قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 231 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14174 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5518 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10864 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5158 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4997 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4979 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4898 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5645 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5106 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #21  
قديم 05-15-2014, 04:35 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

سلطة شبوه تكذب بتحديد نوع الصاروخ الذي ضرب صالة الاطفال في عتق قبل المعاينة والتحقيق






قال مصدر مسؤول باللجنة الأمنية بمحافظة شبوة إن صاروخ سقط بعد ظهر اليوم على إحدى الصالات الرياضية الخاصة والواقعة بأحد الأحياء القديمة بمدينة عتق عاصمة المحافظة.



وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ أحدث أضرارا جسيمة بالمبنى دون وقوع ضحايا في الأرواح نظرا لإغلاق الصالة في مثل هذا التوقيت من كل يوم، مبينا بأن المختصين في هذه الأنواع من الأسلحة قد تمكنوا من تحديد صنف الصاروخ وهو من نوع كاتوشكا وتحديد موقع إطلاقه بأنه من الجهة الجنوبية الغربية للمدينة.



شبوه برس - يفند هذا الإدعاء الكاذب للجنة الأمنية وقد زار موقع الحدث قبل دقائق من نشر هذا الخبر ولم تأت أي لجنة أمنية للمعاينة كما لم يأتي أي فريق جنائي لأخذ عينات من القذيفة , بل يفترض حضور مختصي مدفعية لتحديد نوع القذيفة والجهة التي أتت منها

اقرأ المزيد من شبوة برس | سلطة شبوه تكذب بتحديد نوع الصاروخ الذي ضرب صالة الاطفال في عتق قبل المعاينة والتحقيق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-15-2014, 04:37 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

القنع: الفضائية اليمنية تتبع الاصلاح




قال عضو مؤتمر الحوار الوطني "احمد القنع" ان واجبه الوطني يتحتم عليه التنازل من اجل الوطن.



وأضاف في حوار مع قناة اليمن اليوم: يجب النول الى المناطق لتهيئة للاقاليم.

وقال "هناك من يريد فصل الرئيس هادي عن الواقع.



وقال "القناة اليمنية الحكومية صارت تتبع حزب الاصلاح، ويتم انتقادات لهادي من القناة .

واردف قائلا: " يجب ان لاتكون عودة القيادات الجنوبية على حساب البعض.



كما استغرب "القنع" من دعوة المشترك الى حوار وطني في هذا الوقت الخطير.



اقرأ المزيد من الامناء نت | القنع: الفضائية اليمنية تتبع الاصلاح [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-15-2014, 04:40 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

شباب المنصورة يختتمون مبادرة صيانة حديقة بلوك (40)





ختتمت الثلاثاء الماضي في المنصورة فعاليات أنشطة شبابية، ضمن سلسة منح مجتمعية مقدمة من مشروع تنشيط الشباب، التي تضمنت خدمة مجتمعية إلى جانب الأنشطة التعليمية والرياضية، وذلك تحت شعار "الشراكة المجتمعية هي نبض الحياة البناء لكل المجتمعات".

وقد بدأ المشروع بصيانة حمامات حديقة بلوك (40) بالمنصورة، وطلاء سور الحديقة والشوارع الفرعية لبعض مناطق مدينة المنصورة وتوفير ثلاجة ماء سبيل مع الفلتر، وكذا إقامة دورة تعليمية حول أهمية الإسعافات الأولية وتدريب بعض الشباب بكيفية الإسعافات والتعامل مع الإصابات.

وقدم الشباب القائمون على العمل مجموعة انشطة رياضية منها بطولة في لعبة الشطرنج استهدفت الفئة الشابة تنشيطاً للرياضة، وإعادة إحياء بعض الأنشطة الرياضة التي كادت أن تنتهي في الحواري والاماكن العامة للمدينة والمتنفسات.

ويأتي مشروع تنشيط الشباب كدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) في توفير معدات العمل والمستلزمات التي يحتاجها الشباب، ويستهدف دمج الشباب في خدمة مجتمعهم عن طريق تنفيذ منح مجتمعية وإقامة الأنشطة المجتمعية والرياضية والترفيهية والثقافية والتعليمية في محافظات عدن، لحج وأبين، كما يهدف إلى إعادة تأهيل بعض المراكز الشبابية والأندية الرياضية.

اقرأ المزيد من الامناء نت | شباب المنصورة يختتمون مبادرة صيانة حديقة بلوك (40) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05-15-2014, 04:42 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

ضبط كمية من (الحشيش) بحوزة امرأة في حي شعبي بعدن






الأربعاء 14 مايو 2014 11:24 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص

ضبطت مساء (الأربعاء) امرأة في الثلاثينات من عمرها في حي البساتين الشعبية بمدينة عدن وبحوزتها نصف كيلو من الحشيش.



وقال مصدر أمني لـ(عدن الغد) ان " إدارة مكافحة المخدرات ضبطت مساء الأربعاء امرأة في الثلاثيات من عمرها وبحوزتها نص كيلو حشيش تحاول ترويجه في حي البساتين الشعبي".



وأكد المصدر في حديث عبر الهاتف مع المحرر ان " المرأة ضبطت في فرزة البساتين وكانت في مهمة ترويج لكمية (الحشيش) وقد تم احالتها للحقيق".



يشار الى ان ادارة مكافحة المخدرات التي يرأسها العقيد فضل صائل المعين قبل ايام قليلة تعمل جاهدة لمحاربة ظاهرة تفشي المخدرات في مدينة عدن بالإضافة الى جهود التوعية التي يقوم بها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات والذي ترأسه الناشطة سعاد علوي.

اقرأ المزيد من عدن الغد | ضبط كمية من (الحشيش) بحوزة امرأة في حي شعبي بعدن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05-15-2014, 04:46 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

ياسين مكاوي يتسبب في اعتقال عضو في الحوار الوطني ممثلاً عن الحراك الجنوبي بسبب خلافات مادية







اعتقلت قوات أمنيه عصر اليوم الأربعاء عضو في الحوار الوطني ممثلاً عن الحراك الجنوبي يدعا أكرم سلطان واودعته السجن بسبب تراكمات مالية للفندق الذي يسكن فيه أكرم .

وقالت مصادر خاصة في العاصمة اليمنية صنعاء لــ"الأمناء نت " إن قوات الامن اليمنية بصنعاء اعتقلت أكرم سلطان بعد اقدام صاحب الفندق على احضار رجال أمن من احد الاقسام لاحتجاز أكرم ، ويحتجز حالياً في قسم الفتح بحي الصافية .

وفي أتصال هاتفي مع أكر سلطان قال لــ "الأمناء نت " أن سبب اعتقاله بسبب مؤامرة نفذها رئيس مكون الحراك ياسين مكاوي الذي رفض أن يدفع فاتورة الفندق وهو الذي يتسلم ميزانية مكون الحراك المشارك في الحوار .

وقال أكرم أن الخلافات بدأت مع مكاوي أثناء مطالبته بكشف حساب حول المخصص الذي يستلمه من حصة مكون الحراك طيلت الفترة الماضية ، والذي رفض مكاوي التوضيح حولها ، وتعذر مكاوي بقوله أنه قد أقدم على صرف مبالغ كبيرة في عدن خصوصاً بعد أقامته أكثر من فعالية باسم المكون .

وواصل أكرم حديث للأمناء عن سبب الأعتقال وقال : سبب اعتقالي خلافات سياسية مع ياسين مكاوي ، وبسبب تقسيم مكون الحراك الجنوبي المشارك في الحوار إلى قسمين ، وعدم تفعيل العمل المؤسسي .وبسبب الاخفاقات والاختراقات حد تعبيره.

وقال سلطان إن مكاوي قال لهم انه سيسير بالمكون بحسب ما يريد هو، واوضح أيضاً أن خلافاتهم تطورت بعد رفض مكاوي أتخاذ أي موقف لما حدث في عدن من أعمال قتل خلال الفترة الماضية.

وقال سلطان إن فريق الحراك يدين لاحد الفنادق بمبلغ يقدر بأكثر من مائتين ألف ريال يمني .

اقرأ المزيد من الامناء نت | ياسين مكاوي يتسبب في اعتقال عضو في الحوار الوطني ممثلاً عن الحراك الجنوبي بسبب خلافات مادية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة