قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 530 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14517 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5832 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11198 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5447 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5272 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5268 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5186 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5935 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5440 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #41  
قديم 03-06-2010, 01:48 PM
الصورة الرمزية abu khaled
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,552
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل حضرموت
هل تعلم اااخي العزيز ااان الشقيقه الكبرى كما اسميتها لها مصالح مع الجنوب اااكثر من الشمال ولاكنها لاترى من تثق به

بعد ان اااسميتوها سابقا بالعدو التاريخي في عام 89


مع موضوع شعيفان بالحرف

جبل حضرموت

اخي الكريم ان لم اسمي احد بشيء لا الشقيقة الكبرى ولا غيرها ... واذا قصدت النظام الذي كان يحكم الجنوب فهذا شيء آخر ...

ام المصالح فهي متغيره حسب الزمان والمكان ... فلربما انت ترى ان مصالح الشقيقة الكبرى مع الجنوب اكثر منها مع اليمن ... ولكن ماذا عن السلبيات (( بالنسبة للشقيقة الكبرى)) !!!

تحياتي

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 03-06-2010, 04:55 PM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصراط المستقيم
أخي العزيز أعذرني في تدخلي هذا

نحن في موقف ضعف حتى لا نستطيع أن ندافع عن أنفسنا من قوات الإحتلال كما ترى اليوم وإذا أحتجنا من يقف معنا يجب أن تكون في موقف الضعيف الشاكي وعزتنا لا تسمح أن تكون الباكي مع الشاكي وكما يقول المثل ((إن كان لك شي عند ........قله يا سيدي)) مش تهدده وأنت لا تستطيع أن تفعل شيء وليس معك أدنا قوه ولا يستند الحديث إلى أي دعم سياسي سوى أن الشارع الجنوبي يحاول أن يستقل بدولته ومازال العالم بعيد كل البعد عنا ((فأذا لوحت إيران بالوقوف إلى جانبنا )) تستطيع أن تتمخطر بمثل هذا السطر .

المملكة العربية السعودية دوله ثابته وقويه وهي من حاولت أن تقف معنا وتمنعنا من الدمج والوحده إلا أن الرفاق رفضوا وأبوا ذلك فهي تعاملت مع قيادات الجنوب القديمه وتعرف كيف تعاملهم اليوم بتريث كبير بما أن الوجوه نفسها لم تتغير تعود فهؤلاء يخيفونها ويجب أن يتدارسوا الخطوه ألف مره للتعامل معهم فيجب عليكم الصبر أنهم أخواننا أبناء السنه وآل سعود رجال مواقف فلابد أن يأتي اليوم الذي سيظهر مواقفهم فتاريخهم لم يأتي سدى. وتاريخنا معروف.

أخي الفاضل الصراط المستقيم لك ألف شكر وألف تحية لقد وصلت إلى الطريق الصحيح .
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 03-06-2010, 10:27 PM
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,935
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aden-usa
ياسيدي ..
اذا قررت ..ان تقاتل في جبهتين ..وفي وقت واحد ..فاْنت مع احترامي عدو لنفسك ..وكمان غبي !!
هذا من الناحيه النضاليه او القتاليه ..اما ..اذا لديك نظره استراتيجيه اْبعد.. فالسعوديه ودول الخليج ..هي العمق الحضاري التاريخي لشعب الجنوب العربي ..اخواننا في كل شي ..والاخ ..هو ..الاخ ..ولازم تصبر عليه!!
وقادة الجنوب العربي عليهم التمسك بالثوابت الاستراتيجيه ..وعدم الانجرار الى المستنقع الذي يقوده علي عبدالله صالح ..الذي يسعى لفصم الروابط بين شعوب الخليج العربي وشعب الجنوب العربي !!
اخيرا .. ياريت السيد البيض ..يضع فقط مصلحة مليون جنوبي عربي يعملون في السعوديه نصب عينيه ..ويكف عن التحرش والاساءه لكل جيران الجنوب العربي!!

غريب كيف تحولون الضحية إلى مجرم!!!
لن نختلف معك في أن السعودية و دول الخليج عمق حضاري للجنوب... و لكن هذا ليس موضوعنا هنا بل موضوعنا من يعادي من؟!!!
ياريت توضح لي ما هي الممارسات العدائية التي مارسها شعبنا المسكين أو حراكه أو قيادته ضد السعودية إذا إستثنينا السطر الذي إحتواه بيان الرئيس البيض الصادر مؤخرا....
و أنا مستعد أن أذكر لك الممارسات العدائية للنظام السعودي ضد القضية الجنوبية إبتداء من إعتقال جنوبيين لم يعملوا غير الكتابة في المنتديات و تسليمهم لسلطات صنعاء و إنتهاء بمؤتمر الرياض!!!

و هناك أمور أكثر لا نريد ذكرها لأننا لا نريد أن نعادي السعودية و سنقبل كل شئ من السعودية... و لكن لا تحاولوا أن تمنعونا من الصراخ حين يشتد الألم!!!
رد مع اقتباس
  #44  
قديم 03-06-2010, 11:08 PM
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,935
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان
الأخ الفاضل جنوب67

لا أخفيك سراً أنني أشعر - مجرد شعور - أن البيض خرج بإيعاز من دولة قطر التي أرادت استخدامه ورقة ضغط بعد أن أغلق النظام اليمني ملف صعدة بعيداً عنها وبعد أن رمى بمبادرتها في سلة المهملات بالإضافة إلى باقي فصول المسرحية المعروفة.

بالتالي قد يكون هذا هو سبب رفض السعودية زعامة البيض للحراك الجنوبي بالإضافة إلى الأسباب الأخرى المعروفة والتي أشرت إليها في مشاركاتي السابقة وتحديداً تعقيبي على أبوخالد.

تعامل السعودية مع العطاس وعلي ناصر ينطلق من قناعتها بأن علي ناصر براجماتي وبأن العطاس من فئة التكنوقراط وليس من فئة الراديكاليين التي ينتمي إليها علي سالم البيض وبتصوري أن هذا هو سبب قبول السعودية التعامل مع العطاس وعلي ناصر ورفضها التعامل مع علي سالم البيض الذي يعيد بتصرفاته هذه نغمة المد الثوري .. ولا أستغرب إذا قام فخامته بإنزال بيان يعلن فيه تصدير الثورة الخضراء إلى دول الجوار نكاية بهم فالعقلية الثورية الراديكالية الحمراء لازالت هي المسيطرة حتى وإن تدثرت باللون الأخضر.


على ذكر اللون الأخضر فإن حقيقة دعوة علي سالم البيض لرفعه لم يكن من باب تقليد الثورات المخملية التي قامت في أوروبا الشرقية وفي إيران مؤخراً .. لكنه لسببين .. الأول هو إكمال الإجهاز على جميع ما أوجده الحراك في الفترة التي تسبق ظهور البيض حيث قام فخامته بتدمير المجلس الوطني والجلوس على أنقاضه .. وتدمير اتحاد شباب الجنوب والجلوس على أنقاضه .. وتدمير لجنة الشهداء التي تزعمها بن فريد والجلوس على أنقاضها .. وأخيراً شطب الرايات البرتقالية التي رفعها الحراك في فبراير 2008 وأراد البيض إلغائها برايات خضراء حتى يقنع نفسه أنه الكل في الكل وحتى يكتب التاريخ أن الحراك بدأ منذ ظهوره وأنه هو الزعيم ولا شيء قبله ولا شيء بعده.

والسبب الثاني هو مؤتمر الرياض ورفض بعض دول الخليج وعلى رأسها السعودية زعامة علي سالم البيض للحراك الجنوبي ولهذا أراد البيض أن يوجه رسالة مفادها أنه صاحب سلطة عليا في الحراك الجنوبي وأن محاولة تجاوزه ستبوء بالفشل وبخاصة إذا علمنا أن السعودية أعطت ضوءاً أخضراً ليس للنظام اليمني ليفتك بالجنوبيين كما يقول فخامته .. بل لتيار المشائخ والسلاطين ليعودوا للواجهة لخفض شوكة الرفاق وهذا هو سبب هجوم صنعاء على الشيخ طارق الفضلي حيث أراد الرئيس اليمني أن يوصل رسالة للرياض مفادها أن من تراهن عليهم الرياض لايمكن أن يحققوا لها ماتريده.

الشيء المهم فيمايتعلق بالبيض وراياته الخضراء هو أن البيض بحث عن شيء يستطيع أن يقول من خلاله أن الشعب الجنوبي استجاب له فوجد أن طلبه بالخروج مجرد الخروج لن يوصل هذه الرسالة لأن الناس ستخرج كما تخرج في العادة .. وإذا طلب رفع الأعلام الجنوبية فهو أيضاً أمر طبيعي وبديهي ولاجديد فيه.. ولهذا بحث فخامته عن شيء جديد .. فوجد أن الجديد هو أن يطلب من الجنوبيين رفع الرايات الخضراء .. ولهذا جاءت الأخبار من مطبليه في المنتديات أن بياناً هاماً سيصدر يوم الأربعاء .. ثم تأخر البيان إلى اليوم التالي .. وكان السبب هو رغبة البيض في أن يصدر بيانه وقد رتبت القيادات في الحراك الجنوبي عدداً كافياً من الرايات الخضراء وصوره الشخصية حتى لا يصدر البيان والرايات غير جاهزة فيبدو وكأنهم لم يستجيبوا له .. وبعد أن جاءه الرد بأن الرايات الخضراء جاهزة وأن صوره جاهزة أيضاً بعدها فقط أصدر بيانه الذي ذكر فيه الرايات الخضراء.


خلاصة الأمر هنا أن رفع الريات الخضراء لم يكن سوى ورقة استعمل فيها البيض شعب الجنوب المسكين ليضرب بها السعودية التي رفضت التعامل معه بل والتي تبحث عن بدائل أخرى غير الرفاق الذين يستقوي بهم فخامته ويبتعثهم من قبورهم.


بخصوص الشعوب والحكومات وعدم رغبة الحكومات في انتصار الشعب الجنوبي لأن هذا سيتسبب في محاولة شعوبها تكرار تجربة الجنوبيين فهو كلام صحيح وسبق وأن وضعت رأيي بنفس هذه القناعة ونفس هذا الكلام في موضوع سابق لأبوعمر وهو موجود في هذا المنتدى.. لكن المسألة تظل قائمة بهذا الإطار حتى في تدخل العرب لتحقيق الفدرالية بين اليمن والجنوب العربي .. لأن المسألة يمكن أن تتكرر أيضاً حتى لو وصل الأمر إلى فدرالية فقط .. فلماذا لا تخشى الحكومات العربية من الفدرالية ؟؟ هل يعني هذا أنها ستقبل مثلاً أن تثور شعوبها لتحقق الفدرالية التي حققها الحراك الجنوبي فرضاً ؟؟


لدى البيض مشاكل مع السعودية .. وجزء من أسباب هذه المشاكل معروف والجزء الآخر لانعرفه وهو يريد أن يقحم الجنوبيين في حرب مع السعودية التي تبحث عن مصالحها فقط .. وهذه المصالح ليست ثابتة .. فالنظام اليمني أقنعها أن مصلحتها معه في حين أن علي سالم البيض يساعد النظام اليمني على صنيعه هذا وعلى ترسيخ قناعة السعوديين بأن مصلحتهم مع صنعاء وليس مع عدن..فأين الحنكة هنا؟؟

حتى لو افترضنا أن السعودية أعطت ضوءاً أخضراً للنظام لقمع الجنوبيين فأين الحنكة في أن تخبر شعبك بهذا الأمر وأنت بهذا الموقف بدلاً من أن تمارس السياسة التي هي فن الممكن كما يقال؟

ختاماً .. إذا كان السطر المضاء باللون الأحمر في موضوعي الأصلي والذي بنيت عليه حكمي لايكفي لأن نقول بأن فخامته يقود مغامرة لمعاداة السعودية فعلام يدل هذا السطر إذن ؟؟
هل يريد فخامته أن يوهم النظام اليمني بأنه على خلاف مع السعودية في حين أنه على وفاق تام معها ؟؟

لا أعتقد أننا سذج إلى هذه الدرجة .. كما لا أعتقد أن فخامته بهذا القدر من الذكاء .. والتاريخ خير شاهد.

أخي شعيفان
أنا شخصيا لا أظن أن خروج البيض كان بإيعاز من قطر... من أخرج البيض هو الحراك الجنوبي و نشطاء الحراك الذي كانوا على تواصل معه... ثم أن البيض لم يصمت منذ خروجه إلى عمان بل حاول في أكثر من مرة أن يحرك المياة الراكد كما حصل مع حركة حتم!! ربما يكون البيض إستفاد من الخلاف السعودي القطري أثناء خروجه و لكن هذا حق مشروع خاصة في ظل التجاهل الإعلامي العربي الذي كان يعاني منه الحراك الجنوبي!!

البيض خرج من عمان بعد حوالي سنتين من عمر الحراك... و موقف السعودية من الحراك كان سلبيا من قبل خروج البيض... يعني الجفاء لم يكن بسبب البيض!!!
ما ذكرته عن رضى السعودية عن علي ناصر و العطاس لا يعود لبراجماتيتهم كما ذكرت بل إلى سهولة إنقيادهم كما هو الحال مع الجفري... عندما تقول السعودية إنفصال يصرخول مطالبين بالإنفصال و عندما تقول فيدرالية نراهم ضليعين في النظام الفيدرالي!! البيض مهما تم الإختلاف معه إلا أنها حقيقة تقال أنه من العيار الثقيل و ليس سهل الإنقياد و التوجيه من الخارج... البيض منذ خروجه حتى الآن لم يغير مطلبه بإستعادة الدولة الجنوبية!!

دعوة البيض لرفع الأعلام الخضراء كانت خطوة موفقة من ناحية الإستجابة لها و من ناحية صداها في الإعلام الخارجي و كونها أوصلت رسالة قوية لمؤتمر الرياض مفاده أن شعب الجنوب مصمم على إستعادة دولته... مهما كان السبب الحقيقي من وراء إختيار اللون الأخضر... فلا خلاف أن الإستجابة لدعوة البيض كانت منقطعة النظير... و إذا كان ذلك نتيجة التنسيق المسبق مع قيادات الداخل... فنقول, و أخيرا هناك تنسيق ما و حساب للأمور و تخطيط بعيدا عن العشوائية نتمنى أن يتم توسيعه ليشمل خطوات و إجراءات أكثر عمقا و تأثيرا. كون السلطان الفضلي أول المستجيبين لدعوة السيد البيض لا يتوافق من وجهة نظري مع ما كتبته أنت عن دعم السعودية للمشائخ ضد جناح البيض!!!

بالنسبة للفيدرالية بين الجنوب العربي و اليمن... فأنا متأكد بإستحالة هذا الحل فالفيدرالية لا تكون بين شعوب و حكومات متعادية!!! إذا إستطعنا نحن في الجنوب تطبيق فيدرالية جنوبية بيننا فإنه سيكون نصرا كبيرا يحق لنا و للأجيال القادمة أن تفخر به!! الفيدرالية لو قبلها نظام صنعاء فإنه سيقبلها لغرض في نفس يعقوب, تماما كما حصل مع وثيقة العهد و الإتفاق.... و من يذهب إلى صنعاء على عاقدا الأمل على الفيدرالية فإنه كالحمار الذي عاد للأسد ليضع التاج على رأسه بعد أن قطع أذنيه في محاولتين فاشلتين لإفتراسه!!!
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 03-06-2010, 11:09 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 295
افتراضي غريبه

من متى السعوديه مع الجنوب والا مع اليمن؟؟؟؟؟
الافضل ان نصمت ....فوقت الكلام ليس الان.
الافضل الان ادارة الصراع ولو بتطبيق مباديء ميكافيلي....
موازين القوى قد تفرض علينا احيانا الانحناء ولكن... لاتفريط .
دولة الجنوب ستقوم بسواعد ابناءها فقط ولاعزاء لاحد...
رد مع اقتباس
  #46  
قديم 03-07-2010, 12:30 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 29
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot_aden
من متى السعوديه مع الجنوب والا مع اليمن؟؟؟؟؟
الافضل ان نصمت ....فوقت الكلام ليس الان.
الافضل الان ادارة الصراع ولو بتطبيق مباديء ميكافيلي....
موازين القوى قد تفرض علينا احيانا الانحناء ولكن... لاتفريط .
دولة الجنوب ستقوم بسواعد ابناءها فقط ولاعزاء لاحد...

ليش ..تجمعنا مع اليمن ..اليمن ياصاحبي ..بلد معادي لكل من شعب الجنوب العربي وللسعوديه .. والسعوديه تاْوي مليون جنوبي عربي ..يعيشون بكرامه .. ويستتثمرون عقولهم ومهاراتهم ..ويحظون باحترام وتقدير ..

اليمن شعب حاقد ومقيت ..وكل بلاوي شعب الجنوب العربي ..وصلتنا من اليمن ..
رد مع اقتباس
  #47  
قديم 03-07-2010, 12:39 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganoob67
غريب كيف تحولون الضحية إلى مجرم!!!
لن نختلف معك في أن السعودية و دول الخليج عمق حضاري للجنوب... و لكن هذا ليس موضوعنا هنا بل موضوعنا من يعادي من؟!!!
ياريت توضح لي ما هي الممارسات العدائية التي مارسها شعبنا المسكين أو حراكه أو قيادته ضد السعودية إذا إستثنينا السطر الذي إحتواه بيان الرئيس البيض الصادر مؤخرا....
و أنا مستعد أن أذكر لك الممارسات العدائية للنظام السعودي ضد القضية الجنوبية إبتداء من إعتقال جنوبيين لم يعملوا غير الكتابة في المنتديات و تسليمهم لسلطات صنعاء و إنتهاء بمؤتمر الرياض!!!

و هناك أمور أكثر لا نريد ذكرها لأننا لا نريد أن نعادي السعودية و سنقبل كل شئ من السعودية... و لكن لا تحاولوا أن تمنعونا من الصراخ حين يشتد الألم!!!

شكررا للأطراء الأخ شيخان
وأنت أخي العزيز جنوبي 67 من ماذا تصرخ وعلى من تصرخ عد قليلا إلى الوراء وأصرخ بوجه من سلم الجنوب وعد قليلا إلى الوراء وأنظر إلى المملكة العربية السعودية التي كانت تصرخ لا للوحده فما جزاؤنا اليوم الا يقول المثل يستاهل البرد من ضيع دفاه فلنتحمل ولنصنع دفاء آخر بأيدينا .

نحتاج إلى وقت كم سيموتوا من البرد .
أسأل الله الرحمه والنصر
رد مع اقتباس
  #48  
قديم 03-07-2010, 12:54 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 29
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganoob67
غريب كيف تحولون الضحية إلى مجرم!!!
لن نختلف معك في أن السعودية و دول الخليج عمق حضاري للجنوب... و لكن هذا ليس موضوعنا هنا بل موضوعنا من يعادي من؟!!!
ياريت توضح لي ما هي الممارسات العدائية التي مارسها شعبنا المسكين أو حراكه أو قيادته ضد السعودية إذا إستثنينا السطر الذي إحتواه بيان الرئيس البيض الصادر مؤخرا....
و أنا مستعد أن أذكر لك الممارسات العدائية للنظام السعودي ضد القضية الجنوبية إبتداء من إعتقال جنوبيين لم يعملوا غير الكتابة في المنتديات و تسليمهم لسلطات صنعاء و إنتهاء بمؤتمر الرياض!!!

و هناك أمور أكثر لا نريد ذكرها لأننا لا نريد أن نعادي السعودية و سنقبل كل شئ من السعودية... و لكن لا تحاولوا أن تمنعونا من الصراخ حين يشتد الألم!!!

ياسيدي ..مشكلتكم ..انت والسيد البيض ..انكم تتعاملون مع شعبكم ومع دول الجوار ..وكاْنكم لازلتم دوله مهابه ..وتتوقعون من الاخرين ان يعاملوكم على قدم المساواه ..وهذا غلط كبير بحق شعبكم وحتى بحق انفسكم ..
انتم ياسيدي الان..خارج السلطه وبلا دوله ..وبدون سلطه او هيلمان .. نحن الان حركة تحرر من استعمار عربي يمني ..نحتاج لزعيم يتعامل مع الواقع ومع دول الجوار والعالم بهذه الروح ..ولا نحتاج الى طاؤوس يتعامل مع الاخرين بردود الافعال ..ولايراعي مصالح شعبه ..
الوطني الحقيقي ياصاحبي ..هو ..ذلك الذي يتحمل الالم ..والتضحيات من اجل مصلحة شعبه ..ومهما ..اخطاْء الاخرين بحقنا او بحق شعبنا ..علينا الصبر وانتحال لهم الاعذار ..لاْن العدو اليمني يتربص بنا ..ويرصد مواقفنا ..ويستثمرها لصالحه !!
ولعلمك ..لم يسبق لقائد جنوبي سياسي او ميداني ..ان سلك مسلك السيد البيض ..تجاه السعوديه !!!تاْمل
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 03-07-2010, 01:18 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 56
افتراضي

البيض رجل وطني ويفكر في مصلحة شعبة .وهو لايستجدي الاعتراف بالقضية الجنوبية من السعودية اوغيرها .تفضل ياعزيزي انظر ماذا فعلت السعودية بابناء الجنوب .اعطت الصؤ الاخضر للسفاح علي عبدالله صالح لقمع ابناء الجنوب .كل ابناء الجنوب يؤيدون الرئيس علي سالم البيض في توجهاتة وتحالفاتة التي تخدم القضية الجنوبية .والجنوبيون لن يركعو لاحد .لا للسعودية ولا لغيرها.
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 03-07-2010, 09:11 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 23
افتراضي


شعيفان
للأسف لاأعلم أي قلم تسطر وأي كلمات تكتبها
علي سالم البيض رجل أوضح صورته لدول الخليج
ولم يتحدث أو يلمح أبدا ً أنه يعادي السعوديه أو دول الخليج

اتحداك ثم أتحداك ثم أتحداك أن تأتي بحرف
واحد يتكلم فيه عن السعوديه ويتفوه به عن دول الخليج

لكن يظهر حقدك على ايران ولحزب الله هو مايجعلك أن تتوهم هذا
ياعزيزي / علي سالم البيض يلعب بجميع الأوراق
وقد نادى دول الخليج لطلب الدعم المادي والأعلامي واستنجد بهم أكثر من مره ولاحياه لمن تنادي.
ومن حقه أن ينادي لو لزم الأمر حتى إسرائيل لتحرير أرضنا الغاليه ( ارض الجنوب )
الم تستنجد دول الخليج بالأمريكان وعملاء اسرائيل لتحرير اراضيهم من غزو صدام للكويت وتهديده لدول الخليج
( حلال عليهم وحرام على أبناء الجنوب)
ياعزيزي / لا تصب وابل (غضبك) لشخص الرئيس دون اثبات واحد على صحه
ماقلته _ والأ فأسمح لي بأن أصفك بأنك أحد اركان
( بــوقــ نظام الأحتلال اليمني الدحباشي )

مع تحياتي للكتابات الرائعه


التعديل الأخير تم بواسطة البرنس جلال ; 03-07-2010 الساعة 09:37 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة