قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14287 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10952 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5231 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4964 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5731 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5186 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2008, 01:58 PM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي المجلس المحلي في ردفان والتواطئ ضد من يمثلهم !!!

نحن من المتابعين لمايجري في ربوع الوطن الحبيب ربما أنه فضولا ً حيث لم يعد هناك شيئا ً جميلا ً نحمله في أعماقنا للوطن إلا الوفاء له لمولدنا فيه وهذا ما حصلنا عليه من الوطن ... طبعا تصرفات المصالح اصبح الوطن في أيدي المرتزقة الذين لايتوارون عن الأنظار مما يفعلون من عمل ضد الوطن حيث أن أفرازات الوضع الخطير هم سببا ً فيه وطرفا ً وأوصلوا الوطن إلى نفق مظلم ويتحملون مسؤولية مايجري ... وها نحن نراهم اليوم يتواطئون ضد انتفاضة الشعب ويساعدون على زرع الدسائس لتصاعد الوضع والإتجاه بهد نحو الأسوأ ... محلي ردفان مثالا ً حيث يقود الجناح المضاد في ردفان وعدن ضد قهر الشعوب وها هم اليوم يقودون حملة في ردفان لقمع ردفان العظيمة ولا أعرف هل المجلس المحلي انتخب من قبل الشعب أم أنتخب من قبل النظام الفاسد ؟ حيث كان الأحرى بالمجلس المحلي المنتخب من أهل ردفان أن يعمل لصالح شعبه ومن أنتخبه ليمثله ويرفع عنه الظلم والاستبداد ربما أن المجلس المحلي لايعيش بين أهله ويشعر بمعاناتهم ..
ولكن مادفع بهؤلاء للترشح إلا المصلحة الذاتية لا المصالحة العامة والعمل على تحسين معيشة الشعب ولذلك تحول إلى جهة أمنية بمتياز ويساعد على قمع الشعب وزرع الدسائس ولايشعر بالمعاناة وهنا تظهر المصالح والإتجاهات ... ولذلك بدأ تظهر خيوط اللعبة ومن المتسبب في أعمال الشغب لقمع المظاهرات السلمية الحضارية حيث أن محلي ردفان شريكا في الدسائس بوجهة نظري من خلال تصرفاته الأخيرة وهنا بدأت تظهر الحقائق لمن يعمل بالدسائس لتوقف المظاهرات السلمية وقمعها التي ولدت من رحم المعاناة إذا ً أين الممثلون الحقيقيين والشرفاء للوطن بعيدا ً عن المصالح الذاتية والفساد والاستبداد ؟ لا أعرف ماهو موقف المجلس المحلي في ردفان حينما عاد أبناء ردفان دون أن يحصلوا على وظيفة في المؤسسة العسكرية وتقلوا الإهانات وأيضا ً أين هو من دم شهداء ابناء ردفان ؟ ...

تحياتي لكم



محلي ردفان يقر تبعية المنصة للمجلس ومنع إقامة أي فعالية فيها ومنع كافة المظاهر المسلحة من قبل المواطنين
ردفان «الأيام» خاص:
أقر المجلس المحلي لمديرية ردفان بمحافظة لحج في اجتماعه الاستثنائي الذي انعقد صباح أمس برئاسة الأخ قاسم عبدالرحمن شائف رئيس المجلس المحلي مدير عام المديرية، الذي كرس للوقوف أمام آخر الأحداث والمستجدات التي شهدتها المديرية عقب أعمال الشغب والتظاهرات الاحتجاجية الغاضبة لطالبي التوظيف في السلك العسكري، وما أعقبها من تداعيات، حيث أقر منع كافة المظاهر المسلحة والتجمعات في الجبال أو التجوال في عاصمة المديرية من قبل المواطنين، وحمل أي مواطن مسئولية مخالفة هذا القرار.

كما أقر المجلس المحلي تبعية منصة الاحتفالات والشهداء للمجلس المحلي، ومنع استخدامها من قبل أي جهة كانت من الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لإقامة أي فعالية إلا بعد التقدم بطلب إلى السلطة المحلية وأخذ الإذن بذلك وفقا للقانون، وسوف تتخذ الإجراءات الصارمة بحق كل من يخالف.

كما طالب المجلس بالإفراج عن المحتجزين الذين تم احتجازهم وليس لهم صلة بأعمال الشغب، حسب ما تم رفعه من المجلس المحلي وبصورة سريعة.

وأوصى المجلس المحلي قيادة المحافظة بتوجيه المديريات الأخرى بضبط المخربين والمطلوبين بأعمال الشغب التي شهدتها المديرية، وتسليمهم للجهات الأمنية، كما أوصى قيادة المحافظة والقيادة السياسية باعتماد ميزانية إضافية تقدر بمائتي مليون ريال، لإعادة ما تم تخريبه وتعويض المتضررين جراء أعمال الشغب، وسرعة المحاكمة للمتهمين بحادث المنصة، وكذلك أحداث التخريب التي شهدتها المديرية مؤخرا، وجميع القضايا الجنائية التي شهدتها المديرية بصورة عامة.

وأهاب المجلس المحلي بالمشايخ والوجهاء التعاون مع الجهات الأمنية لضبط المطلوبين بأعمال الشغب التي شهدتها المديرية، وتسليم أنفسهم وفقا للنظام، كما وجه المجلس المحلي بإلزام جميع المرافق الحكومية والمدارس باستئناف العمل، واتخاذ الإجراءات ضد المخالفين.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-11-2008, 07:04 PM
حضرمي جدآوي حضرمي جدآوي غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: " جدهـ غيررر" وقلبي في الجنوووب يحوووم كـالطير .!
المشاركات: 2,299
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

كل مآبني على بآطل فهو بآطل

ومن الطبيعي كل المؤسسآت تكون خآضعه للحكم الإحتلآلي

هؤلآء لآتهمهم مصآلح الوطن الجنوبي بل مصآلحهم الشخصية فوق كل إعتبآر


تحيآتي
__________________
صفحتي على اليوتيوب :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

صفحتي على تويتر :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

صفحتي على انستقرام :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

صفحة برنامج تول بآر الجنوب العربي الشخصية :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة