قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 294 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14297 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5613 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10961 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5245 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5076 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5060 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4970 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5743 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5197 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-18-2007, 11:44 AM
الصورة الرمزية gnoub
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 26
افتراضي قيادة تاج وقيادة تيارمسارالوحده والنوبه وشحتوراجتماع طارئ

قيادة تاج وقيادة تياراصلاح مسارالوحده وقيادة منظمة المتقاعدين العسكرين والجناح العسكري شحتورهولاجميعا معنييين بقضية الجنوب وتحريرالبلادعليهم تنظيم اجتماع والتوقيع على وثيقه سياسيه للعمل المشترك النضالي تقابل وتجهض وثيقة المشترك والاستعمار
لابد من الاستعجال واعدادمحضرحتى عبر الفاكس للخارج والداخل لكي نعرف بعد من نتحرك
هذاالراي للاغناء والتفكيرمعا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-18-2007, 01:02 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,579
افتراضي

دعوة كريمة من كريم نتممنى إن تجد تجاوب من الأطراف المعنية
فالتوقيت هام وحساس والتنسيق المتكامل مطلوب وملح

مرحب بك أخي الكريم بهذا المنتدى العظيم وأتمنى عليك التواجد
بشكل فاعل بيننا للفائدة ولأجل دعم كل جهود النضال الجنوبي السلمي
عبر هذه البوابة ..

ولك والجميع إحترامي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-18-2007, 05:27 PM
الصورة الرمزية صوت الجنوب
المـدير الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,259
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي أشكرك على موضوعك المهم و أتمنى أن يحصل على الاهتمام التام من الجميع

مرحبا فيك أخي العزيز gnoub وعلى الرحب والسعة بيتك ومطرحك وبين اهلك وذويك في منتديات صوت الجنوب للحوار – صوت الجنوبيين جميعاً.

أشكرك على موضوعك المهم و أتمنى أن يحصل على الاهتمام التام من الجميع .
لقد أصبت شخصياً بالصدمة بان بداء من الشعيب والضالع وإجحاف محاولة تسويق و تمرير مخطط سلطة ومعارضة دولة الاحتلال اليمني في الجمهورية العربية اليمنية في محاولة منهم لاحتواء قضية الجنوب والعنفوان الثوري التي شهدها الضالع يوم النكبة 22مايو 2007م ومظاهرات الأعلام السوداء ومهرجان الرفض للاحتلال اليمني من قلعة الثورة والثوار بدئوا تنفيذ مخططهم لاحتوى قضية الجنوب من وجهة نظرهم وفق ماجا في ((وثيقة الحوار وضوابطه وضماناته الذي وقعة أمناء الأحزاب والتنظيمات السياسية في سلطة ومعارضة دولة الاحتلال اليمني ونشر في صحيفة الأيام العدنية بتاريخ 17/06/200م"[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]"

وتقول الفقرة السابعة من الاتفاق أن القضية الجنوبية هي قضية حقوقية لأحض النص هنا" 7. بشأن ما يطرحه الحزب الاشتراكي اليمني وأحزاب اللقاء المشترك بخصوص آثار حرب 94م يتم بحثها في مستوى آخر وفقاً للمقترح المطروح من الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، في المحضر رقم(2) بتاريخ 24/3/2007م باعتبارها قضية حقوق، على أن يتم الاتفاق على الآلية المناسبة لتنفيذ ذلك."))

ومن هذا المنطلق بدئوا في تنفيذ مختطهم في سعيهم لاحتوى القضية الجنوبية وفق الاتفاق بعد أن أصبحت القضية الجنوبية تحتل موقع الصدارة ومركز الأحداث على المستوى المحلي والعالمي وتتبناها عدد من التكتلات والحركات السياسية الجنوبية المناضلة ومنها الذي ذكرتها أخي gnoub وبكل قوة .

وهاهم الأحمرين بدئوا ينفذونه على الواقع بداً من الشعيب وإجحاف والضالع والذي دخلها الأحمر في 1994م محتلاً دخلها اليوم مروضا للجنوبيين ومكرسا للاحتلال اليمني وهاهو يدخل عن طريق ما يطرحه الجنوبيين ولكن من طريق معاكس فإذا كان الجنوبيين يقولون بان وحدة الجنوب والشمال قد تحولت الى ضم وإلحاق قسري للجنوب في أطار الجمهورية العربية اليمنية وان الجنوب واقع تحت الاحتلال يأتي اليوم الأحمر في كلمته في جحاف منظرا ومحولاً ما استوعبه الجنوبيين لواقعهم ليقول أن الوطن كله ليس في الجنوب فقط ولكن في الجنوب والشمال قد وقع في وحدة الضم وأصبح ملحقاً للسلطة ويؤكد انه لايمكن أن يقبل تمزيق الوطن والعودة به الى الورى ويقصد هنا انه لا يسمح بعودة الجنوبيين الى دولتهم المستقلة وذات السيادة وانه سوف يقاوم ذلك.


عجباً في عقر دارنا وعلى مسمع ومرا منا ودون خجل أوحيا مرة أخرى يهددونا عندما راو أننا الجنوبيين قد وحدنا صفنا وهبينا لنجدت وطننا ويا كدون مقاومتنا إذا واصلنا العزم على تخيلص شعبنا من احتلالهم.


أن كل ذلك يؤكد أن سلطة ومعارضة دولة الاحتلال اليمني في الجمهورية العربية اليمنية كلهم وجهان لعملة واحدة ويعملون على تنفيذ المخطط المرسوم الواحد والموحد للمعارضة والسلطة في دولة الاحتلال اليمني واتفاقهم جميعاً على تقاسم وابتلاع الجنوب أرضا وأنسانا ولكن هيهات هيهات لكم أيها المحتلون أن تنجحوا هذه المرة في تنفيذ مخططكم الإجرامي ضد الجنوبيين كونهم هذه المرة لن تنطلي عليهم خططكم المشبوهة لقد شب الجنوبيين وصحو من غفلتهم وأدركوا انه لم يكن هناك وطن واحد يمكن فصلة حسب ادعائكم ولكن هناك وطنان وشعبان ودولتان دولة تحتل ودولة تقع تحت الاحتلال والواقع تحت الاحتلال هوا لجنوب بدولته وشعبة وأرضة وعلى الشعب الجنوبي استخدام مختلف أشكال النضال المشروعة وفق الشرائع والديانات السماوية والمواثيق الدولية التي تمنح الشعوب الواقعة تحت الاحتلال استخدامها للتحرر والاستقلال بمافي ذلك حق الشعب العربي في الجنوب المحتل باعتبارة واقع تحت احتلال الجمهورية العربية اليمنية أن يستخدم مختلف أشكال النضال المشروعة لطرد الاحتلال اليمني من الجنوب شر طرده .


إذا كان التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) ينتهج طريق النضال السياسي السلمي في نضاله لطرد الاحتلال وتحرر واستقلال الجنوب وإعادة دولة الجنوب المستقلة وذات السيادة فانه في الوقت نفسه يؤيد ويدعم حق الجنوبيين في تنظيم أنفسهم واختيار أشكال النضال المشروعة الذي يرونها لطرد المحتلين اليمنيين بما في ذلك حركة المناضل سعيد شحتور وغيرها من الحركات والتكتلات السياسية الموجودة اليوم أو الذي سوف تجد في المستقبل وان جميع تلك التكتلات والحركات السياسية الجنوبية تلتقي في الهدف وهو طرد المحتلين اليمنيين وتحرر واستقلال الجنوب وإعادة دولة الجنوب المستقلة وذات السيادة وإذا تم الالتقاء حول الهدف المركزي فانه من حق كل حركة وتكتل اختيار الطريق وشكل النضال من وجهة نظرها للوصول الى الهدف .


وطالما الهدف واحد لاشك انه سوف يكون هناك تكامل في نضال هما وسوف يكون الجميع مكملين لبعض وسوف يتم بينهم التنسيق والاتفاق على أشكال العلاقة بينهم والمهم أن يتم الاتفاق على أن واقع الحال احتلال يمني للجنوب وانه يقع على الجنوبيين طرد هذا الاحتلال وتحقيق الاستقلال وإعادة بناء دولة الجنوب المستقلة وذات السيادة.

كلنا ثقة بان العلاقة بين كل التكتلات والحركات السياسية الجنوبية سوف تتعزز وتطور يوماًعن يوم وسوف يتم التكامل بينهما وان الواقع الجنوبي لاشك بأنه قد يفرز في المستقبل بعض الحركات الجنوبية الجديدة وسوف يشهد المستقبل توحد لبعضها والتنسيق والتكامل مع البعض الأخر والاهم في ذلك أن القطار الجنوبي لن يقف بتحرك الأحمرين ولكن القطار الجنوبي قد انطلق و تحرك وقد بداء السير في 7/7/2004م عند اشهار التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) مستمراً في سيرة ولن يتوقف آلا في محطته الأخيرة وهاهو في طريق سيرة يصعد أليه الجنوبيين من مختلف محطات السير ولن ينزل منه احد حتى يصل الى محطة الاستقلال وإعادة بناء دولة الجنوب المباركة.


فثقوا أيها الجنوبيين بإمكانياتكم وقدراتكم على تحقيق هذا الهدف ولا تلتفتوا لخزعبلات قوى السلطة والمعارضة في الجمهورية العربية اليمنية بقيادة الأحمرين.


لهم بلادهم ولنا بلادنا كون القطار الجنوبي قدتحرك نحوا محطته الأخيرة وقد فاتهم وان حاولوا ألحاق به قد يدوسهم بجنازيره.


وأنها لثورة حتى النصر






صوت الجنوب



18/06/2007م


__________________

التعديل الأخير تم بواسطة abu khaled ; 06-18-2007 الساعة 06:19 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-18-2007, 06:16 PM
الصورة الرمزية معلاوي
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,007
افتراضي رد

الحمد لله رب العالمين الذي هدانا الى سراط المستقبم . اسمحوا لي ان احيي في البدايه الاخ gnoub طرحه هذا المقترح الهام . وسبق وان تمنيت على قيادة تاج العضيم ان يدعم مقاوة الجنوب بقيادة المناضل سعيد الشحتور ولم استطع . وها هو تاج اليوم يستجيب للمقترح . اشد على ايدكم ايه الرجال اشد على ايديكم . وتحية النضال لتاج قائد مسيرة التحرير بعد ان مسك مقود القطار .
المناضل شحتور ورجال المقامه الجنوبيه لطرد الاحتلال الشمالي , سبق وان اكد لي بان يدة ممدوده لكل جنوبي يناضل من اجل التحرير وبدون شروط مسبقه .
وبما ان تاج قد اكد ببيانه باسم صوت الجنوب دعمه وتايده لحركة شحتور واي جنوبي تحت اي مسمى يناضل وبكل الطرق انه معة . لكنناء نطمح باكثر من الدعم . نطالب بتشكيل جبهة واحده لكل الفصائل والتنظيمات والجمعيات . ويوجد بتاج القيادات المتمكنه والخابره بتشكيل الجبهه . اشد على ايادكم وانادكم , دقت ساعة العمل , ولنترك التنظير . ونضع ايادينا ببعض .وصافرة القطار اعلنت الانطلاق .
ايه الاشاوس اعقدوا مؤتمركم التاسيسي ولو حتى عن طريق الاميل والفاكس . واعلموا ان الجناح المسلح قد بداء تشكيلة ولتكونوا جناحه الساسي سيروا والله يبارك خطاكم .
والنصر قادم

التعديل الأخير تم بواسطة معلاوي ; 06-18-2007 الساعة 06:19 PM
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-18-2007, 07:20 PM
الصورة الرمزية معلاوي
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,007
افتراضي تعقيب

في اتصال هاتفي بقائد المقاومة الجنوبية المناضل سعيد شحتور اليوم الاثنين 18/6/2007 الساعه 6و55 دقيقه ابلغتة بما اصدرة صوت الجنوب وتائيدة للحركة المسلحة بقيادتة وبان تاج تايد اي جهد لتحرير الجنوب قال:
نحن وتاج وكل الشرفاء الجنوبين نسير بطريق واحد وهو تحرير الجنوب من الاحتلال الشمالي , وسبق وان تحدثت مع الاخ المناضل عبده النقيب بهذا الخصوص وتفقت وجهات نظرنأ واكد لي الاخ/ النقيب دعم المقاومة المسلحة . وهناء للمرة الثانية , ااكد للاخوة في تاج وتصحيح المسار بان لا طريق للاستقلال سواء الكفاح المسلح . ونحن في المقاومة الجنوبية نمد ايادينا للجميع وفي المقدمة تاج تعالوا نشكل تنظيما واحدا ولا نمانع ان يكون مسلحا وسياسي . وظروفكم تسمح بالتحرك نحن هنا في الداخل نحمل السلاح وانتم احملوا القظيه في المحافل الدولية
.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-18-2007, 07:27 PM
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,262
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لقد استثيت الحزب الاشتراكي اليمني ؟ ياترى ماهي الاسباب ؟ مع ان تيار اصلاح مسار الوحدة لايمثل غالبيه ابناء الجنوب في الحزب ( قيادة الحزب ) هل البقية مع الوحدة اليمنية امثال ياسين سعيد نعمان وسيف صائل ؟

على الرغم اني لم اطلع حتى اللحظة على سياسة تاج ولكن اعتقد اني قرات لبعض الاخوة في المنتدى ان تاج تؤيد النضال السلمي وليس في ابجدياتها النضال المسلح فكيف يؤيد النقيب القائد شحتور؟ هل هناك تغيير في سياسة تاج وتاثرت بما يحدث من احتقان على الساحة الجنوبية ؟

اسئلة بحاجة الى رد الى من يستطيع الرد وليست موجهه لاحد بالاسم

التعديل الأخير تم بواسطة اياد الشعيبي ; 06-18-2007 الساعة 08:51 PM سبب آخر: تصحيح خطا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-18-2007, 07:32 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 633
افتراضي

السيد / معلاوي أنتظرت تعقيبك طويلاً
جاء على لسان السيد الكريم الحر / الشحتور
" نحن وتاج وكل الشرفاء الجنوبين نسير بطريق واحد وهو تحرير الجنوب من الاحتلال الشمالي "
وأظنه يقصد الاحتلال اليمني وهنا يجب التصحيح
وهنا: " وهنا للمرة الثانية , ااكد للاخوة في تاج وتصحيح المسار بان لا طريق للاستقلال سواء الكفاح المسلح ."
تصحيح المسار من الحزب الاشتراكي لم يعترف بذنبه بعد وهو لازم تحت المسمى
الوحدوي اليمني , وهكذا يمكن لظروفهم وهم لهم حق التقدير ... أما تاج فعليها
ماعليها من وجودها في عاصمة الضباب والهروب من كنف الارهاب ومسمياته
وتفرعاته التي لاحصر لها وليس لها أول ولا اخر ...


تحياتي للشحتور ... فيظهر هو كذلك مثلي متحرر من سنة أولى محو الأمية
اليوم وقتي ضيق ... ولكن لي عودة
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-18-2007, 07:34 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 633
افتراضي

السيد / اياد الشعيبي
لقد قلت صراحة مالم اقله ولكن كنت اغرد حوله
رجاءًا كل الرجاء خلو لنا صفحة تكون لنا مرجعية للنقاش
كل وقت ننط شوية هنا وهناك
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-18-2007, 08:03 PM
الصورة الرمزية معلاوي
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,007
افتراضي رد

السيد اياد اسمه سعيد شحتور الرجاء عدم الاستهزاء بالرجال
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة