEE

العبد لله بو صالح
06-15-2016, 02:20 AM
!!!
؟؟؟


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ?oh=ee0fad30df92f0ef0a0015fa83c96d4f&oe=57C67644

المقاوم الجنوبي
09-15-2016, 09:50 AM
الأخ / محمد مارم
مدير مكتب الرئيس عبدربه منصور هادي
حياكم الله
تمنيات وافرة لكم بالتوفيق والسداد في جميع مهامكم
بلغنا مؤخرا أنكم قمتم بشراء فيلا كبيرة بحي "ريمي" بمديرية المنصورة بعدن بمبلغ وقدره 86 مليون ريال يمني .
وبحسب التأكيدات التي تلقيناها فإن قيمة الفيلا التي يقع موقعها الثالثة أمام فتحة مضخة "المملاح" بجانب مستشفى "صابر" تم دفعها "كاملة" من قبل شخصكم وعبر مكتب عقارات بمديرية المنصورة بعدن وسجلت بأسم أمكم المتوفاة- قبل وفاتها- تغمدها الله بواسع رحمته .
وكما تعلم ونعلم جميعا فان تعيينك مديرا لمكتب الرئيس "هادي" كان قبل عام ونصف من اليوم الأمر الذي ينفي ان يكون مرتبك الشهري الذي تتقاضاه من "الحكومة" قد أوفى سداد قيمة شراء مثل هذه الفيلا وخلال هذه المدة "القصيرة".
بصفتي مواطن تعمل أنت لدى الرئيس الذي يعمل لدينا كموظف حكومي نحن "الشعب" فإنني أطالب بسرعة الإيضاح عن المصدر المالي الذي سددتم به قيمة هذه "الفيلا" قطعا لأي تأويلات من هنا أو هناك في حال وصول هذه الرواية إلى "الصحافة".
كما أود ان تعلم إنني أوجه لك هذه الرسالة بصفتك احد المسئولين الذين كانوا مسئولين عن ملف جرحانا ومرتبات أفراد مقاومتنا "الباسلة" ويهمنا معرفة فيما إذا كانت أمورهم على ما يرام .
كما أود الإيضاح لك ان الآلاف من أهلنا في "عدن" قضوا هذا العيد دونما مرتبات وفي ظروف صعبة للغاية بسبب قول حكومتكم بأنها لاتملك سيولة "مالية" .
وتقبلوا خالص التحية والتقدير
المواطن / فتحي بن لزرق
#فتحي_بن_لزرق

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

جنوبي الانتماء و الهوية
09-22-2016, 11:23 AM
موقع جنوبي بالوثائق : يفضح وزير الخارجية اليمني المخلافى وخيانته للشرعية مع عفاش


9/21/2016 01:41:00 ص


الجنوب برس :

حصل موقع " الامناء " من مصادر خاصه على قائمة اعتمدها وزير الخارجية المخلافي لتعينهم في الوزارة ، ويوضح الكشف ان المعينين جزء من اقاربة والعدد الاكبر من المحسوبين على عفاش وهو مايعد اكبر خيانه تتعرض لها الشرعية من احد المحسوبين عليها وفي اهم وزاراتها .. ومن خلال متابعة صفحات بعض الواردة اسمائهم في مواقع التواصل تجد انتمائهم لحزب عفاش وولائهم له .. الاسماء : ذي يزن الحماني تونس عبدالاله اسماعيل مدريد عبدالرحمن الشرعبي عمان الاردن محمد عبدالله حاتم الخرطوم جعفر علي سيف المغرب محمد علي قاسم طرابلس محمد عبدالله سعيد الرياض محمد الشماخ الرياض عبدالله عطيه مسقط عبدالقوي رزاز جيبوتي محمد سعيد محمد الرياض احمد شمر روما خالد الكثيرى مسئول مالي وارسو زهير الرحومى فينا مسئول مالي يحي غوبر اسبانيا على الغيثى الرياض سالم الفقيه الاردن احمد البابلي لندن فاطمه عفاره لندن ريدان سلطان ناجي لندن حسن مجاهد لبنان محمد معوضه الجامعه ألعربيه غالب الحيمي مقديشو عبدالله المجذوب فرانكفورت محمد الحضرمي واشنطن مروان نعمان نيويورك شوقي الشرجبي اوتاوا ايمان الحيدري جده محمد القاسمي القاهره يسرا سالم جده وسميره عباد جده ناجي عسكر جده السفير عبدالرحمن الشرعبي اﻻردن اسماء الشاطر نيودلهي رباب الزخم جده لوله هيثم جده ذكرى جده شائع محسن سفير الرياض خلدون فضل جده لؤي الاسودي بروكسل محمد سعيد محمد نيودلهي غسان العرشي ماليزيا نبيل الاكوع كوبا جمال الجبلي الرياض يحي الشهاري الخرطوم نبيل مسعد تونس احمد سعيد مقبل القاهرة عبدالكريم المخلافي جدة عايد السيفي جدة يحي الارياني اديس ابابا عبدالوهاب الكبسي الرياض عبدالكريم الحدي جده عبدالرزاق محمد عبده برلين محمد الزنداني الجزائر حسن العبد الجزائر عبدالرزاق البنسي برلين لؤي الارياني برلين
الامناء نت

ماريا
09-22-2016, 02:32 PM
بتشكركن على هالموضوع الرائع

المقاوم الجنوبي
09-23-2016, 06:29 PM
مدير البنك المركزي بعدن يفجر مفاجئة من العيارالثقيل ويؤكد وجود تلاعب بمرتبات الموظفين في عدن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الجمعة 23 سبتمبر 2016 07:48 مساءً
عدن - خاص:
أكد مدير البنك المركزي بعدن خالد زكريا وجود عمليات تلاعب ضخمة بمرتبات الآلاف من موظفي الحكومة والتي باتوا يتسلمونها عبر مراكز البريد لكنه لم يوجه الاتهام إلى جهة معينة .

وفي أقوى كشف من نوعه قال "زكريا" في مقابلة تلفزيونية مع شبكة "ارم نيوز" الإماراتية ان البنك المركزي اليمني بعدن والذي يرأس مجلس إدارته يقوم بصرف مرتبات الآلاف من موظفي الحكومة بعدن عبر فئات نقدية جديدة وليست تالفة بالمطلق وهو الأمر الذي يخالف حقيقة الواقع الذي يقول ان غالبية الموظفين في عدن ومحافظات جنوبية أخرى باتوا يتسلمون مرتبات ممزقة .

وقال زكريا ان جميع الأموال التي تسلمها إدارته إلى مسئولي مكاتب مراكز البريد في عدن والمحافظات الأخرى هي أموال جديدة قابلة للتداول في حين ان الآلاف من الموظفين يشكون تسلم مرتباتهم بعملات ممزقة الأمر الذي يؤكد اتهامات سابقة بقيام مسئولين في البنك المركزي بعدن ومكاتب البريد باستثمار مرتبات الموظفين وتأخيرها وإعادتها لاحقا في أوقات متأخرة عقب سحب أموال تالفة من السوق .

وقال "زكريا" ان إدارته تملك كميات من الأموال التالفة لكنها لاتستخدمها في السوق المصرفية الأمر الذي يطرح فرضية قيام جهات نافذة بسحب كميات من هذه الأموال التالفة أو استقدام أموال تالفة من صنعاء واستبدالها بمرتبات موظفي الحكومة بعدن ومحافظات الجنوب الأخرى التي قال "زكريا" أنها تصرف "سليمة" .

ودافع "زكريا" بشكل غريب عن المسئولين بمكاتب البريد نافيا ان تكون هنالك أي عمليات صرف لمرتبات الموظفين بالنقد التالف لكنه اكد انه سيقوم بالجلوس مع مدير مكتب البريد بعدن .

وقال :" في البريد لايصرف لهم تالف "ابدا" ،مايصرف عندي يصرف نقد نظيف مايذهب هناك ايش اللي يحصل الله اعلم ؟؟

ويعزز هذا الكشف الذي أعلن عنه مدير البنك المركزي بعدن تقارير صحفية سابقة قالت ان مرتبات موظفي الحكومة باتت تتعرض لعمليات متاجرة من قبل مسئولين في البنك والبريد حيث يقومون بتسلم مرتبات الموظفين ويقومون لاحقا بالمضاربة بها او منحها كقروض لرجال أعمال ومن ثم استلامها منهم عقب مدة لاتقل عن 20 يوم وصرفها لاحقا للموظفين بسبب غياب الرقابة على أعمال الصرف هذه .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

العبد لله بو صالح
09-26-2016, 11:10 PM
صحيفة: الكشف عن خرائط روسية بشأن نفط الجنوب بحوزة صالح

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

2016/09/26م الساعة 06:31 PM (الأمناء/خاص)

حصلت صحيفة "الأمناء" على معلومات جديدة بشأن خرائط كانت لدى الاتحاد السوفيتي تتعلق بتواجد الثروات النفطية في دولة الجنوب السابقة .
وبحسب المعلومات فإن الخرائط تتجاوز مدتها أكثر من 40 عاماً ولم يتمكن أحد من معرفة مصيرها وتحديد الأماكن.
مسؤول سابق قال لـ"الأمناء" أن صالح استطاع الحصول على تلك الخرائط بعد حرب صيف 94م ولمّح المسؤول السابق لـ"الأمناء" أن مقتل وزير النفط السابق صالح أبوبكر بن حسينون له صلة بهذه الخرائط كون الشهيد بن حسينون كان الصندوق الأسود فيما يخص الحقول النفطية الغير مكتشفة في الجنوب.

وأكد المصدر أن صالح دفع مبالغ مالية طائلة للحصول على تلك الخرائط بواسطة جنرال عسكري كبير في الاستخبارات السوفيتية وقد وصل هذا المسؤول إلى صنعاء عام 96م ومكث فيها لما يقارب الأسبوع وبعدها بفترة أخبر صالح بعض المقربين مثل علي محسن وعبدالعزيز عبدالغني على بعض تفاصيل تلك الخرائط .

العبد لله بو صالح
10-07-2016, 02:52 AM
للتذكير وهي احصائية قديمة وقد تضاعفت الاموال و أضيف للقائمة لصوص جدد ..

جزء الأول من جريدة نيورك تايمز
إجمالي ثروات الفاسدين باليمن بلغت أكثر من ‏133ملياردولار ‏.كشف مصدر سري وحصري بقائمه أوليه أحتوت على أسماء قاده ورموز ومشايخ ووزراء يمنين ثرواتهم التي سرقوها من اموال الشعب والدوله وبلغت إجمالي تلك الثروات بحسب ما أعلنته التقارير ‏133،785،000،000مليار دولار توزعت كالاتي
الشيخ حميد الاحمر ومجموعة الاحمر التجاريه ‏19مليار دولار عقارات وأسهم وشركات في اكثر من ‏25دوله ‏.الشيخ حميدالاحمر ‏473مليون دولار نقدسيوله في البنوك ‏.الشيخ حميد الاحمر ‏10مليار ريال يمني أذون خزانه في البنك المركزي اليمني باسم بنك سبأ الاسلامي
الشيخ صادق الاحمر 32مليون دولار نقد سيوله في بنوك ‏123مليون دولار حساب بنكي في المملكه الشيخ حسين الاحمر ‏54مليون دولار نقد سيوله في البنوك ‏.‏
الشيخ حسين الاحمر ‏79مليون دولار عقارات في بيروت والقاهره واليمن وشركات
الشيخ هاشم الاحمر ‏9مليون دولار نقد سيوله ‏.
الشيخ قحطان الاحمر ‏2‏ مليون دولار نقد سيوله ‏.
الشيخ مذحج الاحمر ‏32مليون دولار عقارات وشركات زراعيه ‏.
اللواء علي محسن ‏74مليار دولار عقارات في اليمن والسعوديه ودبي وابوظبي والمانيا وفرنسا والقاهره وأسهم شركات ‏.اللواء علي محسن ‏400مليون ريال سعودي وديعه إئتمانيه في البنك السعودي البريطاني ساب ‏.علي محسن ‏310مليون دولار نقد سيوله ‏.علي محسن ‏8مليار يمني أذونات خزانه في البنك المركزي باسم الشركه اليمنيه للتصدير علي محسن الاحمر ‏450مليون ريال سعودي حساب بنكي السعودي .علي محسن وشركة ذكوان النفطيه ‏344مليون دولار شركه نفطيه علي محسن ‏676مليون دولار شركة استثماريه وتجاريه وعقارات ‏.
الشيخ فارس مناع 3مليارات دولار شركة اسلحه ووكالة بيع اسلحه روسيه في الشرق الاوسط ‏.الشيخ عبدالمجيد الزندان ‏863مليون دولار شركات وجامعات خاصه وعقارات وجمعيات خيريه بعضها اسم فقط في اليمن والخليج وباكستان ومصر والسودان والقاهره ‏.الشيخ الزنداني ‏112مليون درهم إماراتي وديعه إئتمانيه في بنك ابو ظبي الاسلامي ‏.
الأستاذ محمدباسندوه ‏23مليون دولار شركات عقارات دبي ابوظبي السعوديه القاهره بريطانيا ‏.الشيخ محمدعبداللاه القاضي ‏250مليون دولار شركه نفطيه وعقارات ‏.الشيخ ربيش علي وهبان العليي ‏54مليون دولار عقارات تاجر أسلحه ‏.
اللواء عبدالله عليوه سبعه مليون دولار عقارات وشركات ‏.
الأستاذ عبدالوهاب الأنسي ‏262مليون دولار شركة ادويه وشركات عقارات في اليمن وسوريا ومصر ولبنان
اللوا صالح الظنين ‏28مليون دولار عقار وتوريد غذاء للجيش ‏
خالدعلي230مليون دولار شركة ميدفارما الدوائيه في ابو ظبي ‏.
توفيق الخامري ‏427مليون دولار شركات و وكالات وبيع الزئبق الاحمر ‏.‏
بنبيل الخامري ‏340مليون دولار بيع الزئبق وشركات ‏.
الشيخ مرشد علي العرشاني ‏23مليون دولار عقارات ابو ظبي ‏.
الدكتور طارق سنان ابو لحوم ‏245مليون دولار عقارات جامعات وشركات خاصه وجمعيات خيريه مشبوهه ‏.
الرئيس الأسبق علي ناصر محمد ‏400مليون دولار شركات وعقارات في سوريا والقاهره دبي بيروت ‏..انتظروا الجزء الثاني سيصدر خلال اعداد قادمه إن شاءالله ‏.

العبد لله بو صالح
10-16-2016, 09:04 PM
#بلاغ_للرأي_العام


استلمت #الهيئة بلاغ من قبل 16موظف في منفذ الوديعة ينتمون للمحافظات الجنوبية وفق العريضة المرفقة يشكون ابعادهم عن العمل في المنفذ وممارسة العنصرية من قبل إدارة المنفذ وجمرك الوديعة
وياتي ترحيل موظفين جمرك الوديعة من ابناء عدن ولحج وابين دون وجه حق ولاسباب سياسية ومناطقية وعددهم 16 شخص من موظفين جمارك الوديعة
فعنصرية مدير جمارك الوديعة وصلت إلى حد طرد هؤلاء الشباب ولاسباب سياسية لان انتماءة اصلاحي
واستلمت الهيئة نسخة قدمها الشباب المبعدين كتظلم ، مع العلم ان جميع المستبعدين ال16 من افضل المعاينين والمشهود لهم بالنزاهة وهم موظفين اصلا بينما المكلفين اغلبهم متعاقدين.
ويذكر ان قرار التحويل والتكليف مرر من تحت الطاولة وبدون ختم وبطريقة ركيكة في طباعتة
وللتركيز أكثر فان المكلفين يرتب عملهم من المدير العام للجمارك في المنفذ ، ورغم ذلك الخطاب الذي بعثة المتظلمين لرئيس المصلحة إلا أن رئيس المصلحة سالم بن بريك لم يعيرهم أي اهتمام لأسباب يعلمها البعض بسبب علاقتة الوطيدة بمدير المنفذ .
لذلك فإن كانت هناك مصداقية لدى تلك اللجنة المكلفة بالتحقيق في سوء ادارة منفذ الوديعة فينبغي وقف الإجراءات التعسفية وإبقاء المبعدين في عملهم في إدارة المنفذ
للعلم ان مدير المنفذ عبد الباسط البادع لدية خصومات مع جميع الجهات في المنفذ وحاليا لايداوم بسبب بلاغات ضدة من اكثر من جهة امنية
وسبق ان شكلوا لجنة تحقيق وتمت ادانتة دون اتخاذ أي إجراءات قانونية بحقة..

#هيئة_مكافحة_الفساد_جنوب_اليمن
15اكتوبر2016م

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ماريا
10-16-2016, 09:42 PM
سلمت يمينك على الطرح الرائع
لا عدمنا من جديدك الرائع
لك خالص إحترامي

العبد لله بو صالح
10-19-2016, 12:07 AM
25 مليون شمالي و27 مليون سعودي
ولم تجدو إلا ابناء الجنوب ترسلونهم لمحرقة صعده أن القلب يقطر دمآ لإرسال هؤلا الشباب للتهلكه ﻻتحدثوني عن الجهاد يا فسده أن كنتم تتحدثون عن الجهاد فخلال عام لم نراكم تجاهدون في بيحان وكرش ومكيراس إلا قله قليله كفى مزايدات واسترزاق وبناء ثروه معجونه بدم ولحم الابطال التي اودتهم ضروفهم إلى هذا الحال حيث لاتزال مكيراس وبيحان ومنفد الوديعه وبعض مناطق محتله من قبل الحوثي وعفاش وهلكم اولى بالحق في تحريرهم.#

نسخه لكل مسؤل في هذه البلد أن كان يحمل ضمير

علي الذيب ابومشعل الكازمي

العبد لله بو صالح
10-29-2016, 01:28 AM
3700سعر دبه البنزين ضرب 60 دبه اي طن ضرب 35طن حمولة القاطرة ضرب 38قاطرة في اليوم ضرب 30يوم
الإجمالي
أليست كفيله بسداد رواتب الجنوبيين أين تذهب تلك الأموال؟ ؟؟؟؟؟
وإلى إي بنك تودع ؟؟؟؟؟؟؟
ايرادات ميناء الحلويات 270مليون يوميا
ضرب 30
ماصحة هذا الكلام


منقوووووول

المقاوم الجنوبي
10-30-2016, 09:15 AM
الكشف عن وثائق جديدة تؤكد تنازل مسئولين حكوميين عن مجمع ظمران بالمنصورة دون وجه حق

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
صورة من عقد التمليك الخاص بمجمع ظمران
الأحد 30 أكتوبر 2016 10:43 صباحاً
عدن(عدن الغد) خاص:
كشف وثائق رسمية تم الكشف عنها مؤخرا وتحصلت "عدن الغد" على نسخة منها ان عملية الاستيلاء على المجمع الاستهلاكي بمديرية المنصورة بعدن والمعروف اليوم بمجمع ظمران تمت بطريقة مخالفة للقانون وبصورة غير مشروعة .

وتؤكد الوثائق التي تحصلت عليها "عدن الغد" بان مجمع ظمران والمعروف سابقا بالمجمع الاستهلاكي بالمنصورة تم الاستيلاء عليه من قبل نافذين شماليين دونما وجه حق وبصورة مخالفة .

وتؤكد احدى الوثائق بان المجمع الاستهلاكي كان بداية الأمر مملوكة للهيئة العامة لاراضي وعقارات الدولة قبل ان تنتقل ملكيته لاحقا إلى المؤسسة الاقتصادية اليمنية والتي كان يرأسها علي محمد الكحلاني .

والصدمة التي تتضمنها هذه الوثائق هي أنها تثبت بان المالك الحالي للمجمع الاستهلاكي بالمنصورة (مجمع ظمران) عبدالله جازم القباطي تحصل على وثيقة تمليك نهائية في عام 2014 .

وتعالت الأصوات خلال السنوات الماضية والمطالبة باستعادة المؤسسات الحكومية الجنوبية المغتصبة من قبل نافذين شماليين في عدن .

ومن المتوقع ان يحدث نشر هذه الوثائق ردود افعال واسعة حيال عملية الاستيلاء غير المشروعة على مجمع ظمران .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

جنوبي الانتماء و الهوية
11-05-2016, 10:36 AM
لمن يريد أن يقف على الفساد الذي يمارس داخل العاصمة عدن ، والتي تحولت إلى مشروع نهب على أيدي المتنفذين ، في غياب سلطة القانون .. هذه الوثيقة تظهر جانباً من فساد الدولة في الجنوب :
كشف بأراضي المصافي وبالأسماء لمن صرفت أقرؤوا كشف أسماء الذين صرفت لهم أراضي المصافي مع رقم(القطعة)
1935 عبدالله السيد علي 3178
1936 عبدالهادي محمد بن محمد 3179
1937 احمد عبدالله حسن 3181
1950 عباس محمد الارياني 3195
1951 كهلان احمد محمد الارياني 3196
1977 د/عبدالخالق عبدالمجيد 3225
1978 د/محمد حسين البيضاني 3226
1979 نوال عبدالرحمن مغارف 3227
1994 عادل محسن الحيمي 3244
2042 عبدالقادر سعيد باحبيشي 3294
2043 نجيب عبدالرحمن سعيد 3295
2044 رقيه علي حسن 3296
2045 سلطان سعيد سيف 3297
2046 اسامة سلطان سعيد 3298
2059 بسام سلطان سعيد 3299
2060 مامون سلطان سعيد 3300
2061 محمد رشيد عبدالعزيز 3301
2062 عبدالله حسين الاهدل 3302
2063 احمد علوان ملهي 3303
2064 نجيبة علوان ملهي 3304
2065 عبدالله علوان ملهي 3305
2066 رشيد صالح بارباع 3347
2067 محمد عبدالتواب عبدالقادر 3348
2068 شوقي عبدالحميد احمد 3349
2069 محمد صدًام بدون 3353
2070 عبدالله محمد احمد فضيل 3357
2071 احمد علي كلز 3416
2072 مقبل صالح ناجي القوسي 3434
2073 نبيل صالح علي القوسي 3435
2074 محمد حسن حاتم 3445
2075 د/ نسيب ابوبكر القربي 3446
2076 عبدالملك سعيد عبده 3447
2077 سميره عبدالله علوان 3448
2078 محمد صالح حسين التوعري 3510
2079 سلطان محمد عبدالله الشعيبي 3545
2080 حسين محمد احمد عرب 3558
2081 جمال صالح الشاعر 3560
2082 عمر محمد اسماعيل 3561
2084 ابراهيم عبدالوهاب الحجري 3685
2085 شهاب عبدالوهاب الحجري 3686
2087 وائل منصور عبدالجليل 3716
2088 حسبن محمد مطهر 3717
2089 خالد عبدالله حمود حمران 3718
2090 ايهاب اسماعيل عقلان 3736
2091 عاتق احمد علي محسن 3738
2092 احمد عبدربه علوي عزاني 3765
2093 فهد محمد عبدالله الشعيبي 3766
2094 فضل محمد عبدالله الشعيبي 3767
2095 نازك محمد عبدالله الشعيبي 3768
2096 خالد محمد عبدالله الشعيبي 3769
2097 انيسه قحطان حسن مهدي 3770
2098 عبدالله صالح سالم العولقي 3772
2099 محمد سالم محمد باسندوه 3773
2100 علي ابوبكر فريد عجرمه 3774
2101 الخضر ناصر أحمد لصور 3775
2102 عبدالسلام نور الدين 3776
2103 عادل محمد عثمان 3777
2104 كفاح عباس شمسان 3778
2105 ماجده عبده علي محمد 3779
2106 عبده محمد ناشر غالب 3780
2107 علي هادي بن هادي 3781
2108 عبدالملك سعيد محمد فارع 3782
2109 رقيه طاهر علي خمري 3783
2110 عبدالرحيم احمد سالم عتيق 3784
2111 فريد احمد سعيد مجور 3785
2112 عبدالله عمر محمد البطاني 3786
2113 عبدالكريم علي يحيى الارياني 3787
2114 ذو دان عبدالكريم الارياني 3788
2115 حازم عبدالكريم الارياني 3789
2116 طه احمد غانم غالب 3790
2117 ناصر منصور هادي 3791
2118 ابوبكر سعيد عبيد باحبيش 3792
2119 ريان فؤاد قائد الاغبري 3793
2120 اسماعيل سعيد نعمان 3797
2121 عباس غالب محمد الاسودي 3798
2122 عوض محمد صالح الوحيشي 3799
2123 مجاهد احمد سعيد 3800
2124 عثمان كاكو ناصر هادي 3801
2125 عذراء يوسف محمد خان 3802
2126 رجاء سيدو نور علي 3803
2127 يحيى محمد يحيى الاحرمي 3804
2128 هاني سالم ربيع علي 3806
2129 محسن علي ناصر المرزقي 3808
2130 محمود سالم محمد النوم 3814
2131 عمار أحمد صالح الحميقاني 3816
2132 ماهر محمد عبدالله الشعيبي 3817
2133 أنصاف علي مايو 3818
2134 محمد بن محمد أحمد القاضي 3820
2135 أحمد حسين أحمد باعشن 3823
2136 عبدالله محمد صالح المقطري 3825
2137 محمد صالح حيدرة محمد 3832
2138 محمد أحمد صالح علي 3840
2139 فضل علي سالم هادي 3849
2140 علوي ناصر علي ناصر 3862
2141 عبده بورجي 3809
2142 محمد احمد صالح عبده 3838
2564 مصطفى محمد عثمان يوسف 3841
2116 جبران محمد عبدربه 3372

العبد لله بو صالح
11-23-2016, 01:39 AM
القيادي أبو مشعل "الكازمي" يكشف عن وثائق تؤكد وجود فساد وتلاعب في إيرادات ورسوم جمارك في ميناء عدن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

2016/11/22م الساعة 11:41 PM
(عدن / الأمناء نت / خاص)
كشف القيادي البارز في المقاومة الجنوبية قائد شرطة البساتين علي الذيب "أبو مشعل الكازمي" عن وثائق قال بأنه تحصل عليها تؤكد وجود عملية تلاعب في إيرادات ورسوم جمارك في ميناء عدن تقدر بمليارات الريالات من قبل شركة مصافي عدن .
وقال الكازمي في منشور كتبه قبل قليل على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي رصده محرر "الأمناء نت" :" أن رواتب كل لموظفين الجنوبيين عسكريين ومدنيين لا تتجاوز سبعة مليار ريال يمني وقد حصلنا على وثائق تؤكد أن السفن التي تأتي للميناء في عدن خلال أثنى عشر يوم فقط أربعه مليار وستمائة مليون ريال يمني ولا تدفع رسوم للجمارك والفاعل لكل هذا التلاعب هو شركة مصافي عدن التي تصب النفط مباشرة دون دفع رسوم للدولة وهذا جريمة في حق الشعب وهدر للمال العام " .
واستطرد القيادي ابو مشعل بالقول : " نحن لا نحتاج إلى مساعدة أحد ولا نحتاج ان نتسول أحد لكن الساكت عن هذا الاجرام هو قاتل للشعب بكل ماتحمله الكلمة من معنى واتحدى أي مسؤول أن ينكر هذا فالكل مشارك في الفساد فلا نزايد على هذا الشعب المظلوم الذي يتضور جوعآ كل يوم وعلى لجميع أن يتقوا الله فينا لأننا لو قلنا اسماء لحدثت الفتنة " .
واختتم القائد ابو مشعل الكازمي منشوره بالتأكيد بأن هذا المنشور قام بنشره براءة للذمة بعد أن تقفلت كل الابواب وانه يجب محاربة الفساد "حد قوله" .

العبد لله بو صالح
11-25-2016, 08:02 PM
(كشف باسماء وفساد جرذان عفاش بعدن )

‏1- بدر معاون لص وبلطجي واحد المشتبهين في قتل جعفر وغير جعفر ‏.‏
2- خضر لصور مدير مكتب الصحة سابقا ورئيس جامعة عدن بؤرة فساد في نهب الادوية والدعم الذي قدم من التحالف لقطاع الصحة والمستشفيات‏.
2- رشاد شايع المجلس المحلي لص فاسد بلطجي ومشتبه في قتل جعفر وغيره استولى ع فندق الشمس بجولد مور والأدله موجوده .
3- قائد راشد وخالد وهبي ومحمد مساعد احمدسالمين ومحمدالعناني
4- محمد المارم يتصرف كأنه ريس الدوله وعنده قوة ودعم ولديه مكتب لتهريب النفط والمشتقات النفطية في خور مكسر ويبيعوها في القرن الافريقي
5- حسين عبادي و ناصر لخشع ‏.هادي عبيد ‏.محمد الشدادي واحمدالميسري مافايا فساد وارهاب
6- احمدالعيسى اللص الشهير و مهرب النفط ومطلوب قضايا دولي لدى اثيوبيا العيسى كان عامل محطه لكن صناعة عفاش تجعل الواطي رافع والرافع واطي وغسل اموال فاسدين ‏..
7- فؤاد عبدالكريم وفهمي عثمان وغسان مسعود وعوض المشبح ومحمدالحاج وخالد الجعبلان
8- قبله محمد تأخذ ميزانية المراءه تعمل بها دراسات وهي وشاهر وهي تختلس هذه الاموال وقامت ببناء عمارتين وفله لأبنها ‏.ا
9- ايمان جاوي تعمل في الموسسه الاقتصاديه وابنها مدرس في ابين وموظف في عدن في الجمارك وعضو في حزب عفاش والاصلاح ‏.
10- أم الخير الصاعدي نهبت ‏150مليون دولار من حق الشباب كل سنه تنهب كم مليون ولاتعمل شي للشباب من غيرالاراضي التي صرفت باسمها وباسماء اشخاص ‏.
11- ابنتها شاديه جلال تعمل في مجال الاغاثه والنهب كبير جدا ‏.والبيع والسمسرة للدحابشه وحاليا شغاله مع الاماراتيين وعضو في المجلس المحلي وتدخل مناقصات للدحابشه .وفتحت مكتب البركه ‏.واغلب مشاريع الامارات عبرمكتب البركه اللعين ‏.كذلك شاديه موظفه بمطار عدن وماخفي اعظم
‏.ومقاولات تدار عبر شراذم سكارى وزوجها مدير مكتب وجندي ورئيس عصابه ولصوص عبدالكريم شايف ولازالت عضو فعال في حزب عفاش ومشاريع خديجه تبعها بشعب العيدروس وشريكها عاقل الحاره انيس همشري في بعض مشاريع السحت في جبل العيدروس ‏.وتسافر امريكا والمشاريع تبقى حجر اساس فقط
12- ماجد السقاف يقدم تسهيلات لام الخير وبنتها في الاستحواذ على الصفقات مع الاماراتين في الاغاثة والمشاريع مقابل يقاسمهم وماخفي اعظم .
13- جلال قاسم ‏..
14- رامي نبيه اعتدى موخرا على مديرمكتب الثقافه الصحفي باكداده و هدده بالقتل
‏15- احمد لملس ونجيب العوج ومحمد يسلم اذيال شايف
‏16- مهدي عبدالسلام فاسد التربيه والتعليم ومختلس اموالها
17- عثمان الكاكو ‏الذي دمر النقابات العمالية
18- نبيهه شايف أقالة مديرة الماليه لاتحاد النساء وعينت بدالها ابن خوها السكير والان هم يمارسون النهب لهذه الوزاره ‏..وباعوا ارض منتزه لباطهف ‏.بالملايين والواسطه ام الخير ‏.و يتم اسكات موظفي جهاز الرقابه بالاموال ولابد من فتح ملف قاعة اماسي ومنتزه المرأه ‏.فالنتينيا وفاطمه مريسي وام الخير باعوا اراضي لتاجر بالسعوديه باطهف وباعوها لدحباشي من حزب الرشاد ‏.واستلموا المال وتقاسموه ‏..
19- مها السيد موتمريه اصلاحيه نهب وفساد في الاغاثه بالرياض والاردن والقاهرة .
20- سميره عقربي بالخدمه المدنيه فاسده بيع وظايف وتبيع خمر ‏...
على السلطة المحلية والامنية متمثلة في الاخوين عيدروس وشلال سرعة تطهير عدن منهم قبل أن يهربوا.لازال الكشف مستمر ولدينا الكثير الكثير من الوثائق والمستندات والادلة على فساد وجرائهم هولاء ..
التحية والشكر موصول للجنود المجهولين الذين يعملون على الارض

كما ورد

جنوبي الانتماء و الهوية
12-03-2016, 05:56 AM
مصادر تكشف عن فضائح المطابخ الإعلامية لحزب الإصلاح ودورها في إثارة الفتنة في الجنوب "تفاصيل"

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
2016/12/02م الساعة 09:41 PM
(عدن / الأمناء نت / خاص )
كشفت مصادر اعلامية يمنية، عن فضائح اخلاقية ومهنية، لمطابخ اعلامية يمولها حزب الاصلاح وقياداته، وتديرها فرق إعلامية مقابل عائد مادي يتم صرف كل نهاية شهر .
واكدت المصادر، ان المطابخ الاعلامية الاصلاحية، فتحت عشرات المواقع الاخبارية، مجهولة الهوية، اضافة الى صفحات بأسماء مستعارة في مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم عليها اعلاميون تابعون لحزب الاصلاح في مختلف المحافظات، ومهمتها مهاجمة الجنوبيين، وقياداتهم، وترويج الشائعات.
وأنشأ حزب الاصلاح، بتمويل من رجل الأعمال حميد الاحمر، وقيادات اصلاحية، مواقع مزورة، تظهر مواقف الاصلاح الحقيقية، تجاه الحرب، وتجاه الجنوب وقياداته.
وتعمل مطابخ الاصلاح، على انتقاء اسماء محافظات ورموز تراثية جنوبية، فيما هي مجهولة، وغير مرفق فيها، هيئة تحريرها، وتعمل على الاساءة لكل ما هو جنوبي، بشكل ينم عن سقوط اخلاقي ورخيص، وتقدم خدمة مجانية للانقلابيين الحوثيين وعلي عبدالله صالح.
وتمتلك مطابخ الاصلاح، حسابات مزورة، باسماء جنوبية، تنشر الاشاعات وتهاجم الشرفاء، ويدير تلك الحسابات مجموعة من الاعلاميين الاصلاحيين .
واكد الصحفي حمود منصر، مراسل قناة العربية، ان اعلاميين مدعومين من حميد الأحمر، قاموا بعمل صفحة باسمه، تهاجم الجنوبيين.
وقال حمود منصر في صفحته الحقيقة على الفيس بوك (ما يكتب عن الجنوب والحراك الجنوبي في صفحة مزورة باسمي لا يمت لي بصلة على الاطلاق.. انهم الاصلاحيون جناح حميد الاحمر هم من زور هذه الصفحة باسمي.. ويهاجمون الجنوبيين.. لعنة الله على من زور الصفحة المشار اليها وانتحل شخصيتي لمهاجمة اخوتي واحبتي في الجنوب بجميع اطيافهم السياسية).
وسبق وان نشرت حسابات عديدة تابعة لمطابخ الاصلاح، اخبار عن تفجيرات داعش، قبل حدوثها في عدن وحضرموت، مما يؤكد علاقة حزب الاصلاح بالتفجيرات.
ويشبه اسلوب مطابخ الاصلاح الاعلامية، ما كانت تقوم به مطابخ علي عبدالله صالح ومواقعه، في سنوات سابقة، من مهاجمة للجنوبيين، وقياداتهم، وترويج الاكاذيب، وفي الفترة الاخيرة روجت كثير من الاشاعات ضد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، وكذلك اللواء شلال علي شائع، ومؤخرا استهدفت تلك المواقع الاصلاحية ، اللواء هيثم قاسم طاهر .
كما تهاجم تلك المواقع، دول التحالف العربي، وخاصة المملكة السعودية، والامارات العربية المتحدة، وتتهمها باتهامات باطلة، وتروج اشاعات رخيصة، بما يخدم الحوثيين وعلي عبدالله صالح.

العبد لله بو صالح
12-03-2016, 12:24 PM
مصادر تكشف عن فضائح المطابخ الإعلامية لحزب الإصلاح ودورها في إثارة الفتنة في الجنوب "تفاصيل"

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
2016/12/02م الساعة 09:41 pm
(عدن / الأمناء نت / خاص )
كشفت مصادر اعلامية يمنية، عن فضائح اخلاقية ومهنية، لمطابخ اعلامية يمولها حزب الاصلاح وقياداته، وتديرها فرق إعلامية مقابل عائد مادي يتم صرف كل نهاية شهر .
واكدت المصادر، ان المطابخ الاعلامية الاصلاحية، فتحت عشرات المواقع الاخبارية، مجهولة الهوية، اضافة الى صفحات بأسماء مستعارة في مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم عليها اعلاميون تابعون لحزب الاصلاح في مختلف المحافظات، ومهمتها مهاجمة الجنوبيين، وقياداتهم، وترويج الشائعات.
وأنشأ حزب الاصلاح، بتمويل من رجل الأعمال حميد الاحمر، وقيادات اصلاحية، مواقع مزورة، تظهر مواقف الاصلاح الحقيقية، تجاه الحرب، وتجاه الجنوب وقياداته.
وتعمل مطابخ الاصلاح، على انتقاء اسماء محافظات ورموز تراثية جنوبية، فيما هي مجهولة، وغير مرفق فيها، هيئة تحريرها، وتعمل على الاساءة لكل ما هو جنوبي، بشكل ينم عن سقوط اخلاقي ورخيص، وتقدم خدمة مجانية للانقلابيين الحوثيين وعلي عبدالله صالح.
وتمتلك مطابخ الاصلاح، حسابات مزورة، باسماء جنوبية، تنشر الاشاعات وتهاجم الشرفاء، ويدير تلك الحسابات مجموعة من الاعلاميين الاصلاحيين .
واكد الصحفي حمود منصر، مراسل قناة العربية، ان اعلاميين مدعومين من حميد الأحمر، قاموا بعمل صفحة باسمه، تهاجم الجنوبيين.
وقال حمود منصر في صفحته الحقيقة على الفيس بوك (ما يكتب عن الجنوب والحراك الجنوبي في صفحة مزورة باسمي لا يمت لي بصلة على الاطلاق.. انهم الاصلاحيون جناح حميد الاحمر هم من زور هذه الصفحة باسمي.. ويهاجمون الجنوبيين.. لعنة الله على من زور الصفحة المشار اليها وانتحل شخصيتي لمهاجمة اخوتي واحبتي في الجنوب بجميع اطيافهم السياسية).
وسبق وان نشرت حسابات عديدة تابعة لمطابخ الاصلاح، اخبار عن تفجيرات داعش، قبل حدوثها في عدن وحضرموت، مما يؤكد علاقة حزب الاصلاح بالتفجيرات.
ويشبه اسلوب مطابخ الاصلاح الاعلامية، ما كانت تقوم به مطابخ علي عبدالله صالح ومواقعه، في سنوات سابقة، من مهاجمة للجنوبيين، وقياداتهم، وترويج الاكاذيب، وفي الفترة الاخيرة روجت كثير من الاشاعات ضد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، وكذلك اللواء شلال علي شائع، ومؤخرا استهدفت تلك المواقع الاصلاحية ، اللواء هيثم قاسم طاهر .
كما تهاجم تلك المواقع، دول التحالف العربي، وخاصة المملكة السعودية، والامارات العربية المتحدة، وتتهمها باتهامات باطلة، وتروج اشاعات رخيصة، بما يخدم الحوثيين وعلي عبدالله صالح.


الاصلاحي
مضروب ومحروق
وهارب من منزله نص الليل عريان .
ثم يتكلم عن الصمود والثبات بوجه مشروع التقسيم
اترك الصمود لاهل الصمود، واستمتع بمناظر اسطنبول

جنوبي الانتماء و الهوية
02-07-2017, 09:49 PM
استثناء الجنوبيون.. الأحمر والاصلاح يستحوذان على المنح العسكرية والأمنية ( صورة)
07 فبراير, 2017 10:35:09 م

الرياض/ خاص
أكدت مصادر موثوقة في الرياض لعدن تايم: ان نائب الرئيس علي محسن الأحمر، يستحوذ على معظم المنح العسكرية والأمنية في الخارج.
وبحسب المصادر فان اغلب المبتعثين اليمنيين للدراسة في الكليات العسكرية والامنية ترفع بترشيحات من الاحمر، ويتم استثناء المحافظات الجنوبية منها.
وكان الاحمر التقى أمس، أكثر من 30 مبتعثا للدراسة في كلية الملك فهد الأمنية وحدها، حيث أصدر ترشيحات بالمئات لابتعاث مقربين منه واعضاء في حزب الاصلاح من المحافظات الشمالية للدراسة في كلا من السعودية والسودان والأردن وعددا من الدول العربية.
اقرأ المزيد :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عدن تايم - نبقيك مع الحدث


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

العبد لله بو صالح
04-27-2017, 12:49 AM
جدول يكشف أسماء كبار المتنفذين على شركات النفط العالمية لنهب واستنزاف الثروة النفطية في الجنوب.
عائلة السفاح علي عبد الله صالح :
المؤسسة اليمنية للنفط والغاز، والشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والغازية، وشراكة مع توتال وكنديان نكسن وغيرها.
الشيخ حميد الأحمر شركة بترومسيلة Petromasila شركة المقاولين CCC، وله ملكية شركة اركاديا Arcadia وشركة الحمران .
الشيخ حسين الأحمر شركة اكسيدينتال Occidental الأمريكية واكسي OXY الكندية
الشيخ محمد ناحي الشايف شركة KNOC الكورية وشركة دايو Daewoo الكورية .
الجنرال علي محسن يمتلك شركة ذكوان للخدمات النفطية، وكيل شركة اويل سيريش Oil Search الاسترالية، و بي جي بي الصينية، وسنوبيك الصينية، وبتروليم المصرية.
يحيى محمد عبد الله صالح يمتلك شركة الماز للخدمات النفطية، وكيل شركة توتال Total E&P الفرنسية، ابيديس و سي جي جي، وشركة NFI
الشيخ أبراهيم أبو لحوم شركة ترافيجورا Trafigura
نبيل هائل سعيد وكيل شركة كلفالي Calvally وشركة هود Hood وشركة ريلاينس Reliance الهندية، وانتجرا الروسية، وشركة صافر Safer E&P، ويمن يتروليم،
حسين أحمد الحثيلي شريك محسن علي محسن في الشركة الخاصة بنقل خام النفط، ومساهم في وكالات شركة كلفالي، وشركة نكسن، وشركة دوف Dove
شاهر عبد الحق وكيل شركة DNO وشركة دوف Dove
حسين الحاشدي له شركة خاصة بأعمال حفر الآبار النفطية .
عبد العزيز المحلافي شريك توفيق صالح في وكالة شركة شلمبيرجر Schlumberger .
هيثم العيني صاحب شركة جريفن للخدمات النفطية .
محمد وعبد الحافظ رشاد العليمي وكيل شركة جيكو الصينية.
عبد الله الأخرم الحاشدي وكيل لشركة هنت Hunt ويمتلك شركة الكون الخاصة بمقاولات الحراسة للشركات بالشراكه مع عيال غالب القمش .
توفيق صالح عبد الله وكيل شركة شلمبرجر .
عبدالله الخراز انتراكس الشرق الأوسط .
أحمد شايف حرمل مدير عام شركة وايكوم الحكومية وكيل شركة كويت إينرجي مشغل قطاع 5 وأيضاً جلف إينرجي .
قطاعات وبلوكات واسماء وكلاء الشركات
اسماء القائمين والمهيمنين على شركات النفط مأرب شبوه حضرموت
اليكم قائمة باسمأ المتنفذين والمهيمنين على الشركات النفطية في مارب وشبوة وحضرموت 1- محسن علي محسن الاحمر شركة ذكوان للخدمات النفطية 1-وكيل بلك 7 بلوك نفطي 2-وكيل شركة اويل سيرش الاسترالية 3- وكيل شركة بي جي بي الصينة 4- وكيل شركة بتروكيم المصرية 5 - وكيل شركة سنوبيك الصينية
2- يحيى محمد عبدالله صالح الاحمر شركة الماز ...للخدمات النفطية 1-وكيل 4 بلوك 2- وكيل شركة توتال 3- وكيل شركة ابيدكس 4- وكيل شركة سي جي جي
3-شوقي هايل سعيد انعم شركة هود اويل لنفط والغاز 1- وكيل 5 بلوك 2- وكيل شركة كلفالي 3- وكيل شركة ريلانس 4- وكيل شركة انتقرا 5- وكيل شركة يمن بتروليم لنفط
6- وكيل شركة بابا شيفرام 7- وكيل نقل شركة نيبرص
4- حسين الحثيلي دخل مارب وهو سايق وايت والان معه عمل 1-شركة او ام في 2- عمل شركة كلفالي 3- عمل شركة نكسن 4- عمل شركة دوف
... 5- ابن اللمطهر وكيل شركة او ام في الخ
6- شاهر عبدالحق وكيل شركة دي ان او
7- حسين الحاشدي من سايق بوكلين في صافر الى تاجر ومالك 6 حفارات نفط
8- عبدالعزيز المخلافي شريك توفيق صالح عبدالله
9-توفيق صالح عبدالله وكيل شركة شلمبر جير
10-معصار سلاب الحاشدي من سايق قلاب في صافر عام 87 الى اكبر مقاول مع الشركات النفطية
11-عبدالله الاخرم الحاشدي من بقاله في صافر الى اكبر مقاول في سعد الكامل
12-محمد الشايف من شيخ قبلي الى وكيل 7 بلوك نفطي
13-عبدالسلام غالب القمش الحاشدي من ضابط امن شركة هنت الى اكبر شركة الكون للحراسات الامنية
14-هيثم العيني صاحب شركة جريفن للخدمات النفطية
15- محمد الحرازي من موظف في مارب الى وكيل شركة نيبرص
ووكيل شركات الحفر الصينية
16-محمد رشاد العليمي وكيل شركة جيكو الصينية للحفر
17-شركة هوك العالمية محمد حزام
عادل اليافعي.

العبد لله بو صالح
05-13-2017, 04:10 PM
وهذه ايضا دحبشة ..(( منقول))

من صفحة الاستاذ علوي صالح اليزيدي ..

فضيحة فساد جديدة لعدد من رجالات الشرعية .
،،،،،،،،،،،،،،،
((ثلاثين الف ريال سعودي شهريا )) اي قرابة اربعه مليون ريال يمني شهرياً مكافأه لكبار المسئولين في حكومة الشرعية من مبالغ صرف الجوازات تحت مبرر الاشراف على عملية صرف الجوازات ،، والتي شكلت بقرار من بن دغر تحت مسمى الهيئه العليا للحوازات بالاضافة الى رواتبهم المعتمده من الحكومه ( يعني راتبين ) ،وهم كالتالي :
١- نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيه معالي الدكتور عبدالملك المخلافي .
٢ - وزير الداخليه اللواء حسين عرب .
٣- مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي.
٤ - سكرتير الرئيس مبارك البحار .
٥ - وزير شئون المغتربين علوي بافقيه .
٦ - رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي.
٧ - وكيل وزارة الخارجية للشئون الماليه والادارية اوسان العود.
٨ - رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء محمد عبدالقادر الرملي.
٩ - وكيل جهاز الامن القومي اللواء محمد جميع .
١٠ - تم اضافة المسئولين التاليه اسمائهم الى تلك اللجنه وبنفس مبلغ المكافأه الشهرية ( ثلاثين الف ريال سعودي )وهم :
* القائم بالاعمال في سفارتنا بالرياض زين القعيطي
* القنصل العام في جده السفير علي العياشي.
* القنصل في سفارتنا بالرياض عبده خضير .
* المسئول المالي في سفارتنا بالرياض محمد الجبوبي .
،،،،،. ،،،،،،
#تم توظف قرابة 350 شخصا في مركز الرياض ومركز جده اغلبهم من ابناء المسئولين وبرواتب ترواحت ما بين 5500ريال سعودي للموظف العادي شهريا و بين 7000 إلى 11000 ريال سعودي للمختصين ومشرفي اللجان وعلى رأسهم :
- عدد من احفاد الرئيس هادي
- اولاد وزير المغتربين علوي بافقيه
- اولاد وزير الصحه ناصر باعوم .
- اولاد القائم بالاعمال زين القعيطي
- اولاد القنصل عبده خضير
- عدد من اقارب مدير مكتب الرئيس عبدالله العليمي.
- اولاد القيادي في مقاومة تعز محمد مقبل الحميري .
- نجل اللواء عبده الحذيفي.
- نجل محافظ الجوف السابق حسين العجي العواضي .
- ابناء اللواء الرملي رئيس مصلحه الجوازات .
- أبناء الملحق العسكري بالرياض اللواء احمد الزايدي .
- احد اقارب وزير الاعلام معمر الارياني.
- شقيق غمدان الشريف السكرتير الإعلامي لبن دغر .
- عدد من اقارب المسئول المالي في سفارتنا بالرياض محمد الجبوبي .
- عدد من اقارب مسئولين في الرئاسه الجمهورية ورئاسة الوزراء .
- عدد من اولاد الدبلوماسيين العاملين في السفاره والقنصليه بالرياض وجده .

#اللهم_لاحسد

العبد لله بو صالح
05-20-2017, 03:36 AM
حقائق وارقام.. كيف يعبث آل الأحمر بإيرادات منفذ الوديعة؟

الجمعة 19 مايو 2017 07:06 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:

يواصل هاشم الأحمر، وعصابة آل الأحمر العبث بمقدرات الدولة، من خلال السيطرة على منفذ الودية التابع لمحافظة حضرموت البري منذُ سنوات، حيث اصبح هذا المنفذ هو المنفذ الوحيد الذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية بسبب الحرب .

وذكرت مصادر مطلعة ان إيرادات جمرك منفذ الوديعة التابع لمحافظة حضرموت البري منذ الأشهر الاولى من العام 2017م 26,217,450,678 ريال يمني (سته وعشرون ملياراً و مائتين وسبعه عشر مليون و اربعمئة وخمسون الف وستمئة وثمانية وسبعون ريال ) منها 23,650,543,012 ريالاً يمنيا ( ثلاثة وعشرون مليارً وستمئة وخمسون مليون وخمسمئة وثلاثة واربعون الف و اثنى عشر ريال ) ايراداً سياديا عاماً

وبلغت ايرادات الصناديق المختلفة بجمرك الوديعة 2,566,907,666 ريال يمني ( اثنين مليار وخمسمئة وسته وستون مليون وتسعمئة وسبعة الف وستمئة وسته وستون ريالُ )
بحسب مصادر مطلعة ان هه المبالغ الضخمة يتم تحويلها الى حسابات اولاد عبدالله بن حسين الأحمر في تركيا وقطر وأخرى الى الأسرة المقربة في عاصمة الاخوان المتأسلمين ب مارب واطراف أخرى مقربة من المخلوع صالح .

وكانت شخصيات من أبناء حضرموت ناشدت الرئيس عبدربه منصور هادي بضرورة تمكين أبناء المحافظة من المعبر، حتى تساهم في رفد المحافظة بالايرادات لمواجهة التحديات والمساهمة في عملية التنمية

جنوبي الانتماء و الهوية
05-30-2017, 08:38 PM
حكومة معاشيق ( عصابة لصوص )

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] oh=3dda6ec624a77333b351a0619e66870a&oe=59B68B9A

المقاوم الجنوبي
07-30-2018, 01:58 PM
مساء الخير
طلعوا الشرعية من الجنوبيين أكثر بلهته من الدحابشة سرقة للمال العام عقارات الدولة