قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 601 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14639 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5923 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11293 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5524 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5344 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5351 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5281 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6033 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5521 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #81  
قديم 06-25-2014, 11:05 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

قوة مكافحة الارهاب تعتقل مسئول امني بعدن



مواطن يشير الى موقع انفجار عبوة ناسفة دمرت سيارة مسئول امني بمطار عدن في الـ3 نوفمبر 2013 - عدن الغد




لأربعاء 25 يونيو 2014 08:47 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:

اعتقلت قوة أمنية من جهاز مكافحة الارهاب فجر يوم الأربعاء مسئول امني يعمل بمطار عدن الدولي عقب عملية مداهمة لمنزله الواقع بحي السعادة بخور مكسر .



وقال مصدر امني لـ"عدن الغد" ان قوة من مكافحة الارهاب داهمت منزل "منيف الزغلي" والذي يعمل نائبا لمدير مطار عدن للشئون الأمنية واعتقلته .



وقال سكان في الحي لمحرر "عدن الغد" ان عدد من الاطقم حاصرت منزل "الزغلي" وقام عدد من الجنود باقتحام المنزل واعتقال"الزغلي" ونقله إلى جهة غير معروفة.



وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها وحدة من مكافحة الارهاب باعتقال مسئول امني بعدن .

اقرأ المزيد من عدن الغد | قوة مكافحة الارهاب تعتقل مسئول امني بعدن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #82  
قديم 06-25-2014, 11:09 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

مقتل شجرة في انفجار بصنعاء




صورة للانفجار الذي وقع في صنعاء يوم الاربعاء واودى بحياة شجرة







الأربعاء 25 يونيو 2014 01:21 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

اودى انفجار وقع في العاصمة اليمنية صنعاء بحياة شجرة كانت تقف على الطريق منذ سنوات بحي الزبيري وسط العاصمة اليمنية صنعاء .



وقال شهود عيان ومواطنون لـ"عدن الغد" ان قنبلة زرعت وسط شجرة تقع على الرصيف العام بشارع الربيزي انفجرت واصابت الشجرة باضرار بالغة وقطعتها إلى اجزاء صغيرة .



وشوهدت اجزاء الشجرة متناثرة على الطريق العام حيث وصل إلى المكان عدد من رجال وقاموا بجمع اشلائها .



ولم تتوفر معلومات فيما ذا كانت الشجرة ذاتها مستهدفة أم ان القنبلة زرعت بهدف استهداف احد المارة الا ان انفجارات عدة كانت قد اودت بحياة عشرات الاشجار في اليمن منذ بدء اعمال العنف قبل اشهر .





وتشهد العاصمة اليمنية منذ أسابيع أعمال عنف منذ أكثر من شهر خلفت قتلى وجرحى .

اقرأ المزيد من عدن الغد | مقتل شجرة في انفجار بصنعاء [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #84  
قديم 06-25-2014, 02:29 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


الهيئة الشرعية الجنوبية : ننبه إلى خطورة الانجرار نحو منزلق الذهاب إلى العاصمة اليمنية ونحذر من الأسلوب الانتهازي





يافع نيوز – عدن :

قالت الهيئة الشرعية الجنوبية للافتاء والارشاد، انها تنبه إلى خطورة الانجرار نحو منزلق الذهاب إلى العاصمة اليمنية صنعاء، ونتبرأ من كل من سولت له نفسه اتخاذ المواقف الفردية واللا مسئولة ضارباً بعرض الحائط كل الأهداف النبيلة التي ناضل من أجلها الشرفاء وسقط في سبيلها الشهداء .

جاء ذلك في بيان لها، عقب اجتماع عقدته امس، للوقوف أمام جملة من القضايا والمستجدات التي تمر بها الساحة الجنوبية .

ودعت الهية في بيانها، المجتمع الدولي والمحيط الإقليمي بتحمل مسئوليته أمام الشعب الجنوبي ، وحمايته من كل ما يتعرض له من إبادة وإنتهاك لأبسط حقوقه على أرضه ووطنه ، فتجاهل قضية شعب الجنوب منافٍ لكل القيم والقوانين الدولية المعترف بها ، وعلى المجتمع الدولي والأشقاء العرب سيما إخوتنا في مجلس التعاون الخليجي مراجعة أنفسهم، والإلتفات إلى مطلب شعب الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية.

نص بيان الهيئة الشرعية الجنوبية :

وقفت الهيئة الشرعية الجنوبية في اجتماعها الذي عقد في العاصمة عدن مساء الثلاثاء بتاريخ 26 من شعبان 1435هجرية الموافق 24 من يونيو – حزيران 2014م أمام جملة من القضايا والمستجدات التي تمر بها الساحة الجنوبية وفي هذه الظروف العصيبة التي تهدد مسيرة الحراك الجنوبي السلمي التحرري، ازدادت المؤامرات الواحدة تلو الأخرى على شعبنا الجنوبي الحر والأبي والصامد في ميادين النضال وساحات الشرف متمسكاً بقضيته العادلة والمتمثلة في التحرير والاستقلال ولذلك استشعاراً منا بواجب المسئولية الملقاة على عاتقنا تجاه شعبنا العظيم، لنؤكد على الأمور الآتية :

1- ندعو كل الجنوبيين إلى وحدة الصَّف ونبذ كل ما من شأنه الإضرار بالخطوات الجارية للوصول إلى صيغة توافقية جمعية، تخرجنا جميعاً من حالة الفوضى والتشرذم التي باتت تؤرق كل غيور على وطنه الجنوبي وقضية شعبه العادلة .

2- ننبه إلى خطورة الانجرار نحو منزلق الذهاب إلى عاصمة دولة الاحتلال، ونتبرأ من كل من سولت له نفسه اتخاذ المواقف الفردية واللا مسئولة ضارباً بعرض الحائط كل الأهداف النبيلة التي ناضل من أجلها الشرفاء وسقط في سبيلها الشهداء .

3- نحذر نظام دولة الاحتلال من الأسلوب الانتهازي الذي تظن أنها ستمارسه مع ثورة شعب الجنوب، في تقسيمها الحراك الجنوبي إلى سلمي ومسلح، فثورة شعب الجنوب سلمية، وليس من يقدمهم المطبخ الإعلامي لدولة الاحتلال ممثلاً لشعب الجنوب وثورته السلمية التحررية، حتى يتحدث باسمهم، فمن اختاروا لأنفسهم الإرتداد عن مواصلة النضال حتى التحرير والاستقلال لا مكان لهم بين الثوار الشرفاء وهم وحدهم من يتحملون مسئولية تصرفاتهم الفردية .

4- ننصح كل الجنوبيين بأن يكونوا أكثر وعيا وإدراكا لما يحاك من مؤامرات على الثورة الجنوبية، فنظام الاحتلال بأساليبه القذرة وسياساته الخبيثة يهدف إلى زرع بذور الشك والريبة بين الجنوبيين لتفكيك الحراك الجنوبي السلمي من الداخل ونزع الثقة بين الشعب وقيادته، فكلما انجر إليهم مخذول وتلاعبوا به، جروا بعده آخر وهكذا دواليك، فضعفاء النفوس كُثُر – لا كَثرهم الله – ولذلك يهدف نظام الاحتلال من تلك السياسة الإنتهازية التي يتبعها مع الحراك الجنوبي السلمي إلى فرض واقع جديد تكون فيه أزمة الثقة هي العنوان الأبرز والقادم بين مكونات الحراك الجنوبي السلمي ولذلك نُذَكر الجميع بقوله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا خذوا حذركم … ) الآية .

5- ندين كل أساليب البطش والتنكيل الذي تمارسه سلطات نظام الاحتلال من إعتداءٍ سافر ووحشي على الحوطة – لحج والضالع، ونستنكر كل ما تقوم به الآلة القمعية العسكرية لجيش الاحتلال من إغتيال الكوادر الجنوبية وإستهداف النشطاء والإعلاميين الجنوبيين، ونحمل سلطات الاحتلال مسئولية ذلك وما يترتب عليه من تطورات خطيرة ونترحم على الشهداء الأبرار ونسأل اللَّه العلي القدير الشفاء العاجل للجرحى، وأن يفك الأسرى والمعتقلين .

6- نطالب المجتمع الدولي والمحيط الإقليمي بتحمل مسئوليته أمام الشعب الجنوبي ، وحمايته من كل ما يتعرض له من إبادة وإنتهاك لأبسط حقوقه على أرضه ووطنه ، فتجاهل قضية شعب الجنوب منافٍ لكل القيم والقوانين الدولية المعترف بها ، وعلى المجتمع الدولي والأشقاء العرب سيما إخوتنا في مجلس التعاون الخليجي مراجعة أنفسهم، والإلتفات إلى مطلب شعب الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية.

وفي الختام: نتوجه إلى القيادة السياسية وإلى الشعب الجنوبي في الداخل والخارج بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك – أعاده الله علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية – بالخير والمسرات .

وبهذه المناسبة نناشد كل الجنوبيين ترسيخ مبدأ التسامح والتصالح، ورأب الصَّدع ، وتصفية القلوب من أدران الحسد والشحناء والبغضاء ، وإشاعة المحبة الإيمانية التي مبناها على الأخوة الإسلامية بين كل الجنوبيين ، حتى يتقبل الله صيامنا وطاعتنا والله نسأل أن يسدد خطانا إلى الخير ، ويرشدنا إلى سبل الرشاد .
__________________
رد مع اقتباس
  #85  
قديم 06-25-2014, 02:30 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

عدن .. اصابة مدير شرطة دار سعد إثر محاولة اغتياله فاشلة من قبل مجهولين لا علاقة لهم بتنظيم القاعدة






يافع نيوز – عدن :

نجا، في وقت مبكر من فجر اليوم الأربعاء، مسؤول امني في مدينة عدن من محاولة اغتيال.

و حسب موقع “عدن الغد ” أقدم مسلحون مجهولون، فجر اليوم، على اطلاق النار، على سيارة تابعة للشرطة، كان يستقلها، المقدم عبد ربه الفقير، أثناء مروره في جولة سوق الكراع في مديرية دار سعد، شمال مدينة عدن.

و طبقا للموقع، أصيب الفقير و هو مدير شرطة مديرية دار سعد، بطلق ناري في الرجل، أسعف على إثره إلى المستشفى.

و أوضح أن الطقم الذي كان يستقله الفقير، تعرض لعدة طلقات نارية، ما يدعم فرضية ان المهاجمين كانوا ينون تصفيته.

و نقل “عدن الغد” عن مسؤول أمني، أن المقدم الفقير ومرافقيه تعرفوا على المهاجمين, نافيا ان يكونوا من تنظيم القاعدة .

و حسب المسؤول: “تعرفنا على المهاجمين، وهم ليس لهم علاقة بتنظيم القاعدة والذي دائما ما توجه له الاتهامات بالوقوف وراء عمليات الاغتيال التي تستهدف ضباط الشرطة والجيش والمخابرات.

__________________
رد مع اقتباس
  #86  
قديم 06-25-2014, 02:32 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

الاتحاد العام لنقابات عمال عدن يدعو لعقد دورة انتخابية لعموم اللجان النقابية العمالية بالمحافظة






يافع نيوز – عدن - جلال بيضاني :

عقد صباح الاربعاء هذا اليوم الموافق 25\6\2014م بمبنى الاتحاد العام للنقابات عدن اجتماع مشترك لمكونات الاتحاد العام لنقابات محافظة عدن نوقش فيه عددا من المواضيع الذي تخص العمل النقابي .

واهم تلك المواضيع : مبدأ العدالة بصرف اكرامية رمضان ما بين المرافق الايرادية والمرافق الخدماتية مع ان كلا منهم يخضع لقانون واحد وهو القانون رقم 19 لسنة 2002م الخاص بعمال القطاع العام.

واقر المجتمعون ارسال مذكرة الى الرئيس اليمني، ومن خلاله الى الحكومة حول تعميم اكرامية رمضان على كل العاملين بالجهاز الاداري للدولة ، كما اقروا العودة لا قامة دورة انتخابية شاملة على مستوى اللجان النقابية في محافظة عدن والذي بموجبة تعمل كل الهيئات العاملة في كل نقابة في اطارها القطاعي المهني لجان تحضيرية للأعداد والتحضير لدورة الانتخابية على مستوى عموم ومرافق والمؤسسات والهيئات والشركات والمصالح وفي الجهاز الاداري في محافظة عدن .
__________________
رد مع اقتباس
  #87  
قديم 06-25-2014, 02:35 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

بريد حوطة لحج .. معاناه لا تنتهي ومتقاعدون يقولون ” هذه إهانة وليس إعانة ”




يافع نيوز – لحج – صدام اللحجي : M2U03822[00_00_08][20140625-034402-0]

بريد محافظة لحج الواقع في اطراف مدينة الحوطة، يجسد معاناة حقيقة لا تنتهي،للمتقاعدين العسكريين والمدنيين، واصحاب الضمان الاجتماعي ” الاعانة ” .

على ابواب البريد، تشاهد ازدحام، لمواطنين ك يبحثون عن الراتب” المعاش ” او الاعانه او تسديد الفاتورة ، وما ان تدخل الى المبنى إلا وتجد أمام الشباك موظفين أقل من عدد اصابع اليد الواحدة، يقومون بالصرف وسط ضغط شديد من المستفيدين، المنتظرين على أحر من الجمر، استلام معاشاتهم، او معوناتهم ، لتوفير نفقات وراشن شهر رمضان المبارك، الذي يقرع الابواب ، هذا اذا كانت شبكة الانترنت مفتوحة .. اما اذا كانت مغلقة فحدث ولاحرج..

الكثير من الموظفين في اجهزة الحكومة اليمنية بلحج، يشكون من تأخر صرف رواتبهم شهريا هذا بحسب ماسمعناه من غالبيه موظفي التربيه والمتقاعدين العسكريين






والمدنيين..22

عدد من المتواجدين تحدثوا لــمراسل ” يافع ينوز ” بلحج، وهم المتواجدين اغلبهم متقاعدين عسكريين ومدنيين، وبطريقه محزنه جدا قالوا : يا أخي ” كل شي يهون ولكن ما ذنب هؤلاء العجزه من الشيوخ والنساء مرميين على الارض يريدون معاشاتهم ب.. الله عليكم هل هذا وضع انساني ؟ مضيفين ان هذا المشهد يحدث شهريا ولكن لا حياة لمن تنادي، فلا حياء من الله ولا من كبر سن هؤلاء، متسائلين لماذا يتم خلط معاشات المتقاعدين مع التربيه والامن ؟يضفيون ايضاً، لماذا لاي خصص لنا يوم محدد نأتي فيه لاستلام رواتبنا بكرامه ؟؟ مؤكدين ان هذا يحدث فقط في لحج، ملخصين معاناتهم بالقول (( هذه اهانه وليست اعانه)) .بحسب تعبيرهم

المشهد لا يزال يتكرر كل شهر ومعاناة المواطنين تزداد سوى يوما بعد يوم خاصه في ضل اوضاع اقتصاديه مترديه وغلاء فاحش في الاسعار خاصه قدوم شهر رمضان الكريم ..




__________________
رد مع اقتباس
  #88  
قديم 06-25-2014, 02:37 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

انفجار عبوة ناسفة جوار وزارة النفط اليمنية







انفجرت صباح اليوم عبوة بجوار مؤسسة حكومية في العاصمة صنعاء دون أن تخلف أي أضرار بشرية.
وافادت معلومات إن العبوة انفجرت خلف مبنى وزارة النفط اليمنية في شارع الزبيري بصنعاء وزرعت في شجرة على الخط الرئيسي ونتج عنها تهشم سيارتين بالقرب من المكان، ولم تحدث أضرار أخرى.
فيما لا زالت الجنود تطوق مكان الانفجار حتى وصول الخبراء لاجراء التحقيقات.
الامناء نت

اقرأ المزيد من الامناء نت. | انفجار عبوة ناسفة جوار وزارة النفط اليمنية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #89  
قديم 06-25-2014, 02:41 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اعتقال عدد كبير من عناصر وقيادات تنظيم القاعدة بالمكلا





علم "الامناء نت" من مصادر مطلعةان قوات من مكافحة الارهاب اعتقلت عناصر وقيادات من تنظيم القاعدة في عملية نوعية نفذتها قوات مكافحة الإرهاب في بلدة ريفية قريبة من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن -.
وذكرت مصادر ان قوات مكافحة الارهاب توجهت امس الى منطقة الخربة الريفية القريبة من المكلا معززة بمدرعات عسكرية , بعد وصول مسلحين من تنظيم القاعدة الى المنطقة , وان قوات مكافحة الارهاب نفذت عملية مباغته واعتقلت عدد كبير من عناصر القاعدة بينهم قيادات كبيرة , وجرى نقلهم الى مطار الريان لنقلهم الى صنعاء .
وبحسب المصادر فان العملية تزامنت مع قطع الاتصالات الارضية واللاسلكية والانترنت عن المكلا لمدة تزيد عن 12 ساعة وعادت الخدمات صباح اليوم .

اقرأ المزيد من الامناء نت. | اعتقال عدد كبير من عناصر وقيادات تنظيم القاعدة بالمكلا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس
  #90  
قديم 06-25-2014, 02:44 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

جواس: لا يمكن ان نتفرج على "مهرطقين" يسعون لتدمير الحراك




ذكرت صحيفة "الامناء" العدنية الصادرة اليوم ان القيادي في الحراك الجنوبي العميد محمد جواس قال أن لقاءه، هو والعميد ناصر النوبة مع الرئيس (هادي) الأحد الماضي كان في سياق السعي لعدم فصل الحراك السلمي الجنوبي سياسياً عن قضيته الجنوبية العادلة، ومعادلتها الدولية.

وأضاف العميد جواس، على صفحته الرسمية بـ "الفيسبوك": "لا يمكن ان نظل نتفرج على بعض المهرطقين وهم يدمرون الحراك سياسيا، بعد تمزيقه اجتماعيا، وفي النفوس".

وتابع جواس: "كان لقاؤنا مع الرئيس عبدربه منصور هادي لقاء كجنوبيين؛ لمواجهة تحديات الواقع السياسي بكل شرف ورجولة".

اقرأ المزيد من الامناء نت. | جواس: لا يمكن ان نتفرج على "مهرطقين" يسعون لتدمير الحراك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة