قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 527 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14508 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5823 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11187 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5440 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5266 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5265 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5180 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5931 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5437 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-06-2008, 05:03 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي أحترموا عقولنا وكفاية كذب وتضليل












الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-06-2008, 05:04 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي أحترموا عقولنا وكفاية كذب وتضليل












الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-06-2008, 05:08 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي أحترموا عقولنا وكفاية كذب وتضليل












الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-06-2008, 05:10 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي كفاية كذب وكفاية تضليل












الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-06-2008, 05:14 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي كفاية كذب وكفاية تضليل














الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-06-2008, 05:16 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي كفاية كذب وكفاية تضليل












الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-06-2008, 05:20 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي كفاية كذب وكفاية تضليل












الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-06-2008, 05:21 PM
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,049
افتراضي

الشكر لك على ترجمة
تريد أن نثبته لك ؟ والشكر الآخر على ترجمة مشاعرك
والفولاذ لن يلين بعكس الزجاج .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-06-2008, 05:21 PM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


الأخ سالمين
لماذا أنت منزعج ومنفعل هكذا ؟
إذا كان هناك شيئا خطأ فأنت ليس مسؤولا عنه , وقد تفضلت مشكورا بتسجيل ملاحظاتك .
ثانيا تفضلت وقلت مايلي .
اقتباس
والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..

وأتمنى عليك توضيح مايلي
مارأيك أنت في لقاء العسكريه ؟
كيف يكون الموضوع وبصرف النظر من صحته أو عدمها ( يضخم ) لقاء العسكريه وفي نفس الوقت ( يقزم ) قائد هذا اللقاء ؟
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-06-2008, 05:22 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 235
افتراضي كفاية كذب وكفاية تضليل














الترجمة:

01 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2008
جنوب اليمن المحتلة من أشكال الحكومة المؤقتة
شمال وجنوب اليمن موحد في عام 1990. وهناك حرب أهلية في عام 1994 عندما انتهى الرئيس صالح القوات الشمالية هلك مدينة عدن من خلال القصف المتواصل. ومنذ ذلك الوقت ، مطالبة الجنوبيين ، والجنوب قد نهبت كما غنائم حرب. الجنوبيون هم مواطنون من الدرجة الثالثة الذين يواجهون التمييز المؤسسي والاستبعاد من الحكومة المركزية ، التي هي في قبضة بحزم من الرئيس وعائلته.

وبدأت الاحتجاجات العامة في أيار / مايو 2007 ، والزخم الذي لا يزال لبناء مثل جنوب نشطاء تصبح أكثر تنظيما وأكثر توضيح. النظام ردا على الاضطرابات المدنية منفصم يتألف من مزيج من العنف والاعتقال والتشهير رشها مع إشارات عابرة إلى خطأ بالممارسة من قبل مسؤولي النظام وسطحية سبل الانتصاف لهذه السياسات التمييزية. العشرات برصاص الشرطة ، واصيب المئات واعتقلت أكثر من ألف.

يوم الجمعة ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ، حسن Baoum عينت رئيسا للالمؤقتة التي شكلت حديثا للجنوب حكومة. Baoum ، الذي استقال من منصبه في موقف قيادة الحزب الاشتراكي اليمني ، قبض عليه بتهمة الخيانة في نيسان / أبريل 2008 بعد أن القى كلمة في التجمع. احتجازه ودفعت التوترات والمظاهرات في جميع أنحاء الجنوب. على طول 863 مع غيرها من الجنوبيين ، Baoum صدر في أيلول / سبتمبر. وتشير التقارير إلى السلطات في صنعاء مؤخرا وأمرت بإعادة اعتقال 59 من جنوب والمدني قادة الناشطين ، بما في Baoum ، على الرغم من أوامر لا تنفذ اعتبارا من بعد. قوات الأمن لم تتمكن من نهج Baoum بسبب وجود مئات من الرجال المسلحين ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام اليمنية قبل عشرة ايام.

في وقت لاحق من هذا الشهر ، المحافظات الجنوبية ، التي يمثلها كل 50 مندوبا ، وسوف عقد مؤتمر لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس الوزراء لجنوب لحكومة مؤقتة. قد يكون من الأولى في الحجية التعبير المؤسسي للإرادة الشعبية في اليمن منذ الحرب الاهلية عام 1994. السياسة في العقد الماضي لم تحقق تقاسم السلطة. المشاركة في الخيار من مختلف زعماء المعارضة لا يمثل تمكين الناخبين. الحزب الحاكم الهيمنة أقنعة الحقيقية صناع القرار الذين هم في مأمن إلى حد كبير لضغط من المواطنين وأحزاب المعارضة. واحد من قلة من القيود هو ضرورة الحفاظ على ادعاء الديمقراطية للمجتمع الدولي.

إنشاء حكومة مؤقتة في الجنوب يشير الى رفض بالجملة في اليمن من اختلال في العملية السياسية والنظام الحزبي باعتباره آلية من الاعتاق وتسوية المنازعات. المدى الذي الغربي المراقبين الحفاظ على أسطورة من تقاسم السلطة من خلال الانتخابات فقط ويضيف إلى زيادة اليأس والشعور خيانة السائدة في الجنوب. اليمن انتخابات الرئاسة لعام 2006 أظهرت دمج الحزب الحاكم مع الدولة. في النمطية الأزياء ، فإن مجرد وجود أصيل وكان مرشح المعارضة أشاد بها المراقبون الدوليون ما يشير إلى وجود انتخابات نزيهة في معظمها. ومع ذلك ، كانت المعارضة خارج وتنفق خارج قتلوا خلال الحملة الانتخابية. واعتقل العديد من الناشطين ، أو بالتشهير أطلقت بعد ذلك على النحو الرئيس صالح إلى وعود من "أمل" و "التغيير" لم يتم الوفاء بها.
__________________











سم العقارب
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

انتخاب باعوم رئيس مؤقت للجنوب -صحف امريكية وبريطانية نشرت هذا المقال
________________________________________
November 01, 2008
Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government
North and South Yemen unified in 1990. A civil war in 1994 ended when President Saleh's northern forces decimated the city of Aden through continual bombardment. Since then, southerners claim, the south has been looted as the spoils of war. Southerners are third class citizens who face institutionalized discrimination and exclusion from the central government, which is firmly in the grip of the President and his family.

Public protests began in May 2007, and momentum continues to build as southern activists become more organized and articulate. The regime's response to the civil unrest consisted of a schizophrenic mix of violence, arrests and defamation sprinkled with fleeting allusions to wrong-doing by regime officials and superficial remedies to discriminatory policies. Dozens were shot by police, hundreds injured and over a thousand arrested.

On Friday, October 31, Hassan Baoum was designated as head of the newly formed Southern Provisional Government. Baoum, who resigned his ******ship position in the Yemeni Socialist Party, was arrested for treason in April 2008 after speaking at a rally. His detention inflamed tensions and prompted demonstrations throughout the south. Along with 863 other southerners, Baoum was released in September. Reports indicate the authorities in Sana'a recently ordered the re-arrest of 59 southern activists and civil ******s, including Baoum, although the warrants have not been served as of yet. Security forces were unable to approach Baoum due to the presence of hundreds of armed men, Yemeni media reported ten days ago.

Later this month, the southern governorates, each represented by 50 delegates, will hold a conference to elect a ten member cabinet for the southern provisional government. It may be the first institutionalized authentic expression of popular will in Yemen since the 1994 civil war. The politics of the last decade did not bring about power sharing. The co-option of various opposition ******s does not represent empowerment of the electorate. The ruling party's hegemony masks the real decision makers who are largely immune to pressure from the citizenry and the opposition parties. One of the few constraints is the need to maintain a pretense of democratization for the international community.

The establishment of a southern provisional government indicates the wholesale rejection of Yemen's dysfunctional political process and party system as a mechanism of enfranchisement and dispute resolution. The extent to which western observers maintain the myth of power sharing through elections only adds to the increasing hopelessness and sense of betrayal prevalent in the south. Yemen's 2006 presidential election demonstrated the merger of the ruling party with the state. In typical fashion, the mere existence of an authentic opposition candidate was hailed by international observers as indicative of a mostly fair election. However, the opposition was out-spend and out-gunned during the campaign. Many activists were arrested, fired or defamed afterwards as President Saleh's promises of "Hope" and "Change" went unfulfilled.




________________________________________
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

Occupied Southern Yemen Forms Provisional Government


THE NEW YORK TIME



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________




اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا

The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:56 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ceasefire
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate







والله عيب لي 24 ساعة اطلب الروابط حق الصحف الامريكية والبريطانية التي نشرت المقال ولم يقدمه من نشر هذا الموضوع .. والله عيب .

والله عيب أن يجري تقزيم قائد عظيم مثل باعوم بهذه الطريقة .. الافضل أن تشطبوا الموضوع .

سالمين
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى سالمين

إيجاد جميع المشاركات للعضو سالمين

إضافة سالمين إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 02:06 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 202


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حاتم
المشاركة الأصلية بواسطة سالمين

اذا لم تحطوا روابط الصحف الامريكية والبريطانية التي زعمتم أنها نشرت عن ما دار في العسكرية فسنكشف للرأي العام سياسة التضليل التي تمارسونها وسياسة إحراق شعبية شخصية بحجم باعوم ..


تحياتي

وعاش الجنوب حرا أبيا



هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب





ماذا تسمي نشر خبر كهذا لا له أثر في اي صحيفة بريطانية او أمريكية ؟؟؟؟؟؟

لا اريد قول شيء بإستثناء توضيح أن الخبر غير صحيح .. واذا كان صحيحا فأعطونا روابط هذه الصحف .

الصديق من صدقك القول أخي حاتم ولك مني كل المحبة والإحترام






ceasefire
عضو جديد تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1


________________________________________
The site is only a bloggsite its not
a news papersite so YA SALMIN let the people celebrate

ceasefire
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى ceasefire

إيجاد جميع المشاركات للعضو ceasefire

إضافة ceasefire إلى قائمة الأصدقاء لديك

#16
اليوم, 01:58 AM
حاتم
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 585


________________________________________
هل وصل بك الامر الى هذا الحد حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحولاولاقوة الاباالله سبحان مقلب القلوب
__________________

الجنوب أمانة في أعناق أبنائه

حاتم
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى حاتم

إيجاد جميع المشاركات للعضو حاتم

إضافة حاتم إلى قائمة الأصدقاء لديك

#17
اليوم, 02:41 AM
Ganoob67
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Jan 2008
المشاركات: 598


________________________________________
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟
__________________

درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري

Ganoob67
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

إرسال رسالة خاصة إلى Ganoob67

إيجاد جميع المشاركات للعضو Ganoob67

إضافة Ganoob67 إلى قائمة الأصدقاء لديك

#18
اليوم, 03:30 AM
سالمين
عضو ذهبي تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 201


________________________________________
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
الأخ لطفي شطارة...

هناك عضو يحمل نك "سم العقارب" نشر الخبر أعلاه عن موقع ما و عنون المساهمة بطريقة مبالغ فيها... ربما حبا في المبالغة و تضخيم الموضوع أو حسب فهمة للموضوع أو ربما لحرق و تقزيم باعوم حسب رأيك....

و لكن ......

أنت تتهم أشخاص معينين بأنهم عملو هذا الشئ من أجل حرق باعوم... قياحبذا لو توضح لنا من هم هؤلاء الأشخاص الذين تقصدهم حتى نأخذ حذرنا منهم مستقبلا.

هل تقصد ناقل الخبر؟ أم المشرفين على هذا الموقع؟ أم تاج؟










اولا لماذا حذفتم ردودي وابقيتم على ردود البعض على تساؤلاتي التي شطبتموها ..
سيدي انا لا اتهم شخص بعينه لا ناقل الموضوع ولا من بالغ في الردود .. انا تساؤلاتي حول المقال لاني اجريت بحث ولم أجده ، واذا كان من وضع المقال مبالغا فيه فلماذا لم تسحبوه مباشرة ، وهل علم المشرفين بأن المقال مبالغ فيه بعد تساؤلاتي فقط ؟ فلماذا لم يسحب من اول تساؤل .. يؤسفني أن البعض يعتقد أن تساؤلاتي موجهة ضد شخص او او ضد تاج .. لا والله فأني لا أحب أن يقزم قائد مثل باعوم بمثل هذه الطريقة .. ولا أحب أن يكون المنتدى وسيلة لتمرير هذه المبالغات ..
يفترض على المشرفين تقييم المشاركات والتفاعل مع ردود القراء بدون الحكم على نواياهم مسبقا ..

حرصي على الجنوب دفعني للتساؤل عن هذا المتطفل الذي اراد تقزيم قائد بحجم باعوم وقضية بحجم وطننا المحتل الجنوب .


تحياتي لك أخي الكريم وكان يفترض أن يصحب ردك ردي ايضا على الاخ حاتم لا أن تجعل كلام أخي حاتم بدون الرد الذي اوضحت له فيه بأن الصديق من صدقك القول .



تحياتي لك

وعاش الجنوب حرا ابيا




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Ganoob67
أخي الكريم,

أنت أقدم مني في هذا المنتدى و أعتقد أنك تفهم أكثر منى في كيفية التعامل مع أي خطأ في أي مساهمة.... يكفي أن تكتب لأحد المشرفين و تقترح عليه تغيير عنوان الموضوع ليتوائم مع المقال المنشور و تحل الإشكال.

ثم يا أخي, أنا لست مشرفا حتى توجه لي الحديث عن حذف أي مشاركة أو تعقيب!!

و لك قائق إحترامي...





أخي العزيز أشكرك على ردك ولكن يبدو أن الغير لا يفرق بين نشر الصحف البريطانية والامريكية كما ادعى ولم يأتي بالروابط بعد .. وبين البحث في جوجل عن اي شيء يخص اليمن الجنوبي .. على اي حال وضحت الصورة لي أن التضليل لا يزال سمة للكثيرين في ذغذغة عواطف الناس بعيدا عن طرح الامور كما هي .. والمبالغة في طرح عناوين كبيرة للقاء العسكرية وتضخيمه بالطريقة التي يراد بها تقزيم القضية وتقزيم قادة بحجم باعوم ..
المشكلة ياسيدي ليس في ارسال رسالة للمشرف لتوضيح اي التباس ولكن القضية في أن قيادات في تاج ردت على ما نشر وكأنه حقيقة وكأن المقال بالفعل نشر في كل الصحف الاجنبية دون مراعاة حتى أدنى معايير الاحترام للقارىء والاصرار على إستغباؤه بالطريقة التي ردت فيها هذه القيادات على هذا المقال .. القضية أكبر من أن نضلل الناس بمقال ليس له اي وجود في اي صحيفة بريطانية او أمريكية .. بل على العكس يصر سم العقارب أن ينشر سمومه ليقضي على قضيتنا بترويج وتضخيم أشياء ليس لها اي وجود.

تحياتي لك سيدي الكريم وأتمنى أن يكف البعض في ذغذغة عواطف الناس بطروحات غير مسؤلة .. قضيتنا بحاجة الى عمل مكثف وبصمت بعيدا عن النضخيم والتهليل لاشياء غير موجودة .. الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الحراك للاسف يصر البعض على تحويله الى سيرك .



عاش الجنوب حرا أبيا
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة