قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 530 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14514 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5830 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11195 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5446 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5270 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5268 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5186 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5935 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5439 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #101  
قديم 07-28-2013, 12:52 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اليمن : داعية (إخواني) يهاجم الإمارات ويصفها بـ عملاقة صناعة الشر





الأحد 28 يوليو 2013 01:47 مساءً
صنعاء(عدن الغد)خاص:

شن داعية يمني بارز هجوما عنيفا على دولة الامارات العربية المتحدة واصفاً اياها بمثلث الشر.


ونقلت صحيفة السياسة الكويتية عن مصادر إعلامية يمنية قولها " أن القيادي البارز في حزب "الإصلاح" التابع لجماعة "الإخوان" محمد الحزمي, شن هجوما حادا على ثورة 30 يونيو في مصر, واتهم وزير الدفاع المصري عبدالفتاح السيسي بـ"خيانة الأمانة والنكوث عن العهد والاستجابة لدعوات القوى العلمانية والليبرالية المتآمرة لإسقاط الشريعة الإسلامية, وإعادة الأوضاع لما كانت عليه قبل ثورة يونيو 2011".



وعلق الحزمي على زيارة رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية إلى مصر قائلا "الإمارات العربية المتحدة العملاقة في صناعة الشر كشرت عن أنيابها لإسقاط الشريعة, وتقف بقوة خلف الانقلاب على الشرعية الدستورية والشريعة الإسلامية".

اقرأ المزيد من عدن الغد | اليمن : داعية (إخواني) يهاجم الإمارات ويصفها بـ عملاقة صناعة الشر [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #102  
قديم 07-28-2013, 01:08 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

محافظ عدن يوجه بإزالة محول كهربائي تجنبا للإضرار بمنارة عدن التاريخية






الأحد 28 يوليو 2013 05:06 صباحاً
سبأ

وجه محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد خلال زيارته لمنارة عدن التاريخية بإزالة المحول الكهربائي الذي يقع بمحاذاة منارة عدن التاريخية حتى لا يؤثر على اهميتها الاثرية وإيجاد مكان أخر له.

وشدد المحافظ خلال زيارته للمنارة اليوم على اهمية الاهتمام بالمعالم التاريخية في المحافظة وبذل الجهود لصيانتها كتراث يفتخر به في عدن.

وقام محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد ومعه مدير عام الأشغال العامة والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بزيارة تفقدية للمتنزهات وكورنيشات المحافظة للاطلاع على حاجتها من التجهيزات لاستقبال عيد الفطر المبارك .

وخلال الزيارة اكد محافظ عدن على ضرورة تكثيف الجهود والعمل على إظهار مدينة عدن بصورة أكثر جمالا لاستقبال الضيوف الوافدين إليها من الداخل والخارج.

واشار محافظ عدن في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المحافظة تكرس جهودها لتوفير مناخات ملائمة للاحتفال بأيام العيد من جميع النواحي امنيا وخدميا وترفيهيا، داعيا المواطنين الى التعاون مع الأجهزة المختصة لإظهار الوجه الجمالي المشرق لمدينة عدن.

اقرأ المزيد من عدن الغد | محافظ عدن يوجه بإزالة محول كهربائي تجنبا للإضرار بمنارة عدن التاريخية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #103  
قديم 07-28-2013, 01:10 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


جديد الشاعر : محمد علي باشميل

قصيدهـ بعنوان :: مطلبنا التحرير والاستقلال ##

مـــســاء الــحــريـــه مــســاء الــخــيــر والاســتــقــلال
...... مــــن عــاصــمـتـنـا عــدن الـى صـنـعـاء عــاصـمـه دولـه الاحـتـــــلال

شـــــعـــب الـــجــنـــوب الـــحـــر قـــرر وانــتـــفــــــض
...... غـــيــر مـــطـلـب الــتــحــريـــر والاســـتــقــلال يشوفونه شيء محال

بــاقــولـهـا رســالــه واضــحـه لـهـم مــن غـيـر مــــــلل
..ان شيء معكم خيار غير الاستقلال محد به راضي وماشيء له عندنا محل

أنــــا هــنـــا فــي الــمـكـلا وأخــوي الـثـاني في عـــدن
...... أخــتـلـفـنـا فــي مـسـمـى المدن لـكـنـنا مـتـفـقـيـن في رفض الحوار

قـضـيـتـنـا عـادلـه رح تـأكـد فـي المهره وحضرموت وابين
...... وشـــبـــوه والـــضــالــع ولــحـــج وصـــولاً إلــى بــنـــدر عـــــــــــدن

الـفـعـالـيـات الـمـلـيـونـيـه جننت بهم وجابت لهم بالغرم
...معادهم عارفين يقتلون ذا والا ذاك والا يطلقون سراح القيادي حسن بنان

ورسالتي الثانيه باقولها للجواسيس لي يبغوا يدخلونا في معركه الفتن
...... شـــلــوووا قــرابــيــعــكــم مــن بـيـنـنـا قــبـل مــا نــكـفـنـكم بالكفن

وتحيه لكل مناظل يمشي في المسيره رافع راسه حامل العلم
...... انــتــبــهــوووا ؟؟؟ عــلـــم الــجــنــوب الـحر مـا هو علم دوله الاحتلال

وفي الختم صلووا على النبي الامي قائد الامم
...... مـــحــمــد صـــلــوووا وســـلـــمـــوووا عــلــيـه الــنـبــي الــعـدنــان‬
__________________
__________________
رد مع اقتباس
  #106  
قديم 07-28-2013, 01:16 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

نقابة موظفي جامعة عدن تدين الاعتداء بقنبلة على القائم بأعمال رئيس الجامع


الدكتور/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس
جامعة عـدن لشؤون الطلاب والقائم بأعمال
رئيس جامعة عدن





الأحد 28 يوليو 2013 03:19 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

دعت نقابة الموظفين بجامعة عــدن الجهات الأمنية بالمحافظة وقيادة الجامعة بتوفير كافة سبل الحماية الأمنية لمباني وحرم الجامعة، ولأساتذتها وموظفيها, وعدم التهاون مع تلك الممارسات ومتابعة كافة الجهات المختصة لسرعة ضبط المعتدين.

جاء ذلك في البيان الصادر عن المجلس التنفيذي لسكرتارية نقابة موظفو جامعة عـدن الذي أدان الاعتداء المسلح الذي تعرض له الدكتور/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عـدن لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن من قبل مجموعة من الأشخاص الخارجين عن القانون والاعتداء على حرمة الجامعة في مبنى نيابة شؤون الطلاب, وترويع الموظفين أثناء تأدية مهما عملهم الاعتيادية.

وأشار البيان أن هذه المجموعة الخارجة عن القانون قامت بإشهار السلاح في وجه واحد من أبرز قيادة وهامات جامعة عدن الدكتور/أحمد محمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومحاولة منعه من الخروج من مبنى نيابة شؤون الطلاب بقوة السلاح وتهديده بالتصفية الجسدية.

وبهذا فإن نقابة موظفي جامعة عدن تدين هذا العمل الجبان والاعتداء السافر إذ تطالب الجهات ذات الاختصاص عمل الاجراءات الأمنية اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه الاعتداءات على تلك الهامات القيادية والأكاديمية في جامعة عدن..، ومناشدة جميع منتسبي جامعة عدن بالتفاعل والوقوف أمام مثل هذه الأعمال والممارسات الغريبة والدخيلة على جامعة عدن ومجتمعنا.

وكان عدد من الأشخاص قد اقتحموا مكتب نائب رئيس جامعة عدن بمبنى نيابة شئون الطلاب بمدينة الشعب، وهددوا برمي قنبلة يدوية عليه، حيث نزع أحداهم أمان القنبلة (صاعق التفجير) استعدادا لرميها ولولا لطف الله وتدخل العقلاء لكان حدث مالايحمد عقباه..، كما صوب شخص أخر سلاحه الآلي رافعا مفتاح الأمان عن السلاح في وجه الدكتور/محمد العبادي وكاد الأمر يخرج عن السيطرة غير أن حكمة العبادي حالت دون إطلاق الرصاص عليه.


من/جهاد باحداد:

اقرأ المزيد من عدن الغد | نقابة موظفي جامعة عدن تدين الاعتداء بقنبلة على القائم بأعمال رئيس الجامعة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #108  
قديم 07-28-2013, 01:34 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

الكشف عن معلومات جديدة عن واقعة قصف طائرة لموكب سيارات بالمحفد




الأحد 28 يوليو 2013 04:33 صباحاً
المحفد ((عدن الغد )) خاص:

كشفت مصادر قبلية فجر اليوم الأحد لصحيفة "عدن الغد" عن تفاصيل جديدة لواقعة قصف قامت بها طائرة يعتقد أنها امريكية لموكب سيارات يعتقد ايضا انه يتبع جماعة القاعدة ووقع مساء السبت بالقرب من منطقة ضيقة بالمحفد.



وقال المصدر القبلي لصحيفة "عدن الغد" ان طائرة حربية نفذت غارة جوية استهدفت سياريتن احدهما صالون "مونيكا" والاخر سيارة شاص كانتا في طريقهما إلى محافظة شبوة .



وقال المصدر لـ"عدن الغد" ان الغارة أصابت بصورة مباشرة السيارة "الصالون" ودمرتها بالكامل موضحا انه تبين ان 8 ثمانية أشخاص كانوا على متن السيارة وقتلوا جميعهم .



وقال المصدر القبلي ان السيارة "الشاص" اصيبت باضرار متوسطة موضحا عناصر من الجماعات المسلحة وصلت إلى المكان وقامت بضرب طوق على المكان .



ولم يتم التعرف حتى اللحظة هوية الأشخاص الذين كانوا على متن هذه السيارات وهل ما إذا كانوا من القيادات البارزة لتنظيم القاعدة أم لا .

اقرأ المزيد من عدن الغد | الكشف عن معلومات جديدة عن واقعة قصف طائرة لموكب سيارات بالمحفد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اقرأ المزيد من عدن الغد | الكشف عن معلومات جديدة عن واقعة قصف طائرة لموكب سيارات بالمحفد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة