قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 209 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14142 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5497 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10836 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5143 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4986 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4961 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4880 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5634 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5090 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #71  
قديم 06-08-2014, 05:04 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

مصدر مشارك بلقاء القيادات الجنوبية في الأردن : هذه هي الأسباب الحقيقية لهذا اللقاء وهذه هي وجهة نظرنا



قيادات جنوبية خلال لقاء مع جمال بن عمر العام2012م








الأحد 08 يونيو 2014 06:31 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

كشف قيادي جنوبي بارز يشارك في لقاءات تعقد في العاصمة الاردنية وتضم عدد من القيادات الجنوبية في الخارج والداخل حقيقة هذه اللقاء مؤكدا أنها جأت بدعوة من المعهد الوطني الامريكي وهدفها الاطلاع على تجارب سياسية لعدد من الدول وليس مناقشة أي حلول سياسية أو تحركات بخصوص قضية الجنوب أو ان تكون نتيجة ضغوط امريكية .

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته لـ"عدن الغد" ان هذه الدعوة اعتيادية وتشارك فيها قيادات جنوبية في الخارج والداخل والهدف منها الاطلاع على تجارب مختلفة في العالم للاستفادة من هذه التجارب بما يخدم قضية الجنوب.

وأضاف بالقول:" ظهر ايضا ان هنالك حرص من غالبية المدعوين على التأكيد على حق شعبنا الجنوبي في التحرير والاستقلال واستعادة هويته الجنوبية وبناء الدولة الجنوبية المستقلة موضحا بان اللقاءات ستستمر عدة أيام.

وجاء هذا التأكيد بعد ان نشرت وسائل إعلام محلية عدة انباء قالت فيها ان زيارة عدد من القيادات الجنوبية للعاصمة الاردنية عمان مرتبط بضغوط امريكية وهو ماتم نفيه لاحقا .

اقرأ المزيد من عدن الغد | مصدر مشارك بلقاء القيادات الجنوبية في الأردن : هذه هي الأسباب الحقيقية لهذا اللقاء وهذه هي وجهة نظرنا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس
  #72  
قديم 06-08-2014, 05:06 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لحج..الحوطة تشييع الشهيد الشاب صالح عمر محضار إلى مثواه الأخير

خاص-عدن لايف- صدام اللحجي:

شيع عصر يومنا هذا جثمان الشهيد الشاب صالح عمر طه محضار الى مثواه الاخيرفي مقبرة الحوطة حيث تم الصلاة على الشهيد في مسجد الجفاريا ومن ثم توجه موكب التشييع الى المقبرة ليوارى جثمانه الطاهره هناك.

الشهيد صالح عمر قد استشهد صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال اليمني في حارة الليبي في الحوطة اثناء مروره وقد توفي على اثرها مباشره، حيث شهدة الحوطة صباح اليوم انتشارا عسكريا كبيرا منذوا الصباح الباكر حيث وصلة العديد من التعزيزات العسكريه من لواء العند ممثله بدبابات ومدرعات واطقم عسكرية.

جاء هذا التصعيد العسكري من قبل قوات الاحتلال اليمني نتيجه لقيام اهالي المعتقلين بتنفيذ عصيان مدني شمل القطاع العام، وذلك للضغط على السلطة للافراج عن المعتقلين.

في السياق ذاته لاتزال تشهد الاوضاع الامنيه توترا كبيرا وانتشارا للقناصه فوق أسطح المباني الحكوميه، وتفيد الانباء عن سقوط جرحى جراء إطلاق القناصه نيران اسلحتها على المواطنين العزل

__________________
رد مع اقتباس
  #73  
قديم 06-08-2014, 05:09 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

أعلن تأييده للحملة العسكرية ضد مسلحي القاعدة في أبين وشبوة ..ناطق باسم السلفيين في اليمنالقاعدة) و(الحوثيون) خوارج وعلى الدولة قتالهم



تعرض السلفيون في دماج بصعدة لأعمال تهجير مطلع العام الحالي - وسائل اعلام يمنية






الأحد 08 يونيو 2014 05:45 مساءً
صنعاء(عدن الغد)خاص:

أعلن المتحدث باسم السلفيين المهجرين من منطقة دماج بمحافظة صعدة شمال اليمن الشيخ سرور الوادعي تأييده الكامل للحملة العسكرية التي يشنها الجيش اليمني ضد تنظيم "القاعدة" في محافظتي أبين وشبوة, مؤكداً رفضه الأعمال الإرهابية التي يقوم بها التنظيم.



وقال الوداعي في تصريحات نشرتها صحيفة (السياسة) الكويتية "أرفض كل ما يقوم به القاعدة من عدوان وقتال للدولة وقتل الأبرياء وتفجير المنشآت الحكومية لأنها أعمال لا تجوز وهي باطلة ولا يقرها الدين ولا العرف ونحن نبرأ إلى الله من هذه الأعمال".



وشدد على أنه "يؤيد الجيش في قتال كل من يخرج على الدولة سواء كانوا من القاعدة أو الحوثيين أو غيرهم من الجماعات المسلحة", معتبراً "أنهما خوارج على الدولة وعلى ولي الأمر".



وأضاف أن "القاعدة احتل بعض مناطق أبين وشبوة وجماعة عبد الملك الحوثي احتلت محافظة صعدة وبعض مناطق محافظة عمران, وأسسوا كيانات خاصة بهم", داعياً الدولة إلى أن تقاتل الطرفين وتنزع أسلحتهما وسلاح أي جماعة مسلحة أخرى بلا استثناء.


وأكد أنه مع الدولة ضد هذه الجماعات "المارقة" الخارجة على القانون ومع بسط سيطرتها ونفوذها على جميع المناطق اليمنية, سواء كان ذلك في الشمال أو الجنوب.



وبشأن استعداد الجماعة السلفية لتسليم أسلحتهم للدولة, قال الوادعي "ليس لدينا أسلحة ولوكان لدينا أسلحة لواصلنا قتال الحوثيين في دماج ولما خرجنا منها", مطالباً الرئيس عبد ربه منصور هادي لاشراك "أهل السنة في كل الأمور بما في ذلك التعيينات في مؤسسات الدولة وأن لا يحصر التعيينات بالاشتراكيين والمؤتمريين والحوثيين وحزب الإصلاح" (إخوان اليمن).



ولفت إلى أن "المئات من جماعته الذين هجروا إلى صنعاء في العام 2013 عادوا إلى دماج تحت حكم عبد الملك الحوثي بسبب الظروف الصعبة التي عانوها وتخلي الدولة عنهم", مؤكداً أنه "لم يبق منهم في صنعاء سوى 30 أسرة, كما أن ثلاثة أرباع الأجانب من السلفيين الذين كانوا في دماج عادوا أيضاً إلى بلدانهم والبقية مازالوا في صنعاء".

اقرأ المزيد من عدن الغد | أعلن تأييده للحملة العسكرية ضد مسلحي القاعدة في أبين وشبوة ..ناطق باسم السلفيين في اليمنالقاعدة) و(الحوثيون) خوارج وعلى الدولة قتالهم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس
  #74  
قديم 06-08-2014, 05:10 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

بعد تعرضه لحادث مروري ظهر اليوم.. الضالع تودع الشيخ عبدالله محمد صالح الشاعري الى مثواه الأخير

الضالع (عنا) أكرم القداحي -

تعرض كلا من الشيخ عبدالله محمد صالح الشاعري شيخ بلاد الشاعري والناشط بالثورة الجنوبية صالح احمد صالح صنيج الشاعري وعدد من افراد اسرتيهما لحادث مروري في منطقة العند بمحافظة لحج اثناء توجههم الى العاصمة عدن لزيارة نجل الشيخ الشاعري الذي تعرض لحادث مروري هو الاخر يوم امس بدراجة نارية في قرية الملحة بالضالع وأصيب بإصابات بالغة نقل على اثرها الى العاصمة عدن.

وافادت مصادر مقربة ان شاحنة نقل كبيرة اعترضت السيارة التي تقل الشيخ ومرافقيه من افراد أسرته في منطقة العند مما ادى الى وفاة الشيخ وتعرض افراد اسرته لاصابات بالغة نقلوا على اثرها الى العديد من المستشفيات في العاصمة عدن ولحج.

اما ابناء الضالع فقد توجهوا الى مكان الحادث في لحج والى عدن لزيارة الجرحى وتشييع جثمان الشيخ القبلي في موكب جنائزي مهيب من محافظة لحج الى قرية الملحة ببلاد الشاعري يتقدمهم عدد كبير من المشائخ والوجهاء والاعيان على راسهم المناضل شلال علي شايع الذي قام بدورة بتقديم التعازي الى اسرة الفقيد الشيخ واعرب عن بالغ حزنه الشديد بهذا المصاب الجلل داعيا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه الجنة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي قرية الملحة تمت الصلاة عليه عصر اليوم الاحد وتمت مواراة جثمانه الطاهر الثرى وسط حزن عميق عم الضالع عامة وبلاد الشاعري خاصة.


__________________
رد مع اقتباس
  #75  
قديم 06-08-2014, 05:11 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

صحيفة الايام
منذ 2 ساعات
عاجل : لحج
إصابة مواطن على متن دراجته النارية بالقرب من فندق الخير السياحي بحوطة لحج برصاص الاحتلال اليمني ..
__________________
رد مع اقتباس
  #76  
قديم 06-08-2014, 08:18 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


لحج .. حضر تجوال وانتشار عسكري كثيف يقطع الحوطة الى اوصال




يافع نيوز – خاص
لا تزال حوطة لحج، تعيش انتشار عسكري كثيف، وعسكرة للحياة من صباح اليوم، عقب احتجاجات شعبية للمطالبة بالافراج عن معتقلين داهمت قوات امنية منازلهم واعتقلتهم دون اي مشوق قانوني . بحسب الموطنين .
وكانت جرت اشتباكات مسلحة، بين مسلحين شباب بالحوطة وقوات الامن العام والمركزي، مما ادى الى مقتل جندي من حراسة مدير امن لحج واصابة اخرين ، الى جانب مقتل مواطن واصابة اخرين .
وحتى لحظة كتابة الخبر، تقطع قوات الجيش اليمني، بمختلف فصائلها الحوطة الى مربعات عسكرية ، وتنصب نقاط امنية، وتمنع المواطنين من العبور والتنقل .
واقدمت نقطة عسكرية، على اشهار اسلحتهم بوجه المناضل” رمزي الشعيبي” رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة لحج ، ومنعوه من دخول مستشفى ابن خلدون للاطمئنان على صحة زوجته ومولوده الجدي .
وفي اتصال هاتفي قال الشعيبي ، ان جنود من الامن المركزي متمركزين في مدخل مدينة الحوطة امام مستشفى ابن خلدون قاموا باستفزاه واشهروا اسلحتهم عليه ونجله الاصغر الذي كان معه وهددوه بتصفيته اذا اصر على المرور نحو المستشفى .
واضاف ، انه اضطر الى العودة الى المنزل، مؤكداً ان لديه مولود جديد كان يريد اخراجه من المستشفى والاطمئنان على صحة زوجته وطفلها واخراجهم من المستشفى الا ان الجنود منعوه من دخول المستشفى تحت تهديد السلاح .
__________________
رد مع اقتباس
  #77  
قديم 06-08-2014, 08:20 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


الضالع .. قوات الجيش والحرس الجمهوري اليمني تداهم منزل الشهيد ” فهمي محمد قاسم” واقتحام مدرسة سناح ومقبرة شهداء المجزرة





يافع نيوز – الضالع / اكرم القداحي

بطريقة استفزازية قامت ظهر وصباح اليوم قوات الجيش والحرس الجمهوري اليمني معززه بالعربات والمصفحات بمداهمة منزل الشهيد فهمي محمد قاسم الفهد واخوه عبد الفتاح محمد قاسم الفهد في قرية سناح .

وبحسب شهود عيان، فقد قامت القوة العسكرية باشهار السلاح على النساء والاطفال واقتحام بعض منازل المواطنين القريبة ونهب ما بداخلها من مجوهرات ونقود .

واضافوا بقولهم ، ان بعض تلك العربات والمصفحات العسكرية توجهت بعد ان قامت بالقصف العشوائي على قرية سناح بمداهمة مدرسة سناح التي توجد فيها مقبرة شهداء مجزرة سناح وقاموا بدهس مقابر الشهداء بالعربات والمصفحات وقامتباعتقال الناشط – فضل حمادي .

اما اهالي سناح فقد نزحوا الى قرى مجاورة وتحوله القرية الى اطلال نتيجة للاعتداءت المتكررة التي تتعرض لها القرية بين الحين والاخر .

من جانبة اعرب وكيل اولياء امور شهداء مجزرة سناح المناضل علي قاسم الفهد عن تجاهل بعض وسائل الاعلام وبعض قيادات الحراك ما تتعرض له منطقة سناح من حملة شرسة من قبل قوات الاحتلال اليمني منذ اكثر من عام واكد ان منزله تعرض للحصار منذ صباح اليوم الى الظهر ولم تكن هذه المرة الاولى بل قد سبقها العديد من المرات وكل مرة يرافقها القصف.

وطالب الفهد منضمات حقوق الانسان بالنزول الى المنطقة والقيام بواجبها تجاه ما يحصل لابناء سناح الاحياء منهم والشهداء واكد ان عربات الاحتلال اليمني قامت اليوم بقتل الشهداء مرة اخرى .
__________________
رد مع اقتباس
  #78  
قديم 06-08-2014, 08:23 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

قرارات جديدة لـ”هادي” بتغيير محافظي ” عمران وإب ” وتعيينهما عضوين في مجلس الشورى





يافع نيوز – صنعاء :

اصدر الرئيس اليمني ” هادي ” مساء اليوم ، قرارات بتغيير محافظي محافظتي ” عمران وإب “.

وجا في القرار رقم (33) لسنة 2014م، والذي قضى بتعيين محافظي اب وعمران عضوين في مجلس الشورى وهما :

- محمد حسن دماج - محافظ محافظة عمران
- القاضي أحمد عبد الله الحجري- محافظ محافظة اب .

وفي نفس الوقت، عين هادي محافظين جديدين لعمران واب ، بقرار رقم (93) لسنة 2014م،والذي قضى بتعين اللواء/ محمد صالح شملان محافظاً لمحافظة عمران.

فيما جاء القرار رقم (94) لسنة 2014م، قضى بتعين القاضي/ يحيى محمد الإرياني محافظاً لمحافظة إب.
__________________
رد مع اقتباس
  #79  
قديم 06-08-2014, 08:24 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

عبدالكريم قاسم": نأكل في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجامع منين ما
المدنية/عدن/خاص:

- قال الاستاذ عبد الكريم قاسم فرج عضو اللجنة التحضرية للمؤتمر الجامع:

في شغل اشتغلناه وكان معنا الإخوة في مجلس الثورة، كنا سبعة أشهر نشتغل عند مسدوس، مسدوس طرح لنا أربع نقاط أسس لوحدة القيادة ووحدة الهدف، وجلسنا عليها سبعة أشهر مكون يدخل ومكون يخرج، بعدين فجأة نفس المكونات اللي كانت معنا راحت القاهرة وأعلنت لجنة تواصل، وجلسوا ثلاثة أيام في القاهرة واشتغلوا وروحوا، وعطلوا شغل مسدوس .



- مضيفا : لما كنا عند مسدوس كان يتخلف المجلس الأعلى للثورة، وكنا نجري حوار كبير مع الإخوان ووصلوا إلى قناعة إنهم يجوا معنا لكن طرحوا لنا 16 ثابت من الثوابت.



- أنا رحت القاهرة في شهر 3 (2013)، جئت وعلي ناصر والعطاس وباعوم وعلي هيثم والشنفرة ومجموعة من المجلس الأعلى للثورة وصلوا إلى القاهرة، وجاؤوا بشروطهم.



- وأشار "عبد الكريم قاسم " الى أن الجماعة في اللجنة التحضيرية يشتغلوا في القاهرة فجأة تيار مثقفون يعلن مبادرة للمؤتمر الجنوبي الجامع، يعني في شغل بصراحة ماتدري هو بحسن نية أو إن في أطراف تشتغل، أنا في تيار مثقفون من أجل جنوب جديد كنت مش عارف فين المبادرة، مانا داري إلا وقد خرجت المبادرة.



- موضحا ان : مسدوس وقف شغله وأنا دخلت عضو في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع، قالوا إن عندهم طريقة أفضل من طريقة مسدوس، مسدوس يشتغل ببطء وتقليدي، ونحن مهنيين وكوادر وعلماء بانصلح يعني بانجيب العالم كله مربط.



- منشان نكون صادقين قلنا لهم وين مبادرتكم، ماشي معاهم مبادرة، الإخوان في تيار مثقفون من أجل جنوب جديد ماعندهم مبادرة، معاهم الصيت إنه نحن مثقفين والثانيين بيجوا بعدنا.



- رحنا إلى المكلا وألقيت خطب وكلام وفي الأخير توزعنا إلى لجان، لجنة تنظيمية، لجنة لصياغة الوثائق، وروحوا واشتغلوا وبعدين بانتفق.



- وأختتم "عبد الكريم قاسم " حديثة قائلا : الآن منشان نكون صادقين، من يوم رحنا للمكلا إلى الآن، عملياً هذه اللجنة التحضيرية لم تجتمع بكامل قوامها حتى الآن إلا مرة واحدة في المكلا، أما ماعداها فنحن نجتمع بأقل من ثلث أعضاء اللجنة التحضيرية.



- لا تخافوا ولاحد يفزعكم تعالوا مع بعض كلنا ندخل هذا المكان بعدين بانكشف صدق بنشوف منهو الصادق معنا ومن اللي يكذب علينا ومنهو معه كيبل برع ومنهو يدعمه واللي له فلوس من فين تجي، ، حتى أنا بصراحة، نأكل في اللجنة التحضيرية، منين ما ندري..
- See more at: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
س م

__________________
رد مع اقتباس
  #80  
قديم 06-08-2014, 08:29 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

البيض يبعث برقية مواساة إلى أسرة المناضل الشيخ عبد الله محمد الشاعري

بعث الرئيس علي سالم البيض برقية مواساة إلى أسرة المناضل الشيخ عبد الله محمد صالح الشاعري معزيا بوفاته.

الرئيس البيض وصف الشاعري بأنه شخصية وطنية وإجتماعية ذات تاريخ نضالي مشهود، معتبرا أن رحيله في هذه الظروف العصيبة يشكل خسارة فادحة لأبناء الضالع خاصة والجنوب عامة.

وسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة