قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 530 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14517 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5832 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11198 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5447 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5272 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5268 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5186 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5935 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5440 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #31  
قديم 04-21-2007, 10:50 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

عدن وكرش تشيعان اثنين من أبنائهما استشهدا في صعدة

عدن/القبيطة «الأيام» خاص:
شيعت منطقة القاهرة بمديرية المنصورة محافظة عدن نهاية الأسبوع المنصرم جثمان الشهيد هشام صالح محمد السلاحي الذي استشهد في المعارك الجارية في محافظة صعدة بعد ان اصابته طلقة من بندقية قناصة في مقدمة الرأس فيما كان بجوار المدفع الذي يعمل عليه.

وقد رافق جثمانه اثناء نقله من صنعاء قادة عسكريين وأمنيين وشاركوا في تشييعه الى مثواه الأخير بمقبرة القاهرة.

والشهيد هشام السلاحي من مواليد 1975م بمديرية جعار محافظة أبين ومتزوج.

وشيع أهالي عزلة كرش مديرية القبيطة محافظة لحج، ظهر الثلاثاء، جثمان الشهيد عقيد ركن عبده محمد أحمد الاهفت الملقب (عبده كرش) الى مثواه الاخير في مقبرة حبيل السادة في موكب جنائزي مهيب. الفقيد من مواليد 1957م قرية حبيل القاصية كرش، متزوج وأب لعشرة اولاد، وتقلد عدداً من المناصب العسكرية في اتصالات المنطقة الجنوبية، وحاصل على شهادة الاكاديمية العسكرية من جمهورية المجر.

وكان في مقدمة مشيعيه مدير عام مديرية الحوطة محمد علي محسن ومسؤولون عسكريون وأمنيون وجمع من أفراد معسكر الاتصالات العسكرية وأقرباء ومحبي الشهيد.
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05-05-2007, 12:57 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

الخديرة بلودر تشيع شهيد الواجب في حرب صعدة
لودر «الايام» سالم لعور:
شيعت قرية حبيل السعيدي بمنطقة الخديرة مديرية لودر أمس الاول الخميس جثمان الشهيد الجندي هاني محمد سالم السعيدي بعد صلاة الظهر بمسجد حبيل السعيدي إلى مثواه الاخير في مقبرة حبيل السعيدي، وكان في مقدمة المشيعين والد الشهيد، والاخوة عبدالله قاسم العوسجي، عضو محلي أبين، وعلي عوض النخعي، الامين العام للمجلس المحلي بمديرية لودر والخضر سالم الشاجري عضو الهيئة الادارية، وعبدالله محمد حنشل ومحمد عبدالله المصقعي، عضوا المجلس المحلي بلودر، وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية.

الشهيد من مواليد 1984م بقرية حبيل السعيدي منطقة الخديرة بمديرية لودر محافظة أبين، التحق بالقوات المسلحة قبل خمس سنوات.

الجدير ذكره أن هذه الاسرة الكريمة من آل السعيدي قد استشهد أحد أبنائها من قبل، وهو الشهيد الجندي عبدالرحمن أحمد السعيدي في المعارك الدائرة بصعدة.




وسط حزن عميق .. يرامس تودع أحد ضحايا الحرب في صعدة
خنفر «الأيام» شكري حسين:
وسط حزن عميق وأسى بالغ شيع يوم أمس الأول إلى مثواه الأخير بمقبرة لشجع جثمان الشهيد سالم ناصر محمد كليب في مسقط رأسه بمنطقة يرامس بمحافظة أبين.

وكان الشهيد سالم كليب قد سقط يوم 23 أبريل خلال المواجهات المسلحة التي خاضها الجيش مع عناصر التمرد بمحافظة صعدة إثر تعرضه ومجموعة من زملائه لنيران كثيفة بينما كانوا يقومون بمهام الحراسة الأمنية.

والشهيد سالم كليب حديث عهد بالزواج إذ لم يمر على زفافه سوى شهرين وفور انتهاء إجازته قبل أيام قليلة عاد إلى وحدته العسكرية في معسكر السوادية بمحافظة البيضاء ومنها إلى صعدة ليعود شهيدا ليلحق بوالده الشهيد ناصر محمد كليب الذي سقط في أحداث يناير 86م المشؤومة.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد سائلة العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.






طور الباحة تشيع شهيداً آخر من أبنائها قضى في معارك صعدة
طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:
شيعت مديرية طور الباحة صباح أمس الاول الخميس شهيدا آخر من أبنائها الذين يلقون حتفهم في المواجهات الدائرة بين قوات الجيش وعناصر الحوثي في محافظة صعدة.

وجرى صباح أمس الاول الخميس في منطقة المشاريع - 60 كم جنوب شرق مدينة طورالباحة - تشييع جثمان المساعد أول محمد سعيد أحمد علي (37 عاما) إلى مثواه الأخير.

وكان المساعد محمد سعيد قد استشهد يوم الثلاثاء الماضي في واحدة من المعارك التي تدور في جبال مران بصعدة بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين، وبمقتله يرتفع عدد العسكريين من أبناء طور الباحة الذين لقوا حتفهم في معارك صعدة خلال شهر واحد فقط إلى ثلاثة قتلى، بالإضافة إلى خمسة جرحى.
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05-05-2007, 05:14 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 318
افتراضي

مقتل او استشهاد البطل الشاب يزن ابن الشهيد البطل ماجد مرشد في حرب صعده اليوم وبهكدا يكون التاريخ يتكرر وقاتل الاب والابن واحد
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05-06-2007, 06:16 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله ..رحم الله الفقيد يزن ابن الشهيد البطل ماجد مرشد...يا لسخرية الاقدار ان يموت الابن في جبهة من قتل ابيه ظلما وغدرا انها مصيبة وماسأة يقف العقل حائرا في تقسيرها!!!!
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05-07-2007, 05:42 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

طورالباحة ولودر تشيعان شهيدين سقطا في المعارك بصعدة

طور الباحة/لودر «الأيام» خاص:
في موكب جنائزي حزين حضره جمع غفير من المواطنين، شيعت قرية الخداشية (7 كم جنوب مدينة طورالباحة)، بعد صلاة فجر أمس الأحد جثمان الشهيد ودود محمد هاشم (18 عاما) إلى مثواه الأخير في مقبرة المنطقة. وكان جثمان الشهيد قد وصل بعد منتصف ليل السبت إلى مسقط رأسه عقب أن لقي حتفه في واحدة من المعارك التي دارت رحاها بصعدة بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين ليل الجمعة جنوب مدينة صعدة، سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى من العسكريين من أبناء الصبيحة.

الجدير بالإشارة أن الشاب ودود التحق بصفوف القوات المسلحة مطلع الشهر الماضي ضمن عشرات من شباب المنطقة كمجندين مستجدين نقلوا فورا إلى مواقع القتال في مناطق صعدة.

إلى ذلك أبلغت صباح أمس الأول أسرة مجند آخر بأن ولدها المجند نائف ياسين علي ناشر (20 عاما) أصيب بجراح في إحدى معارك صعدة.

كما شيعت منطقة قوز النخعيين بمديرية لودر محافظة أبين صباح أمس الأحد جثمان الشهيد الجندي صالح أحمد محمد ناصر معفوط (19 عاما) إلى مثواه الأخير في مقبرة قوز النخعيين مسقط رأسه في مديرية لودر.

وكان الجندي صالح معفوط قد استشهد في العاشرة من مساء الجمعة الماضي 4 مايو في معركة من معارك المواجهات بين الجيش وعناصر الحوثي بمديرية الصفراء محافظة صعدة، وكان في مقدمة المشيعين الأخوة عوض علي عوض النخعي الأمين العام لمحلي لودر وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وأقارب الشهيد وجمع غفير من المواطنين بمنطقة قوز النخعيين.

الشهيد من مواليد 1988م من أبناء قوز النخعيين مديرية لودر وأحد المستجدين الذين التحقوا قبل نحو شهر فقط بصفوف القوات المسلحة في حرف سفيان.

«الأيام» تنقل تعازيها لأسرتي الشهيدين راجية من المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05-12-2007, 08:12 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

تشييع جثمان شهيد الواجب الرائد الشاجري في مودية

مودية «الأيام» محمد صالح الداحمة:
شيع بعد صلاة العشاء من يوم أمس الأول الخميس إلى مثواه الأخير بمقبرة اللجنن بمديرية مودية محافظة أبين جثمان الرائد سالم علي عبدالله مطهش الشاجري (47 عاما).

وكان الرائد الشاجري، وهو أحد منتسبي الفرقة الأولى مدرع قد استشهد في المعارك التي جرت في صعدة يوم الثلاثاء الموافق 8 مايو الجاري، بعد تعرضه لإصابة بالغة في الرأس.

حضر مراسم دفن جثمان الشهيد الأخ محمد مبخوت الربيزي، مدير عام مديرية حطيب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان من محافظتي أبين وشبوة وجمع غفير من أهالي مديرية مودية.

الشهيد الرائد سالم علي عبدالله مطهش الشاجري، متزوج وله عدد من البنين والبنات.

«الأيام» تنقل تعازيها ومواساتها الصادقة الى أسرة الشهيد وذويه، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05-23-2007, 12:05 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

تشيع جثمان الشهيد جمال باجابر في الوضيع

الوضيع «الأيام» سالم لعور:
شيع أهالي منطقة البطان بمديرية الوضيع محافظة أبين صباح أمس الأول الإثنين إلى مقبرة امشيرامه جثمان الجندي جمال أحمد محمد باجابر (26عاما)، الذي كان قد استشهد يوم السبت الماضي في صعدة، أثناء أدائه واجبه في الخطوط الأمامية ضمن الفرقة الأولى مدرع.

وكان في مقدمة مشيعي جثمان الشهيد، الأخ حسين الصديق الجفة، عضو مجلس النواب سابقا وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات التجتماعية وجميع غفير من أبناء مديرية الوضيع. الشهيد جمال أحمد محمد باجابر، من مواليد قرية جبلة بادح بمنطقة البطان مديرية الوضيع، التحق في صفوف القوات المسلحة قبل نحو 3 سنوات. «الأيام» تنقل أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الشهيد، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.




تشييع جثمان جندي بيافع سقط في صعدة

يافع «الأيام» قائد زيد ثابت:
شيعت جموع غفيرة بمنطقة جبل حيض الشبحي بمديرية يهر بيافع يوم أمس الأول جثمان الجندي ربيع جبران حسن الشبحي (32 عاما) الذي لقي مصرعه في المعارك التي يخوضها الجيش ضد الحوثيين بمحافظة صعدة.

يذكر أن الشهيد هو ابن العميد جبران حسن الشبحي، متزوج وله ثلاثة أولاد.
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 05-29-2007, 11:44 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

تشييع جثمان جندي آخر بيافع

رصد «الأيام» قائد زيد:
شيع عصر يوم أمس أهالي منطقة خضراء العمري بيافع مديرية رصد جثمان الجندي عبدالرقيب راجح علوي العمري (30عاما) الذي لقي مصرعه في محافظة صعدة من قبل عناصر الحوثي أثناء أدائه واجبه العسكري.

ويذكر أن الشهيد هو شقيق إبراهيم راجح علوي العمري الذي تم تشييع جثمانه قبل سبعة أشهر إثر حادث مرور تعرض له في العاصمة صنعاء.

«الأيام» تنقل التعازي إلى أسرة الشهيد وذويه سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 05-30-2007, 12:04 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

مكيراس تشيع أحد شهداء المعارك في صعدة

مكيراس «الأيام» صالح برمان:
شيع أهالي منطقة آل باعمار بمديرية مكيراس محافظة البيضاء يوم أمس إلى مثواه الأخير بمقبرة القرية الشهيد الملازم الخضر محمد أحمد باعمار (38 عاما).

وكان الشهيد باعمار، الذي كان قائدا لسرب دبابات في اللواء (130) قد استشهد بعد أن أصيبت دبابته بقذيفة آر بي جي، وعند محاولته الخروج منها تعرض لست طلقات نارية من قبل عناصر الحوثي نقل على إثرها إلى المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء وبقي فيه عشرة أيام قبل أن يفارق الحياة متأثرا بجروحه.

ويعد الشهيد الخضر باعمار، سابع شهيد تشيعه مديرية مكيراس منذ بدء الحرب في صعدة، وهو متزوج وأب لأربع بنات.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الشهيد، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06-03-2007, 08:46 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

مديرية لودر تشيع جثمان شهيد من أبنائها في حرب صعدة
لودر «الأيام« خاص:
شيعت مديرية لودر صباح أمس الأول الجمعة جثمان الشهيد الرقيب أول ناصر محمد أحمد مرزم البركاني إلى مثواه الأخير بمقبرة ملعة بمديرية لودر بأبين، بعد أن لقي حتفه يوم الخميس في المعارك الدائرة بصعدة، وكان في مقدمة المشيعين عدد من المشايخ والأعيان وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية من أبناء لودر.
الفقيد من مواليد 1968م منطقة السيلة بمديرية لودر، متزوج وأب لثلاثة أولاد.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة