قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 527 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14511 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5827 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11190 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5441 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5268 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5266 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5181 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5933 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5438 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-20-2007, 05:54 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
Question

تشييع جثامين شهداء في لحج والضالع سقطوا في معارك صعدة
الحوطة/الضالع «الأيام» خاص:
شيع مساء أمس الأول بمنطقة الدباء بمديرية تبن محافظة لحج، جثمان الشهيد سعيد بن سعيد أحمد، الذي لقي مصرعه خلال المعارك التي خاضها الجيش ضد جماعة تمرد الحوثي بمحافظة صعدة.

وتقدم الموكب الجنائزي للشهيد المغفور له بإذن الله تعالى قيادة السلطة المحلية بمديرية الحوطة بحضور الأخوين منصور ظافر، أمين عام المجلس المحلي للمديرية وأحمد صالح يوسف وعامر لملع، عضوي المجلس .

يذكر أن الشهيد سعيد بن سعيد أحمد البالغ من العمر 46 عاما، له سبعة من الأولاد: 5 ذكور وأنثيان، وهو من العائدين إلى القوات المسلحة.

وشيع في مسقط رأسه قرية الحلجوم عزلة بني سعيد بمديرية جحاف محافظة الضالع مساء أمس الأول الأحد جثمان الشهيد علي محمد قاسم العجل. وكان الشهيد العجل وهو أب لثلاث بنات وابن، قد استشهد مطلع هذا الأسبوع في محافظة صعدة.

وكانت منطقة الجليلة قد شهدت مساء الجمعة الماضي تشييع جثمان الشهيد عبدالهادي مثنى علي الذي استشهد هو الآخر في صعدة.

يذكر أن الشهيد عبدالهادي كان مقررا عقد زفافه نهاية مارس القادم.
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-28-2007, 06:05 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

ردفان وخدير والوضيع ومكيراس تشيع شهداء سقطوا في مواجهات جماعة تمرد الحوثي بصعدة

محافظات «الأيام» خاص:
شيع أهالي ردفان بمحافظة لحج في الأسبوع الحالي جثمان الشهيد شفيق أحمد هادي (19 عاما)، أحد منتسبي القوات المسلحة، الذي استشهد يوم الجمعة الماضي في المواجهات التي دارت مع جماعة تمرد الحوثي بمنطقة حرف سفيان في محافظة صعدة.

وتم مواراة جثمان الشهيد الثرى في منطقة ردفان بحضور الأخوة العميد عبدالنبي هادي مساعد مدير أمن محافظة لحج، عادل المسعودي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بردفان، الشيخ ناصر مهدي المسعودي، وجموع من أهالي ردفان.

كما شيع أهالي دمنة خدير بمنطقة الراهدة محافظة تعز أمس الأول جثمان الشهيد ماجد عبده قاسم الخديري (23 عاما)، أحد أفراد القوات المسلحة، الذي استشهد واثنين آخرين في مواجهات مع جماعة تمرد الحوثي بصعدة.

ووري جثمان الشهيد في مثواه الاخير بمقبرة غراب خدير.

وبمنطقة لبو في مديرية الوضيع محافظة أبين ووري الثرى مساء الجمعة الماضي جثمان الشهيد المساعد أول أبوبكر محمد عبدالله ملهم (35 عاما)، احد منتسبي اللواء 119 مشاه، الذي استشهد في مواجهة وقعت يوم الخميس الماضي ما بين قوات الجيش وجماعة تمرد الحوثي في محافظة صعدة.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد جمع غفير من ابناء منطقة لبو والمناطق المجاورة يتقدمهم الأخوة محمد صالح هدران، وكيل محافظة أبين، العميد حيدرة أحمد لهطل قائد محور أبين، ناصر منصور صالح مدير عام المديرية، محمد صالح لهطل عضو المجلس المحلي لمحافظة أبين، المقدم محمد حيدرة الفارخ مسؤول حراسة نائب الرئيس، العقيد حسن منصور ملهم، قائد الشرطة البحرية بالحديدة، الشيخ أحمد حسن علي شيخ مشايخ المحاثيث، العقيد علي ناصر لهطل نائب أمن حضرموت.

والشهيد المساعد أبوبكر محمد عبدالله ملهم من ابناء قبيلة آل المحاثيث بمنطقة لبو متزوج وأب لطفل واحد.

وفي قرية آل منصور بمديرية مكيراس محافظة البيضاء شيع الأهالي في ختام الأسبوع الماضي جثمان الشهيد أحمد صالح أحمد المنصوري (25 عاما)، احد أفراد اللواء 103 الذي كان مرابطا في محافظة مأرب وتوجه الى محافظة صعدة، والذي استشهد في كمين مسلح نصبته جماعة تمرد الحوثي لقافلة عسكرية وأسفر عن مقتل عدد من الجنود واصابة آخرين.

وشارك في تشيع جثمانه الى مثواه الأخير أهالي قرية آل منصور وشخصيات اجتماعية بالمديرية.. والشهيد صالح أحمد المنصوري متزوج وأب لولد.

كما شيعت قرية ملحاق بمديرية مكيراس جثمان الشهيد محمد علي محمد المعرجي (40 عاما)، احد جنود اللواء 103، الذي استشهد ايضا في الكمين المسلحنفسه الذي نصبته جماعة تمرد الحوثي بصعدة للقافلة العسكرية.

والشهيد المعرجي متزوج وله خمسة من الاولاد.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-02-2007, 01:48 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 6
افتراضي

الضالع تستقبل ضحايا صعدة .. وعسكري متقاعد يعتبرهم وقودا لحرب مجنونة



الضالع " الصحوة نت " – لندن " عدن برس " : 1 – 3 – 2007
وصل إلى محافظة الضالع امس الأربعاء جثامين سته من أفراد القوات المسلحة بينهم قائدان عسكريان برتبة عقيد كانوا قد لقوا مصرعهم خلال الأسبوع الحالي في الحرب الدائرة بين الجيش وجماعة الحوثي في محافظة صعدة.
ووعلق مصدر عسكري جنوبي متقاعد بأن هؤلاء الشهداء يضافون الى قائمة الشهداء الذين قد سبقوهم من ابناء الضالع وابين وردفان وعدد من المحافظات الجنوبية الذين يسقطون في حرب وصفها بانها مجنونة الخاسر فيها الابرياء عسكريين ومدنيين ، وقال ان السياسين الذين اشعلوها مختبئون ويدفعون بالجنود الجنوبيين الذين اعادوهم بعد تسريح قسري ليدفعوا بهم الى محرقة صعدة .

وأنتقد المصدر العسكري اخفاء الدولة حقائق ارقام الضحايا الذين سقطوا في هذه الحرب وحجم الدمار الذي تتعرض له بيوت المواطنين من جراء هذه الحرب .
الصحوة نت تنشر أسماء القتلى :
1- العقيد عبدالملك محمد سعيد ـ من قرية السرافي ـ وهو قائد مشاة دبابات
2- عبدالحكيم محمد مثنى من قرية الجليلة
3- جبوب علي ناجي الثمادي 29عاماً من منطقة حمادة مديرية الأزارق
4- خالد عبدالله محمد مرشد 30 عاماً من منطقة حمادة مديرية الأزارق
5- عقيد الحالمي القرين ـ منطقة بلاد الشاعري مديرية الضالع
6- محمد المنصوب من جبل العود مديرية قعطبة.
إلى ذلك فقد شيع أهالي مديرية ردفان خلال الاسبوع الحالي جثمان اربع ضحايا اخرين
7- شفيق احمد هادي 19 عاما
8- ومن منطقة الراهدة تعز ماجد عبده قاسم الخديري 23 عاما
9- أحمد صالح المنصوري ـ 23 عاما من منطقة يكراس محافظة البيضاء.
10- محمد علي محمد المعرجي 40عاماً من قرية ملحاق منطقة يكراس ايضا
11- أبو بكر محمد عبدالله ملهم 35عاما من مديرية الوضيع محافظة أبين
وجميعهم تابعين للألوية العسكرية ( 103 و 119) واللواء الأول كان مرابطا في محافظة مأرب وقدم إلى صعدة للمشاركة ضمن اللواء( 119 )في الحرب التي يقودها الجيد النضامي ضد جماعة الحوثي.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-02-2007, 11:59 AM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


تحية صادقة من أعماق قلبي إلى كل الجنوبيين الذين يعرفون ويدركون ما يخطط له العدو المحتل والذي يستهدف القضاء على كل جنوبي حر لأن هدف العدو أرض الجنوب وثروته والذي يحز في نفسي لماذا يقبل أبناء الجنوب بالزج بهم في جحيم صعدة وفي حرب لا لنا فيها لا ناقة ولاجمل .

شيخان اليافعي 02/03/2007 م
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03-02-2007, 12:01 PM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

هذا المقال المدوّن أدناه كتبه ( الخنجر المسموم ) في ملتقى الحوار العربي رداّ على أحد اليمنيين حول إحراق الجنوبيين في محرقة صعدة وهذا الكاتب من أبناء شبوة الباسلة وكان في السابق إلى جانب المحتلين ولكنه عاد إلى السرب الجنوبي وهذا هو مكانه الصحيح فأهلاّ وسهلاّ بكل جنوبي يعود إلى الصف الوطني .

اخي الكندي أما لماذا يساق ابناء المحافظات الجنوبية الى المحرقة الزيدية فلن نجد صعوبة في بحثنا عن رد لتساؤلنا هذا اذا رجعنا لبيان المراجع الدينية الزيدية الأخير عن الحرب في صعدة فمن غير المعقول ان يستجيب جندي من هذا المذهب الى دعوة القيادة العسكرية للقتال هناك بعد سماعه بيان علمائه , وفي هذا الرد ايضا نجد الاجابة على التساؤل الثاني الخاص بالاوامر العكسية في نظر القيادة العليا ولكن هذه النظرة ستمنى بالفشل بمجرد وجود معارك مشابهة في المناطق الجنوبية فالمشكلة ليست في التكتيك العسكري ولكنها تقع في ادوات تنفيذه ,
- اما من المسئول عن زج ابناء الجنوب في معارك لاناقة لهم فيها ولاجمل , فقبل ان نقول انهم هم انفسهم ابناء الجنوب مسئولين عن ذلك فيجب علينا ان نتذكر ان من تبقى من ابناء الجنوب اليوم كبارا وصغار في القوات المسلحة لازالوا يحملون عقيدة عسكرية غير التي يحملها ابناء الشمال والتي نشأوا وتربوا عليها من عهود الائمة هناك الى اليوم والتي لاتتجاوز في مفهوم الفرد منهم الولاء للأمام أو الرئيس والقائد والخدمة لأجل المكسب الشخصي والأسري ولاترقى الى مستوى الولاء للوطن وللشعب , ومن هنا ومن هذا الفارق الشاسع في مفهوم العسكرة تأتي استجابة الجنوبيين للأوامر العسكرية بدون استثناء ,
- للأسف الشديد ومن خلال اوراق وكتب التاريخ السياسي الخاصة بالعمائم السوداء في اليمن فانه لايخفى على عاقل ان القضاء على قوة ابناء الجنوب والزج بالقوى العسكرية الجنوبية المدربة ليس سوى واحدة من المحاولات التي تنفذها القيادات العسكرية الزيدية استعدادا للصراع الحتمي القادم , وهي اليوم تنفذ آخرها من وجهة نظرها ,
- اخي العزيز لم تعد هناك قيادات محسوبة على الجنوب في نظر المواطن هنا وما هو ظاهر ليس سوى قيادات عسكرية يمكن للانسان ان يطلق عليها (قيادات مرتزقة) كما انه لم تعد هناك الوية عسكرية جنوبية بمعنى الكلمة وكل مافي الامر ان هناك قيادات مرتزقة من الجنوبيين تكلف بتنفيذ العمليات في صعدة وتعطى لها الصلاحيات باختيار كتائبها وسراياها فتبحث عما تبقى من كتائب وسرايا جنوبية مدربة في الألوية المختلطة !!! فتختارها لتنفيذ المهام التي أوكلت اليها وتظمن بذلك النجاح استنادا الى العقيدة العسكرية عند الجندي الجنوبي , وتأمن ايضا الغدر العسكري والمذهبي الذي قد تقوم به كتائب او سرايا غير جنوبية ,,,

( الخنجر المسموم ) شبوة

التعديل الأخير تم بواسطة شيخان اليافعي ; 03-02-2007 الساعة 12:11 PM
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-02-2007, 12:18 PM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


كباش ابين ولحج الى المجزرة بعد رفض ألوية النخبة القتال
---------------------------
غادرت محافظة مأرب والمهرة متجهة الى محافظة صعدة بعض الكتائب المختارة من بقايا افضل الألوية العسكرية الجنوبية , هذه الرحلة تمت بعد ان رفضت الوية النخبة من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة القتال في صعدة ضد اخوة المذهب والمعتقد , اول الضحايا من هذه الكتائب الجنوبية كان افراد طقم عسكري (سيارة جيب عليها مدفع رشاش) التهمتهم دبابة مجنزرة هرب بها قائدها من ساحة المعركة ليواجه اول سيارات الكباش اللحجية والدثنية , عش كثير تشوف وتسمع أكثر .

( الخنجر المسموم ) شبوة
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-02-2007, 01:34 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 25
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل من اين ابدا اتوجه بندا الى الاخوه في تاج وخاصتا القيادات العسكريه السابقه وايضا الاخوه تيار اصلاح الوحده والعسكرين السابقين خاصه وتيار المصالحه الجنوبي والعسكرين سابقا والى كل قائد عسكري سابق او حالي
اقول بندائي هذا اليوم يومكم ان تثبتو للجنوب والجنوبين انكم ما زلتم في نفوس الجيش الجنوبي واليوم واجبكم ان تدخلو على الخط وتعملو واجبكم للعمل لنصح اخوانكم والموجودين على جبهات القتال ان ينسحبو من هذه المواقع او ينضمو الى صفوف الحوثين وكما اعلم ان اغلب القتلى ليسو قتلو من قبل الحوثين ولاكن من خلفهم وهذا يقين او بتنسيق من المخابرات الزيديه مع اخوانهم في المقابل وخير دليل القوات المصريه وعملهم الغادر والمشهور اخواني لا تتركو اخوانكم كباش فدا
انه واجب عليكم تتحملونه اليوم ان لا تتركون فلذات اكبادكم بمحرقه ليست لنا فيها هدف كيف تنظرون الى جهدكم طوال السنوات السابق يبدد امامكم هل بنيتو ودربتو لكي تزهق ارواج ابنا الجيش الجنوبي بهذا الهبا وبهذه الطريقه الهزليه اخواني ان رصاصكم ابدا فيه قيادت صنعا وليس غيرها من يستحق ان يوجه اليه ان الحوثين ليس لنا معهم قضيه واتمنا من الله ان تلقى دعوتي الاجابه والسلام
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-02-2007, 04:05 PM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

تحية صادقة من أعماق قلبي إلى الأخ العزيز ( سعيد صالح) وأتمنى أن يكون الكثير من أمثالك بين صفوف شعب الجنوب العربي يعرفون ويدركون ما يخطط له العدو المحتل والذي يستهدف القضاء على كل جنوبي حر لأن هدف العدو أرض الجنوب وثروته والذي يحز في نفسي لماذا يقبل أبناء الجنوب بالزج بهم في جحيم صعدة وفي حرب لا لنا فيها لا ناقة ولاجمل هذا وفي وضعنا هذا لا أعتقد أن أي فرد بالعالم يقبل بالقتال لصالح محتليه بل سيوجه الرصاص إلى صدورهم أولاّ وكم من بطل جنوبي قتل في صعده وراح ضحية ببلاش ولو أن هؤلاء قاتلوا العدو الحقيقي المحتل لأرضهم لكان مهدوا الطريق للتحرير ونعتبرهم شهداء الوطن هذا ولك تحياتي وربنا يزيد من أمثالك وبارك الله فيك وعشت منبراّ مضيئاّ في سماء الجنوب العربي .

شيخان اليافعي 02/03/2007 م
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03-20-2007, 12:16 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

أبلغوا الرئيس تجنيد أكثر من 400 شخصاً لمساندة القوات الحكومية في صعده
إنهاء خلاف قبلي بالصلح بين المراقشة وآل عبد الله بأبين
20/03/2007 الصحوة نت – منصور بلعيدي



وقع مشائخ المراقشة بزعامة الشيخ طارق الفضلي ومشائخ العوالق بزعامة الشيخ عوض محمد بن الوزير أمس الأول الأحد في دار الرئاسة بصنعاء على صلح بينهما لمدة عامين يتم خلاله إنهاء الخلاف القائم بينهما منذ سنوات.

وأكدت مصادر حضرت اللقاء لـ"الصحوة نت" بان مشائخ أبين وقعا بحضور الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على عريضة اتفاق تضمن جملة من المعالجات للخلاف القبلي الذي دار بين المراقشة وآل عبد الله بن دحه وراح فيها قتلى وجرحى منذ أكثر من عام ونصف.

وكان من أهم بنود المحضر- بحسب مصادر الصحوة نت- إطلاق سراح سجناء المراقشة وآل عبد الله على أن تدفع الدولة ديات لأولياء دم القتلى من الذين قتلوا في حادث سير بمنطقة حسان من آل عباد (المراقشة) وأحد أبناء آل أمارم وتسبب في الحادث مقتل أحد أبناء العوالق ويدعى (شنقول) أما فيما يخص القتلى من المراقشة في المواجهات السابقة فيظل الدم على آل عبد الله بن دحه – بحسب الاتفاق.

وأشارت المصادر بان رئيس الجمهورية وجه بالصلح بينهما لمدة عامين كاملين اعتباراً من توقيع المحضر على أن تبذل المساعي الخيرة خلال فترة الصلح للحل الجذري بين الطرفين.


وعلى ذات الصعيد تعد القبيلتين أكثر من 400 مجند تطوعا لمساندة الجيش في المعارك الدائرة في محافظة صعدة ضد عناصر الحوثيين، وقالت المصادر بان المشائخ ابلغوا رئيس الجمهورية - أثناء اجتماعهم به في دار الرئاسة بصنعاء - بقرارهم وطالبوه بالتوجيه إلى اللواء المرابط حالياً في أبين لتجهيز المتطوعين ونقلهم في أسرع وقت إلى محافظة صعدة.

وقالت المصادر بان الرئيس صالح استحسن قرار تجنيد متطوعين لمواجهة أنصار الحوثي ووجه قيادة اللواء في أبين بنقلهم إلى صعدة.

مصادر محلية بأبين أشارت لــ"الصحوة نت" إلى أن المتطوعين ستكون أولى مهماتهم حراسة المواقع التي يستولي عليها الجيش وحماية المواقع المتأخرة ومساندة الجيش في أي مهام أخرى مستجدة.
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03-22-2007, 03:55 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

مكيراس تشيع ضابطا وجنديين من أبنائها استشهدوا في صعدة
البيضاء «الأيام» بدر المقيبلي:
شيعت في موكب جنائزي مهيب مدينة عريب بمديرية مكيراس في محافظة البيضاء مساء أمس شهيد الوطن والواجب النقيب أحمد صالح خرباش إلى مثواه الأخير، وكان قد استشهد أثناء المواجهات التي يخوضها الجيش مع أنصار الحوثي في صعدة.

وقد ووري جثمان الشهيد الثرى في مسقط رأسه بقرية (أمزون) في مكيراس بحضور جمع من المشايخ والأعيان والمسئولين وأقرباء وأصدقائه.

الشهيد خرباش من أفراد اللواء (..) متزوج وأب لخمسة أطفال، من مواليد عام 1970م. كما شيع مشايخ وأعيان وأبناء منطقة (بركان) جثمان الشهيد مساعد أول عمر محمد أحمد امشعز البركاني 35 عاما (أعزب) من أفراد اللواء (..)، الذي استشهد الأسبوع الماضي.وأقام أهالي بركان منطقة (برع) الصلاة ومراسيم العزاء على روح الشهيد مساعد أول حسين محمد علي الدعر 45 عاما من اللواء (..)، متزوج وأب لخمسة أطفال، الذي استشهد الأسبوع الماضي ودفن برفقة بعض زملائه في صعدة. «الأيام» تتقدم بأحر التعازي إلى جميع أسر الشهداء وأقربائهم ، سائلين المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة