قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14292 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5608 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10956 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5238 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5071 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5054 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4966 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5735 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5191 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2010, 09:23 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 836
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي معلاوي و فتــنة بوابة الجنوب ..!

معلاوي و فتــنة بوابة الجنوب ..!


قبل اشهر عديدة ظهر علينا المدعو معلاوي ليطلب من الاخ المناضل سالم الجعري بفتح مختبر تحليل بين التاجي الاصلي و التاجي التجاري و القصد من ذلك شتم للأخ الجعري و قلنا معليش اصبر يالجعري .. ثم قام معلاوي بشن هجوم على الحسني و قلنا ممكن يكون الحسني غلطان .. ثم بدأ يشن هجومة على أبناء الجنوب في سويسرا منهم المرقشي و الحميري و الشعيبي و لكن الجديد بالامس أن معلاوي يشن أكبر هجوم في التاريخ المعاصر على الرئيس البيض ثم على المناضل الكبير و صانع ثورة الجنوب الحديثة الشاب الخلوق أحمد عمر بن فريد ..

هل يرضيكم أعمال معلاوي يا ابناء الجنوب ؟؟؟
هل يرضيكم هذا العمل ؟؟؟

نحن نعرف من قبل عام أن معلاوي ليس له علاقة بتاج و ادخلوا على ملفه هنا في منتدى الضالع و انظروا بأم عينكم هل يكتب عن تاج معلاوي حتى لا يكون حكمي ظالما له ..

لم يأتي العمل الذي يقوم به معلاوي من فراغ و لكن عمل مدروس و مرسوم من المخابرات السنحانية و لم يأتي هذا العمل بمجرد صدفة و لم يتحول معلاوي بهذه السهولة ضد الرموز الجنوبية يجب على البعض ان يتسائل من هذا معلاوي و من أي بلدة و من مكان و من أي قبيلة ..

معلاوي هذا الذي أتانا من ادغال تهامة و زبيد و الذين استوطنوا ابين في الــ 70م او قبلها و ما يصفهم بعض اخواننا الجنوبين عرب 48م الذين وطنهم عبدالفتاح في الجنوب العربي فما يقوم به اليوم معلاوي ضد ابناء الجنوب و ضد منظمة تاج الجنوبية هو امتداد لسياسة عبدالفتاح اسماعيل و حوشي و لم يبقى معلاوي في الجنوب الا من مخلفات الشرجبي ورفاقه من الغازين من الشطر الشمالي ..

كثير قد لا يصدقني فيما اقول معلاوي يفتح فتنة في هذا المنتدى سواء بين الجنوبيين او بين بعض الشماليين الذي يقولون انهم عدنيين و يحملون معرفات جنوبية وهم في الاصل من عرب 48م الذين استوطنوا في الجنوب العربي ادخلوا في ملف الغريب و انظروا كم المواضيع التي اغلقها معلاوي في العام الماضي بسبب ذكر المستوطنين الشماليين في الجنوب فأي موضوع لا يعجبه يكتبه الغريب عن الشماليين يقوم باغلاقه ..

و من هنا إنني ادعوا الاخوان القائمين على بوابة الجنوب أن لا يعطوا معلاوي سيف يقطع به ابناء الجنوب و يفتح باب الفتنة في هذا الصرح الذي هو مأوى ابناء الجنوب جميعا و آخر تقارير وصلتني من سويسرا ان معلاوي يتراسل من نبأ نيوز لكشف اسرار ابناء الجنوب ..

هذا من ناحية .. أما من ناحية اخرى إنني اشكر جميع الاخوان من ابناء الجنوب في تاج على عدم الرد على فتنة معلاوي و من هنا إنني أقول للاخ احمد بن فريد ان كل ابناء الجنوب جنود تحت إمرتك فلن نتركك و شأنك ابدا فأنت القائد و نحن الجنود و انت الاستاذ و نحن التلاميذ فكل ابناء الجنوب رهن إشارتك يا ابو يريد ..

الغريب
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-04-2010, 10:15 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 163
افتراضي

وهل كل من خالف الرأي اصبح يمني وخائن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان كان من وقفة جادة هذه المرة...فلتكن لان الزمن لايتوقف عند التصالح والتسامح الذي كان مجموعة من مشاهد فديو عاطفية كان الصدق فيها حليف الشعب المسكين ولكن الرموز التي كان يجب ان تتصالح وتتسامح...مازالت للاسف تتصارع حتى اللحظة

والله العظيم لم اعد اعرف من الوطني ومن الخائن....اقسم بالله ان الجنوب المزعوم فيما تقدمونه لنا كل يوم عنه وعن مستقبله لايتمناه اي شخص

وتلومون الحضارم عندما يقولون....حضرموت !!!

لاحول ولاقوة الا بالله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2010, 10:24 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 836
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

شعيفان سرطان ينخر بجسد صوت الجنوب وجب استئصاله

لي فترة طويلة من الزمن لم أشارك أو حتى أقوم بزيارة منتديات صوت الجنوب , لأسباب كثيرة شرحتها بعدة مواضيع سابقا . كان أهمها إن المنتدى تحول إلى موقع لنشر الفتنة وزرع الخلافات بين المكونات الجنوبية والتطاول على القيادات وتخوينها , ولم يسلم من هذيانه الرئيس البيض وحرمة المناضلة الصلبة السيدة / ملكي عبدالله حسن الغنية عن التعريف وكل جبهات القتال في حرب 94 تعرفها وبطل التصالح بن فريد لتطال منتدى الجنوبيين ومتنفسهم الضالع بوابة الجنوب

الولد شعيفان مزاجي الطبع يختلف حتى مع نفسه عرفته في منتديات صوت الجنوب قبل أن تظهر بعد قيادات وكان بالساحة فقط تاج بعده وليد طري العظم على قمته الدكتور عبدالله احمد بن احمد والسفير عوض كرامة والأستاذ / عبده النقيب ولم تظهر بعد الديناصورات التي تلهث خلف الزعامة . كنا الرعيل الأول لهذا الوليد القادم حامل بشائر التحرير , وكان ملتقانا منتديات صوت الجنوب وربانه الأخ / العزيز أبو خالد .

وقتها كان شعيفان مثلنا يدفعه الحماس وبداء كتاباته بإسالة مختصرة لا تتعدى الخمسة وان اختلف معه عضؤ ما حمل نفسه وترك المنتدى لأسابيع ليعود لأيام حتى يختلف مع عضؤ أخر وهكذا حتى ظهور النوبة والعسكريين المبعدين و التظاهرة التاريخية يوم 7 سبعة 2007م عندها اقترب من النوبة ثم خونه وهكذا يا تخوين واختلاف مع كل القيادات والمكونات لا لاشي وإنما حب بالاختلاف .

كنت قد نسيت شعيفان وهلوسته حتى أرسل لي صديق الرابط التالي :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لشعيفان حول تشكيل مجلس حضرموت كله سب وشتيمة وتحقير وقذف يستحي عاقل إن يكتبه على الرئيس البيض وبن فريد و بامعلم والصحفي الخلوق فؤاد راشد حتى قيادات تاج وصفهم بماسحي أحذية الرئيس علي سالم البيض ولم يسلم منتدانا من الشتيمة . وعليكم فتح الرابط لتعرفوا إلى حد وصل الجنون به .
فأين الخلل ؟ بشعيفان أو بالمنتدى ؟

إن سلمنا بان شعيفان قد أصيب بمس جنون ولا حرج على مجنون ؟ أليس الخلل بمنتديات صوت الجنوب ومالكه ؟ خاصة وان الدكتور عبدالله احمد بن احمد اعتزل وسلمه لولي العهد ولده ليصير المنتدى ساحة لشتيمة القيادات وزرع الفتن بين المكونات ؟

خلاصة :
قبل اشهر اطلعنا على تهديدات شعيفان بالانتقام من أسرة الأستاذ / ابوعهد الشعيبي تحت دعوى بان الأستاذ / القدير الشعيبي قد كشف معرفه وصار اسمه وعنوان سكنه معروفا وانه قد يتعرض للاعتقال , وطبعا الدعوى كاذبة لأنه ليس من شيم الأستاذ / الشعيبي كشف معرف تلاميذه خاصة وان شعيفان تعلم بمدرسة أبو عهد وهو من كان يصالحة حين يحنق من المنتدى ويحزم حقيبته ليعيده من جديد .

السؤال حسب قول شعيفان بان اسمه وعنوانه صار معروفا فكيف كل هذه الفترة لم يعتقل ؟ مع إن كل النشطاء دخلوا المعتقلات .
هل شعيفان محمي من عقيد واصل ؟ إما أن هناك أمور أخرى لا نعرفها ؟
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقه
ولا لمن يبع الوطن بسوق الملح
اخي الجنوبي اكتب على الريال اليمني
لا للاحتلال الشمالي

التعديل الأخير تم بواسطة معلاوي ; اليوم الساعة 08:49 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-07-2010, 12:34 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

كلنا يعلم إن معلاّوي لاصله له بالجنوب العربي : ولكن من وضع المذكور في منتدى بوابة الجنوب الضالع؟؟
لقد حظر ( الكازمي) من منتدى بوابة الجنوب الضالع.. بمعرفة مدفع الجنوب وابوعامر اليافعي!!
وللآن محظور وبدون تحديد إنتهاء الحظر ..سنه ياقوم ولم يرفع الحظر (معلاّوي)
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-07-2010, 03:28 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 398
افتراضي

طيب يا خوان يمكن يكون مصرى
ما فى حد يمنى اسمة معلاوى
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-07-2010, 03:45 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 27
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس
طيب يا خوان يمكن يكون مصرى
ما فى حد يمنى اسمة معلاوى


لا يا اخي مش مصري فهو يمني الاصل من عتمه كان مباشر في مطعم امام المحكمة بالشيخ عثمان وعلينا ان نحترم الوافدين وهم عليهم ان يحترموا الارض الذي ربتهم وعلمتهم وانقذتهم من بطش الزيود
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-07-2010, 04:23 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

صحيح اخي إنت مصحّح إملائي!
لأن الفارس " لم يوفّق "!!
فيما كتب " ولايصح الترجمه من عربي إلى عربي!!
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-07-2010, 12:03 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 398
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصحح املائي
لا يا اخي مش مصري فهو يمني الاصل من عتمه كان مباشر في مطعم امام المحكمة بالشيخ عثمان وعلينا ان نحترم الوافدين وهم عليهم ان يحترموا الارض الذي ربتهم وعلمتهم وانقذتهم من بطش الزيود

طيب خوى ما دام يبيع شاهى وش دخلة فى السياسة؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-07-2010, 12:44 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 674
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

وكمان يشتم قبايل الجنوب بكل وقاحة
انظروا ماذا قال هذا الحجري

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلاوي

ااما تاريخ القبائل ياقبائل ابرهه
فتاريخكم عندي
وموثقة بسفن ابرهه الشراعية
يا من لا وثيقة تثبت هويتكم .


[color=green][font=georgia][size=5][font=georgia][size=5]

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-08-2010, 12:09 PM
Hadami
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي الطابور الخامس وحميره

الى الغريب او غيره
هل من الممكن كتابت لائحة باسماء الوافدين الى عدن والجنوب ككل من٤٨ وما فوق. لكي نعرف من هو جنوبي ومن طابور خامس
ثم عمل لائحة باسماء وحميره الطابور الخامس المسمى الاشتراكي لكي نعرف الحمير التى تمتطى (برفع التا)
للتحذير منهم ومن شرورهم التى اهلكت الجنوب خلال ٤٠ عاما الماضة

هذه اللوائح مهمة جدا لو ان الناس الذين يخرجون في المظاهرات تطبع هذه وتوزعها في كل مهرجان . تخيل ان طابور خامس حاول الكلام في مهرجان فيبدا الناس بصوت واحد تردد طابور خامس دحباشي.
او احد حمير الطابور الخامس فما كان من الناس إلا ترديد حمار طابور خامس او حمار الدحابشة ... ورميه بالاحذبة القديمة.

من اتمنى ان ارى هذا قريبا

التعديل الأخير تم بواسطة Hadami ; 10-08-2010 الساعة 12:28 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة