قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14287 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10952 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5232 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4964 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5732 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5186 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 07-20-2008, 01:19 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,579
افتراضي اعلان إشهار فرع هيئة الضالع بالشعيب / مبروك النجاح


الفعاليات السياسية والمدنية في مديرية الشعيب (الضالع) تشكل هيئة الحراك السلمي الشعبي الجنوبي

الإثنين 21 يوليو - تموء 2008
الطيف - الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

أسفر اجتماع هيئة تنسيق الفعاليات السياسية والاجتماعية والمدنية بمديرية الشعيب محافظة الضالع، أمس الأول، عن تشكيل الهيئة التنفيذية للحراك السلمي والشعبي الجنوبي من الإخوة التالية أسماؤهم: العميد محمد ناشر سعيد رئيسا للهيئة، العقيد جمال عبدالرب حريز نائبا للرئيس، قاسم صالح ناجي أمينا عاما، أبوبكر أحمد حسين نائبا للأمين العام، محمد علي الحيمدي مسئولا إعلاميا وناطقا رسميا للهيئة، ناصر طاهر أحمد الشؤون الاجتماعية، العقيد عبدالناصر الخيلي التصالح والتسامح، العقيد مسعد عبدالله مقررا، العقيد محمد الحاج المتقاعدين، العقيد أسعد سعيد العلاقات العامة، المناضل محمد حسين راشد المناضلين، صالح طاهر قاسم شؤون الشباب والعاطلين، يحيى صالح عبدالله الحقوق والحريات، عبدالكريم موسى صالح منظمات المجتمع المدني، علي عبيد علي الشؤون السياسية.

كما تم اختيار الأخوين رؤوف قاسم يحيى وفارس مثنى حسين كمنسقين عامين للهيئة، وكذا تشكيل سكرتاريات فرعية للهيئة في المراكز.

وقد صدر بيان عن اجتماع الهيئة جاء فيه: «إن السلطة تستمر في إشعال الحرائق وصب الزيت على النار، وهي تمضي اليوم بكل إصرار وتعنت لفرض سيطرتها العسكرية على الحياة المدنية، مما يفاقم ويؤجج الشعور بالطابع غير المشروع للسياسات التعسفية القسرية التي تمارسها السلطة ضد أبناء الجنوب وتضييق الخناق على حرياتهم وحياتهم العامة وقمع مسيراتهم واعتصاماتهم الاحتجاجية السلمية، واستمرار محاكمة واعتقال قادة ورموز الحراك الجنوبي السلمي دون أي مبرر أو جريمة عدا أنهم قالوا بملء فمهم لا لنهب الثروة والأرض والممتلكات العامة، لا للإقصاء والإلغاء والضم والإلحاق والتهميش، وفي مقدمة هؤلاء المجاهدين الأبطال: باعوم، علي منصر، يحيى غالب، الغريب، بن فريد، القمع والعسل وغيرهم».

ودعا البيان الجميع إلى «العمل ومواصلة النضال السلمي وتصعيد الأعمال الاحتجاجية التضامنية مع كل المعتقلين، والضغط على السلطة لإطلاق سراحهم ووقف محاكمتهم الكيدية الظالمة، وإعلان التضامن المطلق مع مخيم الشهيد عبدالحكيم الحريري وشهيدي الصبيحة ومع كل شهداء وجرحى النضال السلمي، والتضامن الثابت والمبدئي مع صحيفة «الأيام» وناشريها الأحـرار وكـل مـراسيلها وكتابها وعامليها». وطالب البيان السلطة بـ «الوقف الفوري والكامل لأعمال القتل والقمع للممارسات والأساليب الاحتجاجية السلمية ونزع السلاح من المدن والقرى» .


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-20-2008, 06:50 PM
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,291
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

مشكور يا ابوعهدالشعيبي على هذه الاخبار التي ترفع الراس وتعطينا معنويه اكبر في ظل كثره المتزحلقين على حساب الجنوب وتهاوي من كنا نحسبهم اوراق ستكون لصالح الجنوب واستقلاله صاروا يعملوا على استغلال الجنوب بدل استقلال الجنوب .
تحيه لك ايه الجنوبي الاصيل ابوعهدالشعيبي والى الامام ياشعب الجنوب .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-20-2008, 07:19 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 155
افتراضي

خطوه في الاتجاه الصحيح نتمى ان تحمل نواه جديه لتوحيد كافة القوى الفاعله المتمسكه باستقلال الوطن.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-20-2008, 11:53 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 93
افتراضي

[caps][color=#00FF00][frame="7 80"]conguatulation were going in the right path [/frame][/color][/caps]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-21-2008, 07:49 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,579
افتراضي

شهدت الشعيب صباح هذا اليوم الاثنين 22 يوليو 2008م مهرجان جماهيري كبير تضامن مع رموز الجنوب في السجن واستمرار للنضال الجنوبي السلمي لاجل الاستقلال والحرية وقد تحرك المحتشدون بعد نهاية برنامج المهرجان في مسيرة كبيرة جابت شوارع المدينة / قاسم صالح ناجي الامين العام لهية ابناء الضالع القى كلمة في المهرجان اكد فيها على استمرار النضال الجنوبي حتى تحقيق النصر والاستقلال وكان عدد من الشعراء قد ألقوا قصائد في المهرجان ايضا .


التفاصيل في عدد الايام ليو غد إن شاء الله
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-21-2008, 08:00 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,579
افتراضي

الشعيب شعلة الجنوب المتوهج ومهرجان كبير و أعلام ج
أخبار الساعة- صلاح السقلدي . الشعيب
التاريخ : Monday, July 21, 2008
الوقت : 10:18


الشعيب شعلة الجنوب المتوهج ومهرجان كبير و أعلام جنوبية ترفرف بالساحة..



أخبار الساعة- صلاح السقلدي . الشعيب

هو الاول من حيث الكثافة الحضورية والتنظيمية ذلك المهرجان الحاشد الذي شهدته الشعيب اليوم تزامننا مع المحاكمة التعسفية التي تتم بحق بعض رموز الحراك الجنوبي لدى نظام الحكم في صنعاء فقد ردد المهرجانبصوت موحد هتافات للقضية الجنوبية وللحراك السلمي ونددابالاجراءات العسكرية التي تتتبعهاالسلطات بمناطق الجنوب ومطاردة قادة الحراك الجنوبية ففي كلمته الحماسيه اكد رئيس هيئة الحراك بالشعيب المناضل المعروف محمد ناشر الحكمي اكد بان حراك الجنوب مستمر وان شعلته بتوهج دائم وان الشعيب اليوم الى جانب مناطق الجنوب ترفض تلك الممارسات القمعية بحق الجنوب التي كرستها سلطة 7 يوليو الدخيله بتعاملها وحكمها على مجتمع مدني مثل الجنوب.

قاسم صالح سكريتير الاشتراكي ونائب رئيس الهية للحراك قال ان الجنوب استطاع أن يصمد بوجه الحملة العسكرية المفروضة على مناطقها ودأب على مقومتها بالطرق الحضارية . وان الشهداء الجنوبيين هم قرباننا على بوابة الحرية والانعاتق .

كلمة الشباب بالمديرية القاها الناشط الشاب وفي قاسم العريمي الهبت الحضور وجدد وقوف الشباب إلى جانب القضية الجنوبية اينما تواجدوا بالجامعا والمدارس او حتى في رصيف البطالة.

المهرجان تلقل العديد من برقيات التهاني والتأييد مع قادة بالخارج والداخل أجمعت على أن للجنوب قضية عادلة لايمكن السكوت او التهاون نحوها.

كما القيت الكثير من القصائد بالمهرجان زادتى زخم المهرجان اشتعالا,

الجدير ذكره ان هذا هو اول مهرجانتشهده الشعيب بعد تشكيل هيكل هيئة الحراك المديرية وقد كان لافت مدى التحضير الجيد ومستوى الانسجانبين اعضاء الهيئة..
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-22-2008, 01:34 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 93
افتراضي

الشعيب مهرجان نوعي حاشد ، وهتافات حماسية وأعلام وشعارات منددة ، وقادة يؤكدون صمو
--------------------------------------------------------------------------------

مهرجان نوعي حاشد شهدته الشعيب هو الأول من حيث الكثافة الحضورية والتنظيمة أمام دار الضيافة بمدينة العوابل العاصمة هذا اليوم الاثنين .. مع أصوات الأغاني الثورية النضالية لفنان الجنوب عبود خواجة شاركت جماهير غفيرة من كافة قرى المديرية في فعالية لهيئة الحراك الجنوبي التي شكلت في المديرية نهاية الأسبوع الماضي ، ويأتي هذا المهرجان تزامنا مع المحاكمة التعسفية التي تتم بحق بعض رموز الحراك الجنوبي لدى نظام الحكم في صنعاء ، وقد ردد المشاركون في المهرجان بصوت موحد هتافات للقضية الجنوبية وللحراك السلمي ورفعوا أعلام دولة الجنوب وشعارات نددوا من خلالها بالإجراءات العسكرية التي تتتبعها السلطات القمعية بمناطق الجنوب وما تتعرض له من مطاردة قيادات حراكه السلمي.

ألقيت في المهرجان العديد من الكلمات القوية والحماسية من قبل عدد من الشخصيات .. ففي كلمته الحماسيه أكد رئيس هيئة الحراك بالشعيب المناضل المعروف محمد ناشر الحكمي أكد "بأن حراك الجنوب مستمر وأن شعلته بتوهج دائم وأن الشعيب اليوم إلى جانب مناطق الجنوب ترفض تلك الممارسات القمعية بحق الجنوب التي كرستها سلطة 7 يوليو الدخيله بتعاملها وحكمها على مجتمع مدني مثل الجنوب".

قاسم صالح ناجي سكريتير الاشتراكي وأمين عام الهيئة قال "إن الجنوب استطاع أن يصمد بوجه الحملة العسكرية المفروضة على مناطقه ودأب على مقاومتها بالطرق الحضارية ،وإن الشهداء الجنوبيين هم قرباننا على بوابة الحرية والانعتاق ".

كلمة الشباب بالمديرية ألقاها الناشط الشاب وفي قاسم العريمي ألهبت الحضور وجدد وقوف الشباب إلى جانب القضية الجنوبية أينما تواجدوا بالجامعة والمدارس أو حتى في رصيف البطالة.

المهرجان تلقى العديد من برقيات التهاني والتأييد من قادة جنوبيين بالخارج والداخل أجمعت على أن للجنوب قضية عادلة لا يمكن السكوت أو التهاون بها.

كما ألقيت الكثير من القصائد بالمهرجان زادت زخم المهرجان اشتعالا, وخصوصا قصيدة للشاعر المعروف مثنى صالح ناجي.

من جانبه أكد الأخ عبد الجبار يحي أحمد رئيس هيئة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بأن الجنوب تعرض للنهب والسلب والتهميش جراء ممارسة سلطة ما بعد الحرب مما حدا بالجنوبيين الخروج للتعبير عن ذلك الضيم والتعسف ويؤكدون للجنوب وبطرق سلمية أنهم أصحاب حق وقضية وسيستمر نضالهم حتى استعادة ذلك الحق كاملا دون نقصان.

الجدير ذكره أن هذا هو أول مهرجان تشهده الشعيب بعد تشكيل هيكل هيئة الحراك الجنوبي في المديرية ، وقد كان لافت مدى التحضير الجيد ومستوى الانسجام بين أعضاء الهيئة.
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-22-2008, 08:16 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 422
افتراضي

الى الامام ابناء الشعيب فان ساعة النصر قد حانت
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة