قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 530 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14514 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5830 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11195 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5446 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5270 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5268 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5186 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5935 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5439 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #112  
قديم 02-24-2014, 07:43 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

بعد 24 عام من الوحدة ....الزياني يلتقي العطاس في جدة ويطلب فرصة .

متابعة _ عزة احمد


الزياني :
نتمنى من الجنوبيين إعطاء فرصة كافية للوحدة ولن نقف ضد رغبتهم في حال اختار غالبيتهم استعادة الدولة :

قال عبد اللطيف الزياني أمين عام مجلس التعاون الخليجي أن دول الخليج لا يمكن لها فرض الوحدة بالقوة على الجنوبيين في حال اختار غالبيتهم فك الارتباط .
جاء ذلك في حديث مقتضب دار بين (الزياني ) وعدد من القيادات الجنوبية على هامش اللقاء الذي ضم الجانبين في جدة .
وأردف الزياني :نتمنى من الجنوبيين إعطاء الفرصة للوحدة باعتبارها هدف سام نسعى جميعا لتحقيقة خاصة وان اليمن يشهد تغييرا باتجاه الأفضل إذا ما خلصت النوايا .
لكننا لن نقف في وجه إخوتنا أبناء الجنوب في حال إجمع غالبيتهم على استعادة دولتهم.
وأشاد الزياني بحراك الجنوب متمنيا أن يواصل نهجه السلمي وعدم الانجرار للعنف .
__________________
رد مع اقتباس
  #113  
قديم 02-24-2014, 07:51 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

منظمـات حقـوق الإنسـان في عـــدن تدين عسكرة الحياة المدنية في الجنوب واغلاق صحيفة (عدن الغد)



سيارة تابعة لقوات الامن اليمنية في خور مكسر
يوم الـ 20 من فبراير 2014 - عدن الغد





الاثنين 24 فبراير 2014 07:36 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:



أصدرت عدد من منظمات حقوق الإنسان في عدن اليوم الاثنين بيانا ادانت فيه عسكرة الحياة المدنية ووقف إصدار صحيفة "عدن الغد" داعية الحكومة اليمنية لوقف حملة المصادرة والاعتداء الذي يتعرض له الناس في عدن ومدن جنوبية أخرى .

وقالت 9 منظمات حقوقية وعاملة في المجال الانساني بعدن في بيان مشترك صادر عنها اليوم الاثنين ان إن جيش وامن نظام صنعاء يمارس عملية إبادة جماعية ضد سكان الجنوب منذ عام1994م, وضد الحراك السلمي منذ 2007م.

ولاهمية البيان تنشر "عدن الغد" نصه كما ورد



لقد قامت قوات الأمن والجيش اليمني بمنع المواطنين من ممارسة حق التعبير السلمي وفق خطة عسكرية أعدت سلفاً لمنع المواطنين من التجمع في ساحة الحرية في حي خورمكسر في مدينة عدن يوم 22,21/02/2014م.

حيث استخدمت قوات الجيش والأمن اليمني جميع أنواع الأسلحة والذخيرة الحية والقنابل المسيلة للدموع والمحرمة دولياً ضد المواطنين المسالمين والذين خرجوا للتعبير عن رأيهم في قضايا تخصهم حيث أدت تلك العمليات العسكرية إلى قتل شخصين هما: عبدالعالم حسين ويوسف محمد, ونتج عن تلك العمليات أيضا جرح عدد من المواطنين بلغ عددهم أكثر من 52 جريحا. كما منعت قوات الجيش إسعاف المصابين لتلقي العلاج هادفة من ذلك إلى وفاة من جرح من المواطنين وهو سلوك عدواني اعتمدته قوات جيش وامن صنعاء ضد مواطني محافظات الجنوب منذ بداية انطلاق الحراك السلمي الجنوبي عام 2007م, ناهيك عن الاعتقالات والإهانات والضرب الذي ووجه به عدد من المواطنين يومي 21,22/02/2014م.

كما قامت اللجنة الأمنية في عدن بمنع طباعة الصحف الأهلية الصادرة في عدن والمعبرة عن القضية الجنوبية والاعتداء على الصحفيين ومنهم الأخ فتحي بن لزرق صاحب ورئيس تحرير جريدة وموقع عدن الغد عند احتجازه يوم 22/02/2014م في جولة كالتكس وتفتيش سيارته وتوجيه الشتائم والإهانات له وتهديده والاعتداء الجسدي عليه, بالإضافة إلى اعتداء قوات الأمن على الأسواق وسرقة أموال وممتلكات المواطنين والمحلات التجارية, الذي تم في حي خورمكسر يوم 22,21/02/2014م.

إن كل ذلك قد تم ويتم يومياً ضد المواطنين في الجنوب ومنه العدوان على مواطني مدينة الضالع منذ 27/12/2013م, والمستمر حتى اليوم والذي ذهب ضحيته عدداً كبيراً من المواطنين بين أطفال ونساء وشيوخ ومواصلة العدوان على المواطنين في محافظتي شبوه وحضرموت والذي استخدمت فيه كل أنواع الأسلحة بما فيه الطيران.

إن جيش وامن نظام صنعاء يمارس عملية إبادة جماعية ضد سكان الجنوب منذ عام1994م, وضد الحراك السلمي منذ 2007م.

كل ذلك يتم في ظل ظروف غاية في الصعوبة يواجهها سكان الجنوب بسبب العداء والكراهية التي يواجه بها هؤلاء المواطنين المسالمين المطالبين بحقهم في التعبير السلمي الديمقراطي.

إن عملية الإعدام خارج نطاق القانون يمارس بشكل صارخ ووقح من جانب قوات نظام صنعاء ضد أبناء الجنوب في محاولة منها لمنع المواطنين من التعبير عن حقهم الدستوري والقانوني والذي نصت عليه مواثيق الأمم المتحدة وإننا نشير هنا وبوضوح إلى اتفاقية جرائم الإبادة الجماعية الصادرة عن الأمم المتحدة عام 1948م والتي تحرم وتعاقب الدول على الإبادة الجماعية سواء ارتكبت في زمن السلم أو الحرب وتعرف الاتفاقية المذكورة الإبادة الجماعية على إنها ارتكاب احد الأفعال التالية:- بقصد التدمير الكلي أو الجزئي لجماعة قومية أو أثنية أو عنصرية أو دينية – بقتل بعض أعضاء الجماعة أو إلحاق الأذى الجسدي أو الروحي. الهادفة إلى إخضاع الجماعة عمداً لظروف معيشية يراد بها تدميرها المادي كلياً أو جزئياً, وفرض تدابير تستهدف الحؤول دون تطور أو نمو تلك الجماعة, ونقل مواطنين من موطنهم الأصلي إلى موطن الجماعة بهدف التأثير على التغيير الديموغرافي لمناطق الجماعة المطلوب إبادتها.

إن ما يجري في الجنوب استناداً لما نصت عليه اتفاقية مناهضة الإبادة الجماعية يعتبر إبادة جماعية مع سبق الإصرار تمارسه سلطات صنعاء ضد أبناء الجنوب الرافضين للبقاء في إطار الوحدة المعلنة في عام 1990م, حيث أن سكان الجنوب قد تم تدمير حياتهم الإنسانية عندما قامت سلطات صنعاء بطردهم من أعمالهم والاستيلاء على أراضيهم وممتلكاتهم والسطو على ثرواتهم الطبيعية.

إننا نناشد المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية ونخص بالذكر المفوضية السامية لحقوق الإنسان ومنظمة العفو الدولية والفيدرالية الدولية وهيومن رايتس ووتش والمنظمة العربية لحقوق الإنسان والمنظمات الأهلية والدولية الأخرى التحرك السريع لوقف الإبادة الجماعية التي يمارسها نظام صنعاء ضد سكان الجنوب ونطالبهم بتشكيل لجان تحقيق دولية في الجرائم التي يرتكبها نظام صنعاء ضد سكان الجنوب استناداً إلى نصوص الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهدين الدوليين للحقوق المدنية والسياسية والحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية واتفاقية مناهضة الإبادة الجماعية الصادرة عن الأمم المتحدة.

إننا نهيب بكل أحرار العالم الوقوف مع شعب يعدم إعدام تعسفي خارج نطاق القانون بهدف إبادته والاستيلاء على أرضه وثروته.

إن ما يجري يعتبر مناقض مناقضة كاملة لما تعلنه سلطه صنعاء وان من يقدم الدعم المالي والعسكري لها يعتبر شريكاً في الحرب على الجنوب وإبادته.

إن إغلاق أبواب التعبير السلمي من شأنه أن يدفع الشعب إلى خيارات أخرى وسوف تتحمل سلطة صنعاء والمجتمع الدولي المساند لها نتائج ما سوف يترتب على ذلك من نتائج خطيرة.

كما نطالب المجتمع الدولي الضغط عل سلطة صنعاء سحب قوات الجيش والمظاهر المسلحة من المدن الرئيسية وخاصة من مدينة عدن المدينة المسالمة التي لا يحمل أهلها أي نوع من السلاح يل ويعتبر مجتمع مدينة عدن مجتمع مدني وعسكرته يضاعف على سكان هذه المدينة الحياة اليومية الآمنة.

المطالبة بإغلاق السجن الخاص في منطقة الصولبان التابع لقوات الأمن المركزي (الخاصة حالياً) والذي تمارس فيه كل أنواع التعذيب والقهر والإذلال للمواطنين من أبناء الجنوب



v المنظمة اليمنية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الديمقراطية

v مركز عدن للرصد والدراسات والتدريب

v مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان

v منظمة السلام عدن

v مؤسسة الغد للحقوق والحريات

v مؤسسة عدالة للحقوق والحريات

v مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية

*جمعية أبناء الجنوب العربي

* مؤسسة الشباب الديمقراطي

* تكتل نشطاء عدن

اقرأ المزيد من عدن الغد | منظمـات حقـوق الإنسـان في عـــدن تدين عسكرة الحياة المدنية في الجنوب واغلاق صحيفة (عدن الغد) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #115  
قديم 02-24-2014, 07:59 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

انهار بن رشيد امام بن لزرق كما انهار من قبله خالد الآنسي امام البخيتي




الاثنين 24 فبراير 2014 07:23 مساءً

صدمت عندما فاجأني احد عمال مكتبة السامعي في الشيخ عثمان صباح الأحد الماضي ( 23 فبراير 2014م ) عندما قال لي : يا عم نجيب .. لا " عدن الغد " نزلت ولا " الجنوبية " واصبحت الصدمة مركبة ذلك أن هؤلاء الحاقدين المارقين الخارجين عن القانون والإسلام اعتدوا على الزميل فتحي بن لزرق , رئيس تحرير " عدن الغد " قبل منع طباعة الصحيفة ..

غادرت بعد ذلك إلى كريتر بـ " البيجوت " وحدثت مفاجأة أخرى وقد تخطت السيارة جولة فندق عدن عندما صاح راكب من المقعد الخلفي : يا سائق معلا مكتب الإخوان " واستغرب السائق واستغربنا نحن الركاب المتعاملون مع البيجوت في خط الشيخ عثمان / كريتر واستوضح السائق من الراكب : واين هذا المكتب يا أخي ؟ رد الراكب مكتب التربية وهنا انفجر السائق والركاب ضاحكين وباركوا ما قاله الراكب ..

شر البرية من تمترست وراء الإسلام وهي لا تتحلى بخلق سيد الأنام محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام لأن من ابرز صفات هذه الجماعة : انها تملك العال ووسائل الأعلام وسريعة الانفجار والاشتعال والتفوه بألفاظ وعبارات الابتذال وابرز منعطف في حياة كل من التحق بهذه الجماعات أن مظاهر الترف تبدو عليه بعد أيام : المال والسيارة وسعة الرزق والأراضي ..

عقدت جماعات الحوار البترودولاري اجتماعاً في قاعة جامعة عدن صباح الأثنين , 17 فبراير 2014م وسموا الفعالية " حفل تدشين حملة التوعية بمخرجات الحوار : وكان بن حبتور رئيس الجامعة يتحدث فرفعت الناشطة الجنوبية انسام عبدالصمد اصابعها في اشارة " نقطة نظام " فانطلقت صوبها شرطيتان ومعهما أو بعدهما أحد بلاطجة وحيد رشيد واندفع نحوها ومنعها وحاول انتزاع برقعها ثم وجه لها ركلات يمينا وشمالاً وكأنه في مواجهة رجل عضلي وبرز التغاير الفج : حوار وضيق صدر وهي سابقه لم تعرفها عدن ولا جامعة عدن ولا محافظة عدن , سابقة تعطيك انطباعاً أن البلاد تقودها عصابات .

قامت " عدن الغد " بتغطية الخبر مشفوعاً بصور وانطباعات صناع الرأي وهي عناصر الصحافة الثلاث التي امتلكتها " الأيام " وكانت سبب محنتها وتعرضها للعدوان في الأعوام 2008 و 2009 و 2010م ولا غرابة فالزميل فتحي بن لزرق هو ابن " الأيام " وخريج مدرستها التي منحته الأرضية المهنية والفنية لإخراج صحيفته اليومية فضاف صدر وحيد رشيد وضاقت معه صدور الملتحين في صنعاء وعدن سلطوا عصابات لتضربه وتفوه بن رشيد بعبارات التهديد والوعيد ..

الثلاثاء 18 فبراير 2014م يتوجه وحيد رشيد إلى مبنى قناة عدن ودخلت معه حراسته رغم وجود حراسة القناة ومنعوا حركة المذيعين والموظفين داخل المبنى فاصطدموا بالموظفين والمذيعين فاعتدوا عليهم وأشهروا السلاح .. أحد المذيعين المعتبرين وهو الأخ عامر سلام المشهور برزانته والموصوف بهدوئه تدخل لإنهاء المشكلة فاعتدوا عليه .. انتفض طاقم القناة بكاملة وصرخوا في وجه رشيد ارحل .. ارحل وقامت الصحيفة بممارسة مهنيتها فثارت ثائرة رشيد وبلاطجته .

صدرت الأوامر بمنع طباعة " عدن الغد " وتسربت أخبار وتعليقات عصابات النظام من أن عدن الغد غير مسجلة وهي حجة واهية لأن مؤسسة 14 أكتوبر ظلت تطبعها حتى 21 فبراير 2014م وحينا يقولون أن الأوامر مركزية وصدرت الأوامر للمؤسسة بأن تخرج بمفاجأة مفادها ان الصحيفة تهاجم مخرجات الحوار الذي انتهى بتجويد الأقاليم الستة التي نشرت تفاصيلها مجلة " الأعلام الاقتصادي " في شهر ابريل 2013 وليس فبراير 2014م وقبض كل عضو من أعضاء اللجنة ( 20 / مليون ريال ما يوازي ( 93 ) الف دولار وما يوازي ( 326 ) الف شيكل اسرائيلي وذلك بمناسبة رفع علم اسرائيل في صنعاء يوم الأحد 23 فبراير 2014م وعندما اكتشف شعب الجنوب أن القنابل المسيلة للدموع ضدهم في ساحة خور مكسر كان عليها كتابة بالعبرية ..

فعن أي مخرجات تتكلمون وقد اخزتكم صحف الغرب الأوروبي والأمريكي بأنه مؤتمر " طيسي فيسي " وأخزاكم المفكر العربي الكبير محمد حسنين هيكل الذي اعاد للذاكرة ما قاله في بداية الوحدة ( النكبة ) بأن مآلها الفشل , لأن النظام في الجنوب كان هارباً إلى الوحدة التي رحب بها الشمال ليس حباً فيها وانما حباً في ثروات الجنوب التي نهبها بعد 7 يوليو 1994م السيء الصيت .

اما خالد الأنسي صاحب مكتب المحاماة في صنعاء والإصلاحي المعروف الذي انكر حتى انه اصلاحي في برنامج " الاتجاه المعاكس : لفيصل القاسم ( استغفر الله فيصل الآثم ) مساء 11 فبراير 2014م وكان الضيف الأخر الزميل المهذب الدمث الخلق علي البخيتي , الذي كان يقدم ردوده بهدوء وموضوعية وكان خالد الأنسي وفيصل القاسم يتحدثان بأسلوب موتور واستخدام عبارات التشكيك والتسفية .

كان البخيتي يبتسم ويرد على السفه بالحجة ولم يقد الأنسي شيئاً غير انه جاء بقصاصات من صحف ويرفع كل قصاصة بسبابتيه وابهاميه , القصاصة بعد الأخرى ويفعل ذلك كلما تحدث البخيتي , كان الأنسي كالطفل المتخلف في تصرفه ولم يكن بحاجة إلى وضع القصاصة بعد الأخرى على صدره كلما تحدث الرجل ..

فيصل القاسم هو الأخر كان تافها ومندفعاً يلقي الكلام على عواهنه وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد فانزلقت لسانه المرة بعد الأخرى إلى أن قال مخاطباً البخيتي : أنتم تعملوا كالمومس التي تتحدث عن الشرف وكان ينبغي على البخيتي أن يقطع لسان الآثم , القاسم ولكنه اكتفى بأنه عاتبه عتابا قاسيا وقال له : هذب الفاظ يا استاذ .. نحن تربينا على ان يرتفع فوق مستوى الابتذالات ..

حق لقد تولد لدي ولدى أخرين انطباع بأنه اللقاء افرز تجليات البخيتي وتدنيات خالد الأنسي وفيصل الآثم , اللذين ذكراني بابتذال وزير الأعلام الأخوانجي في عهد مرسي عندما سألته مراسلة سورية : نشتي نشوف فين هي ذي الديمقراطية ؟ فرد عليها الوزير السفيه : تعالي عندي المكتب وانا اوريك إياها فنظر كل المراسلين نظرات شزراء الى الوزير السفيه الذي ربى لحيته لفرض النهب والابتزاز .

اكرر : انهار وحيد رشيد في مواجهة فتحي بن لزرق

انهار خالد الأنسي وفيصل الآثم في مواجهة علي البخيتي .

واكرر : لابد لليل أن يتجلى ولابد للقيد أن ينكسر .

اقرأ المزيد من عدن الغد | انهار بن رشيد امام بن لزرق كما انهار من قبله خالد الآنسي امام البخيتي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة روابي الجنوب ; 02-24-2014 الساعة 08:04 PM
رد مع اقتباس
  #116  
قديم 02-24-2014, 08:30 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اليوم أبناء الجنوب يشيعون شهيد يوم الكرامه ت/امين العاقل المنصوري
تمّ التحديث في ‏‎‎3 hours ago‎‎‏
االيوم الاثنين 24 فبراير2014م أبناء الجنوب يشيعوا شهيد يوم الكرامة من العاصمة عدن إلى مسقط رأسه في ابين زنجبار.

اليوم الاثنين 24 فبراير2014م أبناء الجنوب يشيعوا شهيد يوم الكرامة من العاصمة عدن إلى مسقط رأسه في ابين زنجبار.

عدن >> امين العاقل المنصوري

وسط حضور جماهيري كبير اليوم الاثنين أبناء الجنوب يشيعوا شهيد يوم الكرامة عبد العالم حسين احمد اليافعي, حيث توافد الآلاف من أبناء الجنوب اليوم ومنذ ساعات الصباح الباكر احتشدوا أمام مستشفى الجمهورية في العاصمة عدن خور مكسر.

مرددين الأناشيد الثورية والشعارات والهتافات المؤكدة على موصله النضال على نفس الدرب الذي رسموه بد ما أهم الطاهرة على درب الحرية والاستقلال.

حيث انطلق الموكب الساعة الثامنة صباحاً من العاصمة عدن خور مكسر حيث سلكوا طريق عدن أبين على متن سيارة الإسعاف وخلفه موكب ضخم عشرات السيارات في موكب جنائزي مهيب رافعين الأعلام الجنوبية وصور الشهيد.

وعند الساعة العاشرة ونصف صباحاً حيث وصلت جموع المحتشدين بجثمان الشهيد البطل لتستقبلهم اعداد غفيرة من أبناء ابين ليخرج بعدها محمولا على أعناق المشيعين فيما جثمان الشهيد ملفوف بعلم الجنوب ليتجه موكب المشيعين إلى مثواه الأخير في مقبرة زنجبار بابين.

بمشاركة أعداد كبيرة من قيادات الحراك الجنوبي بمختلف مكونا ته, وكان في مقدمة المشاركين في موكب التشييع أعداد كبيرة من المشايخ والأعيان وقيادات الحراك الجنوبي وفي مقدمتهم الأمين العام للمجلس الاعلى للحراك الجنوبي السفير قاسم عسكر جبران وجمع غفير من حرائر وأحرار الجنوب .

الجديد ب الذكر أن الشهيد البطل عبد العالم حسين احمد اليافعي
استشهد في تاريخ 20 فبراير 2014م في العاصمة عدن ساحة العروض على يد قوات الاحتلال اليمني في يوم الكرامة.

تغمد الله الشهيد بواسع رحمته .



تصوير / امين العاقل المنصوري
















__________________
رد مع اقتباس
  #119  
قديم 02-24-2014, 08:56 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

صحيفة الايام
منذ 9 دقائق
بعد انقطاع الخمور والقات علئ جنود الاحتلال بالضالع تقصف المناطق بكل الاسلحه في هاذي اللحظات


__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة