قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 530 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14512 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5830 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11195 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5445 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5269 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5267 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5184 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5935 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5439 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 09-16-2012, 07:05 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي تغطية فعاليات وأخبار الجنوب العربي ليوم الأحد 16 ديسمبر 2012م

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

وصلى الله وسلم على نبينا نبي الهدى
ورسولنا رسول الرحمه نصلي ونسلم عليه
طاعة لله سبحانه وتعالى الذي أمرنا بالصلاة والسلام عليه
عندما قال إن الله وملائكته يصلون على النبي يا إيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما .
فصلى الله وسلم عليك وعلى آلك وصحبك ياحبيبي يارسول الله .

اليوم الموافق يوم الأحد 16/سبتمبر من عام 2012م

معا نواصل تغطيتك الأحداث في الجنوب العربي ونقل ماينشر من أخبار ومقالات وتفالات مع قضيتنا .
وقبل أن نبدأ نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يطمئننا عن زميلنا الرائع الأخ روابي الجنوب الذي كان نجما لامعا بدون منازع لهذه الصفحه اليوميه ونسأل الله أن يلبسه ثوب الصحه والعافيه ويعود إلينا سالما غانما إن شاء الله . كما لا يفوتني أن أعتذر مقدما على إي تقصير يحدث في هذه التغطيه التي سنجتهد فيها بحسب ما يسمح به الوقت إلا إننا نعترف مقدمنا إن لن ترتقي إلى المستوى الذي كان يقدمه به الأخ روابي الجنوب والذي تعود عليه أعضاء وزوار منتدى صوت الجنوب العربي .

فعلى الله نتوكل وبإسمه تعالى نبدأ

بسم الله الرحمن الرحيم


تغطية فعاليات وأخبار الجنوب العربي ليوم الأحد 16 ديسمبر 2012م
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-16-2012, 07:11 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي رسالة عاجلة من الشارع الجنوبي الى القيادات الجنوبية : توحدوا قبل فوات الأوان

رسالة عاجلة من الشارع الجنوبي الى القيادات الجنوبية : توحدوا قبل فوات الأوان





كتب / عائض صياد الجحوم



لماذا يراهن الخصوم - ولا نقول الأعداء- على وحدة قيادات الجنوب ويجزمون بالحرف الواحد أنهم سيظلون في حالة فرقة دائمة بل بلغ الأمر بالخصوم إلى تحدي هذه القيادات بالجلوس على طاولة واحدة.


في الوقت نفسه يجد المتابع أن الخطاب الإعلامي من تصريحات ومقابلات صحفية ومتلفزة لا يخلو من "الدعوة إلى وحدة الصف الجنوبي"، كسبيل وحيد لنصرة القضية الجنوبية واستعادة الدولة.. بالمقابل يبحث المجتمع الدولي بمنظماته وهيئاته عن قيادة جنوبية موحدة تمثل كل أطياف الشعب الجنوبي وتمتلك رؤية وطنية موحدة تعكس طموحات ورغبات الشعب.. فما الذي يقف حائلا أمام تحقيق ذلك؟


وبالنظر إلى شخوص القيادات الجنوبية والرموز الوطنية الجنوبية داخل الوطن وخارجه ورصيدهم السياسي والاقتصادي والاجتماعي على مدى أكثر من أربعة عقود مضت فإن الإيجابي فيه يغلب على السلبي ولهم من التجارب والخبرات ما يمكنهم من الحفاظ على ذلك الإرث المجيد الموسوم بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية (دولة ذات سيادة).. لها علمها الوطني ومقعدها في الأمم المتحدة ومنظماتها الدولية.


وضوح الهدف والتوجه


في استقراء سريع للخطاب الإعلامي للقادة الجنوبيين علي سالم البيض وعلي ناصر محمد وحيدر العطاس وعبدالرحمن الجفري والسلطان غالب بن عوض القعيطي والسلطان فضل بن عيدروس، تتصدر قضية استعادة الدولة الجنوبية وفك الارتباط مع الشمال بعد فشل الوحدة الاندماجية وهو هدف لا خلاف عليه ويجمعون على تحقيقه.. فما الذي يعيق جلوسهم على مائدة للاتفاق على الآليات والمضي قدما لإنقاذ هذا الشعب وإيصاله إلى بر الأمان.. الأمان الذي افتقده عقدين من الزمن وهدرت فيه كرامته وسلبت حقوقه ونهبت ثرواته وأرضه وسالت دماؤه وأنتم في حالة شقاق وشتات يجني ثمارها الخصوم؟!


مؤتمرات ولقاءات ومكونات


لم يصبر شعب في المعمورة مثلما صبر الشعب الجنوبي، تحمل الضربات تلو الضربات وما زال شامخا وموحدا ويتطلع إلى الانفراج وإلى الغد المشرق الذي تأخرت إشراقته بسبب التباينات في المؤتمرات واللقاءات وبين المكونات.. الشعب في الجنوب يتطلع إلى مبادرة شجاعة وصادقة تقضي بالجلوس على وجه السرعة على مائدة يظلها شعار "من أجل الجنوب نتفق ولا نختلف"، كم ستكون الصورة أجمل والمشهد أعظم عندما يجلس البيض وناصر والعطاس والجفري ود.ياسين سعيد نعمان وقيادات المكونات والتكتلات في الداخل والخارج ليعلنوا نهاية الانقسام والشتات وتشكيل القيادة الموحدة دون إقصاء أو تهميش لأي طيف من أطياف النضال الوطني الجنوبي عندها لن يكون أمام المجتمع الدولي والعربي والإقليمي إلا الرضوخ لرغبات وتطلعات الشعب في الجنوب في استعادة دولته ومن ثم تقرير مصير توجهه.. التقطوا هذه اللحظة التاريخية قبل فوات الأوان.


يتوحدون على الجنوب


لم يعد خافياً على أحد في الجنوب أن قوى الشمال اختلفت مع اقتراب انتهاء فترة حكم صالح وانقسامها عندما ألمح إلى توريث نجله الحكم.. لكنهم وإن انقسموا واختلفوا فلن يختلفوا على بقاء الجنوب في أحضانهم، مع أنه لم يعد كذلك الآن لهذا فإن الشارع الجنوبي الذي توحد منذ انطلاقته يدعوكم كما فقدت عدن فرصة تاريخية قبيل الاستقلال، لأن الشعب في الجنوب لم يعد يحتمل استمرار الفُرقة بينكم وإعادة إنتاج أخطاء الماضي التي يراهن الخصوم عليها اليوم ويلوكون بأنكم لا تملكون مشروعا حضاريا وتريدون العودة إلى كرسي السلطة والحكم بتلك العقلية القديمة كما يراهنون على تشظي الجنوب وتفكيكه وأولها حضرموت.. اكسروا هذه المراهنات التي أخذت تقلق الشارع الجنوبي الذي مازال فيه من الأغلبية الصامتة التي لم تحدد موقفها بعد وتراقب عن كثب ولها من المواقف غير المعلنة لنصرة القضية الجنوبية، لكنها مازالت تنظر إلى فُرقتكم بقلق وربما تغير من هذا الموقف.


وبالأمس ظهر المخلوع صالح في تحد صارخ مخاطباً إياكم وشعب الجنوب بأنكم تحلمون بالعودة إلى السلطة وحرام عليكم هذا الحلم, لذا لم يعد أمامكم إلا الجلوس على المائدة المستديرة وكم سيكون المشهد رائعا عندما تجلس العقول الجنوبية وتضع نصب أعينها مستقبل الجنوب وأهله الذين تعبوا كثيرا ويترقبون عهد الطمأنينة والأمن والأمان والنماء.


__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-16-2012, 07:11 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي



في استقراء سريع للخطاب الإعلامي للقادة الجنوبيين علي سالم البيض وعلي ناصر محمد وحيدر العطاس وعبدالرحمن الجفري والسلطان غالب بن عوض القعيطي والسلطان فضل بن عيدروس، تتصدر قضية استعادة الدولة الجنوبية وفك الارتباط مع الشمال بعد فشل الوحدة الاندماجية وهو هدف لا خلاف عليه ويجمعون على تحقيقه.. فما الذي يعيق جلوسهم على مائدة للاتفاق على الآليات والمضي قدما لإنقاذ هذا الشعب وإيصاله إلى بر الأمان.. الأمان الذي افتقده عقدين من الزمن وهدرت فيه كرامته وسلبت حقوقه ونهبت ثرواته وأرضه وسالت دماؤه وأنتم في حالة شقاق وشتات يجني ثمارها الخصوم ؟!
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-16-2012, 07:14 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

فشل لقاء سياسي في شبوه حضره القيادي محمد علي احمد بعد اقتحام محتجين للاجتماع


حياة عدن / متابعات / صدى عدن
أفشل محتجون جنوبيون صباح اليوم السبت لقاء تشاوريا كان مقرر له ان يعقده القيادي الجنوبي البارز "محمد علي احمد" مع عدد من النشطاء والشخصيات الاجتماعية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة .
واقتحم محتجون جنوبيون يحملون علم دولة الجنوب قاعة المركز الثقافي بشبوة وهم يرددون شعارات مناوئة للفيدرالية والمشاريع الصغيرة التي قالوا ان القيادي الجنوبي "محمد علي احمد" يسعى لها متهمين اياه بانه يحظى بحماية الحكومة اليمنية ومساندتها له.
واقتحم المحتجون القاعة لحظة إلقاء "بن علي "لكلمته وقاموا بمقاطعته وقال عدد ممن اقتحموا القاعة أنهم يرفضون التحركات لمن أسموهم "بحراك السلطة" في إشارة إلى محمد علي احمد متهمين إياه بالتنسيق مع الحكومة اليمنية والنظام الحاكم وهو الاتهام الذي دأب "بن علي" على نفيه مؤخراً.
وقال حاضرون في اللقاء الذي مني بالفشل ان بن "علي " اتهم المقتحمين بأنهم مدفوعين من قبل جهات يعرفها لكنه لم يذكر أشخاصا بعينهم .
وأثارت عودة "بن علي" قبل أشهر من اليوم حالة من الجدل في الشارع الجنوبي خصوصا بعد ظهوره في عدة لقاءات إلى جانب مسئولين في الحكومة اليمنية التي يصفها الجنوبيون بأنها حكومة "احتلال".
وحاول "بن علي" خلال الأيام القليلة الماضية تصعيد خطابه السياسي بهدف طمأنه الجنوبيين مؤكدا ان سعيه ونشاطه السياسي هدفه استعادة دولة الجنوب إلا ان هذه التطمينات لايبدو أنها وجدت طريقها الصحيح إلى قلوب الجنوبيين .












بحثا عن الزعامه ولو بركوب السيارات الحربيه المصفه مهما كان مصدرها



__________________

التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد ; 09-16-2012 الساعة 07:30 AM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-16-2012, 07:20 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

بن عمر يدعو الجنوبيين للمشاركة في مؤتمر الحوار وطرح كل ما يريدوا بصوت عال


حياة عدن / متابعات
قال مستشار الأمين العالم للأمم المتحدة والمبعوث الدولي الخاص لليمن جمال بن عمر إن المجتمع الدولي ملتزم بدعم الشعب اليمني بقوة من خلال حوار وطني هادف وشامل وشفاف.يدعم عملية الانتقال السياسي، مشيرا إلى أنه السبيل الوحيد للسلام والتنمية لجميع اليمنيين.

ووصف بن عمر خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم محاولة اغتيال وزير الدفاع بالحادث الإرهابي البشع والذي قتل فيه عدد من اليمنيين الأبرياء مدنيين وعسكريين.مؤكدا أن الجريمة البشعة التي لا يمكن تبريرها ولا بد من تقديم مرتكبيها إلى العدالة.

وأضاف بن عمر بأن زيارته الحالية لليمن تأتي في إطار تقييم مدى تطبيق الأطراف السياسية المختلفة لقرار مجلس الأمن رقم 2014 و 2051 وإعداد تقرير شامل سيعرض على مجلس الأمن لمناقشته في جلسته المقررة في الثامن عشر من الشهر الجاري وأن الحالة اليمنية وضعت على جدول مجلس باستمرار ومراجعتها كل ستين يوما معتبرا ذلك اعتراف من مجلس الأمن على تأثير الأوضاع في اليمن على السلم الدولي.

وقال بن عمر بأنه أجرى خلال زيارته الحالية لليمن عدد من الاجتماعات مع اللجنة التحضيرية للحوار الوطني بهدف دعمها فنيا وإطلاعها من خلال الفريق المرافق له على تجارب وخلاصات دولية وهي من ضمن قرارات الرئيس عبدربه منصور هادي وفي إطار عمل اللجنة القانوني.

وأشار إلى إن عملية الانتقال في السلطة تتطلب مشاركة واسعة من الجميع بما فيها الجماعات التي لم تدخل في إطار المبادرة الخليجية.

وقدر المبعوث الدولي ما يبذله الرئيس هادي من خلال القرارات التي اتخذها مؤخرا ووصفها بالجريئة والتي تهدف إلى إصلاح الأجهزة الأمنية والعسكرية وفقا لآليات المبادرة الخليجية وكذلك جهود حكومة الوفاق برئاسة محمد سالم باسندوة.

وقال بن عمر بأن العقوبات التي قد تتخذ ضد الجهات التي تعرقل الانتقال السلمي للسلطة في اليمن سيتم مناقشتها في غرف مغلقه في مجلس الأمن الدولي قبل اتخاذ قرار فيها ضمن المادة 41 من الفصل السابع من ميثاق مجلس الأمن.. والمجلس لن يتخذ أي قرار من هذا النوع قبل التأكد من حيثياته.

وبشان العدالة الانتقالية أكد بان الحكومة اليمنية تعمل على إصدار هذا القانون وإحالته إلى البرلمان والذي من شانه أن يحقق المصالحة الوطنية إلا أنه أكد بوجوب محاسبة كل المسئولين عن انتهاكات حقوق الإنسان التي ارتكبت في اليمن خلال الأحداث التي مرت بها اليمن منذ فبراير العام الماضي من خلال تحقيق محايد وشفاف بمواصفات دولية.

ودعا الجنوبيين للمشاركة الجيدة في مؤتمر الحوار الوطني وليطرحوا كل ما يريدوا بصوت عالي داخل المؤتمر.. وعلى الجميع ترك كل المسائل التحريضية لإخراج اليمن أوضاعها الحالية والمشاركة الفاعلة في بناء يمن جديد.

وقال بن عمر بأن مؤتمر أصدقاء اليمن المقرر عقده في نيويورك في 27 من الشهر الجاري سيضيف مساعدة أخرى لليمن لإنعاش الاقتصاد الوطني وإخراجه من أزمته الإنسانية.




__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-16-2012, 07:24 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي






جمال بن عمر لا يهمه حل مشكال اليمن ولا مشاكل الجنوب

المهم عنده أن تتنفذ المبادره الخليجيه ولو صوريا بإنعقاد الحوار اليمني

ليغادر مزهوا بتحقيق النجاح . وليس لديه مشكله إذا أنفجر الوضع من جديد بل ربما سيكون سعيدا ليعود ثانية كمبعوث دولي .
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-16-2012, 07:36 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي




إتحاد شباب الجنوب يدعوا إلى تشكيل تنظيم سياسي موحد




حياة عدن / الضالع / بسام القاضي / أبو وسام الشعيبي
عقد إتحاد شباب الجنوب ( أشج ) فرع محافظة الضالع اجتماعآ دوريآ عصر اليوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2012م. برئاسة فؤاد الحكمي وذلك للوقوف امام التطورات والتحديات التي تواجه الثورة الجنوبية التحررية على الصعيدين الداخلي والخارجي حيث بداء الاجتماع بكلمة افتتاحية لأمين عام اتحاد شباب الجنوب بالضالع الناشط عبدالرزاق الحميدي شكر في مقدمتها الحاضرين من قيادات الاتحاد بالمحافظة ثم تطرق الى ابرز المستجدات التي يعيشها الجنوب بصورة عامة والاتحاد بشكل خاص من ثم كلمة رئيس اتحاد شباب الجنوب في الضالع الناشط فؤاد محمد ناشر الحكمي قال فيها:
اننا في إتحاد شباب الجنوب م/الضالع اذ نبرهن حرصنا الوطني لكل جماهير شعبنا في الجنوب التواقه للحرية والاستقلال خاصة في هذه الظروف الصعبة والحساسة التي تمر بها ثورتنا التحررية وبحيث انها قد كثرة التآمرات وبرزت حالة من التناقضات لدى بعض مايسمون بالقادة وتخاذل البعض الاخر وكل ذلك مع تصاعد العمل المخابراتي الممنهج سواء الدولي او ذلك الناتج عن اقطاب سلطة (..) المتصارعة في صنعاء ؛وفي الوقت الذي تمارس به الضغوط الدولية والأقليمية على قادة ثورتنا الشعبية التحررية ورموزها الوطنيين لقبول المشاركة بالحوار اليمني المزعوم التي تروج له سلطة (...) وحلفائها من بعض الدول والتي تسعى لفرض اجندتها السياسية في تحقيق مصالحها على حساب مصالح شعب الجنوب؛
اننا في إتحاد شباب الجنوب م/الضالع ندعو كل المكونات والقوى الجنوبية المؤمنة بهدف التحرير والاستقلال الإسراع في تشكيل تنظيم سياسي واحد على هذا الاساس بحيث يكون تنظيمآ قويآ قادرآ على ادارة الصراع وقادرآ على مواجهة كل التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تحيق بقضية شعبنا الجنوبي المتمثلة بالتحرير والاستقلال).

وخرج الاجتماع بالنقاط التالية:
-1 ندين الفلم الأمريكي المسيء لرسولنا الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم وندعي الشباب الى التعبير عن رفضهم لهذه الإساءة ولكل الإساءات التي تستهدف مقدساتنا وديننا الاسلامي الحنيف وذلك بالطرق المشروعة
-2 ندعو كل قوى الثورة الجنوبية وكل شرفاء الجنوب الى التضامن مع شباب الجنوب المعتقلين في سجون السعودية منذ أشهر وكل اسرى الجنوب في سجون نظام صنعاء .
-3 التمسك بحق شعبنا الجنوبي في تحرير أرضه واستعادة دولة الجنوب المستقلة على كامل ترابها الوطني المعروف بحدود جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ؛ ونؤكد وقوفنا الى جانب كل القوى الوطنية الجنوبية المؤمنة بهدف التحرير والاستقلال قولآ وعملآ .
-4 نشيد بالتصريحات التي صدره مؤخرا عن موقف رئيس مجلس الحراك بالضالع المناضل شلال علي شائع حول موقفه الوطني باحترام كل المكونات الجنوبية الداعية للتحرير والاستقلال وموقفه من شباب الجنوب المعتقلين بسجون المملكة العربية السعودية والمطالبة بإطلاق سراحهم .
-5 نرحب بأي حوار جنوبي بين مكونات الثورة الشعبية الجنوبية المؤمنة بحق شعب الجنوب في التحرير والاستقلال .



__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-16-2012, 07:44 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي




علم الجنوب فوق قمة جبل العر



علم الجنوب محروس بإيدي وأفئدة كل أجيال الجنوب





عائد ياوطني وعالي يارمز وطني




__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-16-2012, 07:50 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

بحجة الدفاع عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

اليمنيون ينهبون السفاره الأمريكيه





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


يافع نيوز – خاص

قام محتجون يمنيون ظهر اليوم الخميس بصنعاء بنهب مقتنيات السفارة الأمريكية بصنعاء قبل إحراقها ، بعد ان إقتحموها إحتجاجاً على الفليم الإباحي المسيء للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم .
وأظهرت صوراً عديدة من امام السفارة الأمريكية بصنعاء محتجون يمنيون وهم ينهبون كاميرات وكمبيوترات ومقاعد وأشياء أخرى من داخل السفارة الأمريكية بعد إقتحام جزء منها من قبل المحتجون، كما قاموا بتشليح السيارات المتواجدة في فناء السفارة الأمريكية .
وكانت المسيرة قد إنطلقت من صنعاء بإتجاه السفارة الأمريكية وشاركت فيها جهات عديدة بينها جماعات الإصلاح المتواجدين في ساحة التغيير وجماعات الحوثي والذين إنظم إليهما الالاف من الناس الذين شاركوا في الإحتجاج ضد إنتاج الفيلم المسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم .
وكان دعا رجل الدين الإصلاحي عبدالمجيد الزنداني ابناء اليمن إلى الإحتجاج امام السفارة الأمريكية لإستنكار الفيلم المسيء للرسول ،ودعا الزنداني الشعب اليمني أن يحذو حذو الشعوب الإسلامية الحية التي عبرت عن احتجاجها وغضبها على ما يقوم به المستهزئين برسول الله صلى الله عليه وسلم قائلا : انصروا رسولكم وأعلنوا غضبكم أيها المسلمون وفي طليعتكم شباب الثورات العربية الذين تتعلق بهم الآمال والذين يعبرون عن إرادة الشعوب العربية .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة