قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 217 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14152 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5509 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10848 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5155 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4993 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4970 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4893 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5640 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5100 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #81  
قديم 03-22-2014, 08:46 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

محمد علي احمد :الآن يجب علينا العمل على تأسيس مجلس إنقاذ وطني للجنوب






السبت 22 مارس 2014 06:17 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

على هامش لقاءاته واجتماعه مع عدد من ممثلي مختلف المكونات الحراكية الجنوبية والقوى لوطنية والشخصيات الاجتماعية والنشطاء الشباب والنخب الجنوبية التي حرص على اللقاء والاجتماع بها خلال الايام القليلة الماضية ، أكد المناضل محمد علي احمد رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب بأن مسيرة نضال شعب الجنوب وقضيتنا الجنوبية تمر بأهم مراحلها التي تتطلب من الجميع قيادة ونخب وقوى وطنية جنوبية مختلفة الى توحيد الصفوف والجهود والإمكانيات والخبرات لمواجهة المتغيرات والضروف المتسارعة والواقع الجديد وم يتصاعد معها من مخاطر وتحديات ومؤامرات تستهدف طمس قضيتنا واسقاط هدفنا وخيارنا في الحرية واستعادة دولتنا الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة.

وقال ان سلسلة لقاءاتنا واجتماعاتنا المتواصلة التي نحرص على عقدها مع القيادات والنخب الاكاديمية والشخصيات والنشطاء الشباب في الجنوب وخصوصا هذه الايام هي لمواكبة الاحداث والمتغيرات المحيطة بنا وبقضيتنا العادلة وكذا المخاطر والتحديات والمؤامرات التي تصاعدة وتيرتها ونتوقع تصاعدها وحتى نكون في مستوى مسؤوليتنا الوطنية تجاه شعبنا وقضيتنا الجنوبية العادلة علينا الارتقاء الى مستوى تضحيات ونضال شعبنا في الجنوب واصرارة على مواصلة نضاله حتى تحقيق هدفنا جميعا.

وقال: اتمنى ان نعمل جميعا كفريق واحد للخروج بدراسة دقيقة تحدد وتقيم المخاطر والتحديات والمؤامرات التي تستهدف ثورة شعبنا الجنوبي وقضيتنا العادلة ، والسبل الكفيلة لمواجهتها .

وأكد ان اول خطوة ستعزز موقفنا في المواجهة هي وحدة الصف القيادي وبرنامج عمل ممنهج وموحد يعكس ويؤكد للعالم أجمع ما يجسده شعب الجنوب الابي ويعلنه في كل فعالياته النضالية من وحدة وطنية جنوبية واصطفاف شعبي جنوبي مجمع على هدف ثورتنا الاوحد الحرية واستعادة دولتنا الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة .

وطالب في كل لقاءاته ان من الجميع العمل بصدق واخلاص لتحقيق اصطفاف قيادي جنوبي بمستوى اصطفاف شعب الجنوب و وحدته الجنوبية الوطنية ،وشكر كل الجهود التي بذلت وتبذل من قبل كل القوى الخيرة التي تسعى الى تحقيق ما نسعى اليه.

وحتى يتحقق ذلك طالب القيادات والنخب ان تتجاوز كل التباينات والممارسات السلبية التي تقف في طريق تحقيق هذا الهدف وفضح اي جهه او طرف يعرقل تحقيق ما نصبوا اليه واستمرار الوضع الحالي الذي لا يخدم إلا اعداء قضيتنا .

ولخص المناضل محمد علي احمد اهم الخطوات المطلوب تحقيقها .

الاتفاق على تشكيل مجلس انقاذ وطني جنوبي تمثل فيه كل المكونات والقوى الوطنية والاجتماعية والجنوبية لقيادة ثورة شعب الجنوب السلمية حتى النصر المتوج بالحرية واستعادة دولتنا الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة ، وذلك عبر رؤية سياسية واحده وخطاب وناطق اعلامي واحد ودائرة سياسية واعلامية تعمل على كسر التعتيم الاعلامي والتجاهل المتعمد لثورة شعبنا في الجنوب وتضحياته في اطار حراكه السلمي، كما اكد على توحيد كل الجهود والخبرات السياسية والوسائل الاعلامية الجنوبية لتصب في خدمة قضيتنا الجنوبية العادلة وتجاوز كل السلبيات والتباينات التي لا ترتقي الى مستوى نضال وتضحيات شعب الجنوب الأحـــــــــــــرار



من/ علي الدرب

اقرأ المزيد من عدن الغد | محمد علي احمد :الآن يجب علينا العمل على تأسيس مجلس إنقاذ وطني للجنوب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #84  
قديم 03-22-2014, 08:53 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

حدث قبل قليل :مسلحون يهاجمون مقار حكومية بلحج بقذائف الاربي جي وانباء عن جرحى



جنود من الجيش اليمني وسط مدينة الحوطة بلحج
خلال حملة عسكرية قبل اسبوعين -عدن الغد






السبت 22 مارس 2014 10:17 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

شن مسلحون مجهولون مساء يوم السبت هجوما بقذائف الاربي جي واستهدف مبنى الحكومة المحلية في المدينة ومبان أخر بحسب ما افاد سكان من المدينة لمحرر "عدن الغد" .



وقال سكان يقطنون بالقرب من المباني الحكومية هذه ان مجهولين اطلقوا قذائف ار بي جي باتجاه مبنى الحكومة المحلية (المحافظة ) ومبنى فرع وزارة المالية وتبادلوا اطلاقا للنار مع جنود يتولون حراسة هذه المباني .



وقال شاهد عيان ان سيارة إسعاف هرعت إلى المكان لاحقا فيما يعتقد انه سقوط لجرحى في هذه الهجمات.



وجأت هذه الهجمات عقب اسبوعين من حملة نفذها الجيش اليمني واستهدفت ماقال أنها تجمعات لمسلحين في المدينة .

اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل :مسلحون يهاجمون مقار حكومية بلحج بقذائف الاربي جي وانباء عن جرحى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة روابي الجنوب ; 03-22-2014 الساعة 09:00 PM
رد مع اقتباس
  #85  
قديم 03-22-2014, 09:04 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
منذ ‏4‏ ساعات
تطمنوا ياأبناء حضرمون !!
الشهيد سعد بن حبريش معكم وألأيكم وهو بجنبكم وان كان قد أستشهد !!

هذه صورة لسيارة المقدم / سعد بن حبريش
وعليها طلقات الرصاص والخزاق !!!

عليك رحمة الله ياشيخ سعد
انته معنا حاضر في حياتك وفي موتك

__________________
رد مع اقتباس
  #86  
قديم 03-22-2014, 09:09 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لكسر التعتيم الاعلامي
منذ ‏10‏ دقائق
صح لحقوق الانسان تسنتكر التهديدات التي تلقاها سعدان اليافعي

خاص-عدن لايف:
عبرت مؤسسة صح لحقوق الانسان عن قلقها العميق من تواصل الاعتداءات بحق الصحفيين الجنوبيين.

وقالت صح في بيانها ان اخر تلك الانتهاكات هي التهديدات التي وجهت للاعلامي سعدان اليافعي، استمرارا للهجمة التي تطال الصحفيين الجنوبيين وتعد مؤشرا في غاية الخطورة .

وأدانت صح ازاء التهديدات بحق الصحفي سعدان اليافعي التي تستهدف النيل من حرية الرأي والتعبير .

وحملت في بيانها سلطات الاحتلال مسئولية حماية حياة الصحفيين والتي باتت مهددة ومعرضة للاعتداءات بشكل يومي . مؤكدة بأن ما يحدث هو سيناريو واضح لقمع أي صوت يعترض على الانتهاكات التي تمارس في الجنوب من قبل السلطات اليمنية، بعد سلسلة من الاعتقالات لعدد كبير من المواطنين والاختطافات التي شهدتها مؤخرا العاصمة عدن.

__________________
رد مع اقتباس
  #87  
قديم 03-22-2014, 09:11 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لكسر التعتيم الاعلامي
منذ حوالي ساعة
قيادة مجلس الثورة الأعلى تعقد اجتماع بمنطقة خلة بالضالع

عدن لايف - خاص - محسن كردوم
عقدت قيادة مجلس الثورة الاعلى في الضالع اجتماع بمنطقة خلة صباح يومنا هذا السبت الموافق 22 3 2014 م برئاسة المناضل والقائد الميداني\ شلال علي شايع نائب رئيس المجلس الاعلى للجنوب ورئس مجلس الثورة مدينة الضالع.
وفي الاجتماع حيا مجلس الثورة ابناء الضالع خاصة وابناء الجنوب عامة على صمودهم الاسطوري وثباتهم في وجه الاحتلال .
ووقف الاجتماع امام تطورات الاوضاع الميدانية والاعمال العدوانية لجيش الاحتلال اليمني على الضالع خاصة والجنوب عامة وناقش جملة من القضايا الهامة المرتبطة بعمل المجلس في المدينة.
وبعد استعراض رئيس المجلس كل تلك القضايا أعلاه تم مناقشتها بمسئولية وطنية جادة اتخذ بها عدد من القرارات الهامة وتعزيز دور المجلس للتصعيد الثوري والصمود والتصدي للاحتلال بكافة الوسائل للدفاع عن النفس.
كما اتخذ القرارات التالية:
1-التمسك بما اجمع عليه ابنا الضالع بكل شرائحهم الوطنية في الجليلة من سابق بمايخص اللواء 33 والامن المركزي من الضالع بعد استشهاد الشهيدين \ خالد القطيش و عادل قسوم.
2- التنفيذ الفوري لما اجمع عليه مشائخ ووجهاء ابناء الضالع سابقا بخصوص البلاطجة وقطاع الطرق وكل من يعيث بامن وامان المواطنين.
3- مطالبة مجلس الامن بسرعة ارسال اللجنة الدولية الى الضالع حسب قرار مجلس الامن 2140
4- مطالبة المجلس الاعلى بسرعة عقد لقاء موسع لقيادات الثورة الجنوبية في المحافظة اخر شهر مارس
5- تحذير العناصر التي تخلط الاوراق مستغلين مايجري في الضالع ووجود مايسمى باللجنة الرئاسية لمصالحهم والمتاجرة بدماء الشهداء وماتتعرض له الضالع وطالب المجلس بعدم التعامل معهم
6- يدين المجلس كل اعمال القتل والتقطع الجباية لجيش وامن الاحتلال على الضالع خاصة والجنوب عامة

__________________
رد مع اقتباس
  #88  
قديم 03-22-2014, 09:13 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

مسيرة حاشدة في مدينة سيئون تنديداً بالمداهمات في العاصمة عدن

خاص- عدن لايف:
نظم مجلس الحراك السلمي الجنوبي والحركة الشبابية والطلابية لتحرير وإستقلال الجنوب بمديرية سيئون مساء اليوم الخميس 20مارس 2014م مسيرة جماهيرية حاشدة احياءاً ليوم الاسير الجنوبي ورفضاً لمؤتمر الحوار اليمني ومخرجاته.

الجماهير الحاشدة المشاركة في المسيرة التي إنطلقت عقب صلاة العشاء من أمام شارع الشهيد عبدالرحمن باشكيل جابت الشوارع العامه للمدينة رافعة أعلام دولة الجنوب وصور شهداء وادي حضرموت وصور الاسير المرقشي وصور الزعيم حسن باعوم و السيد الرئيس المناضل علي سالم البيض هاتفين بالشعارات الثورية

__________________
رد مع اقتباس
  #89  
قديم 03-22-2014, 09:29 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
منذ 4 ساعات
الضباب في دبي بالألوان بسبب الإضاءات حول الأبراج ..

هنيئاً لأهلها لأن حكامهم يعملون من دون سرقة ويخدمون شعبهم وأرضهم !!

متى بنصير كماهم إحنا ؟؟

__________________
رد مع اقتباس
  #90  
قديم 03-22-2014, 09:30 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

المكلا تجمعنا - mukalla tgm3na
منذ 4 ساعات
هاااااااااااام ..

مجهولين يرمون قنبلة على منزل العقيد سمير يحى الشرفي بـ "ديس المكلا" .. الذي يشغل مديراُ لـ امن مديرية غيل باوزير بحضرموت ..

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة