قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14290 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10954 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5236 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5071 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4965 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5733 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5189 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 09-16-2010, 10:58 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 79
Exclamation الأطباق الطائرة استهدفت معالي النائب لولا انتباه الحراك



الأطباق الطائرة استهدفت معالي النائب لولا انتباه الحراك

بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : الأربعاء 15-09-2010 09:20 مساء





شبكة الطيف - خاص - بقلم : عاشق الجنوب


الحمد لله الذي عرفناها... رغم التعتيم الإعلامي حتى من قبل صاحب الشأن، نائب رئيس ج ع ي (اليمن) الساكت عن ذكر خبر ما حصل لموكبه، حتى وإن كان التحريات جارية لمعرفة الجناة على الأقل...وكأن دماء لم تسل وشيء لم يحصل له أو لغيره من حادث فجر العيد، ولا حد سمع عن إنزال بيان حكومي حتى الآن من السلطات اليمنية يوضح بجلاء ما وقع لموكب معالي النائب، ثاني اثنين في نظام صنعاء كما يزعمون، وذلك لأنه كما هي عادة إعلامهم: إذا في حاجة تقع بالبناء الرئاسي يلجئون للتكتيم والتنويم المغناطيسي على بعض الحوادث مهماً كانت جسامتها، ومهما كان الرأي العام متطلع لمعرفتها...بل ومن حقه معرفة أسرارها. لكن الرعية مش لازم تعرف، فمن تكون الرعية في نظرهم في ج ع ي!!؟
وحفاظاً من حكومة منوَّر بالإنابة هذه المرة لعلباك من استمرار خطر الهجوم الكوني بالأطباق (الطسوت) الطائرة الذي تعرض له الموكب، سكتت عن إطلاع الناس عن وحول وما حصل ولو بكلمة عابرة– لكن رغم التعتيم غير المبرر وكأن العالم لم يعرف بعد الأقمار الصناعية وشبكة الأنترنت: كشفت وكالة أنباء الفضاء المستقلة PASA عن شهود عيان محليين قولهم، أنهم وقت وقوع الحادث الفضائي ، شاهدوا أجسام غريبة قادمة من السماء في مركبات عجيبة على شكل الصحون الطائرة- سريعة ومضيئة، ملأت المنطقة وما جاورها بأضواء ساطعة، وحولت ليل الناس نهاراً، حتى ظنوا أن ألعاب نارية تقرح وترسم قوس فزح فوق رؤوسهم، أو أن بلادهم انتقلت فجأة إلى القطب الشمالي الذي لا تغيب عنه الشمس، وخالي من القوارح يا سعد سكانه.

وقال السكان المحليون للوكالة: غير مقبول أن تعترض وتهاجم موكب الرجل الثاني في ج ع ي مخلوقات جاءت لمنطقتنا وبلدنا الجنوب العربي من خارج كوكب الأرض، وتخفي الحكومة حتى الآن الحقيقة!!!! إذ كان يمكنها السكوت لو لم تنشر الخبر سباقة في حينه وسائل الإعلام الجنوبية الحراكية رغم إمكانياتها المالية البسيطة، وقلة مراسليها. المهم يمكن جاءت الصحون المهاجمة من المريخ أو عطارد، أحد الاحتمالين ممكن!! لكن لازم تطلع حكومة الاحتلال الناس في بلادهم من خطر القادم المجهول..لتفاديه! إذ كيف تنفذ الأطباق الطائرة عمليتها ضد الرجل الثاني خلال ثواني، وتختفي في السماء؟! أين رقابة القوى الجوية اليمنية لأجواء الجنوب العربي المحتل، لماذا يتركون الأطباق الطائرة تسرح وتمرح ويسكتون بل ويساندوها في تحديد أهدافها؟؟! وإلا كيف عرفت الأطباق الطائرة أن النائب سيفوت في الزمان والمكان المحدد إذا لم تستلم الأطباق مخابرة من جهات عليا في صنعاء المؤمرات؟
والحمد لله أن النائب سلم شخصياً ببركة ليلة عيد الفطر من عملية ليست غامضة، بل واضحة - نفذتها تلك الأطباق القادمة من الفضاء بالتعاون مع الرئيس وطسوته الطائرة، الذين دائماً يتهمون الحراك السلمي الجنوبي بفعل مثل هذه الأعمال كذب في كذب وتعلن كذبها في الحال- الحمد لله على فضيحتهم في الرجل الثاني، أما مرافقيه من راحوا ضحية لهجوم الأطباق الطائرة من الأبرياء بين شهيد وجريح وأرامل، فلهم رحمة الله وصيراً يا أهاليهم، وشفاء الجرحى إنه سميع مجيب!!

و ذكرت وكالة باسا مستغربة: رغم الخطورة والتهديد الواضحين من طرف الصحون الطائرة، التي بقيت طوال ذلك اليوم وقبله بزمن طويل تحوم وتحلق فوق عدن والمحافظات الجنوبية العربية ولا زالت تعربد حتى الآن لاستهداف الناس الأبرياء في بلادهم وخاصة منهم النائب - كلف الرئيس اليمني نائبه للقيام بزيارة تفقدية أول العيد لعدد من المشاريع الرياضية والخدمية والصحية بمحافظة عدن، تلاها زيارة محافظة أبين الساحلية والداخلية، وهي المشاريع المرتبطة بالتجهيزات الخاصة ببطولة كأس عطارد 20 الرياضي والتي ستجري خلال شهري نوحمبر وديحمبر القادمين بعدن (وأبين؟!)

وأضافت وكلة باسا أن الأطباق الطائرة قادمة لاقتلاع القصر الجمهوري من أساسها... لكن الحراك الجنوبي السلمي لن يسمح للفوضى,,,,, لأنه سلمي وغير فوضوى.....

عاشق الجنوب – عدن
11/9/10

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة