قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14287 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10952 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5234 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4964 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5733 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5187 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2014, 05:42 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي الضريبة والاسقطاعات من راتب المواطن المغلوب والاعفاء لاصحاب الكروش الكبيرة

......رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي أبو بكر السقاف:

لدينا كافة الإثباتات والمستندات التي تؤكد قيام صخر الوجية بمنح إعفاءات ضريبية وجمركية لمشائخ نافذين وعلى رأسهم الشيخ حميد الأحمر الذي تم إعفائة من الضرائب والجمارك لكافة شركاتة وإستثماراتة وعقاراتة ومجمل عمليات الإستيراد والتصدير وبقرارات وزارية مباشرة من صخر الوجية شملت كلآ من :
بنك سباءالإسلامي، وشركة سبأ فون للاتصالات، وقاعة أبولو للمعارض الدولية، ووكالة شركة تويوتا للسيارات، وكالة شركة سيمنز الألمانية .. وشركة (ccc) ..وكذلك وكالة الطيران الإماراتية، ووكالة الطيران القطرية، ووكالة شركة كنتاكي الأمريكية.. و وكالة الإيسكريم, وكافة وكالات العطور, ووكالات الأحذية, ووكالات (الشوكلاته).. كما تم إعفاءة بقرار الوجية من دفع ضرائب لما يمتلكة من الجامعات الخاصة والمستشفيات الخاصة.. ومن الأراضي التي تساوى في المساحة مدينة (الحديدة).. كذلك شركة التلفونات الثابتة (الكبائن)، إضافة إلى قرابة (مائة وسبعون شركة تجارية تعمل في مختلف المجالات الاستثمارية) وهناك العديد من (المدن السكنية) التي يملكها الشيخ حميد في عدة محافظات يمنية،كل ذلك تم إعفاءة من دفع الضرائب والجمارك التي هي كفيلة بإنعاش الإقتصاد اليمني إلى أعلى نسبة له.
المحمدي

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-07-2014, 05:46 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

هذا هو يمنهم الجديد الذي يتفاخرون به
وبحوارهم المزعوم لكسر ظهر المواطن الغلبان
واعفائها من اصحاب الكروش الكبيرة
مسكين المواطن البسيط راتب لا يسد حاجته
وفوق هذا وذاك استقطاع من ضريبة اضافة الى استقطاع من ظهر
راتبه للمغتربين الحكونة رأس الفساد ويتحمل المواطن البسيط مصائبها
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة روابي الجنوب ; 01-07-2014 الساعة 06:02 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-07-2014, 05:48 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

صحيفة الايام
منذ 4 ساعات
الشيخ يشتي حماية من رأس الدولة
------------------------------------------------
الاسبوع الماضي قدم الشيخ هم يسمونهم كذا (شيخ)) هاشم الاحمر كشف لوزارة الدفاع بطلب ٧٠٠ جندي للحماية الشخصية " بخلاف حراسة أخوانه الشيوخ " و معروف ان لكل جندي معاش ٣٥ الف ريال وعشرة الف مخصصات تغذيه يعني شهريا يتم صرف مرتباتهم ٣١،٥٠٠،٠٠٠ ريال في الشهر...!!
اي مايعادل ٣٧٨،٠٠٠،٠٠٠ مليون سنويا ، والاهم ما في الامر ان الشيخ يستلم ٧٠٠ بندق لكل جندي وأقل تقدير يقدر سعر الواحد بمليون ريال يمني ..و هذا هو استثمار من دولة الاحتلال لرعاية الحروب عن طريق الاعتمادات الوهميه والتي تسحب مليارات الريالات من خزينة الدوله!! من ابار نفط حضرموت والجنوب الى جعبة الشيوخ ..!! ولنا المزيد من الهلاك تحت راية دولة الشيخ دولة الاحتلال

وقالو وحده ذول الغجر
وقولو معي طز في الوحده روني شجاعتكم

نقل بتصرف

__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-07-2014, 06:00 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

ثورة_التغيير |#فساد_الحكومة

نقلا عن شبكة صقور اليمن
مذكرة رسمية تدين مسئول في مكتب باسندوة بالعبث بأموال الجرحى (وثائق)

كشفت مذكرة رسمية عن حجم العبث في المبالغ المخصصة لعلاج جرحى احداث العام 2011 من شباب ساحات الإعتصام، وذلك من قبل المسئول المالي للجنة الوزارية المكلفة بحصر وعلاج الجرحى، علي النعيمي، والذي يشغل موقع مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة.

ونشر المركز الإعلامي لجبهة الإنقاذ تقريراً موجهاً من المحامي عبد الباري عبد الحميد العليمي مدير الشؤون العدلية والقانونية في رئاسة الوزراء، إلى وزير الشؤون القانونية د. محمد المخلافي، بخصوص اجراءات سير التقاضي في القضيتين المرفوعتين ضد الحكومة من قبل جرحى ساحات الاعتصام.

ويكشف التقرير أن مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء والمسئول المالي للجنة الوزارية لعلاج الجرحى علي النعيمي، لم يقم بإخلاء وتصفية العهد التي بحوزته، باعتباره المسئول المالي للجنة.

ويتهم التقرير النعيمي بمماطلته و تهربه من تصفية العهد، وقيامه بالالتفاف على قرار اللجنة الوزارية، واستصدار قرار من رئيس الوزراء، بتشكيل مكتب للشباب تحت اشرافه، يتولى ملف الجرحى بدلا عن اللجنة الوزارية.

كما أتهم العليمي في تقريره النعيمي بأنه يهدف من استصدار القرار إلى السيطرة على مليارات الريالات المخصصة لعلاج الجرحى، ما يضع رئيس الوزراء في موقف لا يحسد عليه، بعد أن أصبح الأمر في متناول الصحافة والإعلام.

وأعترف العليمي وهو محامي الحكومة في القضيتين اللتان رفعهما الجرحى ضدها، بأن لعنات أنين و صرخات الجرحى ستظل تلاحقهم، إذا استمرار الصمت على تصرفات المسئول المالي للجنة الوزارية، التي يراعي فيها مصالحه فقط.

وأكد التقرير أن النعيمي يراعي مصالحه على حساب آلام الجرحى، بتعطيل اجراءات علاجهم والتعامل معهم بعدوانية ووحشية لأنهم يطالبون بحقهم في العلاج.

وأرجع التقرير تصرفات النعيمي لسعيه إلى تعطيل عمل اللجنة الوزارية المختصة بعلاج جرحى ما اسماها "الثورة".

وأتهم العليمي في تقريه النعيمي بالقيام بتصرفات رعناء، بعضها ترقى إلى الأفعال الاجرامية المعاقب عليها قانونا.

كما حصل المركز على مذكرة موجهة من سكرتير باسندوة النعيمي إلى وزير المالية، يطالبه، فيها بإضافة عهدة جديدة، إلى العهدة السابقة، حتى يتسنى للجنة استكمال علاج الجرحى.

وألحق بالمذكرة المؤرخة بتاريخ 25/02/2012 وبخط يده بأن العهدتين سيتم تصفيتهما معا، ما يشير إلى واقعية الاتهامات التي وجهها له العليمي في تقريره، والمتمثلة في التهرب من تصفية العهد.

كما نشر المركز الاعلامي لجبهة الإنقاذ مذكرة موجه لأمين عام رئاسة الوزراء من نيابة الأموال العامة الثانية المختصة بقضايا الفساد، طالبه فيها بتكليف النعيمي بالحضور إلى النيابة للتحقيق معه في الشكاوي المقدمة ضد بعض أعضاء اللجنة الوزارية، لمعالجة الجرحى، وذلك للتحقيق معه.

يذكر أن الدكتور أحمد قاسم العنسي وزير الصحة رئيس اللجنة الوزارية وجوهرة حمود وزيرة الدولة نائب رئيس اللجنة، قدما استقالتهما الشهر الماضي، احتجاجاً على سعي البعض لتعطيل وإفشال أعمال اللجنة.

وكان العنسي وحمود طالبا في شهر يونيو من العام الماضين بتغيير محاسب اللجنة جميل اسكندر وعلي النعيمي المسئول المالي، لعرقلتهما أعمال اللجنة، وإجراءات تسفير الجرحى، غير أن وزير المالية رفض تغييرهما، ما دفع رئيس اللجنة ونائبه للاستقالة.
(‏5‏ صور)











__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة