قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14289 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10954 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5236 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5070 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4965 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5733 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5189 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 12-12-2007, 08:24 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 253
افتراضي الشيخ سنان أبو لحوم ينصح البيض بالعودة إلى السياسة وعدم الهروب .. تحدث عن علاقته بعلي

الشيخ سنان أبو لحوم ينصح البيض بالعودة إلى السياسة وعدم الهروب .. تحدث عن علاقته بعلي ناصر وأكد محاولة اغتياله وحذر من - صوملة - اليمن ووصف صالح بـ - احمر عين - وقال إن قلبه مع النوبة وباعوم
التغيير.
كشف الشيخ سنان أبو لحوم , الشخصية الوطنية والقبلية البارزة عن اتصالات أجراها مؤخرا مع نائب الرئيس السابق علي سالم البيض إلى مقر إقامته في سلطنة عمان . ووصف أبو لحوم البيض بأنه " رجل طيب وسريع البادرة وصادق " . ونصح الشيخ سنان في
حديث صحفي معه نشر اليوم في صنعاء بان يخرج إلى السياسة من عزلته وان لا يهرب وقال " أرى وانصح أن يخرج ( إلى السياسة ) لأنه هو الذي ربط , ما دام هو الذي ربط لا بد أن يحضر وما يهربش لان الناس تقول انه ( رتب ) مصالحة وترك " .
واعتبر أبو لحوم أن القيادات الجنوبية الموجودة والمشاركة في السلطة حاليا مثل نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي وعبد القادر باجمال , رئيس الوزراء السابق لا يستطيعون فعل شيئ وأنهم " كانوا موظفين مع الذين أقصوا " ويقصد هناك البيض والعطاس وغيرهما .
وطالب الشيخ سنان أبو لحوم في الحوار الذي أجراه معه الزميل سامي غالب , رئيس تحرير صحيفة " النداء " الأسبوعية الأهلية ونشرته اليوم , طالب الرئيس علي عبد ا لله صالح بما سماه " ترك الأنانية " وقال " أقول لا بد من ترك الأنانية , ويرجع ( الرئيس ) علي عبد الله صالح إلى أسلوبه القديم , يترك المجهالة والخبرة . ويحاول مثلما طرد ( شركاءه في تحقيق الوحدة ) يداوي , لو هو أنا لا سير " اعقر لهم إلى بيوتهم " . لا بد أن نحرص على الوحدة و إلا فاليمن خارب وسنكون مثل الصوماليين ؛ علي عبد الله يقع زياد بري وان إحنا من قرية إلى قرية .
اليوم الناس الغلاء يفتك بهم , وهو يوزع أراضي وملايين . الناس جوعانين , ماذا سيبقى لهم . سيقول : هذا حقد , ولكن الشعب كله جاوع . أنا صريح معهم ومع غيرهم . كلمة الحق أمانة " .
وحول الرئيس الأسبق علي ناصر محمد أكد أبو لحوم انه صديق قديم وانه دائما يلتقيه خاصة وان مكتب ناصر هو في نفس البناية التي يسكن فيها أبو لحوم في القاهرة .
مؤكدا تعرض الرئيس ناصر لمحاولة الاغتيال التي كانت كشف عنها " التغيير " قبل أسابيع قليلة وقال بهذا الصدد : " الأمر صحيح ومطروح . وهم لقوا الغرماء واعترفوا . هم " مسيرين أو كيفه ؟ " ما احد يصيح إلا من وجع . على ناصر رزين , وهو من أرجل الناس , وذكي. هو قد قال لي علي عبد الله صالح : ( هذا علي ناصر محمد ) سيأكلنا كلنا ( ضحك ) .
في أخطاء كبيرة من أول يوم " ما إحنا إلا إحنا " . أنا معك إن علي عبد الله صالح عنده إمكانيات , ( لكن ) يقولوا لي أدوا لفلان أرضية في اب .. في الجوف .. في صعدة , من حق من ؟ أما عدن فقد كملوها .
عرض علي ( يمنحني ) بين ( في عدن ) , مثل الذين أدوا لهم من أصحابنا , قلت له : لا أريد , فقال : لييش ؟ فقلت له : " ولا تسكنوا في مساكن الذين ظلموا فتمسكم النار" " .
وحذر أبو لحوم من تحول اليمن إلى صومال أخرى داعيا إلى قيادة جماعية للبلاد . متحدثا عن علاقته بالسعودية بأنها محدودة وعن كرم الأمير سلطان بن عبد العزيز معه عندما مرض ابنه لكنه قال " أنا لا أستطيع أن أقول للسعوديين حاضر " .
وتحدث الشيخ سنان في الحوار الصحفي المشار إليه سلفا عن قضايا كثيرة تتعلق بالخطر المحدق بالوحدة اليمنية وقضايا أخرى منها انه وجه رسالة إلى العميد المتقاعد ناصر النوبة وحسن باعوم وقال " إن قلبي معهم وكلمة الحق أقولها وانصح الرئيس علي عبد الله أن يدبر الحلول وان لا يتعامل معهم من أبراج عليا , التواضع مهم , الكلام الحالي يؤثر على الآخرين لكن الكلمة السيئة تضر " .
ا"
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-12-2007, 09:03 PM
الصورة الرمزية الشـــــامخ
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 10
افتراضي

اقتباس
وتحدث الشيخ سنان في الحوار الصحفي المشار إليه سلفا عن قضايا كثيرة تتعلق بالخطر المحدق بالوحدة اليمنية وقضايا أخرى منها انه وجه رسالة إلى العميد المتقاعد ناصر النوبة وحسن باعوم وقال " إن قلبي معهم وكلمة الحق أقولها وانصح الرئيس علي عبد الله أن يدبر الحلول وان لا يتعامل معهم من أبراج عليا , التواضع مهم , الكلام الحالي يؤثر على الآخرين لكن الكلمة السيئة تضر

من صفة الجبناء التعامل من الابراج العليا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-12-2007, 11:54 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
Cool ثورة الشعب الجنوبي آ تيه..ولن يروح دم شهداء الجنوب هدرآ.فبدمائهم أعلنوالثوره

نعم ونقولها بلسان فصيح ان من يمتلك الوحده هوالشعب الجنوبي وصبر 13 سنه على ألأحتلال لعل ألأمور تتحسن وتصلح نحو ألأفضل حبآ من شعب الجنوب في الوحده فهو ا رغب في الوحده بدون اكراه ولا توجد اي عنصريه لدى شعب الجنوب..وهناك حقايق على ما اقول. وفعلآ أرتكب رئيس عصابة صنعاء جريمه كبرى لم يشهد لها التاريخ الحديث مثيل.(تضاهره بالوحده وهوا ليس وحدوي) وأقدم على نهب كل ثروات وأراضي الشعب الجنوبي بسم الوحده فثروته بلقت اكثر من عشرون مليار دولاربدون ثروة أولاده وحاشيته والتابعين له واصحاب ألأجر اليومي عبدربه وبا جمال وكثير من الأقزام مثلهم.مثل ما تفضل الشيخ سنان.والبيض اذا رجع وان لم يرجع فشعب الجنوب قال واعلن للملاء كلمته بان الثوره اعلنت.ولا مناص منها واستقلال الجنوب آتي وسيضل الشاويش علي العدو رقم(واحد)لنا احنا شعب الجنوب ولا بد من النيل منه ومن اسرته ومن والاه وايده على تلك الجرايم في حق شعب باكمله..وحيث ما لجاء لا زم النيل منه ومحاسبته.ومصيره(مثل مصير العميل الحجري وافضع ) وحتى لوكمل اراضي الجنوب بالصطو وبقوة احتلاله كل الذين اقدمو على شراء اراضي من محتل .فهم لا يمتلكون شرعيه لماذا؟؟؟؟؟لأنهم أخذو تلك ألأراضي من(سارق) محتل بلد بقوة السلاح..وحول أقدام رئيس عصابة صنعاء على محاولته لأغتيال الرئيس علي ناصر بأستخدامه ألأمكانيات الماديه المسروقه من ثروات الجنوب فأعتقد ان حتى عبد ربه ..المنصوب سيصوب مسدسه نحو.رئيس عصابة صنعاء الغبي..لماذا؟ لأن كل ما بعبد ربه من نعمه وجاه ما كان يحلم به..هوا بفضل الرئيس علي ناصر..وان أتخذ عبدربه أسلوبه المعهود الذي نعرفه(الجبن) فشعب الجنوب كله علي ناصر..فياويل من تقلد مناصب وهوه غير مؤهل لها..تحيه لشهداء الجنوب لشهداء تحرير الجنوب واستقلاله الثاني من الفئه الزيديه الحاقده. والويل لمن ساند ألأحتلال على جرائمه التي ارتكبها ضد شعب الجنوب العظيم الذي كان وحدوي .فتبآ..لهكذا وحده...............الكازمي...........المحفد الشراره ألأولى لنطلاقة ثورة الجنوب العربي!!!!!!!!!!!!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة